الجيش الجزائري وصفقاته المعلنة والغير معلنة

رد: الجيش الجزائري وصفقاته المعلنة والغير معلنة

سبق وان رايت 2 aw 109 تابعة لدرك الوطني في جويلية الماضي
و قد شوهدت ايضا من طرف عضو اخر في forces dz في نفس اليوم
لقد شاهدت سابقا صور لثلاث مروحيات من هذا النوع بتمويه و شعار الدرك الوطني لكني لا اعلم ان كانت ملتقطة في الجزائر ام في ايطاليا ( الدولة المصنعة )

لقد شاهدت سابقا صور لثلاث مروحيات من هذا النوع بتمويه و شعار الدرك الوطني لكني لا اعلم ان كانت ملتقطة في الجزائر ام في ايطاليا ( الدولة المصنعة )

انا شاهدت صور لثلات مروحيات aw109 بتمويه الدرك الوطني و اخرى بتمويه الشرطة و اخرى بتمويه الحماية المدنية

AW-109 بتمويه و شعار الشرطة

AW-139 بتمويه و شعار الحماية المدنية

هل هده المروحيات الخاصة بالشرطة و الدرك والحماية المدنية سوف تركب هنا في الجزائر

التي سلمت للدرك والشرطة والحماية كانت صفقة اولية منفصلة
الصفقة التي اتكلم عنها هي صفقة ال 5 مليار اورو
لم يتم البدء في تنفيذها بعد
ربما يقصد الخاصة بالدرك و الشرطة و الحماية المدنية أخي عبد الرحمان

التي سلمت للدرك والشرطة والحماية كانت صفقة اولية منفصلة
الصفقة التي اتكلم عنها هي صفقة ال 5 مليار اورو
لم يتم البدء في تنفيذها بعد

هل يوجد اي جديد بخصوص المقاتلة الجديدة :0126[1]:

انا سمعت 2 مليار اورو مع مصنع للتركيب
و اي اخبار عن المقاتلات و صفقة السو 32او 34 لاني الاخبار الواردة تخوف الرافال في الجيش فهذي كارثة تشتري طائرة ب 120 مليون و كانك تشتري في طائرة جيل خامس

صحيح لا استطيع حتى التفكير أن الرفال تخدم في الجيش لا أريد حتى رؤيتها في الجزائر لكن ما نتمناه
نحن لا يتحقق في جميع الأحوال فالسياسة تلعب دور في هده الصفقات والعلاقات و المصالح التي تحكم بين البلدان لا باءخد برئي الشعوب فيها وفي الأخير نبقى مع الروس افضل مع شروط نقل التكنولوجية تصنيع أجزاء من الطائرات في مرحلة أولى وان لم يقبلوا نبحث عن مصدر أخر يقبل هده الشروط دون
التخلي عن الروس فهم سيبقو من اهم الموردين للأسلحة لنا حتى نكتفي ذاتيا من بعضها او كلها

انا معك خصوصا انو علمنا اني روسيا كانت تعرض على الجزائر تركيب سوخوي25 تقريبا لكن الجزائر رفضت و كما نعلم انو روسيا تخاف الان خسارة زبائنها و مستعدة لاجل ذلك لفعل اي شيء و بهذا تكون ورقة ضغط
صراحة تفوق امريكا في المجال الاليكترونيات لا مجال فيه للشك لكن امريكا لن تبيع لنا سلاحها المتفوق بل بنسخ تصديية لا يوجد بها الكثير لنجابه بها اسرائيل او غيرها بالاضافة الى عدم امكانية استخدامو ضد حلفائها و من هنا فهو عديم النفع صراحة
بالعودة الى ذلك سمعت قبل عدة اشهر مشاورات مع البرازيل لانتاج طائرات خفيفة تستخدم كقاذفات او شيء من هذا القبيل

الجزائر مهتمة بالصاروخ اسكندر
Iskander-E

الرافال في القوات الجوية !! .. لا أظن ..جماعتنا كروشهم خارجة بصح مش مغفلين ..

و الله اخي حتى انا قتلهم صحاب الكروش ما نظنش يعملوها اساسا يخافو من ردة فعل الشعب و من الجيش نفسو لانو الطيارين غير مدربين على طائرات فرنسية و عقيدتهم غير متماشية
ثانية علاش نشرو طيارة ب120 مليون في بلاصة نشرو ممكن ثلاثة و لا ربعة طائرات سوخوي تماثلها في القوة لاننا باش نخرجو الميغ 29 و خرجنا قبلها 200طائرة من ميغ 21 و ممكن 100 من السوخوي و نجو نعوضوهم ب 20 طائرة رافال لا تغطي حتى ولايتي ولاية تبسة يعني يا اما جنو و لا اتخلفو

التعديل الأخير:

للاخوان كاش صفقات جديدة و لا كاش معلومات جديدة لاني صراحة الصفقات حابسة ليها مدة

يا سلام تغلب اللوبي الشرقي ----->
يمكن للاخوة اسقاط امريكا من المعادلة تم صرف النظر عن الاف 18 .......- خبر طاجز - .....

الروس قدموا عرض جديد يخص السو 35 قبل 5 ايام فقط ......

ومممكن نعرف ايش المشكل في السو يعني ليش الحزائر يعني مش عاجبتها مع اني عاجبتني لكن غير خبير مع اني سمعت انهم راح يقتنو حتى سو 34 المنقنبلة و ميغ 31 لتعويض الميغ 25 لا اعلم صراحة لكن سمعت
صراحة انا مع انهم يتركونا مع الروسي مع اقتناء شوية اسلحة من امريكا مثل الاف 16 و ذلك لضمان عدم استخدامها ضدنا لا غير

يا سلام تغلب اللوبي الشرقي ----->
يمكن للاخوة اسقاط امريكا من المعادلة تم صرف النظر عن الاف 18 .......- خبر طاجز - .....

الروس قدموا عرض جديد يخص السو 35 قبل 5 ايام فقط ......

:celebrate14[1]: خبر رائع

اذن تبقى السو35 و الميج 35 و الرافال و التايفون اليس كذالك؟؟

و لكن الاهم و هو قلب القوات الجوية : متى سنرى الاواكس؟ و من اي بلد ستاتي؟

يا خويا حتى الرفال يطيروها بجاه ربي راني نشفوها نتفكر الملعون ساركوزي

عودة
أعلى