يوم الغضب مصر تثور

رد: يوم الغضب مصر تثور

اخ تيفون طالما وصل الموضوع لهذا الحد فلك الحق فى وقف الحوار لان اسلوبك فى الحوار سيى للغايه بالذات معى ولا اعرف دائما يلصق بى حب ايران مع انى سنى محب للاسلام ولكن هذا لا يجعلنى اكره الشيعه اكثر من اليهود والامريكان الذين اتخذهم البعض اصدقاء وحلفاء ويشاهدون افلامهم ويصدقونهم ووصل الحال الى تسميتهم بالاخوه ولكن هذا ليس بموضوعى ليت فى حاجه للدفاع عن نفسى نيه يعلمها الله وانا لا اخشى غيره ولكن طريقتك فى الكلام وانت تقول استثنيك من المصرين فانت من حتى تجرؤا على النطق بهذا انا مصرى ولست بحاجه لامثالك حتى يؤكد او ينفوا وطنيتى وحبى لبلدى التى استميت اليوم فى الدفاع عنها من الذين نهبوها وسقوها وتعاونوا مع اعداء الله لمحاربتنا اما انت فلست منها وادعوك عن الكف عن التدخل فى امورنا ونحن اضرى بامورنا

أنا أحب كل المصريين وأنت لست إستثناء .. إذا أنا غلطت عليك أو كان كلامي حاد معك ....... فأنا أسف وأعتذر لك أمام الأعضاء ... فأنا في النهاية لا أريد أن أخسر أخا مسلما ...​

أنا أحب كل المصريين وأنت لست إستثناء .. إذا أنا غلطت عليك أو كان كلامي حاد معك ....... فأنا أسف وأعتذر لك أمام الأعضاء ... فأنا في النهاية لا أريد أن أخسر أخا مسلما ...

ودى أهم حاجة ان مفيش حد يزعل من حد فى الاخر الرئيس هيخرج انهرده هيخرج بكره هيخرك فى اخر مدته مش عيزين حد يزعل من التانى
ربنا يصلح الحال

أولا :أتوقع أنك أنت من نزلت الخبر ..... صح ولا أنا غلطان ؟
تنزل الخبر وبعدين تكتب تعليق يبرر لك.... فعلا أسلوب محترف من أساليب التقي.. (أكمل الفراغ ؟)
ثانيا :أصلا لست أهلا أن نقارنك بالشيخ وبعلمه( أعوذ بالله ).
ثالثا : تقولي مفتي السعودية قال وقال ...وبعدين تقول لم أدخل بلدك .

رابعا : الكلام موجه لك ولغيرك ..... لا أحد يدخل السعودية في الموضوع أحسن له !

الله يسامحك يا شيخ

ههههههههههههههههههههههههههههه والله ضحكتنى وهو مين اللى مشاه مش احنا ههههههههههه ومين اللى خلى ابنه يهرب ويعزل من الحزب الخائن ومين اللى ناقص يبسوا رجله علشان تلبى مطالبوا وان يوافق ان يخرج خروج امن مش احنا هو لما نعدل دستور ونتيح الحريه للناس فى الترشح ونهدم البرلمان الفاسد ونكشف تلفزيون عميل نبقى فشلنا انظر اليوم بعد حملتنا المضاده على الاعلام المصرى ماذا فعلوا اضافوا اليوم صباحا بند حريه الاعلام وانه لابد وان يتحدث اعلام مايسمى باعلام الدوله بحياديه وهو ماتم وبداؤا فى االاتيان باللمعارضين للنظام على التلفزيون المصرى مبارك الحرامى اللى هانحكمه امام القضاء المصرى والدولى بيحارب دلوقتى علشان يومن خروجه اذن نحن انتصرنا على الاقل اصبح الاعلام الرسمى الان يسمى تلك الثوره ثوره بعد ان سماها حركه احتجاجيه ومازلنا فى حربنا ضدهم وسنحصل على كل مطالبنا بالعند فيك :bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]:

ربنا يوفقك يا رب وانا والله اتمنا ان ربنا يصلح الاحوال وييسر ما فيه الخير لبلدنا
اهم حاجة عيزين ينتهى هذا الموضوع ونخرج منه جميعا اخوة ميزعلناش حاجة من بعض
الرئيس جه الرئيس راح مش مشكلة
أهم حاجة نفضل اخوة فى الله
وفقق الله أخى الكريم

أخى الكريم لا تزعل أنت وأهلنا فى المملكة على الراس
الشباب بس مشكلته ان لو واحد وافقهم الرأى حتى لو كان إسرائيلى مش من ايران هيبقا حببهم
إنما مصرى سعودى جزائرى اماراتى هيعارضهم هيقلبه عليه وكأنه أصبح عدو لهم
مش عيزين يسمعه لرأى أحد أخر
أصبح الموضوع موضوع الراى الواحد زى قناة الجزيرة
لا يريدون ان يسمع الا صوتهم
هقولك على حاجة كبر دماغك ومتزعلش مهما حصل فى الاخر أحنا أخوات مينفعش نزعل من بعض
ربنا يهدى الحال وخلاص الموضوع انتهه ومعدناش بنسمع جديد وكله ذهب للتفاوض مع الحكومة واظن ان الموضوع هينتهى قريبا والموضوع بإذن الله هيغلق وهيكون برده اليس هوا الرئيس للدولة

يا أخي أنا زعلت لأنه صار كل من في قلبه شي على مصر والمصريين .... أصبح يدخل الموضوع يشتم ويسب ويطلع بل تطاول البعض وأدخل مفتي السعودية في الموضوع لأسباب أنا وأنت تعرفها فأصبح الموضوع كما قلت تصفية حسابات ...... الكثير تطاول على الرئيس حسني أنا لا أحب الرئيس حسني ولا بأكرهه ولكني أحب الأستقرار الذي في مصر والذي حافظ عليه هذا الرجل ولم يفتت بلده كما فعل الكثير من الزعماء العرب فتسببوا في تقسيم بلادهم أو وضعها تحت الإحتلال !.... لذلك رسالة لكل مصري مهما كان يكره حسني فلا يسمح لكل من هب ودب بسب حسني فهو ما زال رئيس مصر ويمثل المصريين فمن يسب الرئيس حسني فهو يسب المصريين بطريقة غير مباشرة ...... تحياتي لك​

فيما يخص الفتوى
فهناك ثلاث محطات فقط يتوقف عندها المسلم في عصرنا الان​

لانها مستقلة 100/100

الاتحاد العالمي للعلماء المسلمين
المجلس الاسلامي الاوربي للافتاء
ومؤوسسة الازهر الشريف الذي عاد بريقها والحمد لله
بعد خروج شيوخها وطلابها ومباركتهم ثورة التحرير
اما الباقي فصمتهم مثل تكلمهم ليس هناك من يسمعهم​

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبآ بك أخي العزيز الكريم الرياضي

لم أكن أود أن أخرج عن سياق الموضوع أبدآ ولكن أرجو أن تتكرم وبقية الأعضاء

الكرام بمداخلة سريعة عابرة بالسماح لي بتوضيح نقطة أخي الحبيب فعلماء المملكة
على خير كثير(إن شاء الله) وهم مشهود لهم بالرسوخ في العلم وعنهم يستقي الكثير من طلبة العلم .
وعلى الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة يفد ويتخرج منها الكثير لخدمة الإسلام
والمسلمين وفي كل علماء الأمة خير كثير(جزاهم الله عنا كل خير) وهم المصابيح
التي تستضئ بهم الأمة ، ولكلآ منهم إجتهاداته وقد يصيبون ويخطئون فهم ليسوا
بمعصومين (وإختلاف الأئمة رحمة) ... ونسأل الله تعالى أن يحفظ لنا كل علماءنا
ومشائخنا الأجلاء جميعآ ويبارك لهم في أعمارهم وينفعنا بعلمهم .

التعديل الأخير:

ملحوظه صغيره من يقول ان قناه الجزيره تبالغ فاقول له ان قناه الجزيره فقط ان ذكرت الحقيقه ستذهلون من العدد الحقيقى للمتظاهرين اليوم فى الاسكندريه فى احد الشهداء كان فى الشوارع اكثر من 2 مليون مواطن يعنى الجزيره لا تبالغ ماشاء الله على العدد وقد جابو ارجاء الاسكندريه ليقولو للمواطنين لاتصدقو الاذاعات الحكوميه وكان يوما عظيما والحمد لله

يا أخوان أنا أنسحب من الموضوع ..... الأن الموضوع في أيدي أخوانا المصريين وفقهم الله وحفظ بلدهم ...أمين

يا أخوان إذا زليت على أحد أو زعل مني أي شخص بدون حق فليسامحني .....

أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله ....

وصلى الله على نبينا محمد وعلى أله وصحبه أجمعين ...

أنا أحب كل المصريين وأنت لست إستثناء .. إذا أنا غلطت عليك أو كان كلامي حاد معك ....... فأنا أسف وأعتذر لك أمام الأعضاء ... فأنا في النهاية لا أريد أن أخسر أخا مسلما ...

أحسنت تايفون ... نحن نظل إخوة ... بس خف علينا شوية من حبك لحسني :a020[2]:

يا أخي أنا زعلت لأنه صار كل من في قلبه شي على مصر والمصريين .... أصبح يدخل الموضوع يشتم ويسب ويطلع بل تطاول البعض وأدخل مفتي السعودية في الموضوع لأسباب أنا وأنت تعرفها فأصبح الموضوع كما قلت تصفية حسابات ...... الكثير تطاول على الرئيس حسني أنا لا أحب الرئيس حسني ولا بأكرهه ولكني أحب الأستقرار الذي في مصر والذي حافظ عليه هذا الرجل ولم يفتت بلده كما فعل الكثير من الزعماء العرب فتسببوا في تقسيم بلادهم أو وضعها تحت الإحتلال !.... لذلك رسالة لكل مصري مهما كان يكره حسني فلا يسمح لكل من هب ودب بسب حسني فهو ما زال رئيس مصر ويمثل المصريين فمن يسب الرئيس حسني فهو يسب المصريين بطريقة غير مباشرة ...... تحياتي لك

ولا تزعل نفسك الشباب يمكن مضيقين شويه ولا حاجة أنا معاك مينفعض بأى حال من الاحوال أن يفكر أى شخص أنه يجيب سيرة مفتى المملكة العربية السعودية ودا شئ كلنا بنرفضه حتى الجماعه اللى مش موفقنه فى رأينه بالنسبة للرئيس حسنى مباك ميقبلوش من انفسهم ان حد يتكلم عن مفتى السعودية بشكل يسئ له
أما بالنسبة لموضوع اللى بيسبون فى الرئيس مبارك من الداخل او الخارج ان احنا منقبلش كده حتى لو احنا هنا مقطعين فى بعض المفروض ان منسمحش ان حد يغلط فيه بأى شكل من الاشكال
الاخوة فى البيت الواحد بيزعله من بعض وبيتخنقه مع بعض بس هل أنا هقبل إن حد يغلط فى اخى دا أنا أفرمه لأن مهما حصل هوا اخويا ومقبلش ان اى حد يدسله على طرف لأن فى الاخر احنا اخوات

ربنا يصلح الحال والموضوع ينتهى على خير
ونظل اخوة لا يفرقنا احد ......

يا أخوان أنا أنسحب من الموضوع ..... الأن الموضوع في أيدي أخوانا المصريين وفقهم الله وحفظ بلدهم ...أمين

وأنا معاك
يله يا شباب ضربتم عصفورين بحجر واحد
:shiny01[1]::shiny01[1]::shiny01[1]:

يا أخوان إذا زليت على أحد أو زعل مني أي شخص بدون حق فليسامحني .....

يا أخى بإذن الله مفيش زعل وكلنا اخوات
ولا أيه

أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله ....

وصلى الله على نبينا محمد وعلى أله وصحبه أجمعين ...

عليه الصلاة والسلام

السلام ختام

الله يقدم اللي في الخير لجميع الامه العربيه والاسلاميه

خطيب المسجد النبوي الشريف يبكي و يدعو لمصر
[ame]http://www.youtube.com/watch?v=Z0e3Za1Ymzw&feature=player_embedded[/ame]

مسجون من سجن أبو زعبل المصري يسلم نفسه للجيش المصري ويعترف للجنود أن وزارة الداخليه فتحة لهم أبواب السجن ومخازن الأسلحه وطلبة منهم قتل من يشائون بالشوارع

مسجون من سجن أبو زعبل المصري يسلم نفسه للجيش المصري ويعترف للجنود أن وزارة الداخليه فتحة لهم أبواب السجن ومخازن الأسلحه وطلبة منهم قتل من يشائون بالشوارع

ها فين المدافعين عن سى حسنى هما فين شوفوا الخيانه يدعوا البلطجيه لقتل الابرياء وترويع الامنين

خطيب المسجد النبوي الشريف يبكي و يدعو لمصر

والله هذا الفيديو كاد ان يبكينى ولهذا جائت الثوره العالم الاسلامى كله يتطلع الى مصر قائده الامه ويبكون عليها كانهم يبكون على اخ قد مات او محنه شديده

أنا أحب كل المصريين وأنت لست إستثناء .. إذا أنا غلطت عليك أو كان كلامي حاد معك ....... فأنا أسف وأعتذر لك أمام الأعضاء ... فأنا في النهاية لا أريد أن أخسر أخا مسلما ...​

بارك الله فيك وانا اتقبل اعتذارك واطلب منك ان تتقبل انت ايضا اعتذارى وهدفى من كل هذا اخى والله هو ان نكشف الفساد كفانا دفاعا عن اوهام نعيش فيها من اراد بالامه خيرا فلابد من الرجوع للاسلام الحقيقى وهو مبدا الشورى فى حياتنا وان نحاسب قادتنا حتى لايعم الفساد فى الارض ودا كان هدفى اخى الكريم

هذا و الفيديو الذى به الشرطه و هى تحرس هروب المساجين من السجن ضربه لكل من يدعم المخلوع

عودة
أعلى