الهمر الاردنيه النمر

رد: الهمر الاردنيه النمر

اخواني الاعزاء ، ساتحدث بالكلام الصحيح بغض النضر ،،
اولا المشروع من البدايه هو مشروع اردني روسي ،،،،، فروسيا ايضا تمتلك تصاميم هذه العربه بشكل كامل ، وبالتاكيد لها القدره على تصنيعها بدون العوده للاردن ، كما حال للاردن ان لنا الحق بتصنيعها بدون العوده لروسيا ......

ثانيا ، بعدما وافقت الامارات العربيه على اقتناء هذه الاليه في اسطولها البري وبعدد كبير (500 اليه ) ، تم الاتفاق بين الامارات العربيه والاردن على تمويل المشروع وبناء المصانع الازمه لذلك في الامارات والمساعده ايضا ببناء المصانع في الاردن .....
والفرق الوحيد حاليا هو ان الاردن يستطيع بيع هذه الاليه لاي دوله يريدها وتعود ارباح هذه الصفقات للاردن فقط ولمركز الملك عبدالثاني ، كما حصل بيع هذه الاليه للعراق الشقيق ،، على عكس الامارات العربيه فهي لن تستطيع بيع الاليه لاي دوله خارجيه بدون العوده والحصول على موافقه الاردن ، ويقتصر دور المصنع الاماراتي بدعم القوات المسلحه والاجهزه الامنيه في دوله الامارات العربيه وبدون العوده للاردن

الحمدلله يبت الرابط ومن الموقع بعد بالاساس هذي فكره اماراتيه وقامت الامارات بطلبها من الروس بالاول وبعدين مع بعض التغيرات طلعت النمر وشوفو الرابط http://defense-arab.com/vb/showthread.php?t=10385

انا شفت العربه بعيني في الامارات قبل هذا الخبر وكانت يايبنها من روسيا للتجربه وحته عرضوه في قناة روسيا اليوم قبل فتره وفالو انه طلب خاص من الامارات الفكره اماراتيه انا حلفت لكم ولالخوه الاردنين انا مش ضدكم لاكن الفكره اماراتيه بالاساس واذا تريدون تتأكدون عندكم موقع روسيا اليوم دلخو وله اتصلو على القناة خلوهم طرشولكم الفديو مال المعرض وشوف شو يقول مدير المصنع الروسي

التعديل الأخير:

انا شفت العربه بعيني في الامارات قبل هذا الخبر وكانت يايبنها من روسيا للتجربه وحته عرضوه في قناة روسيا اليوم قبل فتره وفالو انه طلب خاص من الامارات الفكره اماراتيه انا حلفت لكم ولالخوه الاردنين انا مش ضدكم لاكن الفكره اماراتيه بالاساس واذا تريدون تتأكدون عندكم موقع روسيا اليوم دلخو وله اتصلو على القناة خلوهم طرشولكم الفديو مال المعرض وشوف شو يقول مدير المصنع الروسي

يا شيخ ليش انت مو مصدق الحقيقة ؟

اقولك شفت بعيني بالتلفزيون ومدير المصنع الروسي يتكلم يعني اكذبه واصدقك انته وبعدين التصميم مش اردني انا اقولك شفت بروسيا اليوم وحلف لك لاكن مأدري ليش انتو حته كلام التلفزوين مايمشي عليكم المهم خلاص مابنضارب على شي تافه ومبروك للاردن على السياره انشالله بعد سنه تصنعون سياره احسن عن المرسيدس

للاردن الشقيق جهود عسكرية جيدة وملموسة الى الامام ونتمى ان تحذو الدول العربية حذوها

I think its a russian :eek:n_the_quiet[1]:

عودة
أعلى