يوم الغضب مصر تثور

رد: يوم الغضب مصر تثور

خبر على الجزيرة ان المانيا قامت بتجميد صفقة اسلحه لمصر بسبب قتل المتظاهرين

هل معقول كانت الدولفين؟ :walw[1]:



لن تكون الدولفين المبلغ الذى تتكلم عنه المانيا حوالى 420 مليون دولار صادرات السلاح الى مصر
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

ان كان هؤلاء تم تأجيرهم و منهم الشيوخ و المحامين و الشعراء و السياسيين و و و

اذن من يلصق ملصقات دعما للرئيس على السيارات فى الشوارع
من يرسل رسائل للناس على هواتفهم مع ان خدمة الـsms مازلت مقطوعة دعما للرئيس
من يرمى عليك منشورات تدعم الرئيس و تطالبك بعدم الذهاب مع تلك "الفئه الضالة"!! فى كل الشوارع و الميادين
من يرسل مسلحين لضرب الناس و قتلهم
من يزور لانتخابات و ان فكرت فى يوما ما للذهاب لتنتخب لرأيت البلطجيه بام عينك فى كل مكان و اشكالهم معروفة و محفوظة
و فى النهاية تجد من يتصل على القناة الاولى و يقولون
سامحنا يا والدنا ارجووووووك سامحنا يا سيدنا انت جزمتك فوق راسنا يا مبارك ارجوك سامحنا!!!!!!!
هل يسامحنا عن طلبنا بحقوقنا؟
هل هو فرعون و نصب نفسه اله علينا و نخاف على غضبه حتى لا يرسل علينا صواعق و براكين؟!

من؟ لـ30 عاما سرقنا و نهبنا و قتلنا
جمال مبارك كان يختار شلته لتصبح وزراء
كانوا يطردون اى مرشح محتمل للرئاسه او يستطيع جمع الناس حولة
وضع ثروة البلد فى يد بضعه اشخاص يتحكمون فى مصير الجميع
فساد فساد فساد فساد فساد
فساد ادارى بحيث اصبحت لا تستطيع ان تنجز اى شىء مثل استخراج رخصة قيادة الا بدفع رشاوى الا الكثيرين و الا سيقول الجملة المشهورة...عدى علينا بكره
فساد فى الدولة و يكفينا بيع اراضى سيناء للوليد ابن طلال فى صفقة اضاعت علينا المليارات و بشروط غير معقولة!!!
ان كتبت عن فساد مبارك ستجد "انجازاتة" هى نقطة فى بحر من الفساد
فلا تقول لى انه رجل عظيم و انه رجل رائع ما سرقه منا لا يعد ولا يحصى
كفى تجليلا لرجل جعل المصرى فى العالم اجمع اقل من الدابة
حتى فى بعض البلاد العربيه اصبحت انتمائك لمصر شتيمه!
مبارك هو طاغيه مستبد لا اكثر ولا اقل
و لا اريد من احد ان يقول انه قائد الضربه الجوية و منقذنا من اسرائيل!!!
اولا هو كان عسكرى يؤدى واجبة و هذا غصبا عنه و ليس برغبته
و اين كان السادات من انجاز مبارك فى الحرب؟؟
ابو غزالة كان افضل منه و سيظل فى قلوب العسكريين صاحب بصمة واضحه بعكس مبارك
هذه نقطة
النقطة الاخر التى يتبعها ذيول الحذب الفسداوى انهم يقولون ان مصر كان بها امان بعكس الان!!!
اليس هو من فتح السجون؟
اليس هو من ارسل بلطجيته؟
و بفرض انكم محقون مع انه ليس كذلك
عن اى امان تتحدثون؟
هل تقصدون سحل و ضرب و تعذيب الشعب من قبل رجال الامن بسبب او بدون؟ هل هذا هو الامان؟
هل تقصدون المخدرات و الحشيش الذى اصبح مثل اللبان فى افواه الجميع هل هذا هو الامان؟
هل هى الهجمات الارهابيه التى تضربنا كل حين مع اننى اعترف انها قليلة؟
فاريد ان اسأل ماذا فعل مبارك لنا؟ و لا اريد رد مثل اذهب و ثقف نفسك انا اعرف عن مبارك ما يكفينى و اتمنى ان لا تقول الكبارى و محطات المياه!! هذا واجب اى رئيس و هو يفعل هذا من اموال الضرائب و ليس من جيبة الخاص! اغلب المدن و القرى البعيدة عن العاصمه لا يوجد بها ماء نظيف





الاحداث التى تدور الان لن تكون بعيدة عن يد رجال اعمال لا يريدون تنفيذ الاصلاحات التى وعد بها الرئيس واشخاص فى الحزب الوطنى واعضاء فى مجلس الشعب دفعوا الكثير جدا كى يحصلون على هذا الكرسى
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

خبر ممتاز هكذا لن يحصلوا على الغاز ابدا

لكن ايضا الانبوب الموصل للاردن ايضا تأثر




فى النشرة الاقتصادية فى قناة العربية تحدث المراسل للقناة وقال ان الانبوب الذى تضرر هو موصل بين مصر والاردن اما بالنسبة لاسرائيل فبالفعل تم غلق الخط الموصل لها وان الجانب المصرى اخبرهم بانه سوف يظل هكذا مغلق لمدة اسبوع بدون معرفة اسباب توقف ارسال الغاز الى اسرائيل
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

نصيحه لمن يقف مع النظام الفاسد من المصرين
نحن لم ولن نترك ميدان التحرير حتى يسقط النظام الدكتاتورى الذى اذل الشعب المصرى طوال اكثر من ثلاثين عام وسرقت ثروات البلاد وعمت الرشوة والاحتكار والمحسوبيه وذل الشعب المصرى بقانون الطوارى لكى يسكتون كل من يتكلم ووالله دم الشهدا الذين سقطو لم ولن يضيع واما النصر او الشهادة
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

نصيحه لمن يقف مع النظام الفاسد من المصرين
نحن لم ولن نترك ميدان التحرير حتى يسقط النظام الدكتاتورى الذى اذل الشعب المصرى طوال اكثر من ثلاثين عام وسرقت ثروات البلاد وعمت الرشوة والاحتكار والمحسوبيه وذل الشعب المصرى بقانون الطوارى لكى يسكتون كل من يتكلم ووالله دم الشهدا الذين سقطو لم ولن يضيع واما النصر او الشهادة
النظام سقط بالفعل وباقي على رحيله 7 اشهر فالموضوع خلاص بقه منتهي
وخلبكو قاعدين بقه في الميدان ومن بكره البلد هتمشي عادي ولن يلتفت احد لكم
 
جارديان: ثروة مبارك وأسرته تقدر بـ 70 مليار دولار

'ثروة الرئيس المصري حسني مبارك الأسرة يمكن أن تصل إلى 70 مليار دولار''.. هكذا ذكرت صحيفة ''جارديان'' البريطانية.وأشارت الصحيفة، على موقعها الاليكتروني - الجمعة، أن ثروة أسرة الرئيس مبارك تقدر بحوالي 70 مليار دولار وفقًا لتحليل خبراء الشرق الأوسط.. وأضافت:'' هذه الثروة موزعة ما بين أرصدة في بنوك سويسرية وبريطانية وعقارات في بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية ومصر''.
'' خلال 30 عاماً كرئيسًا للجمهورية وكمسئول عسكري رفيع المستوى، استطاع مبارك الحصول على أرباح تقدر بملايين من خلال صفقات الاستثمار معظمها تم إخراجها من البلاد ووضعها في حسابات سرية ببنوك سويسرية وبريطانية، مثل بنك "يو. بي. إس" السويسري وبنك اسكتلندا، أو تم استثماره في المنازل والفنادق.
الثورة لا تقتصر بالطبع على مبارك.. حيث حصل كل من علاء وجمال - نجلي الرئيس - على جزء من هذه الثروة.. ووفقًا للصحيفة فإن نجلي الرئيس أصحاب ثروة تقدر بالملايين وهي عبارة عن عقارات في مانهاتن وبيفرلي هيلز ولندن.
كريستوفر ديفيدسون، أستاذ سياسات الشرق الأوسط في جامعة، قال - وفقًا لما جاء بالصحيفة - أن مبارك وزوجته سوزان، ونجليهما تمكنوا من جني ملايين الأرباح وذلك من خلال التعاون الاستثماري مع العديد من الشركات الأجنبية والخاصة.
''بنوك لندن وسويسرا هي البنوك المفضلة لدى زعماء الشرق الأوسط لإيداع أرباحهم''.. وتابع ديفيدسون:" كل مشروع في مصر يحتاج إلى ما يشبه الراعي الرسمي له.. ومبارك كان يتقدم بذلك.. ولكن ليس بهدف التنمية.. ولكن من أجل الحصول على جزء من أرباح المشروع''.
يؤكد أحد الخبراء الألمان أن ثروة عائلة مبارك لا يمكن مصادرتها بشكل رسمي إلا إذا قامت حكومة مصرية جديدة بفتح تحقيق قضائي وتقديم أدلة على كون هذه الثروة قد تم الحصول عليها بطرق غير شرعية.






وهذا ما ثورنا من اجله وليس البطاله او لوقمه العيش كما ادعوا حتى يتم خداع الناس ودى اول السلسله فى الفضايح ولك بالمرصاد يامبارك



المصدر

 
رد: جارديان: ثروة مبارك وأسرته تقدر بـ 70 مليار دولار

مبارك يمتلك عقارات في لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وجانب مساحات هائلة على امتداد ساحل البحر الأحمر في مصر.
احتجاجات خرجت أمام منزل جمال الذي يتباهى به والواقع في 28 ميلتون بالاس في وسط لندن.






قالت صحيفة الجادريان البريطانية إن ثروة الرئيس حسني مبارك وأسرته تقدر بنحو 70 مليار دولار، بحسب محللين من خبراء الاقتصاد في الشرق الأوسط.

وقالت الصحيفة البريطانية إن معظم تلك الثروة موجودة في بنوك بريطانية وسويسرية أو على شكل عقارات في لندن و نيويورك ولوس أنجلوس، إلى جانب مساحات هائلة على امتداد ساحل البحر الأحمر في مصر.

وأضافت الصحيفة إنه بعد نحو ثلاثون عاما قضاها مبارك رئيسا، دخل الرئيس في صفقات استثمارية أدرت عليه مئات الملايين من الجنيهات، مشيرة إلى أن كل تلك الأرباح تم تحويلها إلى حسابات بنكية سرية في الخارج أو تم استثمارها في شراء العقارات الفارهة أو قضاء أوقات في الفنادق الفاخرة.

وتابعت الصحيفة البريطانية بالقول إنه بحسب تقرير نشرته صحيفة "الخبر" العربية فإن مبارك اشترى عقارات في مانهاتن وبيفرلي هيلز.



وقالت الصحيفة إن أبناء الرئيس هم أيضا من أصحاب المليارات، مشيرة إلى أن احتجاجات خرجت أمام منزل جمال الذي يتباهى به والواقع في 28 ميلتون بالاس في منطقة بيلجرافيا في وسط لندن، وهو ما يعكس شهية تلك الأسرة في امتلاك عقارات غربية.

ونقلت الجارديان عن أماني جمال أستاذ العلوم السياسية في جامعة برينكتون إن ثروة الرئيس التي تقدر ما بين 40 و 70 مليار دولار تقارن بالثروات الفاحشة التي يمتلكها بعض القادة العرب في دول الخليج.

وقال كريستوفر دافيدسون أستاذ سياسات الشرق الأوسط في جامعة دورهام إن مبارك وزوجته ونجليه قادرون على حصد ثروة هائلة من خلال الشراكة التي يدخلون فيها مع بعض الشركات والمستثمرين الأجانب.

وقال إن دول الخليج تفرض على المستثمر الأجنبي وجود شريك محلي له بنسبة 51% ، بينما تبلغ تلك النسبة في مصر نحو 20%، إلا أن المستفيد الأكبر منها هم من رجال السياسة ، حيث تمثل تلك الشراكات مصدر ثروة ضخم بدون تحمل أية مصاريف أو مخاطرة.
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

اسف على انقطاعي في النقاش امس بسبب انقطاع المنتدى ولفترة طويلة وكل يوم نفس المشكل
المهم اضن ان التفجير الاخير لانبوب الغاز هوا مدبر وله اهدافه الخاصة وستكون هناك مكائد اخرى في الطريق فاليقضة ثم اليقضة
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

بقاء مبارك لسبعة شهور قادمة يعني اشياء كثيرة :
1 - سيستطيع تهريب امواله التي سرقها من ميزانية مصر للخارج
2 - سيغادر معززا مكرما بعد ان ظلم الشعب المصري
3 - سيضيع دم الشهداء الذين وقعوا بسبب تعنته
4 -قد يقوم النظام المصري بإعتقال و تصفية من قاموا على هذه الثورة
5 - قد يقوم مبارك بصفته رئيس بتعديلات دستورية تتيح له تنصيب احد جلاوزته خلفا له​


يجب ان لا تتوقف الاحتاجاجات و يجب ان يتنحى مبارك مذلولا امام العالم و ان يتم تجميد جميع حساباته و ان تتم محاكمته على كل ما ارتكبه من ظلم بحق الشعب المصري طوال الثلاثين عاما الماضية​

(( وجهة نظر شخصية و اعتقد انها وجهة نظر كل من يرابط في ساحة التحرير ))


232740835.gif
 
التعديل الأخير:
رد: يوم الغضب مصر تثور

إسرائيل تخشى امتلاك مصر قرارها
1_1039978_1_34.jpg
ما تخشاه إسرائيل هو ثورة تفضي إلى تغيير كامل بمصر (رويترز)
قال مستشار سياسي أميركي بارز إن معظم الإسرائيليين لا يودون الاعتراف بأنهم يخشون أن تمتد نزعة الاستقلال بالمواقف إلى مصر.
وأضاف آرون ديفد ميلر –الذي عمل مستشارا للعديد من وزراء الخارجية الأميركيين- أنه بحسابات الإسرائيليين فإن شيوع مناخ الحرية في مصر من شأنه أن يتحول إلى نزعات وتصرفات معادية لإسرائيل.

وأوجز الكاتب مخاوف إسرائيل في ثلاثة تساؤلات هي: هل سيتولى "الإسلاميون المتطرفون" الحكومة المصرية الجديدة؟، وهل ستنقض معاهدة السلام المبرمة بين الدولتين؟، وهل ستسعى مصر لخوض حرب جديدة؟.

على أن الكاتب يستدرك قائلا إن من الصعب تخيل أن أيا من تلك المخاوف سيتجسد حقيقة في الواقع، ذلك أن القادة المصريين الجدد -أياً كانوا- سيكونون محاطين بتحديات داخلية جمة، ولن يستطيعوا صرف الانتباه عنها بمواجهة إسرائيل.

وستحتاج مصر الجديدة إلى مليارات الدولارات من الولايات المتحدة ومساعدات كثيرة من المجتمع الدولي، ومن ثم فإن آخر شيء يريده الجيش المصري خلال الفترة "الغامضة" التي تعقب رحيل الرئيس حسني مبارك هو نقض المعاهدة والتهديد بالحرب مع إسرائيل.

على أنه ليس هناك أدنى شك في أن أي حكومة ورئيس جديدين في مصر سيكونان -بحكم الضرورة والرغبة- أكثر ميلا لانتقاد التصرفات والسياسات الإسرائيلية، وأقل نزوعا لمنح إسرائيل فائدة الشك فيما يتعلق بأي موقف.

ويتساءل الكاتب: هل ستقوم القيادة المصرية الجديدة بمراقبة عمليات التهريب عبر حدود مصر مع غزة بنفس الحرص الذي أبداه مبارك؟، وهل ستكون أكثر دعما لحركة حماس وأقل تفهما لهواجس إسرائيل من امتلاك حماس للقذائف والصواريخ؟.

ويمضي في تساؤلاته قائلا: كيف سيتعامل رئيس مصري جديد منتخب مع رئيس وزراء إسرائيلي؟.

ولم يفوت الكاتب الفرصة للتذكير بأن مبارك التقى بانتظام برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مشيرا إلى أنه من الصعب تخيل قيام زعيم مصري جديد بذلك دون المطالبة بتنازلات لصالح الفلسطينيين أو تقدم في مفاوضات السلام.
وخلص ميلر إلى القول إنه لكل هذه الأسباب يتمنى الإسرائيليون أن لو بقى "هذا الفرعون" على العرش، في إشارة لا تخلو من معنى إلى حسني مبارك.
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

ليعلم الجميع أن التظاهرات التى بدأت يوم 25 يناير كان حدث سوف يدونه التاريخ
وإستطاع التغيير بالفعل وحقق كافة مطالبه ألا وهى :-




1- أنه من الان وصاعدا يستطيع الشعب ان يعبر عن رأيه .
2- إقالة حكومة رجال الأعمال .
3- إنتزاع رأس الفساد فى الدوله وهو ( أحمد عز ) .
4- سوف يتم محاسبة كل من أضر بهذه البلد .
5- تم تعيين نائب لرئيس الجمهورية وهو اللواء ( عمر سليمان ) رجل محل ثقة للجميع حيث المخابرات المصرية وجميعنا يعلم مدى الثقة للشعب المصرى فى رجال المخابرات .
6- تعيين حكومة جديدة برئاسة الفريق ( أحمد شفيق ) والجميع يعرف تاريخ هذا الرجل وماذا حققه فى مجال الطيران الذى كان مسئول عنه .
7- موافقة رئيس الجمهورية على تعديل المواد الدستورية الخاصة بالترشح لرئاسة الجمهورية
8- سوف يتم إقالة أى عضو فى مجلس الشعب يصدر بحقه تزوير أو ما إلى ذلك ( بل وأتوقع إقالة مجلسى الشعب والشورة بعد تعديل المواد التى اعلن عنها الرئيس ) .
9- أعلن الرئيس أنه لن يترشح مرة أخرى لرئاسة الجمهورية .
10- صرح اللواء عمر سليمان أنه لن يترشح أحد من اسرة الرئيس الى رئاسة الجمهورية .

وهذه هى المطالب بل وأكثر مما طلب حينما خرجت المظاهرات يوم 25 يناير
لذلك كل عاقل وكل محب لهذه البلد طلب التفاوض وبدأ العمل الجاد على تحقيق كل هذه المطالب والتى بدأ العمل الجاد لتحقيقها
ذلك دون الشعارات الرنانة التى تردد على الالسنة التى لم تعد تريد أن لا يسمع سوى صوتها هى وأن يتم رحيل الرئيس والتعنت فى هذا المطلب ويقولن انه هذا هو الحد الادنى لمطالبنا وبعد ذلك سوف نضع مطالبنا ونجلس للتحاور وذلك ما يفعلونه الان لن يأدى الى ما يرغبون وذلك اصبح واضح من صناع القرار فى الدولة وهم أربعة جنرالات الجميع يعرفهم الان أمامهم التفاوض على اشياء كثيرة يمكن تحقيقها ولكن ان ظل تعنتهم سوف لا يلقون تجاوب بدلا من اشياء سوف يكون لاشئ فالعاقل هو من يغتنم الفرصة المطروحة الان على الطاولة
سياسة المفاوضات بين الاطراف هى أن أحقق أكبر قدر من المطالب وليس جميعها بالكامل كما يعتقدون لا أحد يفهم فى المفاوضان يقول إما تنفيذ كذا وكذا وكذا ووووو أو لن أقبل بالتفاوض

أنا لا أدافع عن النظام ولكن ما يجب علينا فعله هو الكسب بأفضل العروض الموجودة على الطاولة الان حتى لا نخسرها جميعا

ولنعلم مثلما يوجد آلاف يتظاهرون فى الميدان رغبة فى تحقيق مطالبهم فهناك إحتمالان :-
1- هناك ملايين بسبب ما حدث لا يستطيعون العمل ولا يجدون قوت يومهم بذلك الشلل الذى حدث فى البلد بسبب ذلك فهم يقدرون ما فعلوه للبلد ولكنهم لن يقبلون بإستمراره ويجدون أنفسهم لا يقدرون على توفير حاجتهم وهم يصلون الى حوالى 16 مليون يعتمدون ويكسبون قوت يومهم باليومية فعلينا أن نضع هؤلاء الناس فى الحسبان الذين من الممكن أن يرفضون ما يحدث ويخرجون هم الاخرون بمظاهرات سوف تكون اضخم بأضعاف المرات ليؤيدون الاستقرا ويريدون فض ما يحدث وهذا سوف يضعف من مطالبنا الموجودة الان .
2- أن يتم فتح الطرق فى الشوارع المجاورة لميان التحرير وترجع الحياة اليومية الى ما كانت عليه وتصبحون بلا رأى بوجودكم فى التحرير بلا هذف بعد أن تعاد الحياة وتعود المصالح وبذلك ايضا سوف يجعل من المطالب تقل وتضعف سقف مطالبكم .

على العاقل والمفاوض ان يحكم عقله الآن وقبل فوات الأوان
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

بقاء مبارك لسبعة شهور قادمة يعني اشياء كثيرة :​




1 - سيستطيع تهريب امواله التي سرقها من ميزانية مصر للخارج
2 - سيغادر معززا مكرما بعد ان ظلم الشعب المصري
3 - سيضيع دم الشهداء الذين وقعوا بسبب تعنته
4 -قد يقوم النظام المصري بإعتقال و تصفية من قاموا على هذه الثورة
5 - قد يقوم مبارك بصفته رئيس بتعديلات دستورية تتيح له تنصيب احد جلاوزته خلفا له​




يجب ان لا تتوقف الاحتاجاجات ويجب ان يتنحى مبارك مذلولا امام العالم و ان يتم تجميد جميع حساباته و ان تتم محاكمته على كل ما ارتكبه من ظلم بحق الشعب المصري طوال الثلاثين عاما الماضية

(( وجهة نظر شخصية و اعتقد انها وجهة نظر كل من يرابط في ساحة التحرير ))​


اللى فى ميدان التحرير يقوله اللى همه عيزينه إنما أى حد مش مصرى بالذات لو كان ....... يجب ألا يفرض ما نفله او لا نفعله فهذا غير مقبول منك نحاكمه نسامحه نقطعه نكرمه دا ليس شأنك إن أردت المشاركة معنا فى الحديث تشارك فى النقاش لا تقول ما يجب فعله قلنهه قبل كده 1000 مرة وهعدهالك
من تدخل فيما لا يعنيه سمع ما لا يرضيه
بكل إحترام وادب منى اطالبك بعدم ابداء رأيك فى اكور لا تخص سوى المصريين فقط لا تقوم بإستفزاز اى احد منا حتى لا تخرج النقاش عن مساره




232740835.gif


اطلب من الادارة ان تطلب من المناقشين خاصة اذا كانوا غير مصريين ان يناقشون الاحداث بحيادية والا يعطون اوامر ننفذها
ردى داخل الاقتباس
 
التعديل الأخير:
رد: يوم الغضب مصر تثور

اتركونا ياجماعة من هذه العقلية المتخلفة
شئني مصر وهذا شئنؤو جزائري واخر شئنه ماذا
كل واحد ويحب ان يجعل وطنه مثل غرفة نومه الخاصة
واشنو هذه الحالة علينا
الناس تتحد في كل مكان وتتكتل
واحنا العرب منتدى ومش حابين نتحدوا فيه ونعيشوا همومنا مع بعض
وكانه كل واحد عنده شهادة لاله الا الله محمد رسول الله خاصة به
واشنوا هذه العقلية
كل واحد يقحم انفه وراسهوكل جسمه
في اي بلد يذكر فيها اذان واسم الله
خلاص ان شاء الله راحت كل بلد مصيره وحده
نحن الان في المصير المشترك
نحيا كلنا او نموت كلنا
وهذه العقلية المتخلفة اسبايها هذذ الاصنام
لو كنا ترعرعنا في جو من اتلحرية من الصغر الى الان لكان الواحد يتنقل في كل وطنه العربي لا يخاف شطريا ولا دريكا
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

اطلب من الادارة ان تطلب من المناقشين خاصة اذا كانوا غير مصريين ان يناقشون الاحداث بحيادية والا يعطون اوامر ننفذها
ردى داخل الاقتباس

لا يا أخي هشام مو من حقك ولكن من حق الأخرين ممن يطبل لإيران ان يبقى على الرأس والعين يا أخي أنا شعرت الموازين انقلبت .


شاهدوا هذا المقطع وشوفوا كيف المذيع يقطه الإتصال لأنه تكلم بالحقيقة

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=5z9e186oW1Q&feature=player_embedded[/ame]
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

بقاء مبارك لسبعة شهور قادمة يعني اشياء كثيرة :
1 - سيستطيع تهريب امواله التي سرقها من ميزانية مصر للخارج
2 - سيغادر معززا مكرما بعد ان ظلم الشعب المصري
3 - سيضيع دم الشهداء الذين وقعوا بسبب تعنته
4 -قد يقوم النظام المصري بإعتقال و تصفية من قاموا على هذه الثورة
5 - قد يقوم مبارك بصفته رئيس بتعديلات دستورية تتيح له تنصيب احد جلاوزته خلفا له​


يجب ان لا تتوقف الاحتاجاجات و يجب ان يتنحى مبارك مذلولا امام العالم و ان يتم تجميد جميع حساباته و ان تتم محاكمته على كل ما ارتكبه من ظلم بحق الشعب المصري طوال الثلاثين عاما الماضية​

(( وجهة نظر شخصية و اعتقد انها وجهة نظر كل من يرابط في ساحة التحرير ))


232740835.gif

ألا ترى أن هذا شي راجع لأخوانا المصريين ...... لذلك وفر وجهة نظرك.... الرئيس مبارك ما زال رئيس مصر لذلك تحدث عنه بإحترام فهو ما زال يمثل 85 مليون مصري ........
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

نصيحه لمن يقف مع النظام الفاسد من المصرين
نحن لم ولن نترك ميدان التحرير حتى يسقط النظام الدكتاتورى الذى اذل الشعب المصرى طوال اكثر من ثلاثين عام وسرقت ثروات البلاد وعمت الرشوة والاحتكار والمحسوبيه وذل الشعب المصرى بقانون الطوارى لكى يسكتون كل من يتكلم ووالله دم الشهدا الذين سقطو لم ولن يضيع واما النصر او الشهادة
الحمد لله انى مش لوحدى اللى بيروح الميدان من المنتدى :a020[2]:
 
التعديل الأخير:
رد: يوم الغضب مصر تثور

سمعت كثيييرا عن طيبة و ظرافة و بساطة الشعب المصري ..

كنت حقيقة أخطط لزيارة مصر في march 2011

قمت بعمل الترتيبات اللازمة مع الـ travel agency و لم يتبقى إلا موعد و تذكرة السفر ..

مما زاد حماسي للفكرة ،، أني أستطيع الحصول على visa فور وصولي لمصر لمدة تصل لـ 30 يوم ! يعني لا احتاج لمراجعة السفارة المصرية هنا !

لم يكن سبب زيارتي الاولى -المخطط لها- لمصر و الله لرؤية الآثار و غيرها .. فـ أنا لست من عشاق الاثار .. و لكن لكي أرى الشعب الطيب البسيط المتواضع الشهم ..

الله يصلح أحوال مصر !


و لسخونة أجواء النقاش هنا ... أحببت أن ألطفها بفيديو ظريف !



ههههههههههه عن جد رهيييييييب
احلى تقييم يا عزيزي الرائع ... وتقبل تحياتي
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

الحمد لله انى مش لوحدى اللى بيروح الميدان من المنتدى :a020[2]:


اعزكم الله بعزه واذل من اراد ذلكم .... الله مولاكم وناصركم ... قلوبنا معكم ودعائنا لكم
:a020[2]::a020[2]::a020[2]:
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

ألا ترى أن هذا شي راجع لأخوانا المصريين ...... لذلك وفر وجهة نظرك.... الرئيس مبارك ما زال رئيس مصر لذلك تحدث عنه بإحترام فهو ما زال يمثل 85 مليون مصري ........

لاتنصح احد وهذا الرجل لا يمثل اى مصرى بعد اراقه الدماء وعناده فهو ليس قائدنا حتى لو انخدع به المنخدعون
 
عودة
أعلى