يوم الغضب مصر تثور

رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

لم يمر من صالة كبار الزوار

السفير التركي يغادر مصر بعد تصعيد دبلوماسي بين البلدين

20130816014556.Png



غادر سفير تركيا لدى مصر حسين عوني القاهرة صباح اليوم، الجمعة، عائداً إلى إسطنبول، بعد تبادل كل من مصر وتركيا استدعاء سفيريهما للتشاور وسط فتور في العلاقات المصرية التركية.

وذكرت مصادر مسؤولة بمطار القاهرة أن السفير التركي أنهى إجراءات سفره على الطائرة التركية المتجهة إلى إسطنبول بدون استخدام صالة كبار الزوار أو وجود أحد من وزارة الخارجية المصرية.

وكانت تركيا استدعت سفيرها في القاهرة للتشاور حول التطورات الأخيرة التي تشهدها مصر.

ورداً على ذلك، صرح وزير الخارجية المصري نبيل فهمي بأنه تقرر استدعاء السفير المصري في أنقرة للتشاور.

وكان رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان اتهم قوات الأمن المصرية بـ "ارتكاب مذبحة" خلال فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة بالقاهرة.

 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

الجزيرة مباشر مصر : يتم صلاة الجنازة على أسماء البلتاجى فى مسجد السلام بمدينة نصر الآن.

نقل حى عن الجزيرة مباشر مصر.



نجل «البلتاجي»: تشييع جنازة شقيقتي «أسماء» بعد الجمعة بمدينة نصر























قال عمار البلتاجي، نجل القيادي الإخواني محمد البلتاجي، إن جنازة شقيقته «أسماء» التي سقطت خلال عملية فض اعتصام رابعة العدوية، الأربعاء، ستخرج من بيتهم في شبرا بعد صلاة الجمعة. اقرأ أيضًا






ونقلت صفحة حزب الحرية والعدالة، الجمعة، عن «عمار» قوله «إن شاء الله جنازة أختي الشهيدة أسماء.. تخرج من بيتنا للصلاة عليها بعد الجمعة في جامع السلام بالحي السابع بمدينة نصر.. وتدفن في مقابر الوفاء والأمل.. مع الشهيدين أحمد ضياء فرحات ومحمد عبدالباسط إمام». كانت «أسماء» أصيبت إصابة بالغة بطلق ناري، خلال عملية فض اعتصام رابعة العدوية من قبل قوات الداخلية، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في المستشفى الميداني برابعة.







مصدر أخر : جريدة الوطن

الآلاف يشيعون جنازة "أسماء محمد البلتاجي" من مسجد السلام

كتب : محمد عمارة ومحمد طارق الجمعة 16-08-2013 13:27
طباعة


141041_660_3838676.jpg
أسماء البلتاجي
شيع آلاف المتظاهرين من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، جنازة "أسماء" ابنة الدكتور محمد البلتاجي من مسجد السلام بالحي العاشر بمدينة نصر، والتي لاقت مصرعها أثناء عملية فض اعتصام رابعة العدوية أول أمس.





 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

عاجل : دخان كثيف ناجم عن حريق في أحد المباني في ميدان رمسيس

على العربية الشريطة الحمراء


 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

بدأها مركز "الشهاب لحقوق الإنسان" بالإسكندرية

دعوى قضائية لمحاكمة "السيسي" بالجنائية الدولية


المركز طالب بإصدار مذكرة اعتقال ضد عبد الفتاح السيسي "لارتكابه عددا من الجرائم ضد الشعب المصري" (رويترز)

أكد "مركز الشهاب لحقوق الإنسان" على البدء في اتخاذ الإجراءات القانونية لإحالة كلٍّ من وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي ووزير الداخلية محمد إبراهيم والرئيس المؤقت عدلي منصور، إلى المحكمة الجنائية الدولية بتهمة ارتكاب ما سماها المركز جرائم ضد اﻹنسانية.
وطالب المركز -ومقره الإسكندرية- في المذكرة المقدمة بسرعة تشكيل لجنة تحقيق وإصدار مذكرة اعتقال جنائية ضد كلٍّ من الرئيس المؤقت عدلي منصور ووزير الداخلية محمد إبراهيم ووزير الدفاع محمد عبد الفتاح السيسي، لارتكابهم عددا من الجرائم في حق أفراد من الشعب المصري، وقتل 2600 مصري بينهم أطفال ونساء وشيوخ، و إصابة عشرة آلاف مصري إصابات بالغة وصلت جسامتها إلى حد العاهة المستديمة، وفقا لما جاء في المذكرة.

وبحسب المركز فإن قوات الأمن المصرية استخدمت كافة الوسائل المحرمة دوليا في فض اعتصام سلمي باستخدام القوة المفرطة والتمثيل بجثث المواطنين بعد قتلهم، إلى جانب حرق مكان مخصص للعبادة (مسجد رابعة العدوية) بعد إشعال النيران فيه، وحرق المستشفى الميداني ومطاردة الأطباء والمسعفين الموجودين بداخله.

"
اضغط هنا للدخول إلى صفحة مصر
"
وقال مدير مركز الشهاب خلف بيومي "إن هذه الجرائم لم يعرف عنها تاريخ مصر مثيلا ولم يرتكب جيش مصر على مر العصور مثل هذه الجريمة في حق شعبه، وتعتبر مخالفة لكل الدساتير والقوانين والمواثيق الدولية، فضلا عن الأعراف والتقاليد".

وأوضح أن كلاً من عبد الفتاح السيسي وعدلي منصور ومحمد إبراهيم متهمون بارتكاب هذه الجرائم عن طريق الاتفاق والتحريض والمساعدة، بأن قاموا بإعداد القوات وتجهيزها بالسلاح وإصدار الأوامر إليهم باستخدام كافة الوسائل المحرمة دوليا في فض اعتصام سلمي، ومنها: استخدام المدرعات والطائرات والقنابل الحارقة، وزرع القناصة فوق الأسطح، واستغلال المنشآت العسكرية في قتل المدنيين.

ودعا بيومي كافة شرفاء الأمة من رجال القانون والإعلام والمراكز الحقوقية -كما قال- بالتضامن وملاحقة الأشخاص المذكورين وعقابهم أمام المحكمة الجنائية الدولية.

 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

عاجل : مقتل 4 اشخاص واصابة عدد اخر في رمسيس وسط القاهرة

العربية الشريط الاحمر


 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

الله يستر على دمائكم
 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

السلطات تتعنت في تسليم الجثث للأهالي

غموض يكتنف مصير آلاف المفقودين بمصر


2f879354-76f9-4a83-b946-4213918cdf70


الأمن المصري يعتقل أحد مؤيدي مرسي (الجزيرة)

اكتنف الغموض مصير آلاف المفقودين والمعتقلين المصريين الذين تعج بهم المعتقلات والسجون المصرية بعد فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

ويبحث أهالي كثير من المصريين الذين خرجوا من منازلهم للمطالبة بعودة الرئيس المنتخب محمد مرسي الذي عزله الجيش في الثالث من يوليو/تموز الماضي عن مفقودين لم يعثروا عليهم أحياء أو أمواتا.
ونقل مراسل الجزيرة في العاصمة المصرية القاهرة ارتفاع أعداد المفقودين والمعتقلين الذين لم يوجدوا بين الجرحى ولم يعودوا إلى بيوتهم أو يعرضوا على النيابة، إلى عدة آلاف.
ورجح المراسل بحسب معلومات حصل عليها أن يكون المفقودون في معسكرات الأمن المركزي أو ملعب القاهرة الذي تحول إلى سجن كبير.

وأحالت السلطات المصرية اليوم 84 شخصا من مدينة السويس بينهم أعضاء بجماعة الإخوان المسلمين إلى النيابة العسكرية بتهم منها القتل وحرق كنائس.

وقال أحد المعتقلين للجزيرة إن 177 شخصا محتجزون معه منذ أمس الأربعاء بمعسكر للأمن المركزي بالكيلو عشرة ونصف بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

وذكر أنه قد تم اعتقالهم من ميدان النهضة أثناء فض الاعتصام وأن بينهم امرأة وعددا من المصابين ترفض قوات الأمن علاجهم، كاشفا أن بين المعتقلين أطباء كانوا في المستشفى الميداني بالنهضة.

وتأتي الخطوة الجديدة بعد يوم من إعلان حكومة مصر حالة الطوارئ وحظر التجول ليلا بعيد اندلاع أعمال عنف على مستوى البلاد إثر فض الجيش والأمن المصريين اعتصاما سلميا لمناصري عودة الشرعية بميداني رابعة العدوية والنهضة.


أهالي ضحايا مذبحة فض الاعتصامين يشتكون من رفض السلطات تسليمهم الجثث (الجزيرة)
مشاكل بتسليم الجثث
في غضون ذلك, يواجه أهالي ضحايا مجزرة فض الاعتصام في كل من رابعة العدوية والنهضة مشاكل من السلطات المصرية فيما يتعلق بتسلم جثث أبناهم.

فقد تجمع عدد كبير من الأهالي عند مشرحة زينْهم بعد أن تعنتت السلطات في إصدار تصاريح الدفن وبالتالي السماح لهم بتسلم الجثث ودفنها.

وقال بعض الأهالي إن السلطات تشترط موافقتهم رسميا على تقارير تظهر وفاة ذويهم بشكل طبيعي وليس نتيجة الإصابة بأعيرة نارية أو جروح. وقام أهالي الضحايا بوضع قوالب الثلج على الجثث لمنع تحللها.

وكلفت النيابة العامة المصرية فريقا من محققي النيابة بالتوجه إلى النيابات وإجراء المعاينات اللازمة لأحداث فض اعتصامي العدوية والنهضة ومواقع أخرى بالبلاد.

وحث النائب العام المصري المستشار هشام بركات معاونه بالتنسيق مع المحامين العامين للنيابات في جميع المحافظات على بدء تحقيقات موسعة في أحداث العنف التي تشهدها البلاد.

وطلب النائب العام من النائب العام المساعد رئيس المكتب الفني للنائب العام المستشار عادل السعيد، سرعة تشكيل فريق عمل برئاسته للتنسيق وسرعة إصدار القرارات المتعلقة بسير التحقيقات، وتسهيل عمل وكلاء النيابة، وحل العقبات التي قد يواجهونها.

 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

عاجل: أرتقاء أول شهيدين في مسيرة مسجد الاستقامة



رصد



16/08/2013
14:06



قسم:



روابط متعلقة
, , , ,







crop,488x320,mixmedia-08161406Jg7U9.jpg
ثاني شهداء الاستفامة محمد صابر



أرتقي الأن شهيدين بعد قنصهم من أعلي خلال مسيرة مسجد الاستقامة بالجيزة منهم الشهيد محمد صابر من بولاق الدكرور.

قال مراسل شبكة رصد منذ قليل إن إطلاق النيران على مسيرة مسجد الاستقامة يأتى من أعلى الكنيسة في شارع مراد بجوار اولاد رجب بالجيزة .



 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

مراسل رصد: إطلاق النيران على مسيرة الاستقامة من أعلى الكنيسة



رصد



16/08/2013
14:42



قسم:



روابط متعلقة
, , , ,







crop,488x320,mixmedia-08161442Fl3W2.jpg
الضرب من أعلى الكنيسة



أفاد مراسل شبكة رصد منذ قليل بإن إطلاق النيران على مسيرة مسجد الاستقامة يأتى من أعلى الكنيسة في شارع مراد بجوار اولاد رجب بالجيزة .

وكانت مسيرة بالالاف خرجت من مسجد الاستقامة بالجيزة متوجهة الى رمسيس للتنديد بمجزرتى فض الاعتصام في رابعة والنهضة في جمعة الغضب التى دعت اليها القوى الرافضة للانقلاب العسكري.



 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

عاجل : إصابات في اشتباكات بين أنصار الإخوان والأهالي على كورنيش النيل في المعادي

العربية الشريطة الحمراء


 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

دعوة أممية لوقف العنف ورفض مصري للتدويل

6e3b8a3c-285b-4d83-858a-075f76230349

مجلس الأمن دعا كافة الأطراف في مصر إلى وضع حد للعنف (الفرنسية-أرشيف)

تسارعت وتيرة التحركات الدولية بشأن أحداث العنف الدامية في مصر، فقد دعا مجلس الأمن الدولي فجر الجمعة كافة الأطراف إلى وقف العنف، وهي دعوة رفضتها أحزاب مصرية واعتبرتها بوادر تدخل في الشأن المصري.

فقد دعا مجلس الأمن الدولي فجر الجمعة كافة الأطراف في مصر إلى وضع حدٍ للعنف، وممارسة أقصى درجات ضبط النفس، في أعقاب مصرع مئات الأشخاص عندما قمعت قوات الأمن الاحتجاجات المطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي إلى سدة الحكم.

كما دعا أعضاء المجلس إلى مصالحة وطنية، وأعربوا عن أسفهم لوقوع خسائر في الأرواح وعن تعاطفهم مع الضحايا.

وقالت سفيرة الأرجنتين لدى الأمم المتحدة ورئيسة الدورة الحالية لمجلس الأمن، ماريا كريستينا برسيفال، للصحفيين عقب اجتماع عُقد حول الوضع في مصر، إن "أعضاء المجلس يرون أن من المهم إنهاء العنف في مصر، وأن على جميع الأطراف ممارسة أقصى درجات ضبط النفس".

وخلال الاجتماع الطارئ الذي عُقد خلف أبواب مغلقة، أطلع يان إلياسون نائب الأمين العام للأمم المتحدة أعضاء المجلس على الوضع في مصر. وانعقدت جلسة بناءً على طلب مشترك من قبل فرنسا وبريطانيا وأستراليا، وهي دول تتمتع بعضوية مجلس الأمن.

وقالت برسيفال إن هناك رغبة مشتركة في وقف العنف، والإسراع نحو تحقيق مصالحة وطنية.

وقال مراسل الجزيرة بواشنطن ناصر الحسيني إن هدف الاجتماع لم يكن لاتخاذ قرار على ما يبدو، وإنما لجس النبض دوليا خاصة فيما يتعلق بموقفي روسيا والصين.

وجاء انعقاد مجلس الأمن بعد قليل من تنديد الرئيس الأميركي باراك أوباما بالعنف ضد المدنيين، في حين يستعد وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي لبحث الوضع "المأساوي" وسط إدانة دولية واسعة.


حزب مصر القوية برئاسة أبو الفتوح أكد رفض أي محاولة لتدويل الأزمة المصرية (الجزيرة-أرشيف)
رفض مصري
وفي رد فعل على الدعوة الأممية، قالت جماعة الدعوة السلفية وحزب النور في بيان مشترك إن هناك بوادر تدخل دولي في الشأن المصري من خلال جلسة مجلس الأمن.

وأكد البيان أن هذه المواقف تستدعي دق ناقوس خطر جديد يحتم على جميع الأطراف أن يقدم كل منها شيئا من التنازل من جهته.

وأضاف البيان أن الدعوة السلفية وحزب النور باقيان على موقفهما منذ بداية الأحداث، وهو الموقف الرافض لفكرة الحشد والحشد المضاد، والداعي للجوء إلى مائدة المفاوضات.

من جهته أعلن حزب مصر القوية برئاسة عبد المنعم أبو الفتوح رفضه لأي محاولة لتدويل الأزمة الحالية. وقال الحزب في بيان إن ما يجرى في مصر شأن داخلي، وإن على أطراف الأزمة أن تكون على مستوى المسؤولية وتسعى لحل الأزمة داخليا ورأب الصدع.

تعليق مساعدات
في هذه الأثناء أعلنت الدانمارك تعليق مساعدتها لمصر بسبب مجزرة فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة. وقال وزير التنمية الدولية كريستيان فريس باك، إن للدانمارك مشروعين بتعاون مباشر مع الحكومة والمؤسسات العامة المصرية سيعلّقان.

وأضاف في تصريحات صحفية أن هذا الموقف يأتي ردا على الأحداث الدامية وما وصفه بالمنعطف المؤسف للغاية الذي اتخذه التطور الديمقراطي في مصر.

وأعرب فريس باك عن رغبته في أن يناقش الاتحاد الأوروبي مساعداته لمصر التي تساهم فيها الدانمارك، كما قال إنه سيحث الدول الأوروبية على اتخاذ إجراء مماثل لما قامت به بلاده.

إدانة واتصالات
وفي برلين أعلن الناطق باسم الحكومة الألمانية أنها "تدين بشدة العنف" في مصر وتدعو كل الأطراف إلى التفاوض.

وقال شتيفن سايبرت إن "الحكومة تدين بشدة العنف" الذي أودى بحياة حوالي ستمائة شخص في مصر، وأضاف "ليس هناك سوى حل واحد جيد وهو الحل الذي ندعو إليه، إنه العودة إلى المناقشات".

وأضاف الناطق الذي كان يتحدث في المؤتمر الصحفي الأسبوعي للحكومة "نطلب من كل الأطراف العمل بشكل سلمي والامتناع عن أي عمل عنف وخصوصا اليوم"، حيث دعت جماعة الإخوان المسلمين إلى "جمعة غضب".


ألمانيا أدانت بشدة العنف في مصر (الجزيرة)
وتابع أن "تصعيدا يمكن أن يغرق كل مصر في فوضى عنف وأعمال انتقامية".

وفي باريس أعلن قصر الإليزيه أن الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند سيبحث وضع مصر في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء البريطاني ديفد كاميرون مساء اليوم بعد مكالمة أولى مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

وكان هولاند طالب الخميس بوقف فوري لأعمال العنف التي أوقعت حوالي ستمائة قتيل الأربعاء في مصر.

من جهته قال وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس اليوم الجمعة إن تصاعد التوترات في مصر قد يصب في مصلحة الجماعات المتشددة وحث كافة الأطراف على بذل ما في وسعهم لنزع فتيل التوتر.

وقال فابيوس لراديو آرتي إل "بالنظر إلى أن مصر كانت ضامنا للسلام في الشرق الأوسط فإن هذا العنف يثير المزيد من القلق"، وأضاف "يجب إظهار أكبر قدر من ضبط النفس وإلا ستستفيد الجماعات المتطرفة من الوضع وسيكون هذا خطيرا للغاية".

وذكر فابيوس أنه يجب بذل كل الجهود لتجنب اندلاع حرب أهلية وإقناع جميع الأطراف بالجلوس إلى طاولة المفاوضات، وأضاف "يجب إنهاء العنف ويجب على السلطات أن تقدم لفتات وعلى المتظاهرين أيضا إظهار سلميتهم".


آشتون طالبت قوات الأمن في مصر بضبط النفس (رويترز-أرشيف)
اجتماع أوروبي
وفي بروكسل أعلن مكتب مسؤولة الشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي كاثرين آشتون اليوم الجمعة أن ممثلي الدول الـ28 الأعضاء في الاتحاد سيعقدون اجتماعا الاثنين المقبل في بروكسل لدراسة الوضع في مصر حيث سقط أكثر من ستمائة قتيل.

وقال المكتب على حسابه على تويتر إن "اجتماعا للسفراء (المكلفين السياستين الخارجية والأمنية) سيعقد الاثنين لتقييم الوضع في مصر".

وكانت آشتون قد طالبت في وقت سابق، قوات الأمن في مصر، بممارسة أقصى درجات ضبط النفس، كما دعت الحكومة المصرية المؤقتة إلى "إنهاء حالة الطوارئ في أسرع وقت للسماح باستئناف حياة طبيعية".

وأضافت آشتون "وحده الجهد المنسق بين جميع المصريين والمجتمع الدولي يمكنه إعادة البلاد إلى طريق الديمقراطية وتجاوز التحديات التي تواجهها مصر"، داعية كل الأطراف إلى التزام "عملية سياسية تهدف إلى استعادة البنى الديمقراطية" وإلى إجراء انتخابات "بالمشاركة السلمية لكل القوى السياسية".

 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

صلاة الجمعة من ميدان رمسيس في جمعة الغضب.


1170892_570151853047897_8159356_n.jpg


406602_570151366381279_1262292749_n.jpg


1175035_570151573047925_1913027064_n.jpg


1170814_570151836381232_1444336554_n.jpg
 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

هااااااااااااام :: قناصة فوق أحدى الكنائس التي مرت عليها مسيرة مسجد الاستقامة بالجيزة .. والذي قام بإطلاق الرصاص على المتظاهرين بالمشاركة مع قوات الجيش والشرطة .. وأدى لمقتل اثنين حتى الآن .. والعديد من الاصابات





1175628_556901067709856_665099801_n.jpg
 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

ممدوح إسماعيل على رأس مسيرة من الوراق



1157584_570150386381377_87138888_n.jpg

 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

"الشعب يريد إسقاط السفاح" ..شعار مسيرة الهرم



رصد



16/08/2013
13:44



قسم:



روابط متعلقة
, , , ,







crop,488x320,mixmedia-08161344Pg1O9.jpg
الهرم الآن



انطلقت اليوم عقب صلاة الجمعة مسيرة حاشدة من مساجد شارع الهرم تضم الآف المصريين متجهةً إلى ميدان الجيزة رفضاً لمجازر الانقلابيين والجرائم التي ارتكبوها في حق المصريين المتظاهرين سلمياً في رابعة والنهضة.

وخرجت المسيرات من مساجد مشاري والصباح والتوحيد بشارع العريش ، حيث ضمت أعداد كبيرة خرجت لتندد بجرائمالعسكر ضد الإنسانية بعد قتل وإصابة الآف المصريين الرافضين للانقلاب.

وردد المتظاهرون شعارات "الشعب يريد إسقاط السفاح ، ويسقط يسقط حكم القتلة ، وحياة ربك ياشهيد ثورة تاني من جديد ، يأهالينا انضموا لينا".




 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

العضو caocao

ضع لنا رابط الخبر ولا تقوم بوضع لنا رابط موقع الجزيرة نت

اين الرابط الذى نضغط عليه يظهر لنا الخبر الذى تنقله ؟؟


............

يا شباب اى خبر سوف يكتب بدون رابط مصدر سوف يحذف فورا


اعتذر اخي الكريم ولكن هذي الاخبار تظهر على الشريط الاخباري للرابط حاولت ان ااخذ رابط الخبر لكن الموقع لايدعم ،
لكنها اولا واخيرا تظهر بالشريط الاخبار ي
 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

اى مشاركه بدون رابط مصدر سوف تحذف

اى تكرار لوضع مشاركات بدون مصدر = مخالفه


 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

روما تقترح على الاتحاد الأوروبي وقف توريد الأسلحة إلى مصر

f2516130_images.jpg


روما - القدس - تعتزم إيطاليا التقدم باقتراح للاتحاد الأوروبي، خلال المشاورات المخطط لها قريبا حول العنف في مصر، بوقف توريد الأسلحة إلى القاهرة.

وقالت نائبة وزيرة الخارجية الإيطالية مارتا داسو اليوم الجمعة في تصريحات للإذاعة الإيطالية، إنه ينبغي وقف تصدير الأسلحة إلى مصر على الأقل خلال فترة حالة الطوارئ.

يذكر أن وزيرة الخارجية الإيطالية إيما بونينو ذكرت أمس الخميس أن إيطاليا لم تعد تورد أسلحة لمصر منذ فترة.

 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

اعتذر اخي الكريم ولكن هذي الاخبار تظهر على الشريط الاخباري للرابط حاولت ان ااخذ رابط الخبر لكن الموقع لايدعم ،
لكنها اولا واخيرا تظهر بالشريط الاخبار ي


نريد يا اخى الرابط الذى ينقلنا الى الحبر مباشرة

ابحث فى اى مواقع اخباريه وانقله او انتظر لدقائق سوف تجده كتب على الموقع


 
عودة
أعلى