حساباتكم على الفيس بوك

mohammed bassam

رزانة العقل
صقور الدفاع
التفاعل
113 0 0
بما ان المنتدى العربي للدفاع والتسليح اصبح ينتشر في جميع الاماكن الممكنه على الانتر نت ونشر الثقافه والعلوم العسكريه وجلب الاعضاء المشغوفين بالعسكريه .http://defense-arab.com/vb/showthread.php?t=40690
حتى اصبح يسمى بالموقع العربي للدفاع والتسليح لضمه جميع العلوم والثقافات ......
وبما ان فكره انشاء قسم في المنتدى تحت مسمى منتدى الدفاع الاخوي والمشاكل التي يصعب التحكم بها ,
نستطيع ان نحل هذه المشكله على الفيس بوك بما انه من اكثر المواقع شهره الان واشهر من نار على علم ولا اعتقد انه يوجد احد لم يشترك به ....
هذا هو بروفايلي على الفيس بوك واتمنى ان يضع الاعضاء روابط بروفاياتهم في الموقع حتى يتم التعارف فيما بيننا اكثر واكثر
هذا هو بروفايلي على الموقع

تحياتي للجميع​

رد: حساباتكم على الفيس بوك

فكرة جميلة وممتازة
انا شخصيا لدي حسابين بالفيسبوك لكن صدقني الاول نسيت اسم الدخول الوثاني نسيت كلمة السر
ساحاول تذكرهما لاحقا ان شاء الله

فكرة جميلة وممتازة
انا شخصيا لدي حسابين بالفيسبوك لكن صدقني الاول نسيت اسم الدخول الوثاني نسيت كلمة السر

اهلا بالزعييم ...... يا راجل انت نسيت من الاول اسم المستخدم ومن الثاني الباسوورد يعني عدلت بينهم :a020[2]:

هدا بروفايل ديالي

:a030[2]:

فكرة جميلة وممتازة

:walw[1]: وانا كل مرة يجب ان استعيد كلمة المرور :no[2]: لا افهم لما يمارس هذا الموقع سياسة الغباء ضدي وحدي بين +500 مليون مستخدم !!

هذا البروفايل الخاص بي رغم اني لا ادخل سوى مرة كل سنة .... :a030[2]:

:walw[1]: وانا كل مرة يجب ان استعيد كلمة المرور :no[2]: لا افهم لما يمارس هذا الموقع سياسة الغباء ضدي وحدي بين +500 مليون مستخدم !!

هذا البروفايل الخاص بي رغم اني لا ادخل سوى مرة كل سنة .... :a030[2]:

ادخل الان و وافق على الطلب

رغم اني لست مهتم بالفايس بووك .... الى ان جميل ان يكون عندي فايسبوكات بعض الاصدقاء هنا...

فكرة روووعه لماذا لانلتقي جميعنا في صفحة المنتدى لمناقشة بعض الامور العسكرية
والتعارف

صفحتي تنور بوجودكم

عودة
أعلى