مدرسة المدفعية الألمانية تتسلم أول نظام إطلاق قذائف صاروخية مارس ii

miss egypt

عضو
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
171
التفاعل
9 1 0
تسلّمت مدرسة المدفعية الألمانية في منطقة إدار أوبرستاين، نظام إطلاق القذائف الصاروخية "مارس 2" MARS II الأول لها، في إصداره الخاص بنظام إطلاق القذائف الصاروخية الموجهة المتعدد Guided Multiple-Launch Rocket System, GMLRS .
وبهذا سلّمت شركة كروس- مافاي ويغمان Krauss-Maffei Wegman, KMW المدفعية الألمانية نظاما قتاليا كامل التحديث، يتمتع بالمزيد من فعالية القتال، بعد 27 شهراً من توقيع العقد، في كانون الأول/ ديسمبر 2008.
واعتبر قائد مدرسة المدفعية والفريق الأول لقوات المدفعية في الجيش الألماني، اللواء هريبرت هوبكا، أنه "بحصولنا على نظام إطلاق القذائف الصاروخية "مارس 2"، وعلى قذائف المدفعية القابلة للتوجيه GMLRS UNITARY، أصبح لدينا الآن الوسائل الفعالة التي تتمتع بالدقة المطلوبة والمدى غير المسبوق، ما يسمح لنا بإتمام المهام الموكلة إلينا تحت أي ظرف، والحصول على النتيجة المطلوبة."
ويقدم نظام إطلاق القذائف الصاروخية "مارس 2" المزود بالقذائف المدفعية جي أم أل أر أس يونيتاري GMLRS UNITARY أداة تجمع بين الدقة الفائقة، الحد الأقصى للمدى، الاستدامة المضمونة، بالإضافة إلى قدرة الاستهداف الدقيق خلال المهمات.
ومع تسلم النظام، سيبدأ التدريس عليه فوراً في مدرسة المدفعية.
وبعد الانتهاء من إجراء التجارب النهائية ضمن إطار التجارب الميدانية، سيخضع النظام لامتحان الجودة الشهر المقبل، في حقل الرماية في وايت ساندس في جنوب الولايات المتحدة الأميركية.
دخل نظام إطلاق القذائف "مارس" الخدمة في القوات المدفعية منذ أكثر من 25 عاماً. وقد تم تصوره وتحسينه إلى أعلى الدرجات، من أجل القضاء على أهداف كبيرة المساحة في ظروف الحرب الباردة. وقد جرى تكييفه ليتناسب مع المتطلبات المتغيرة لسيناريوهات الأخطار الحالية والمستقبلية، وبالتالي تم تطويره.
حاليا، يتفاعل نظام "مارس 2" بشكل أسرع وأدق من أي وقت مضى مع الأهداف، وسيكون شريكا فاعلا في عمليات القتال المدفعية العامة أو الوظيفية في سيناريوهات الصراع المستقبلية، ضمن إطار الحروب الشبكية المحورية.
 
رد: مدرسة المدفعية الألمانية تتسلم أول نظام إطلاق قذائف صاروخية مارس ii

http://www.defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/rounded_corner.php?src=admin/news/uploads/1302186840-sdarabiaA_READYmars_02.jpg&radius=8&imagetype=jpeg&backcolor=ffffff​
 
عودة
أعلى