افضل القوات الخاصة في العالم !!! دعوة مفتوحة للنقاش

رد: افضل القوات الخاصة في العالم !!! دعوة مفتوحة للنقاش

وصباحك سكر

انا ما اتكلم عنك وعن مشاركتك

اتكلم عن الاخوان الذين وضعو مقاطع او مقارنة عن قوات خاصة تباعة للامن شوف مشاركاتهم
وادخلو في الموضوع دول العربية رغم ان الموضوع يتحدث عن
امريكا روسيا بريطانيا فقط

ادخلو دول عربية لكي تحدث مشاكل في الموضوع

وانت من جدك باكستان كمان
لاتغرك الفيديوهات
وقت الحرب كلام ثاني

حتزعل عمران عليك
عموماً القوات الخاصه الباكستانيه
قوات قويه وذات تدريب عالي صراحتاً
ودائماً العسكري الباكستاني وفرد الخاصه الباكستانيه
يتميز بالجسد الرياضي والبنيه القويه واللياقه البدنيه العاليه
"جرب تتضارب مع باكستاني ولاتدق علي أفزع لك" :)

حتزعل عمران عليك
عموماً القوات الخاصه الباكستانيه
قوات قويه وذات تدريب عالي صراحتاً
ودائماً العسكري الباكستاني وفرد الخاصه الباكستانيه
يتميز بالجسد الرياضي والبنيه القويه واللياقه البدنيه العاليه
"جرب تتضارب مع باكستاني ولاتدق علي أفزع لك" :)
يامشاري سبق وتجالدت مع باكستاني وجرحت صدره مع الجنب ورحت فيها توقيف اسبوع حتى دفع ابوي له تعويض وتنازل
عادي
خويكم له تاريخ مع السودانين والباكستانين
المهم

هذا كله تدريب
الكلام الخبرة
هل هناك خبرة لديهم استمدت من حروب حقيقية؟؟

انت تجهز وتدرب الى اعلى درجة طيب
في الحرب تجد جنودك يعودون اليك جرحى او قتلى او مأسورين
هيا كذا الحرب
خبرة

عشان كذا تشوف لو تلاحظ جدول خسائر القوات الخاصة الامريكية من اول حرب لهم حتى الان وتعرف الفرق

المسالة مسالة خبرة ميدانية حربية حقيقية

يامشاري سبق وتجالدت مع باكستاني وجرحت صدره مع الجنب ورحت فيها توقيف اسبوع حتى دفع ابوي له تعويض وتنازل
عادي
المهم

هذا كله تدريب
الكلام الخبرة

هيا كذا الحرب
خبرة

عشان كذا تشوف لو تلاحظ جدول خسائر القوات الخاصة الامريكية من اول حرب لهم حتى الان وتعرف الفرق

وعمران مايزعل عادي
رجال يعرف اني اتكلم عن واقع وليس عواطف
ليش الزعل؟؟

عادي
تكون القوي سوف يكون هناك اقوى وافضل
سنة الحياة
لازعل في ذالك

وعمران مايزعل عادي
رجال يعرف اني اتكلم عن واقع وليس عواطف
ليش الزعل؟؟

عادي
تكون القوي سوف يكون هناك اقوى وافضل
سنة الحياة
لازعل في ذالك

انا ما راح يزعل من حبايب يا شيخ . ولا انا مسئول عن 170 مليون باكستانيين . كل انسان لها شخصيه ادب احترام و عقل. و انا ما يحب مشاكل شخصيه و دائما اتكلم بطريقه محترم سواء في مكتبي في بيتي او مع اصدقاء.انت من اخواني فكيف يزعل معك:bleh[1]:

بالنسبه قوات الخاصه يا اخوان اعتقد ليست هناك ارقام ان هذي افضل من هذاك كل قوات لها مهمات و عمليات و تدريب حسب البلد يريد. بالنسبه سلاح القوات الخاصه والله هناك ناس التى يحمل كلاش و حاربت مع قوات الخاصه و خربت بيت قوات الخاصه. و هناك عساكر التى كما عساكر عاديه ولكن وقت المهمه هم افضل بكثير من قوات الخاصه.انا ما راح يقول مين افضل ولكن الحمدالله قوات الخاصه بلادي تعملت جيد و نجحت عندما باكستان يريد قوات الخاصه كثير من عمليات التى شاركها قوات الباكستانيه منز 1964 ولكن افضل عمليه في تاريخ كنت في سوفيت عندما قوات باكستانيه هاجم وراء خطوط العدو في داخل سوفيت كثير من عمليات .و عمليه على كرغان التى يدمرت مدينه سريه بشكل كامل كنت مفاجاء لسوفيت. بعيد عن اجهزه او مناورات او ارقام ولكن ليست هناك قوات الخاصه التى يدخل في قوه العالميه و يدمر قاعدتها داخل اراضيها .و انا لا يحب مقارنات ولا افتخر عنهم كلنا انسان بني ادم و اهنا بناء قوات الخاصه ليست لفخور او مقارنات بل لدفاع عن بلد.

و بالنسبه اصعب مناورات في العالم عندما يشارك 750 جنود من جميع انحا العالم اعتقد فشلت قوات الغربيه فقط بسبين اولا هم اعتمد على تقنيه و الكترونيات و ليست لديهم اكثر صعوبات. و ثانيا ماكولات و خمر عندهم يوميا و ليست لديهم صبر كما جندي المسلم . هناك اجواء اسواء و بئيه و ساحه كنت اسواء بكثير ولكن نجحت باكستان مرتين بسبب تدريب عندنا ليست فقط لدعايه بل عذاب اصلي التى متواصل 3 سنوات تدريب .اعتقد مدربيين قوات الخاصه باكستانيه تعامل مع تلاميز اسواء في العالم الحقيقي .و هذي نتيجه.

التعديل الأخير:

انا ما راح يزعل من حبايب يا شيخ . ولا انا مسئول عن 170 مليون باكستانيين . كل انسان لها شخصيه ادب احترام و عقل. و انا ما يحب مشاكل شخصيه و دائما اتكلم بطريقه محترم سواء في مكتبي في بيتي او مع اصدقاء.انت من اخواني فكيف يزعل معك:bleh[1]:

بالنسبه قوات الخاصه يا اخوان اعتقد ليست هناك ارقام ان هذي افضل من هذاك كل قوات لها مهمات و عمليات و تدريب حسب البلد يريد. بالنسبه سلاح القوات الخاصه والله هناك ناس التى يحمل كلاش و حاربت مع قوات الخاصه و خربت بيت قوات الخاصه. و هناك عساكر التى كما عساكر عاديه ولكن وقت المهمه هم افضل بكثير من قوات الخاصه.انا ما راح يقول مين افضل ولكن الحمدالله قوات الخاصه بلادي تعملت جيد و نجحت عندما باكستان يريد قوات الخاصه كثير من عمليات التى شاركها قوات الباكستانيه منز 1964 ولكن افضل عمليه في تاريخ كنت في سوفيت عندما قوات باكستانيه هاجم وراء خطوط العدو في داخل سوفيت كثير من عمليات .و عمليه على كرغان التى يدمرت مدينه سريه بشكل كامل كنت مفاجاء لسوفيت. بعيد عن اجهزه او مناورات او ارقام ولكن ليست هناك قوات الخاصه التى يدخل في قوه العالميه و يدمر قاعدتها داخل اراضيها .و انا لا يحب مقارنات ولا افتخر عنهم كلنا انسان بني ادم و اهنا بناء قوات الخاصه ليست لفخور او مقارنات بل لدفاع عن بلد
والله انك عسل ياصاحبي
الم اقل اني خبير في الباكستانين
اعرفهم حق المعرفة
عشرة عمر معهم
دراسة ولعب كرة قدم وقتال فيما بيننا
ههههههههه

والله انك عسل ياصاحبي
الم اقل اني خبير في الباكستانين
اعرفهم حق المعرفة
عشرة عمر معهم
دراسة ولعب كرة قدم وقتال فيما بيننا
ههههههههه

فارس الباكستانيين في حرب الجبال ... متفوقين بشكل كبير نظرا لطبيعة بلادهم الجبلية ... وحرب 1999 تشهد بذلك ... فقد سيطروا على قمم الجبال وقطعوا طرق التموينات الهندية ,, ولم ينسحبوا إلا بأمر الرئيس الباكتساني بعد توسلات دولية !!

الصاعقة الباكستانيين رأيناهم يدربون القوات السعودية حاليا .. شي ممتاز لياقة جدا عالية ... لكن ينقصهم شي واحد فقط >>>>> التكتيك !

الأمريكان رقم 1 في التكتيك ,,

فارس الباكستانيين في حرب الجبال ... متفوقين بشكل كبير نظرا لطبيعة بلادهم الجبلية ... وحرب 1999 تشهد بذلك ... فقد سيطروا على قمم الجبال وقطعوا طرق التموينات الهندية ,, ولم ينسحبوا إلا بأمر الرئيس الباكتساني بعد توسلات دولية !!

الصاعقة الباكستانيين رأيناهم يدربون القوات السعودية حاليا .. شي ممتاز لياقة جدا عالية ... لكن ينقصهم شي واحد فقط >>>>> التكتيك !

الأمريكان رقم 1 في التكتيك ,,

اعتقد لو اخذناها من جوانب عدة نخلص إلى التالي :

من ناحية التجهيزات : الألمانية (هكلر اند كوخ لم تدع شيء في الاسلحة لم تنتجه) .

من ناحية العقيدة والدوافع : الباكستانية وغيرها من دول الحروب

من ناحية التكتيك والخبرات : الامريكية & الروسية

اما البريطانية ، فلا اعلم حقيقة بماذا تتفوق ...!؟

عادي
المهم

هذا كله تدريب
الكلام الخبرة

هيا كذا الحرب
خبرة

بما أنك صديق جيد يا Fisher , فأنا احب دائما أضع لك هدايا :bleh[1]:

شاهد الفيديو , -اجزاء من تدريبات جنود لدخول Navy SEALS - , طبعا ممكن لا يتم قبول أي أحد من الدفعة ...

أرجو أن تشاهد Video ثم تشاهد باقي ال Videos في نفس القناة ..

كل مافي Video تدريب -مع انه قاسي- فهو اساسي و ابتدائي , يجب أن يحصل الجندي/الطالب على أعلى من 80% لكي ينجح و ينتقل للتدريب الخاص الذي هو
Classified

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=3oO-0CM7Y2U"]http://www.youtube.com/watch?v=3oO-0CM7Y2U[/ame]

اكره مواضيع المقارنات غير المنطقيه!!!!

اكره مواضيع المقارنات غير المنطقيه!!!!

ما هي "غير المنطقية" هنا ؟!

بما أنك صديق جيد يا fisher , فأنا احب دائما أضع لك هدايا :bleh[1]:

شاهد الفيديو , -اجزاء من تدريبات جنود لدخول navy seals - , طبعا ممكن لا يتم قبول أي أحد من الدفعة ...

أرجو أن تشاهد video ثم تشاهد باقي ال videos في نفس القناة ..

كل مافي video تدريب -مع انه قاسي- فهو اساسي و ابتدائي , يجب أن يحصل الجندي/الطالب على أعلى من 80% لكي ينجح و ينتقل للتدريب الخاص الذي هو
classified

المشكل ان بعض الاخوان يحكمون على القوات الخاصة من خلال مناورات فقط

صدقوني
هناك اشياء في المناورات لاتظهر لك ولن يكشفوها لك كتكتيك معين او تدريب معين

امريكا تظهر دائما موقف الضعيف امام حلفائها في المناورات
وهوا في الحقيقة خبث وذكاء
لكي يعرفو عنك ولا تعرف عنهم
نعم انا ضعيف
قل ماتريد عني
ولكن اريد ما تفعله انت

وهذا الذي يحصل
وفي الحقيقة ان القوات الخاصة الامريكية والبريطانية هيا الافضل في العالم نظرا لخبرتهم في خوض الحروب من تاريخ اجدادي وهم يفعلون ذالك

وشكرا لك يا ليون على الفيديو
+
تقيم

المشكل ان بعض الاخوان يحكمون على القوات الخاصة من خلال مناورات فقط

صدقوني
هناك اشياء في المناورات لاتظهر لك ولن يكشفوها لك كتكتيك معين او تدريب معين

امريكا تظهر دائما موقف الضعيف امام حلفائها في المناورات
وهوا في الحقيقة خبث وذكاء
لكي يعرفو عنك ولا تعرف عنهم
نعم انا ضعيف
قل ماتريد عني
ولكن اريد ما تفعله انت

وهذا الذي يحصل
وفي الحقيقة ان القوات الخاصة الامريكية والبريطانية هيا الافضل في العالم نظرا لخبرتهم في خوض الحروب من تاريخ اجدادي وهم يفعلون ذالك

وشكرا لك يا ليون على الفيديو
+
تقيم

هذا بالضبط هو القصد ..

دخول قوات اميريكية مناورة و تدريب ليس الا لتدريب جنود ليس لديهم خبره !

اما بالنسبة لقولك ظهور قوات خاصة في موقف ضعيف , اتحدى احد يثبت لي تدريب SFOD-D or Navy SEALS في اي تدريب خارجي مع غير S.A.S !!!

من يتدرب و يذهب مناورات -ان كان قوات خاصة- فهم Rangers غالبا , و يكونون جدد على Rangers وتم تسجيلهم لكسب خبرة ..!!

لك تقييم مثل :)

لا زلت أقول و أكرر ...
أن أفضل قوات خاصة في كوكب الأرض هي القوات الخاصة لقريتي ..كفر شلشلمون مركز أبوتيج ..فهي أفضل و اخطر و اعظم و أوحش قوات خاصة على مستوى القارات كلها ..

يا اخوانا أنا أعتقد أننا كلنا شهاداتنا مجروحة في موضوع القوات الخاصة تلك ...

افضليه القوات الخاصه تبقى لمن لديه تجارب اكثر .......... وبالنتيجه خبره اكثر .
المناورات لها اهميه كبيره جدا ..... وهي تظهر الجانب الاحترافي والجاهزيه لدى القوات الخاصه بالتحديد .
اهم ما يميز القوات الخاصه : السرعه والتكتيك و و الفاعليه بالعمليات .

بالنسبه للخبره فلا ترجح كفه القوه بعمليه حصلت قبل اكثر من 10 سنوات .
فهي تقاس بالتطور وعدم التوقف عند اسلوب واحد او نهج معين والاكتفاء فقط بالتدريبات .

ياجماعة والله انا قال لى احد المدربين لقوات السيل تيم المصرية وهو مقدم فى الجيش المصرى كان لهم تدريب مع القوات الخاصة الامريكية
فى احد جبالالبحر الاحمر كان المفروض ينزلوا فى احد الجبال ويتم الاتجاه ناحية الرهينة التى يجب تحريرها ثم الجوع فى وقت معين وهو تدريب على استخدام اجهزة تحديد الموقع
قال لى المسافة عشرة كم
قالى انا اخذت الجنود الى تحت ايدى ورحنا وواحنا راجعين قابلنا الامريكان فى الطريق جالسين فى الظلة ويدهنوا احد كريمات الوقاية من الشمس وبينهجوا
وكمان قال لى ان فى مصر بيتمرنوا فى اجهزة تحديد الموقع بالاجهزة المتقدمة والبوصلة والخريطة العادية لكى لو فقد الجى بى ار اس او حدث له عطل تستطيع تحديد الموقع اما الامريكان يستخدموا الاجهزة المتقدمة فقط

ليس في المناورات الامريكية المصرية فقط و هناك ايضاً جرت مناورات لجيوش غربية بالاضافة للجيش الامريكي في الجزائر و بعض الدول العربية الاخرى وكان واضح نقص اللياقة البدنية فالجيش الامريكي يعتمد على العضلات اكثر من اللياقة هذا على لسان ضابط برطاني لاحد اقربائي تخرج من احد ارقى الكليات الحربية للضباط في برطانيا ، انا تلقيت بعض التدريبات بالجزائر و في المناورات التي تحدث هناك مع كان لا يستطيع الجندي الامريكي ان يركض بعد الهبوط بالمظلية لمسافة لا تزيد عن 5 كيلو متر بالعتاد الكامل لانجاز المهمة بينما كان رجال القوات الخاصة الجزائرية تجتاز هذه الماسافة بكل سهولة و بعدها تم تغيير تكتيك المناورة للهبوط بمكان قريب جداً من الهدف حتى لا يركض الجندي الامريكي كثيراً .

اما بالنسبة لعمليات القوات الخاصة الامريكية بمختلف تخصصاتها في دول امريكا اللاتينية و الجنوبية فهي ليست معيار لان تلك الدول ليس بساحات حرب حقيقية و هي اصلاً مسرح لعمليات للقوات الخاصة الامريكية اللاتينية المختلفة كالكولومبية و المكسيكية و الجمايكية و غيرها .

فما تميزت به القوات الخاصة الامريكية في تلك المناطق هي عمليات التخريب و تمويل انقلابات و تميزت بانها فرق اعدام في بعض الاحيان و ليس عمليات نوعية خلف خطوط العدو و هناك فيديوهات كثيرة لمناورات امريكية صينية و روسية لعسكر عاديين و يتفوق بسهولة الروس و الصينيين على الامريكيين و هناك فنون القتال المتنوع التي يتنافس بها بعض اعضاء السبيتس ناز و قوات خاصة امريكية سابقين ينتصر بمعظمها الروس و للعلم بنية الجندي الروسي اقوى بكثير من الامريكي و على الارض الجندي الروسي عنده الاستعداد ان يتعامل مع العدو وجه لوجه دون دعم جوي او مدفعي على العكس من الجندي الامريكي الذي اذا اشتبه بوجود حركة بجبل مقابل له يفرغ ذخيرته على ذلك الجبل و يطلب دعم جوي و مدفعي و اجتياح فيتنام ليس نصر باعتراف الامريكيين انفسهم و كذلك افغانستان و العراق بالرغم من المساندة الدولية للقوات الامريكية في الحربين الاخيرتين .

للعلم باعتراف كبير من الخبراء العسكريين الغربيين القوات الروسية الخاصة ابلت بلاء افضل من الامريكية و قوات التحالف في حرب افغانستان و للعلم القوات الخاصة الروسية لم تنقطع عملياتها منذ ايام الحرب الباردة للآن في مناطق القوقاز .

التعديل الأخير:

معلومة اضافية لمن لا يعلم هناك مدارس تدريب للاطفال في روسيا تختار افضل الاطفال و اقواهم بنية ليصبحوا افراد ضمن القوات الخاصة الروسية المستقبلية في تدريب قاسِ لا يختلف عن تدريب الجنود الناضجين برأيي من ناحية اللياقة البدنية و الفنون القتالية هي السبيتس ناز الروسية و الكوكسول الكورية الجنوبية اذ تتميز السبيتس ناز بالمنظومة القتالية سيستيما systema و الكوكسول برياضات مختلفة الجمع بين الرياضات

مقتل 300 شخص من الف يعتبر مقياس فشل ليس مصدر قوه ومن المعلوم ان القيادات الروسيه
تسخدم القوه المفرطه خصوصا في عمليات الرهائن ولعلمك توجد قوات عربيه لها باع كبير في العمليات الخاصه وهي معروفه ولك جزيل الشكر

انا أرشح القوات الخاصة صاحبة اكبر واكثر العمليات واقل الخسائر مع اضعف تجهيزات وتحقيق اعلى النتائج والان اقول ( القراصنة الصوماليون )

بلفعل الامريكان هم الافضل بنسبة للعمليات الخارجية وقتال العصابات فهم حاربو في عدة مناطق حول العالم

عودة
أعلى