خاص بجمهورية مصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

يا معلم الفساد فى كل مكان ولكن معظم قيادات الحزب الوطنى و اغلبهم من اللصوص
كان فى ناس محترمين فى عهد حسنى زى الجنزورى و حسن يونس وزير الكهرباء يا راجل الرائحة العفنة بتاعة الحزب الوطنى ازكمت انوف الشعب المصرى

لالالا مكنتش متوقعه منك ياجنرال انت هاتعوم على هواه فساد مين انت نسيت تلفيق تاريخ الاخوان راح تمشى وتقول الظلم فى كل مكان طبعا الظلم فى كل مكان بس مش زى ظلم امن الدوله الارهابى
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه


بالعقل كده
ليس كل من سينضم لجروب علي الفيس بوك ...سيخرج للمظاهره !!!
لانهم غير منظمين كالاخوان المتأسلمون !!
ركز معايا يامصفح ومتخليش حد يضحك عليك....

وانت جاى تعلمه احفظ انت لسانك فى حق الاعضاء
وصفك بأنهم حراميه لا تعليق عليه لانك تغتاب وتقذف بنات وشباب وأحذر من لسانك...:ANSmile04[1]:
وانت من زمان بتغتاب مين مش بشر وشباب وبنات الثوره :dunno[1]::dunno[1]::dunno[1]: ياسبحان الله حرام عليه حلال ليك معلش وبالله عليك قبل انت تنتقض احد من الاعضاء انتقض نفسك
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

انت اسلوبك يجعل الناس كلها والله لو شفتك مش عارف اقولك ايه يابنادم الموضوع لفساد النظام مش لمويد النظام شغل الجهاز الارهابى بتعاكم ده مش هنا وان لم تتوقف فل تتحمل ياسيدى
:busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]:

الموضوع عنوانه حمله التطهير مابعد الثوره المصريه..
أؤيد ذلك تماما وستجد أنني نقلت أخبار عن فساد في الشرطه
وأؤيد محاسبة كل المفسدين...
لكنني أيضا أري أن الاخوان المتأسلمون هم أحد أوجه الفساد في البلد ويجب تطهير البلد من كل وليس جزأ من الفساد...!!
أن كان رأيي يخالف رأيك في هذه النقطه فهذا لايعطيك الحق ان تطلب مني ألا أكتب مشاركات بخصوص وجهة نظري.....
أخر سطر من كلامك :أظن أنك أطلقته بسبب غضب لكن الحقيقه أنك لاتستطيع فعل شئ ...

تحياتي
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

وثائق: جمال مبارك والعادلي أمرا بتفجيرات شرم الشيخ القاهرة: نشرت صحيفة كويتية الاثنين وثائق وصفتها بـ"سرية للغاية"، تابعة لـ"التنظيم السياسي السري في وزارة الداخلية"، الذي كان يتبع وزير الداخلية المصري السابق اللواء حبيب العادلي مباشرة.

ونشرت صحيفة "الجريدة" الكويتية في عددها الصادر اليوم الاثنين وثائق جديدة تشير الى مسئولية جمال مبارك والعادلي عن تفجيرات شرم الشيخ، التي وقعت في يوليو/تموز 2005، وأدت إلى مقتل 88 شخصا، أغلبهم مصريون.

أما السبب فيعود، بحسب الوثائق، لرغبة جمال مبارك في الانتقام من رجل الأعمال حسين سالم، بسبب دور الأخير في تخفيض عمولة مبارك الابن في صفقة تصدير الغاز لإسرائيل، من 10% إلى 2.5% من قيمة العقد البالغ 2.5 مليار دولار.

وتقول وثيقة صادرة بتاريخ 7 يونيو/حزيران 2005 من رئيس التنظيم السري إلى العادلي: "اجتمعنا أمس بالمدعو محمد هاشم وأسامة محمود ورأفت مصيلحي وزياد عبدالرحيم "يبدو أنهم أفراد تنظيم مسلح إسلامي" واتفقنا على جميع بنود الخطة الموضوعة لتنفيذ التكليف 231 بتاريخ 29/1/2005 وهو أن تستهدف ثلاث سيارات ملغومة منطقة خليج نعمة، على أن تنفجر الأولى في مدخل فندق موفنبيك، والثانية في المنتجع القريب من الفندق، والثالثة بقرية موفنبيك المملوكين لحسين سالم".

واتفق أمير الجماعة محمد هاشم على أن يتم تنفيذ العملية بمعرفتهم من حيث التجهيز والتنفيذ والعناصر البشرية، وأن تكون ساعة الصفر في الساعة الأولى من صباح 23-7-2005، وألا تخرج تفاصيل العملية عن محيط الأطراف المجتمعة.

وهي نفسها الأطراف التي سوف تنفجر السيارات وهي بداخلها، وبالتالي تصبح العملية منتهية للأبد. وتضيف الوثيقة: "كما وجهنا المدعو محمد هاشم إلى ضرورة الوجود بمعداتهم جاهزة يوم 20-7-2005 في شرم الشيخ في مقر التجمع المجهز لاستقبالهم تحت تصرفنا وعيننا".

ويؤكد التقرير الثاني، الخاص بالتكليف بشأن تفجير أملاك حسين سالم والمرفوع من المقدم حسين صلاح إلى وزير الداخلية السابق، أن مهمات العملية جاهزة من حيث العناصر البشرية والمهمات التقنية وأدوات التفجير، وأن هذه العناصر جاهزة في الموعد المحدد يوم احتفالات مصر بذكرى ثورة 23 يوليو/تموز.

ويقول التقرير: "اجتمعنا اليوم في مقر تجمع العملية في شرم الشيخ بالمدعو محمد هاشم وأسامة محمود ورأفت مصيلحي وزياد عبدالرحيم واتفقنا على جميع بنود الخطة الموضوعة لتنفيذ التكليف 231 بتاريخ 9/1/2005 وقد راجعنا سويا الخطة وجميع الإجراءات المتعلقة، وأيضا تفقدنا السيارات الملغومة الثلاث، وتأكدنا من كل شيء، وتم التنبيه على جميع العناصر بعدم مغادرة محل التجمع المختار دون إخطارنا".

وينتهي التقرير السري بالقول: "بهذا تصبح العملية جاهزة من حيث جميع العناصر البشرية والفنية وفي انتظار ساعة الصفر".

أما التقرير الثالث، فقد حمل المفاجأة الكبيرة لوزير الداخلية ورئيس التنظيم، إذ أكد قائد التنظيم حسين صلاح أن العناصر الإسلامية قد "خانتهم وخدعتهم وبدلت مواقع التفجير واستهدفت مواقع أخرى غير أملاك حسين سالم".

ويقول التقرير المرفوع إلى وزير الداخلية في 23 يوليو/تموز 2007 الساعة العاشرة صباحا: "تم صباح اليوم ساعة 1.15 صباحا تفجير ثلاثة مواقع في مدينة شرم الشيخ غير التي تم توجيه العناصر الإسلامية لتفجيرها".

وقد استهدفت العناصر المسلحة ثلاثة مواقع مختلفة وهي فندق غزالة غاردن والسوق القديم في شرم الشيخ وموقع الميكروباص قرب خليج نعمة، كما أن التفجير لم يكن انتحاريا وتم تنفيذه عن بعد، وفرت جميع العناصر البشرية. وجار ضبط الإسلاميين الهاربين لمحاسبتهم على هروبهم وعدم استهداف المواقع الموجهين إليها".

وأدت التفجيرات الثلاثة المتزامنة إلى مقتل نحو 88 أغلبهم مصريون وإصابة أكثر من 200 كان منهم 11 بريطانيا وستة إيطاليين وألمانيان وأربعة أتراك وتشيلي وإسرائيلي من عرب 48 وأميركي واحد، بينما سجلت إصابات أخرى لزوار أجانب من فرنسا وأوكرانيا وهولندا وإسبانيا وروسيا والكويت وقطر.

التفجير الأول استهدف منطقة "البازار" أو السوق القديم في ساعات الصباح الأولى من الثالث والعشرين من يوليو عام 2005، حيث انفجرت سيارة مفخخة قرب السوق، مما أسفر عن مقتل 17 شخصا أكثرهم من المصريين.

أما التفجير الثاني، فتم بواسطة قنبلة سبق تخبئتها في حقيبة ظهر وضعت بجوار فندق "موفنبيك"، وأسفرت فور انفجارها عن مقتل ستة سياح، بينما وقع التفجير الثالث بعدما انفجرت شاحنة مفخخة قادها سائقها إلى بهو فندق غزالة غاردن أوتيل وهو فندق 4 نجوم يتكون من 176 غرفة في منطقة خليج نعمة في المدينة ضمن مجموعة فنادق تطل على خليج نعمة تبعد نحو 6 كيلومترات عن وسط المدينة، وأسفر الهجوم على الفندق عن مقتل نحو 45 شخصا.

وفور وقوع التفجيرات اعتقلت أجهزة الأمن عددا من المصريين بينهم بعض السكان المحليين من بدو سيناء، حيث اتهمت الحكومة بعضهم بتقديم تسهيلات لمن قاموا بالتفجيرات، كما قام محافظ جنوب سيناء ببناء سياج أسلاك عازلة خارج حدود المدينة لمنع التسلل إليها، لكن هذه الإجراءات قوبلت بالرفض وتمت إزالة السور في ما بعد.
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

وثيقة مسربة من أمن الدولة: القيادي السلفي الذي أهدر دم البرادعي يعمل لصالح الأمن
تصوير



حصلت «المصري اليوم» على وثيقة مسربة من جهاز مباحث أمن الدولة، عن طريق نشطاء حزب الغد بالبحيرة، تكشف التنسيق بين الجهاز و محمود لطفي عامر، أحد قيادات جمعية أنصار السنة، والذي وصف الرئيس المخلوع حسني مبارك بأنه أميراً للمؤمنين، وأفتى بإهدار دم محمد البرادعي، زعيم الجمعية الوطنية للتغيير.
الرسالة التي أرسلها حسن عبد الرحمن، رئيس جهاز مباحث أمن الدولة السابق، إلى مفتش مباحث أمن الدولة فرع البحيرة، والتي حملت عبارة «سري جداً وشخصي»، طلبت من رئيس الفرع فحص شكوى كان قد تقدم بها القيادي السلفي إلى الرئيس المخلوع حسني مبارك ادعى فيها أن ضباط أمن الدولة هددوه بالاعتقال بسبب رسالة «البيعة المعلنة» التي دعا فيها لمبايعة مبارك أميراً للمؤمنين.
وقال محمود لطفي عامر في رسالته المكتوبة بخط اليد أنه أرسل لـ«فخامته» صورة «لإعلان بيعة مجددة من جمعية أنصار السنة بدمنهور»، بالإضافة إلى «رسالة صغيرة تدعو إلى الهدوء والسكينة والتعقل وتدعيم للبيعة المعلنة»، وقال عامر إن «المفاجأة» كانت من قبل جهاز أمن الدولة الذي قام بتهديده بالاعتقال ومنعه من توزيع الرسالة التي تدعو لتدعيم البيعة، وأضاف: «علماً بأن أمن الدولة بدمنهور كانوا على علم مسبق بتوزيع هذه الرسالة».
وفي رده على رسالة رئيس الجهاز قال العميد طارق هيكل مفتش مباحث أمن الدولة بالبحيرة إن محمود لطفي عامر، الذي وصفه بأنه «من العناصر السلفية المعتدلة»، أبدى تأييده لمبارك «من وجهة نظر شرعية» «مستغلاً المساحة التي تركها له الفرع في مجال مجابهة الأفكار الدينية المتحزبة».
وجاء في رسالة العميد هيكل التي حملت عبارة «سري جداً وشخصي» أن عامر علق لافتات تدعو إلى انتخاب مبارك في 2005 ملقباً إياه بـ«أمير المؤمنين بمصر»، بالإضافة إلى بيان بعنوان «السكينة السكينة .. الفهم الفهم» الذي يدعو فيه إلى مبايعة مبارك، وتابعت الرسالة: «وقد لاقى هذا السلوك انتقادات حادة من بعض العامة وفي أوساط التيارات السياسية والدينية المعارضة»، وقالت الرسالة إن ما يقوم به القيادي بجمعية أنصار السنة بأنه «يدل على جهل سياسي وديني».
وأشارت الرسالة إلى العلاقة بين القيادي بجمعية أنصار السنة وجهاز مباحث أمن الدولة قائلة: «يشار إلى قيام المذكور (لطفي عامر) خلال الفترات السابقة بإعداد عدد من المؤلفات الدينية التي تتناول نقد الأفكار المتطرفة المتواجدة على الساحة وبخاصة الفكر الإخواني من خلال تفنيده لمعتقدات الفكر المشار إليه وآراء القيادات الإخوانية وتوجيه النقد لها من خلال عدة نواحي شرعية، وذلك بالتنسيق مع الفرع في إطار المحاولة لتقويض تلك الأفكار المتطرفة».
وأضافت الرسالة إن القيادي السلفي شعر أن «تصرفاته غير محجمة من قبل الفرع» فبدأ في «مهاجمة عناصر النشاط المتطرف بطريقة شبه علنية مما أثار حفيظتهم واتهامهم له بأنه عميل لجهاز الأمن»، فتم استدعائه من قبل أمن الدولة أكثر من مرة لتنبيهه بتصرفاته، وتابعت قائلة إن القيادي السلفي شعر «بوجود تضييق أمني عليه وحاول الإلحاح أكثر من مرة للسماح له بإبداء رأيه نحو ترشيحات رئاسة الجمهورية على النحو السابق توضيحه إلا أنه لم يلقى استجابة من الفرع وذلك حسب توجيهات الجهاز»، وهو ما أدى إلى «إحساسه بالانهزام أمام التيارات الأخرى» فتقدم بشكواه «للضغط على الفرع لاستمرار منحه المساحة السابق منحها له من الحرية قبل تصرفاته المشار إليها».
وكان القيادي السلفي، محمود لطفي عامر، قد دعا المسلمين لـ«مبايعة» الرئيس المخلوع حسني مبارك باعتباره «أميراً للمؤمنين»، كما أفتى بجواز توريث مبارك الحكم لابنه، وأثارت إحدى فتاويه مؤخراً جدلاً كبيراً عندما أفتى بإهدار دم د. محمد البرادعي وقال إن عليه أن يعلن توبته بسبب معارضته لمبارك «وإلا جاز لولي الأمر أن يسجنه أو يقتله درءاً لفتنته حتى لا يستفحل الأمر»


هذا الكلام اعيد نشره مره اخرى للاعضاء لفضح مايفعله اتباع امن الدوله ياتون بالعملاء ويلصقونها بالاخوان والشرفاء
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه


لالالا مكنتش متوقعه منك ياجنرال انت هاتعوم على هواه فساد مين انت نسيت تلفيق تاريخ الاخوان راح تمشى وتقول الظلم فى كل مكان طبعا الظلم فى كل مكان بس مش زى ظلم امن الدوله الارهابى

أين التلفيق في كلامي
أنا أسرد تاريخ
ومنه كلام علي لسان رجلكم المحامي السابق !!
أن كنت تريد النقاش المتحضر فأذكر لنا حججك علي كلامي الذي أنقله..
أن لم تستطع فلاتقتبس مشاركاتي
..
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

نشر شائعات – التجسس علي الاعلاميين والسياسيين والمفتي – صور وتسجيلات جنسية
أخطر فضائح "ويكيليكس" أمن الدولة !

الاثنين, 07 مارس 2011 10:01

a54wwwwqq.jpg


كتب – محمد جمال عرفة :


برغم الاعلان عن (وفاة مباحث أمن الدولة بإسفكسيا الخنق بعد ابتلاعها لفافة من الوثائق المفرومة) ، بحسب التعليقات الساخرة لنشطاء الإنترنت ،
فقد نجح المتظاهرون أمام عشرات مقرات الجهاز في استخراج بعض هذه الوثائق من حلق الجهاز قبل ابتلاعها وحرقها ، ليكتشفوا كما هائلا من الفضائح والكوارث التي تؤكد أنه لم يعد جهازا لحماية المصريين وإنما تحول الي جهاز بطش وتنصت وتشويه سمعة شرفاء وإهدار كرامة المصريين لصالح حفنة من الجالسين علي مقاعد السلطة .
عشرات المواقع والمدونات ومجموعات الفيس بوك شرعت – برغم دعوة الجيش تسليمها له - في نشر مقتطفات من هذه الوثائق التي تفضح أنشطة مشبوهة وغريبة للجهاز وأعمال تجسس وتنصت ، بخلاف شرائط التعذيب والشرائط الجنسية ، يقوم بها أفراد هذا الجهاز الذين وجد المتظاهرون كلا منهم يضع مصحفا في سيارته (!) ، ما ينم عن خلل وشيزوفرينيا تحتاج للعلاج قبل محاكمتهم .
القائمة تطول وما جري الكشف عنه ليس سوي جزء مما قال النشطاء إنهم عثروا عليه ، وما أنقذوه من أيدي المفارم والمحارق التي أشعلها ضباط الجهاز لإخفاء جرائمهم ، وتتضمن جرائم تعذيب وتعدٍ والتورط في خلق فتن بين المصريين وتجنيد أطياف مختلفة من المصريين للتجسس علي بعضهم البعض ، والتهديد بشرائط وتسجيلات جنسية لضمان الولاء وامتهان الكرامة ، وتجسس وتنصت وتزوير انتخابات ودعم مسلسل التوريث و.. و.. إلخ .
وما أن تكتب عبارة (أمن الدولة) أو (وثائق أمن الدولة) علي فيس بوك حتي تظهر لك عشرات الصفحات التي تنشر العديد من الوثائق والتعليقات عليها ، ما دعا البعض لتجميع هذه الوثائق في مجموعة واحدة علي غرار موقع ويكيليكس أسموها ( Amn Dawla Leaks ) أو "فضائح وتسريبات أمن الدولة".
ومع هذا غلب الحس الوطني علي الشباب الذي أوصوا بعضهم البعض علي عدم نشر تلك الوثائق التى تتعلق بالأمن القومي "مش هاننشر هنا أى وثيقة ممكن تضر بلدنا" ، وطلبوا من الأعضاء في هذه الحالة تسليم الوثائق بشكل مباشر إلى الجيش أو النيابة العامة أو النائب العام.
وفور نشر موقع (راصد) تفاصيل عما قال إنه تورط أمن الدولة في تسليم السيدة وفاء قسطنطين المسيحية التي تردد أنها أسلمت ، بالقوة ، للكنيسة ، حتي تم حذف هذه الوثائق ، وقال "راصد" إنه وصلته معلومات من ضابط شريف أن هذه وثائق مدسوسة وتركت عمدا في المقرات لإثارة الفتنة بين الشعب وإفشال الثورة!
تجسس وتنصت علي الصحفيين
لأن الصحفيين والاعلاميين هم أصحاب الرأي المؤثر في المجتمع ، فقد حظي عدد كبير منهم بملفات عديدة داخل مقار أمن الدولة تكشف تعاون البعض منهم مع الجهاز أو عداءه لهم والتنصت والتجسس عليهم .
حيث وجد المحتجون الذين اقتحموا مقار أمن الدولة وثائق وملفات تتعلق بمذيعي الفضائيات المشهورين مثل محمود سعد ومني الشاذلي وعمرو الليثي ، بخلاف رؤساء تحرير صحف مثل رئيس تحرير صحيفة خاصة كبرى ، كما وجدوا مستندات كاملة تتضمن إيميلات العديد من الصحفيين والصحف والباس وورد الخاص بهم !.. ومستندات مليئة بإيميلات وكلمات سر المصريين فيه فولدر كبير لإيميلات الياهو ، ما يؤكد أنهم كانوا مشغولين بمراقبة تليفونات وإيميلات الجميع، وكذا صور ومستندات لإعلاميين وصحفيين وسياسيين يدعون البطولة تفضح جرائمهم وتعاونهم مع أمن الدولة، وقال النشطاء إنه سيتم تسليمها للجهات المختصة ولم يتم نشر الكثير منها بعد .
وتم العثورعلى وثائق معنونة بـ (أبرز ما تم رصده علي عناوين البريد الالكتروني المخترق) من داخل أمن الدولة ، ومستندات تسجل جميع تفاصيل برامج التوك شو علي كل القنوات وتسجل جميع المتصلين وأسماءهم (!).. بجانب ملفات خاصة بموضوعات صحفية للصحفيين وملفات للصحفيين عموما والصحف وملفات تشير الى طلبات من الجهاز بقطع خدمة الانترنت عن بعض الناشطين في مواعيد بعينها ، وملفات بتفريغ مكالمات تليفونية بين مواطنين ونشطاء .
وتضمنت وثيقة نشرها الجهاز تفاصيل عن علاقة رئيس تحرير صحيفة خاصة كبرى بهشام طلعت مصطفي وأن الأخير باعه وحدة سكنية فى (النيل بلازا) بنصف ثمنها. وتقول الوثيقة إن شقيقة هشام طلعت مصطفى "اشتكت أكثر من مرة لهشام خلال زيارتها له من تجاهل رئيس التحرير لاتصالاتها به ، وهو ما دفع هشام الى أن يكشف سر هذه الفيللا كنوع من "المعايرة".
ومن الطرائف أيضا نشر ملفات تجسس في مدينة نصر على صحيفة المصريون الالكترونية، تتضمن جميع عناوين البريد الالكتروني التي تستخدمها الصحيفة وكتابها ومحرريها وكلمات السر الخاصة أحيانا .
الضغط علي الفضائيات
وأشارت إحدي مذكرات أمن الدولة التي عثر عليها لاتصالات جرت مع أصحاب قناة أزهري الفضائية لإبلاغهم بضرورة منع استضافة الداعية عمرو خالد في القناة ، وأنهم اتصلوا بالمذيع محمود سعد والتنبيه عليه بعدم استضافة عمرو خالد في برنامجه علي قناة أزهري وأنه امتثل للأمر وقال إنه لم يكن يعلم أن "خالد" محظور ظهوره في قنوات فضائية مصرية .
ووثيقة تتحدث عن رفض الصحفي عمرو الليثي إظهار ايمن نور في برنامجه (واحد من الناس) بعدما طلب منه نور ذلك ، وإشادة من جهاز أمن الدولة بالليثي الذي وصفوه بأنه "من العناصر الاعلامية المتعاونة مع الادارة في إطار حسن العلاقة"
كما تبين أن هناك طلبات لعمل ملفات عن عدد من إعلاميي الفضائيات الخاصة مثل المذيعة مني الشاذلي مقدمة برنامج العاشرة مساء علي قناة دريم ، وتقرير عن (حالة قناة دريم) والتعاون بين رئيسها رجل الاعمال أحمد بهجت ورجل الاعمال السعودي محمد القزاز المشارك فيها .
وكشفت وثيقة أمنية أن جهاز أمن الدولة كان يتنصت على المكالمات الهاتفية لأعضاء وقيادات الجمعية الوطنية للتغيير والحركات الاحتجاجية، بالإضافة إلى الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء الأسبق، وأقرباء الدكتور محمد البرادعى الحائز على جائزة نوبل.
نشر شائعات حل الجهاز ليبقي !
وتكشف وثيقة لـ "الإدارة العامة للنشاط الداخلي" ، عبارة عن مذكرة للعرض علي رئيس جهاز أمن الدولة ، عن خطة التعامل مع الحملة الشعبية والاعلامية المطالبة بحل جهاز أمن الدولة حيث تقترح بالنص : "الإعلان عن حل جهاز مباحث أمن الدولة بشكل صوري وإعلامي والإعلان عن أن هذا في إطار تغييره " بهدف "امتصاص الدعاوي الإثارية والمناهضة في هذا الشأن " !
كما تقترح الخطة تغيير اسم الجهاز ليسمي ( جهاز الأمن الداخلي) أو (جهاز المعلومات الأمنية) أو (جهاز الأمن الوطني) !.
بخلاف طلب أمن الدولة من وسائل الاعلام بأن تعمل علي بث الإشاعات عبر جميع وسائلها وتدعي بوجود أعمال سلب ونهب، وذلك عن طريق الاتصال من قبل عناصر نسائية هاتفيا وقيامهن بالبكاء لبث حالة الهلع عند المواطنين عبر التليفزيون الحكومي ، أي تمثيل في تمثيل !
وتضمنت الوثائق وثيقة تتضمن توصيات أمن الدولة لإثارة الشائعات والفتن وأعمال السلب والنهب من ضمنها بث إشاعات للفضائيات الخارجية ثم نفيها من الاعلام المحلي لزرع المصداقية فيه وتشويه سمعة الفضائيات الخارجية ونشر شائعات عن أعمال سلب ونهب وهروب مساجين ومهاجمة مناطق سكنية وإفساح المجال للبلطجية .
عدد المعتقلين الحقيقي
وكشفت وثيقة أخري بتاريخ 14/8/ 2003 عن أن عدد المعتقلين الاجمالي بلغ 9413 بخلاف 227 محبوسا احتياطيا علي ذمة النيابة العامة ، و511 إجمالي المحكوم عليهم .
وفي هذا الإطار كشفت وثائق عن وجود سجون سرية فى أمن الدولة ويوجد سجناء منذ مايقرب من 14 عاما .
اختراق البريد الالكتروني
وتحت عنوان (أبرز ما تم رصده عبر البريد الالكتروني المخترق ) ، بينت وثيقة أخري أن الجهاز مهتم بدعاوي الثوار الشباب التي تطالب بتنحي الرئيس مبارك وحل مجلسي الشعب والشوري وإنهاء حالة الطوارئ وحرية تكوين الأحزاب والجمعيات ومحاكمة المتهمين بقتل شهداء الثورة .
مسلسل الجماعة
ومن الأمور العجيبة الغريبة التي شاهدها شهود عيان داخل مقر أمن الدولة بمدينة نصر كان الأسكريبت الكامل لمسلسل (الجماعة) الذي اذيع في رمضان الماضي بهدف تشويه صورة جماعة الاخوان المسلمين ، وصور فوتوغرافيا للمسلسل ، ما دعا شبان للتعليق علي فيس بوك قائلين :) موش بعيد يكون المسلسل اتصور في مقر أمن الدولة يعني عملوا الديكورات داخل المقر لأن الأكيد إن المسلسل اتكتب داخل أحد المكاتب وبإشراف رئيس الجهاز ومسئول ملف الاخوان يعني وحيد حامد ومحمد ياسين كانوا خدما للجهاز)
التجسس علي السياسيين
وترصد عدة وثائق تجسس أمن الدولة على تليفونات رؤساء الاحزاب ونواب الإخوان والمعارضة، وترصد إحداها بالتفصيل التجسس علي مكالمة هاتفية بين الدكتور يحيى القزاز، الأستاذ بجامعة حلوان والقيادى بحركة 9 مارس، لاستقلال الجامعات مع الدكتور محمد عبد الجواد، الأستاذ بجامعة القاهرة والقيادى بنفس الحركة ، والتنصت علي عناصر الجمعية الوطنية للتغيير، والدكتور محمد البرادعى ونشاط الجمعية .
وترصد الوثيقة تنصت جهاز أمن الدولة على مكالمة هاتفية بين الدكتورة منى البرادعى، شقيقة الدكتور محمد البرادعى، ونجلها أحمد إسماعيل شكرى، حيث ترصد اعتزام الأخير خوض انتخابات مجلس الشعب عن دائرة شربين، ومفاتحته لعمه أحمد شكرى، والذى رحب وأعلن استعداده لدعمه بمبلغ 250 ألف جنيه لبدء الدعاية الانتخابية.
وتشير الوثيقة إلى مخطط يعتزم أمن الدولة تنفيذه للتشهير بقيادات الجمعية الوطنية للتغيير، من خلال الاعتماد على الاتهامات التى تتناول العلاقات الشخصية.
التجسس علي المفتي
الأغرب أن إحدي الوثائق التي وجدت داخل أمن الدولة تكشف فضيحة تجسس الجهاز على مفتى الجمهورية على جمعة واتهامه بتعدد زيجاته بصورة سرية !..وقد استفاضت الوثيقة فى شرح تفاصيل ما زعمت انها زيجات المفتى.
حريق جهاز المحاسبات
وهناك معلومات تحدث عنها بعض الشباب وذكرها الكاتب بلال فضل في برنامج العاشرة مساء ، تشير إلي أن حريق الجهاز المركزى للمحاسبات الذي طلب بعده الدكتور الملط غلق الجهاز وحماية الجيش له ، كان نتيجة استعداد الجهاز لتقديم قائمة بثروات ضباط جهاز أمن الدولة للنائب العام ، وأخري تتحدث عن أن أمن الدولة كان يأخذ إتاوات حتى من معاهد الأورام .
كما تتضمن الوثائق تفاصيل تحركات الرئيس مبارك وقرينته ومن سيلتقي والتوقيت والتفاصيل مع التأكيد علي التأمين وأن هناك دفاتر يوميات بتحركات كبار المسئولين بالدولة وكذا المسئولين الذين يزورون مصر وأماكن إقامتهم ومتي يغادرون وتفاصيل لقاءاتهم .
ابتزاز جنسي
وعثر المحتجون داخل مقر أمن الدولة بمدينة نصرعلي شرائط فيديو ممزقة ٌالوا إنها غالبا شرائط تعذيب للمعتقلين ، منها شريط فيديو سليم مكتوب عليه (شريط جنسي بين إحدي السيدات من الاسرة الحاكمة في الكويت مع رجل أعمال مصري بأحد فنادق الاسكندرية يرجع لعام 2002 ) !
وأنهم اكتشفوا أيضا تسجيلات لأزواج وزوجات داخل غرف نومهم ، بغرض ابتزاز شخصيات معينة ودفعها للتعاون مع الجهاز قهرا وإمتهانا لكرامتهم .
تزوير الانتخابات
وتضمنت الوثائق تنويها لأوامر مباشرة من الرئيس السابق مبارك لأنس الفقي وزير الاعلام السابق بأن يتم إنجاح عضو الحزب الوطني حسام بدراوي في انتخابات 2005 ، وتعليمات أخري بفتح النار علي الدكتور نعمان جمعة رئيس حزب الوفد السابق عبر مجلة وصحيفة روز اليوسف وحذف جزء من حديثه للتليفزيون لأنه انتقد الرئيس مبارك ونجله جمال .
وتقارير كاملة عن كيفية تزوير الانتخابات ومقترحات لدعم مرشحي الحزب الوطني وإسقاط المعارضين.
ووثيقة أخري تشير لموافقة (جمعية المصراوية لحقوق الانسان) علي طلب أن تدعم حملة لصالح ترشيح جمال مبارك للرئاسة .
وكتب العديد من النشطاء علي حسابهم علي موقع فيس بوك تفاصيل مراسلات أخري مع زملائهم المقتحمين لمقرات أمن الدولة منها : (عاجل: المقتحمون يخرجون من غرف ضباط أمن الدولة جهاز للتعذيب باستخدام التيار الكهربائي) و(أنا فى أمن الدوله دلوقتى .. ولقيت كل الحاجات اللى اتسرقت من كارفور !! إخي يا ولاد .. ) !
وكتب أحد مقتحمي أمن الدولة يقول ساخرا من الصورة التي وضعوها علي الملف الخاص به : الصورة اللي مصورينها لي في الملف بتاعي ده تنفع فيسبوك بروفايل بيكتشر، والله بتوع أمن الدولة دول بيفهموا، فيما كتبت الناشطة من حركة 6 أبريل إسراء عبد الفتاح تقول (لقيت حوالي عشر ورقات من ملفي تحيا مصر ) .
وقال نشطاء إنهم عثروا ضمن الملفات على ملف للرئيس المخلوع مبارك ومحاولات اغتياله من أديس أبابا وبورسعيد وغيرها ، كما وجدوا ملفا بمراسلات بين أمن الدولة وعملائها داخل جماعة الإخوان وورقا حول تعاون جهاز المخابرات الأمريكية سي أي إيه في اختيار حكومة العراق ، وملفات لرؤساء الأحزاب السياسية وملف صور لميدان التحرير يحتوي على صور حديثة آخرها أمس .
كما عثروا في المقر الرئيسي للجهاز بمدينة نصر على ملفات الشهيد خالد سعيد والشيخ يوسف القرضاوي, والإعلامي أحمد منصور, والصحفي مصطفى بكري ومرتضى منصور والليبية عائشة القذافي, وكنيسة القديسين، وحماس، والأقباط، والعنف الطائفي. وتسجيلات لجورج إسحاق .
وقالوا إن تدخل الجهاز وصل– وفق الوثائق المنشورة- إلى حد ارتكاب جرائم تفجير دور العبادة واختيار القضاة وتوزيعهم على الدوائر الانتخابية البرلمانية، والاجتماع بالقضاة الذين يتولون قضايا يتهم فيها معارضون لتحديد الحكم قبل جلسة النطق بالحكم ومحاولة ابتزازهم بوسائل رخيصة، والتدخل في مجال الإعلام لمنع بعض الضيوف من معارضي النظام على برامج التوك شو، فضلا عن دفع شخصيات على التنصت على شخصيات أخرى وكتابة تقارير عنهم .



وهذا المقال مره اخرى وانظروا الى صناعه التاريخ من امن الدوله لجماعه الاخوان المسلمين كيف يستخدمون الاعلام والصحافه لتزوير التاريخ لدى الجماعه ولاتعليق على اتباع نظام الارهاب
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه


لالالا مكنتش متوقعه منك ياجنرال انت هاتعوم على هواه فساد مين انت نسيت تلفيق تاريخ الاخوان راح تمشى وتقول الظلم فى كل مكان طبعا الظلم فى كل مكان بس مش زى ظلم امن الدوله الارهابى
دع الاعضاء يعبرون عن ارائهم
جماعتك المتأسلمه ليست فوق النقد
فهم مفسدون.......

 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

يا اخوان اطمئنوا ...........صندوق الانتخاب هو من سيفرز الاصلح ولو كان من النظام السابق وسيستبعد الاسوء ولو كان من الثوار .......فالكلمه وقتها ستكون للاغلبيه الصامته
 
صحيفة : عمولات ضخمة لنجلي مبارك في صفقة تصدير الغاز لإسرائيل

صحيفة : عمولات ضخمة لنجلي مبارك في صفقة تصدير الغاز لإسرائيل القاهرة : كشفت وثائق سرية حصلت عليها صحيفة "الجريدة" الكويتية أن صفقة تصدير الغاز المصري لإسرائيل والتي وقعت عام 2005 تمت برعاية مباشرة من جمال مبارك نجل الرئيس السابق حسني مبارك.

وأنها تمت بين جنبات فنادق شرم الشيخ سرا وبعيدا عن الحكومة المصرية لتضمن عمولات ضخمة لنجلي الرئيس علاء وجمال .

ورجل الأعمال القريب من عائلة مبارك حسين سالم ووزير البترول السابق سامح فهمي مقابل القبول بالشروط الإسرائيلية كاملة.

ونقلت الصحيفة عن مصادر وصفتها بالمطلعة في عددها الصادر اليوم الأحد أن عمولات الصفقة التي تم التفاوض عليها مع الحكومة الإسرائيلية مباشرة كانت سببا في خلافات حادة بين العائلة وحسين سالم.

بعد تجسسهم عليه من قبل جهاز أمن الدولة، وتأكدهم من خيانته لهم للحصول على نسبة أكبر من العمولات ما ترتب عليه شجار بين الطرفين.

وتشير الوثائق إلى أن جمال مبارك أمين لجنة السياسات بالحزب الوطني السابق وحسين سالم رجل الأعمال وسامح فهمي وزير البترول قاموا بإتمام صفقة تصدير الغاز المصري لإسرائيل مقابل عمولة 5 في المئة من قيمة العقد.

بواقع 2.5 في المئة لحسين سالم و2.5 في المئة لسامح فهمي وبعد مفاوضات حول النسبة التي كان يتفاوض عليها جمال مبارك وهي 10 في المئة تم إقصاء سامح فهمي من الصفقة ليحل محله علاء مبارك بنسبة 2.5 في المئة مقابل إقناع شقيقه بإتمام الصفقة مقابل 5 في المئة فقط.

عمولة جمال مبارك


شالوم كوهين
وتقول الوثيقة الأولى المؤرخة بتاريخ 5 يناير/كانون الاول 2005 وموجهة من المقدم "ح . ص" إلى اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية السابق تحت بند "سري جدا".

إنه "بناء على التكليف رقم 11 بتاريخ 5/1/2005 بخصوص مراقبة السيد حسين سالم فقد تبين أنه اجتمع مع سامح فهمي وزير البترول السابق وشالوم كوهين المرشح لتولي منصب السفير بالقاهرة خلال ذلك الشهر وإسحق مزراعي مبعوث التفاوض الإسرائيلي.

وتناقش المجتمعون حول صفقة تصدير الغاز إلى إسرائيل وقيمة العقد وقيمة عمولة الأطراف المشتركة في تنفيذ الصفقة وتسهيل إتمامها".

وبتفريغ التسجيل الصوتي بمعرفة الإدارة طبقا للوثيقة تبين أن حسين سالم قد أبلغ شالوم كوهين ورفيقه الإسرائيلي أن الجهات السياسية العليا وافقت بشكل نهائي على إتمام الصفقة كما هي مقترحة من الجانب الإسرائيلي وبنفس القيمة.

بشرط حصول جمال مبارك على نسبة 10 في المئة من قيمة الصفقة، وحسين سالم على 5 في المئة وسامح فهمي على 2.50 في المئة من قيمة الصفقة.

لكن إسحق مزراعي اعترض على نسبة العمولة وقال إن القيادة الإسرائيلية لن توافق بأي حال على هذه الصفقة، وقال إن الصفقة بالكامل مهددة بالإلغاء بسبب العمولة المطلوبة المبالغ فيها.

وقال شالوم كوهين إن عمولة جمال مبارك مبالغ فيها، وإن الإدارة الإسرائيلية اعتمدت نسبة 2.5 في المئة لجمال مبارك، ونسبة 1 في المئة لحسين سالم ومثلها لسامح فهمي.

وعلق سامح فهمي معترضا على نسبة العمولة التي اقترحها الجانب الإسرائيلي وقال إن الصفقة مهددة بالإيقاف من جانب الإدارة المصرية.

وقال إن نسبة العمولة غير قابلة للنقاش لأنها ثمن بسيط مقابل الجهد الكبير الذي بذله جمع أطراف الصفقة لإتمامها سياسيا وإداريا، وقال حسين سالم إن نسبة العمولة ستقسم في ما بعد بين أطراف أخرى تم اختصارهم في شخص المتفاوضين.

وأن هذه الأطراف ستتحمل المسئولية الكاملة عن إتمام هذه الصفقة، ولن تتم إلا بتنفيذ شرط دفع العمولة المقترحة كاملة ودون مماطلة.

وانتهى الاجتماع بعد أن طلب شالوم كوهين مهلة يومين لعرض الأمر على الجانب الإسرائيلي قبل الرد على حسين سالم.

مهلة للتفاوض

ويقول التقرير الثاني المؤرخ بتاريخ 19 يناير/كانون الثاني 2005 إنه اجتمع حسين سالم وشالوم كوهين سفير إسرائيل الجديد بالقاهرة، وإسحق مزراعي مبعوث التفاوض الإسرائيلي على تصدير الغاز المصري إلى إسرائيل.

وتناقشوا حول صفقة تصدير الغاز إلى إسرائيل وقيمة العقد وقيمة عمولة الأطراف المشتركة في تنفيذ الصفقة وتسهيل إتمامه، وقد أبلغ شالوم كوهين حسين سالم أن القيادة الإسرائيلية وافقت على دفع عمولة قدرها 5 في المئة لحسين سالم مقابل إقناع السيد جمال مبارك بقبول عمولة 5 في المئة بدلا من نسبة 10 في المئة المطلوبة، 1 في المئة لسامح فهمي.

وطلب كوهين ومزراعي من السيد حسين سالم بذل جهد لإتمام الصفقة بهذه النسبة، ورد حسين سالم بأنه متأكد من أن جمال مبارك سيرفض العرض.

وأنه لن يتمم الصفقة إلا بعد الحصول على نسبة العمولة لأن الصفقة بالكامل تحت إشراف سيادته شخصيا، لكن شالوم كوهين توسل إلى حسين سالم لكي يبذل جهوده لإتمام الصفقة بنسبة العمولة المقترحة.

وانتهى الاجتماع، بعد أن طلب حسين سالم مهلة 72 ساعة للتفاوض لإبلاغهم ما وصلت إليه المفاوضات.
وينهي تقرير آخر بتاريخ الجدل حول الصفقة ويشير إلى أن جمال مبارك قد تقابل مع حسين سالم بأحد الفنادق بحضور علاء مبارك.

وقام جمال مبارك بتوبيخ حسين سالم على خيانته له وقيامه بالتحايل عليه لتخفيض عمولته مقابل رفع نسبة عمولة حسين سالم، ثم انصرف غاضبا بعد أن كلفه بالاتصال بالجانب الإسرائيلي لإنهاء التعاقد على الصفقة.

توبيخ حسين سالم


حسين سالم
وتقول وثيقة أخرى بتاريخ 30 يناير/كانون الثاني 2005 اجتمع أمس حسين سالم وجمال وعلاء مبارك وناقشوا خطوات تنفيذ صفقة تصدير الغاز المصري لإسرائيل.

وقد تشاجر جمال مبارك مع حسين سالم واتهمه بالطمع، وأنه يفاوض لتخفيض نسبة جمال مقابل زياة نسبته طبقا لما أوضحته مذكرات مراقبة حسين سالم السابق.

وقال له جمال إنه مراقب، وإن كل اجتماعاته مع ممثلي الجانب الإسرائيلي هو على علم بها وأيضا يعلم بأمر الاتفاق بزيادة نسبة عمولته مقابل تخفيض نسبة جمال.

وبعد أن انتهى جمال مبارك من توبيخ حسين سالم مدة تقترب من نصف ساعة انصرف بعد أن أبلغه موافقته على إتمام الصفقة بالسعر والنسبة المتفق عليها.

وطالبه بإبلاغ الجانب الإسرائيلي وتحديد ميعاد لتوقيع العقود وإتمام الصفقة، ثم انصرف جمال مبارك وعلاء مبارك بالرغم من محاولات حسين سالم منعهما من مغادرة الفندق قبل الاعتذار لهما.

على الرغم من توقيع اتفاقية تصدير الغاز المصري لإسرائيل في يونيو 2005، فإن الإعداد لتوقيع الصفقة يعود إلى عام 2000، وتوقفت بعد الانتفاصة الفلسطينية.

ثم عادت وتسربت رائحتها في عام 2003 وتحديدا عندما رفض رئيس الوزراء الإسرائيلي الاسبق إرييل شارون التعاقد مع إحدى شركات البترول البريطانية التي كانت تنقب عن الغاز الطبيعي قبالة سواحل غزة، وفضلت الحكومة الإسرائيلية وقتها تأجيل التعاقد حتى تتضح إمكانية استيراد الغاز المصري.

وقف الصفقة

وتجدر الاشارة الى أن الأصوات في مصر المطالبة بوقف تصدير الغاز إسرائيل تتعالى، خاصة بعد تنحي الرئيس حسني مبارك واسقاط نظامه.

وبحسب نصوص الاتفاقية فإن نظام مبارك وافق على تصدير 1.7 مليار متر مكعب سنويا من الغاز المصري مدة 20 عاما، بثمن يتراوح بين 70 سنتا و1.5 دولار للمليون وحدة حرارية، بينما يصل سعر التكلفة العالمية 2.65 دولار، كما حصلت شركة الغاز الإسرائيلية على إعفاء ضريبي من الحكومة المصرية مدة 3 سنوات من عام 2005 إلى عام 2008.

مما دعى الخبراء الإسرائيليون إلى الاعلان أن قيمة الخسارة التى ستلحق بمصر فى حال توقف الإمداد بالغاز ستصل إلى 4 مليارات دولار، خاصة أنه يوجد اتفاق تجارة حر مشترك بين إسرائيل ومصر والولايات المتحدة.

ويذكر ان مصر تأمن لإسرائيل ما يصل إلى 40 % من الغاز الطبيعي الذي تحتاجه ، ويشار إلى انه في ديسمبر/ كانون الأول وقّعت أربع شركات إسرائيلية اتفاقات لشراء الغاز المصري على مدى 20 عاما بقيمة قدرت بما بين خمسة وستة مليارات دولار.

ومع هذه الاتفاقات الجديدة، ستزود الشركة الإسرائيلية المصرية "إيست ميديترينيان غاز" "اي ام جي" التي سبق لها أن أبرمت سلسلة من الاتفاقات مع شركات إسرائيلية منذ 2005 ما مجموعه ستة مليارات متر مكعب من الغاز بقيمة إجمالية قدرها 19 مليار دولار.

وكانت الاتفاقية بين القاهرة وتل ابيب لتصدير الغاز لإسرائيل قد آثارت جدلا كبيرا وردود فعل غاضبة خاصة بعدما اعلن ان مصر تصدر الغاز إسرائيل بسعر بخس .

مما دفع محكمة القضاء الإدارى في 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2009 الى أن تقضي بوقف قرار بيع الغاز المصرى إلى إسرائيل بأسعار تفضيلية متدنية تقل عن الأسعار العالمية وقيمتها السوقية .

إلا أن هيئة قضايا الدولة طعنت على حكم القضاء الإدارى بالنظر إلى أنه ليس هناك علاقة تعاقدية بين مصر وإسرائيل بشأن تصدير الغاز الطبيعى وإنما العلاقة التعاقدية بين الشركة المصرية القابضة للغازات والهيئة المصرية العامة للبترول وشركة شرق البحر المتوسط للغاز ومن ثم تخرج تلك العلاقة عن دائرة اختصاص القضاء الإدارى باعتبار أنها علاقة تعاقدية تجارية بحتة .

وأكدت هيئة قضايا الدولة حينها أن الحكم المطعون عليه سيترتب على تنفيذه أضرار جسيمة يتعذر تداركها ، مشيرة إلى أن البترول أو الغاز الطبيعى المستخرج من الأراضى المصرية هو نتاج اتفاقيات بترولية صادرة بقوانين من السلطة التشريعية تعطى الحق للهيئة المصرية العامة للبترول وللشركات المختلفة فى البحث عن البترول واستغلاله .

وما قالته هيئة قضايا الدولة ولايمت للحقيقة باي صلة لان الاضرار الجسيمة تترتب علي الاستمرار في التصدير لانه يفقد مصر مبلغ ثلاثة مليارات دولار سنويا .

هي الفرق بين سعر التصدير والسعر العالمي في الوقت الذي ينتحر فيه الشباب المصري بسبب الجوع والبطالة كما أن تلك الاتفاقيات المشبوهة تمت بعيدا عن مجلس الشعب وبدون العرض عليه اوالحصول علي موافقته .

في فبراير2010 ، أسدلت المحكمة الإدارية العليا بمصر الستار على قضية تصدير الغاز المصري لإسرائيل وقررت إلغاء حكم القضاء الإداري السابق بوقف تصديره بأسعار تفضيلية.

كما قضت المحكمة بعدم اختصاص القضاء بنظر الدعوى باعتبار أن تصدير الغاز المصرى إلى الخارج يعد عملا من أعمال السيادة ، إلا أنها ألزمت الحكومة بوضع آلية لتحديد كمية وسعر تصدير الغاز المصرى إلى الخارج والقيام بمراجعة دورية للتأكد من اكتفاء السوق المحلية من المشتقات البترولية قبل التصدير.

وهو ما لم يتم الالتزام به اذ استمر التصدير رغم حاجة السوق المحلي لهذا الغاز بل الادهي انه تبين ان الحكومة تسد العجز باستيراد الغاز من الجزائر والسعودية بالاسعار العالمية والمثير للعجب أن الحكومة بعد صدور حكم القضاء الاداري عقدت اتفاقيات جديدة لتصديرالغاز إلي اسرائيل بنفس الاسعار شبه المجانية .


 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

أين التلفيق في كلامي
أنا أسرد تاريخ
ومنه كلام علي لسان رجلكم المحامي السابق !!
أن كنت تريد النقاش المتحضر فأذكر لنا حججك علي كلامي الذي أنقله..
أن لم تستطع فلاتقتبس مشاركاتي
..
التلفيق الذى تنشره فى المنتدى من احداث ثبت كذبها من الوثائق التى اقوم بنشرها منذ يومين وهى توكد التلفيق من زمن بعيد وبشكل ممنهج فى الاعلام وبعدين قولتلك عايز تتهم الشرفاء لك ان تنشا موضوع خاص بهم اما هذا الموضوع فلفضح النظام الذى تدافع عنه الذى سرق الغاز واموال الشعب طوال 30 عاما ماشى ولو محموق جدا على شفيق ممكن تنزل تنتخبه ولو جاب فوق ال2% ابقى تعال بص فى وشى وزى ماوعدتك كتير وصدق وعدى فى نجاح الثوره وخلع حسنى بوعدك تانى ان تمثليات امن الدوله فى مصطفى محمود لان تنجح وبينا الايام ياخ ادهم
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

يا اخوان اطمئنوا ...........صندوق الانتخاب هو من سيفرز الاصلح ولو كان من النظام السابق وسيستبعد الاسوء ولو كان من الثوار .......فالكلمه وقتها ستكون للاغلبيه الصامته


يايت تقول لعدو الثوره الكلامه لصندوق الانتخاب وياريت كل الاعضاء اللى شاركتنى فى حمله التوثيق للحمله التطهير تكمل وان تدع ادهم يضع مايضعه فكل مايضعه تهدمه وثائقنا فلا داعى للدخول فى مهاترات ودعونا نستكمل المسيره لفضح النظام ومن فضلكم انا زهقت وممكن اطلب غلق الموضوع وساكتفى بالتوثيق حتى هنا فلاداعى للاستجابه الى رغبته فى اابعادنا عن التوثيق
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

أمر الإحالة يكشف:المغربي باع لنفسه 113فدان عبر وسيط ربح منها 159مليون جنيه





حصل الدستور الاصلي علي صورة من أمر الإحالة الخاص بوزير الاسكان السابق أحمد المغربي ومحمد عهدي فضلي رئيس مجلس ادارة مؤسسة أخبار اليوم السابق ورجل الأعمال يس منصور والاماراتي وحيد يوسف لمحكمة الجنايات بتهم الاضرار العمدي بالمال العام والتربح وتربيح الغير مبالغ مالية في واقعة بيعه 113 فدان من أراضي الدولة بمدينة 6أكتوبر لشركة أخبار اليوم بالمخالفة للقانون حتي تتمكن شركة بالم هيلز التي يساهم فيها وزير الاسكان السابق من الاستحواذ عليها ويربح منها الوزير 159مليون جنيه نتيجة فرق سعر المتر الذي حصل عليه ب55جنيه بينما سعره 850جنيها .
وتشير الأوراق والمستندات الي أن المتهمين الثاني والثالث والرابع اتفقوا فيما بينهم علي مساعدة المتهم الاول وزير الاسكان في اتمام جريمته بالتربح واهدار المال العام.
وقررت النيابة بإشراف المستشار علي الهواري المحامي العام الاول إحالة المتهمين الاربعة لمحكمة الجنايات مع استمرار حبس المغربي وفضلي وسرعة ضبط المتهمين الاخرين مع استمرار قرار التحفظ علي أموالهم ومنعهم من السفر.
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

حبس 47 ضابطا بأمن الدولة في أحداث إحراق مقار الجهاز






أمر المستشار عبد المجيد محمود النائب العام بحبس 47ضابطا بعد أن أثبتت التحقيقات قيامهم بالمشاركة في إحراق مقار أمن الدولة الذي شهدته عدد من مناطق الجمهورية خلال الأيام الماضية وصرح المتحدث الرسمي للنيابة العامة انه في اطار التحقيقات في وقائع احراق مقار أمن الدولة واحراق ملفات ومستندات وأجهزة الحاسب الالي بها امرت النيابة بحبس 47ضابطا من أفراد ضباط أمن الدولة الذين ثبت اتصالهم بالحريق واشار الي أن النيابة تواصل التحقيقات وسؤال المسئولين عن هذه المقار وماتم فيها>
واضاف المتحدث الرسمي للنيابة ان كافة مقار أمن الدولة علي مستوي الجمهورية ومابها من أجهزة ومستندات اصبحت في عهدة القوات المسلحة .
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

رشدي يتهم قيادات كبيرة بتدبير أحداث الأمن المركزي

roshdy_mn.jpg




أكد اللواء أحمد رشدى وزير الداخلية الأسبق أن أحداث تمرد قوات الأمن المركزى التى وقعت يوم 28 فبراير عام 1986 وكانت سببا مباشرا في خروجه من الوزارة، كانت من تدبير بعض الشخصيات الكبيرة فى النظام السابق.

واشار إلى أنه رفض الحديث إلى أكثر من صحيفة وقناة تليفزيونية عن جرائم وزير الداخلية السابق حبيب العادلي وغيره من رجال مبارك حتى لا يتهم بالتشفى فى النظام السابق.

وأشاد رشدى بدور المجلس الأعلى للقوات المسلحة ووصفه بأنه دور كبير وعظيم فى الحفاظ على الشرعية وحماية حقوق المواطنين وتمنى أن يستمر فى عمله حتى يصل بمصر إلى بر الأمان ويسلم مقاليد الأمور للسلطة المدنية.

يذكر أن اللواء أحمد رشدي من مواليد 29 أكتوبر 1924 وتولى منصب وزير الداخلية من 1984 حتى 1986،ولقب بـقاهر المخدرات وهو أول وزير للداخلية ينال احترام الشعب بجميع طوائفه ولا يزال الجميع يذكرونه بالخير حتى الآن، رغم مرور ربع قرن على خروجه من الوزارة، وهو أول من قام أعاد الانضباط إلى الشارع المصري وأجبر قيادات الداخلية على النزول للشارع من اجل راحة وأمن وأمان المواطن.

وانتخب رشدي عضوا بمجلس الشعب عن دائرة بركة السبع، محافظة المنوفية، ويقال إنه هو الذى اكتشف رأفت الهجان ورشحه لضباط المخابرات العامة لتجنيده عندما كان جهاز المخابرات يبحث عن شخص له جذور اجرامية ليتمكن من التعامل مع الاسرائيلين.

وهو الوحيد من بين 58 وزيرا للداخلية في تاريخ الذى يمتلك شعبية جارفة، رغم أنه لم يمكث فى منصبه سوى 19 شهرا فقط "1984-1986" نجح خلالها أن يكون الحائط المخيف للفاسدين وتجار الكيف والمتآمرين على أمن واستقرار البلد.

 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

البرادعى يحصل على أعلى تصويت بنسبة 36 % فى أول استفتاء لمرشحى الرئاسة






فى إستفتاء قام به إصدار الأهرام باللغة الإنجليزية عن المرشحين لإنتخابات الرئاسة نشرت نتيجته اليوم الأثنين وحصل فيه الدكتور محمد البرادعى المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية على أعلى نسبة وصلت الى 36% بينما حصل على عمرو موسى على المركز الثانى بنسبة 31% بينما حصل المستشار هشام البسطويسى على 7%.
وحصل أيمن نور على 4% من عدد الأصوات، فيما كان نصيب حمدين صباحي 1% من عدد الأصوات .
يأتي هذا في الوقت الذي أعلنت فيه الحملة الوطنية لدعم البرادعي رئيسا البدء في حملة رئاسية "غير مسبوقة" في حالة إذا ما قرر المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة وهو القرار الذي من المفترض أن يعلن عنه البرادعي بشكل نهائي خلال الأيام القليلة القاد
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

ياريت يا جماعه فعلا نلغى التعميم بالسوء على اى جماعه او تيار فى مجتمعنا لمجرد انحراف فرد او فئه منها .فلا تزر وازره وزر اخرى ...لقد دخلنا مرحله اخرى من حياه امتنا لنتصالح ولنتفرغ للبناء جنبا الى جنب فى محاسبه كل مخطئ او مفسد فلا يجب ان نوجه كل طاقات البلد فى اتجاه واحد على حساب االاخر......
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

ياسبحان الله فين فى الاهرام التى وصفت البرادعى بعميل الامريكان والله رغم انى اختلف ايدلوجيا مع الدكتور البرادعى الا انى اثق فى نزاهته الشخصيه والتى حاول من قلده قلاده النيل بعد نوبل ان ينال منها علشان ابنه
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

ملفات الإخوان السرية
الإخوان المسلمون والإرهاب
تنظيم الفنية العسكرية كان صنيعة الإخوان

masia_139h_17m_13_11_2010_36_51.jpg

أول لقاء بين طلال الأنصاري وصالح سرية كان في منزل زينب الغزالي برعاية الهضيبي طلال الأنصاري بايع الهضيبي في منزله بالمنيل الجماعة لقنت التنظيم خطة لإنكار العلاقة بينهما في حالة انكشاف أمرهم الفنية العسكرية وسبعينيات القرن الماضي

بعد مجيء الرئيس الراحل أنور السادات إلي الحكم‏,‏ قام بإطلاق سراح قادة الإخوان من السجون وأبرم معهم اتفاقا يقضي بعدم العمل في السياسة‏,‏ فاتحا صفحة جديدة مع الجماعة‏,‏ وسرعان ما سعي كوادرها إلي ضم عدد من الشباب الذين اعتنقوا فكر سيد قطب الجهادي ليستخدموهم في محاولة جديدة لقلب نظام حكم الرئيس الراحل وهو ما عرف في حينها بقضية الفنية العسكرية‏.‏ لقد كشف طلال الأنصاري أحد قادة التنظيم الذي حكم عليه بالإعدام ثم خفف الحكم إلي السجن المؤبد في مذكراته المعنونة صفحات مجهولة من تاريخ الحركة الإسلامية المعاصرة من النكسة إلي المشنقة‏,‏ أنهم كانوا قد شكلوا تنظيما سريا بمدينة الإسكندرية عام‏1968,‏ وظل هذا التنظيم قائما إلي أن خرج الإخوان من السجون‏,‏ حيث قادته المصادفة عن طريق أحد كوادر جماعة الإخوان بالإسكندرية ويدعي‏(‏ الشيخ علي‏)‏ إلي التعرف علي زينب الغزالي التي قدمته بدورها إلي الإخواني العراقي صالح سرية‏,‏ حيث فاتحه الأخير في الانضمام هو وتنظيمه إلي جماعة الإخوان ليكونوا نواة الجناح العسكري الجديد للجماعة‏,‏ ويضيف الأنصاري أنه بعد موافقته علي هذا الطرح رتبت زينب الغزالي للقاء يجمعه بالمرشد العام آنذاك أواخر عام‏(1972),‏ المستشار حسن الهضيبي‏,‏ وذلك بمنزله بحي منيل الروضة‏.‏

‏(1)‏ ويروي الأنصاري قصة بيعته للإخوان كاملة فيقول‏:‏ حين سلمت علي المرشد كان أشبه بمن أصابه مس من الذهول من هذا المشهد الذي لم يره من قبل ولم يتعوده‏..‏ وبعدها جلس المرشد الذي لم ينطق بكلمة واحدة‏..‏ وكان الأقرب إليه مقعدا هو الشيخ علي الذي راح يلتقط أنفاسه‏..‏ ثم انطلق يشرح للمرشد ما فوجئ به في الإسكندرية من حركة الشباب المتعلق بالإخوان‏,‏ وقدم إليه الأنصاري كونه علي رأس هؤلا
ء الشباب‏,‏ واسترسل يشرح حب هؤلاء الشباب للإخوان وولاءهم لهم وقراءاتهم لأدبيادتهم‏,‏ وانتظارهم لعودة الإخوان إلي الحياة العامة‏..‏ سكت الشيخ علي فجأة حيث ساد الصمت برهة‏,‏ وانتبه الأنصاري إلي همس آت من ناحية الشيخ علي‏,‏ لم يفهم منه سوي أمره له‏:‏ امدد يدك‏..‏ فتصور أنه يأمره بالمصافحة والسلام‏..‏ فمد يده للمرشد‏..‏ فإذا بالمرشد ينتفض واقفا‏,‏ ثم يقبض يده بقوة علي يد الأنصاري الذي وجد نفسه يردد وراء الشيخ علي عبارات البيعة الإخوانية المعروفة‏:‏ أبايعك علي السمع والطاعة في اليسر والعسر‏,‏ وفي المنشط والمكره‏,‏ والله علي ما أقول وكيل‏(‏ أو شهيد فالله أعلم حيث تباعدت السنون‏).‏

وكانت دموع المرشد تنهمر في صمت نبيل وقد احتضن الأنصاري بقوة‏..‏ في حين كان الشيخ علي يقف متأثرا ودموعه ما تزال تسيل‏..‏ لم يدم اللقاء طويلا‏,‏ ثم حيث خرج الشيخ علي ووراءه الأنصاري ـ طلال الأنصاري صفحات مجهولة من تاريخ الحركة الإسلامية المعاصرة‏...‏ من النكسة إلي المشنقة ـ دار المحروسة ـ الطبعة الأولي‏2006‏ ص‏.40‏
صالح سرية‏..‏ همزة الوصل

‏(2)‏ كان اللقاء الذي تم في رعاية وترتيب زينب الغزالي بداية مرحلة جديدة من تاريخ الجماعة‏..‏ وكان أول تعليمات صالح سرية للشباب ـ وفق الأنصاري ـ أنه هو وحده حلقة الوصل بالإخوان‏,‏ وأنه اعتبارا من هذا التاريخ لابد أن يتواري أي دور ظاهر للإخوان‏,‏ كما ينبغي عدم الإعلان عن أي صلة بهم‏,‏ وتنفيذا لذلك أعد صالح سرية سيناريو درب عليه الأنصاري لتنفيذه عند ظروف التحقيق الأمني بهدف إبعاد الإخوان عن أي صلة بالأحداث المقبلة‏..‏ كان السيناريو يهدف إلي إظهار أن معرفة صالح بالأنصاري تمت عن طريق آخر غير طريق الإخوان وزينب الغزالي‏..‏ كان البديل الذي رتبه صالح ينص علي أن الأنصاري قرأ حديثا صحفيا أجرته مجلة مصرية مع صالح أثناء حضوره جلسات المؤتمر الوطني الفلسطيني في القاهرة عام‏68,‏ وأنه أعجب به وسعي للقائه في فندق سكاربيه بالقاهرة‏,‏ حيث بدأت الصلة بينهما‏(‏ طلال الأنصاري ـ مصدري سابق ـ صـ‏54).‏

الهضيبي يوافق علي خطة الفنية العسكرية

‏(3)‏ ووفق الأنصاري عرض صالح مجمل أفكاره بكل صدق ووضوح علي قيادات الإخوان وعلي رأسهم المرشد‏,‏ وكما حكي صالح لرجاله فقد كتب مذكرة من خمسين صفحة للمرشد عرض فيها خطته لإدخال تجديد علي فكر الإخوان ليكون الوصول للسلطة بالقوة العسكرية خيارا أساسيا‏...‏ وذكر صالح لرجاله أن المرشد وافق علي مضمون المذكرة ـ‏(‏ طلال الأنصاري ـ مصدر سابق ـ صـ‏57).‏
‏(4)‏ ويمضي الأنصاري في مذكراته ليذكر‏:‏ ليس منطقيا القول بأن تاريخ صالح سرية ونزوعه إلي الانقلاب والثورة كان خافيا علي الإخوان المسلمين في مصر‏!!‏ لقد احتضنته الإخوان في مصر ورحبوا به‏!!‏ والأهم من ذلك أن قام الإخوان وفي بيت من أقرب بيوتاتهم بيت زينب الغزالي بتقديم تنظيمهم الشبابي الوحيد في حينها إلي صالح سرية‏!!‏ هذه نقاط لم يسبق أن طرحت من قبل‏;‏ لأن أحدا لم يطرح هذه الوقائع الجديدة‏;‏ ولذا يتعامل الإخوان مع هذه القصة الغريبة بحذر شديد حتي الآن‏,‏ وقد أخفاها تماما مؤرخوهم وكتابهم‏,‏ بل قل إنهم قد تحاشوا جميعا التعرض لهذه المسألة رغم مرور ثلث قرن عليها‏!!‏ لكن الحقيقة أنه قد دارت العجلة‏,‏ وتولي الدكتور صالح عبد الله سرية قيادة أول جهاز سري بايع الهضيبي شخصيا بعد محنة‏66‏ ـ‏65!!(‏ طلال الأنصاري ـ مصدر سابق ـ صـ‏58).‏

نصيحة الإخوان للشباب الإنكار التام
‏(5)‏ كانت خطة الإخوان المسلمين كما يروي طلال الأنصاري أن ينكر المتهمون كل ما نسب إليهم وأن يخفوا تماما أي علاقة لهم بجماعة الإخوان المسلمين علي أن تقوم الجماعة بحملة قانونية وإعلامية كبري للدفاع عنهم‏,وفي شهادته التي عرضنا لجزء منها سابقا يروي طلال الأنصاري بعد انقضاء خمسة وعشرين عاما علي الحادث قضاها كاملة خلف الأسوار تقييمه الشامل لما حدث يقول الأنصاري‏:‏ مع اقتراب موعد المحاكمات أبلغ الأنصاري ابنه أنه قد اختار للدفاع عنه محاميا قديرا وشهيرا هو الأستاذ الكبير إبراهيم طلعت الذي حضر إلي السجن وقابل طلالا بالفعل‏..‏ كانت جماعة الإخوان المسلمين قد دخلت بهمة في الأمر وتولي رجالها إدارة عملية الدفاع وعبء المحامين‏..‏ ووضعت جماعة الإخوان خطة الدفاع وتولاها المحامون منهم ومن غيرهم‏..‏ فمن الإخوان كان أشهر محاميهم آنذاك الدكتور عبد الله رشوان الذي ألزم بقية طاقم الدفاع بخطة الدفاع التي تعتمد علي محورين‏:‏ الأول في الوقائع والموضوع‏,‏ والثاني‏:‏ سياسي‏..‏ ففي الوقائع كانت الخطة تعتمد علي إنكار التهمة ونفي محاولة الانقلاب وتصوير المسألة باعتبارها مؤامرة داخل عملية الصراع علي السلطة في مصر‏,‏ وأن القصة هي أن مجموعة من طلبة الكلية الفنية العسكرية كانت تقيم ندوات دينية داخل مسجد الكلية ويحضرها زوار من خارج الكلية مدنيون‏,‏ وأن المتآمرين استغلوا هذا للإيقاع بهم‏..‏ وعندما حضر إبراهيم طلعت لمقابلة طلال واستفسر منه عن الحقيقة أكد له هذا التصور الذي قرره دفاع الإخوان‏..‏ لكن الآن وبعد كل هذه السنوات واشتغال الأنصاري بالمحاماة فإنه يري أن خطة الدفاع هذه لم تكن موفقة من الناحية القانونية‏,‏ وأنها حملت استخفافا بالمحكمة لا يجوز‏..‏ وكان الأولي البحث عن طريق آخر‏..‏ لقد اعتمد الدفاع علي أن تاريخ العشرين سنة السابقة من خلال محاكمات الإخوان وغيرهم قد حفل بتلفيق القضايا من الأجهزة المتعددة‏,‏ وبذلك يسهل إقناع المحكمة بأن مسلسل التلفيق مستمر‏..‏ إلا أن الأمر في هذه القضية كان مختلفا كل الاختلاف‏,‏ حيث كان واضحا لمن يطالع الأوراق أو يتابع الأحداث أن هناك تنظيما‏,‏ وأنه تحرك بالفعل‏,‏ ولم تكن هناك أي مؤامرة ـ‏(‏ طلال الأنصاري ـ مصدر سابق ـ صـ‏95).‏
تشكيل ودعم الأفغان العرب
تعاظم دور الإخوان في تشكيل ظاهرة الأفغان العرب‏,‏ والتي كانت النواة الأساسية لما يعرف اليوم بتنظيم القاعدة‏,‏ بعد عام‏1982,‏ حيث جري الاتفاق الشهير بين الهارب آنذاك مهدي عاكف مسئول لجنة الاتصال بالعالم الخارجي‏,‏ وبين الأمريكان‏:0126[1]:,‏ علي أن يقوم الإخوان بمساعدة الولايات المتحدة في تنفيذ أهدافها في أفغانستان‏,‏ بالمساهمة في إخراج السوفييت‏,‏ علي أن يقوم الأمريكان برد الجميل عن طريق تسهيل إنشاء مراكز للجماعة في أوروبا‏,‏ ولكن ليس تحت اسم الإخوان مباشرة‏.‏ وبالرغم من إدانة الإخوان العلنية للعمليات التي قام بها العائدون من أفغانستان إلا أن الجميع كان يعلم أن تلك الإدانة ما هي إلي تغطية مفضوحة لدورهم المشبوه في التأسيس لهذه الظاهرة‏. يقول الدكتور عبد الله عزام عضو التنظيم الدولي لجماعة الإخوان المسلمين والأب الروحي والمؤسس الفعلي لتنظيم القاعدة في مذكراته المنشورة علي موقعه علي شبكة المعلومات الدولية‏(‏ الإنترنت‏)‏ إن الأخ كمال السنانيري‏(‏ أحد قادة النظام الخاص الذي توفي في السجن عام‏1981‏ والذي اتهمت جماعة الإخوان أجهزة الأمن بقتله‏)‏ قد جاء إليه عام‏1980‏ حيث كان يعمل في جامعة الملك عبد العزيز بالسعودية‏,‏ واجتمع به في الحرم‏,‏ وأخبره تعليمات مكتب إرشاد الجماعة التي تقضي بالذهاب إلي أفغانستان لتكوين ما أطلقوا عليه وحدة انتشار سريعة مسلحة من الشباب العرب والمسلمين الوافدين للقتال في أفغانستان‏,‏ ويضيف عزام أنه أنهي أعماله في جامعة الملك عبد العزيز وفق هذه المشورة وذهب إلي أفغانستان‏,‏ حيث أسس هناك مكتب خدمات المجاهدين‏,‏ والذي كان النواة الرئيسية التي تشكل منها تنظيم القاعدة فيما بعد‏.‏

لم يقف الأمر عند عبد الله عزام فها هو مصطفي الست مريم فقيه تنظيم القاعدة المعروف باسم أبو مصعب السوري يؤكد في مذكراته التي قام بنشرها عبر أحد المواقع الأصولية علي شبكة الإنترنت أنه قدم إلي مصر بصحبة مجموعة من إخوان سوريا‏,‏ حيث قام إخوانهم في مصر بتدريبهم علي حرب العصابات بإحدي المناطق بجبل المقطم وذلك قبل اغتيال الرئيس السادات بثلاثة أشهر‏.‏

بالطبع لم نسمع ردا في حينه علي كل من طلال الأنصاري وعبد الله عزام وأبو مصعب السوري‏,‏ ولن نتوقع سماع أي ردود من جماعة الإخوان
‏,‏ عفوا جماعة المراوغين‏,‏ فقد جعلت كوادر الجماعة دائما نصب أعينها مقولة البنا الشهيرة ومن خدع الحرب أن يضلل المسلم عدو الله بالكلام حتي يتمكن منه فيقتله‏.‏


:walw[1]::walw[1]::walw[1]::walw[1]::walw[1]::walw[1]::walw[1]::walw[1]::walw[1]::walw[1]::walw[1]::walw[1]::walw[1]::walw[1]::walw[1]::walw[1]:
 
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

لقاء الفريق أحمد شفيق مع مؤيديه وأحتمالات لترشحه لرئاسة الجمهوريه....












والجروبات المؤيده للفريق أحمد شفيق تتزايد علي الفيس بوك..


هل كان يجرأ الاخوان أو البردعه علي عمل أستفتاء شعبي علي بقاء أو رحيل الفريق شفيق ؟!!
طبعا لا فهم يعرفون التاريخ المشرف لهذا الرجل....
علي العموم رب ضارة نافعه
فشفيق هو رئيس الجمهوريه القادم بأذن الله ولا أري منافسا له علي الساحه الا عمرو موسي
لكن الفريق شفيق هو رجل تكنوقراط بالدرجه الاولي لذلك هو الاصلح للبلد وتاريخه مشرف....
[/b]
اولا لا تسب وتخون رموز وطنيه جزمتها برقبه شفيق حامى امن الدوله ماشى وثانيا موضوع الجروبات كترتها يوكد هبل امن الدوله واللجنه الالكترونيه فى الحزب الواطى اللى اعضائها يزيد عن اكبر جروب فيهم حوالى 100000 ولو تتبعت اتنين تلاته فيهم ستجدهم هما هما بل هناك منهم من له ثلاث واربع حسابات على الفيس باسماء مختلفه سهله جدا تتعمل ولو عايز جروب يعبر عن الشارع المعارض كفايه جروب كلنا خالد سعيد الذى انطلقت منه شراره الثوره ده لوحده اكثر من مليون وعشرين الف ههههههههههه وراح تقولى سبعين الف هههههههههه والنبى الصندوق هو اللى يبين لان خلاص الكذب انتهى والصناديق مينفعش فيها صوتين لنفس الشخص ويبقى يورينا نفسه وابقى بص على استفتاء الاهرام اللى خاد فيه مش عارف خمسه ولا سته والبرادعى صاحب نوبل والعالم المصرى خد اكثر من 50فى المائه رقم واحد وربنا يهدى
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى