يوم الغضب مصر تثور

رد: يوم الغضب مصر تثور

مصر: ائتلاف المعارضة يوافق على محاورة الحكومة

عن سي ان ان
خطوة جيدة لوقف اراقة الدماء

اذا حصل هذا فعلا فهذا جيد ويثبت ان الرئيس مبارك بموقف القوي ... لكن واضحه امريكا واسرائيل تريد ازاحة مبارك لوضع البرادعي لاضعاف الجيش المصري وان لم تنجح فالخطه ب موجوده وهي الفوضى العارمة

أخي لا تحكم وتتحسب فالغيب عند الله ولا يعلم بالخفايا سواه فربما تقف ظالماً أو مظلوماً فكون مظلوم احسن من ظالم ولا تحكم بما لا تعلم ولا نعلم .

اخي انا اعلم انه المصدر الاول للغاز لدوله الصهيونيه
اخي انا اعلم انه من الداعمين بالمؤن للجدار العازل
اخي انا اعلم انه استلم القياده وديون مصر 2 مليون والان اكثر من 88 مليار
اخي انا اعلم انه من من ساعد في الحصار على غزه
اخي الكريم هو من يمنع دخول الحملات العربيه و الاسلاميه الاغاثيه لغزه
لا تريديني اقول حسبي الله ونعم الوكيل ؟
حسبي الله ونعم الوكيل

رد: اطول يوم فى تاريخ مصر (28 يناير)

الشرطة للاسف فتحت السجون سجن طنطا هرب منه عدد كبير من الناس

وماهو دور الصحفيين الاسرائليين في مصر وماهو دور الاعلام الاسرائيلي؟

هنالك هدف والبحث عن المشاكل وإثارت الفتن

هدف المعارضة وصلت اليه بنسبة 90 بالمئة
المهم الان والاهم كيفية حقن دماء المصريين

حسبي الله ونعم الوكيل

هذا كله كلام تم تفنيده منذ وقت طويل وهو حيلة الذي لا يعرف سوى الجزيرة كمصدر ...فكل ما فعله الرئيس كان لمصلحة مصر واستقرارها ... باع الغاز ولكنه صنع الكي-8 والابرامز بثمنها ... صنع جيش يضمن كرامة المصريين

قلنا اهبطوا ميدان التحرير فلكم فيه ما سالتم وضربت عليهم الذلة والمسكنة ... هذا ما سيحصل لكم ان نجحت المخططات ... الجيش هو الذي يصمن كلرامة اي امه وهو ما تبقى للمصريين فتشبتوا به وبرئيسكم افضل

حسبي الله ونعم الوكيل
تكلمنا في هذا الموضوع سابقا الان نناقش اخر المستجدات على الساحة ولا نشتت النقاش بين الماضي والحاظر

اي خروج عن الموضوع او اهانة لاحد الاعضاء باي كلمة نابية سوف تعرض صاحبها للحظر كائنا من كان
الجميع يستطيع ان يضع رده بدون تجريح ولن يحذف ونرجوا الابتعاد عن الكلمات الطائفية

اعادو الى العصر الروماني ؟؟

في العصر الروماني اذا هاجمتك الاحصنة والعربات .. فثبت مكانك وامسك برمح طويل ودرع موجهه تجاه الحصان والعربه .

مصر: ائتلاف المعارضة يوافق على محاورة الحكومة

عن سي ان ان
خطوة جيدة لوقف اراقة الدماء

من بالضبط من المعارضة الذين وافقوا على ذلك .... كما هو معروف البرادعي والأخوان المسلمون ..

رفضوا الحوار حتى يستقيل مبارك .....بقي حزب الوفد وحزب الغد ؟ ما هو موقفهم بالضبط

هذا كله كلام تم تفنيده منذ وقت طويل وهو حيلة الذي لا يعرف سوى الجزيرة كمصدر ...فكل ما فعله الرئيس كان لمصلحة مصر واستقرارها ... باع الغاز ولكنه صنع الكي-8 والابرامز بثمنها ... صنع جيش يضمن كرامة المصريين

قلنا اهبطوا ميدان التحرير فلكم فيه ما سالتم وضربت عليهم الذلة والمسكنة ... هذا ما سيحصل لكم ان نجحت المخططات ... الجيش هو الذي يصمن كلرامة اي امه وهو ما تبقى للمصريين فتشبتوا به وبرئيسكم افضل

لم اكن احب اطلاقا ان ادخل معك في سجال .. ولكنك تجبرني على ذلك .. اي كرامة هذه التي تتحدث عنها والناس يعيشون تحت خط الفقر ... يا رجل خليني ساكت الله يرضى عليك ... فهمنا ان هناك ايدي خبيثة تريد النيل من مصر ... ولكن لا تبرر ما قام ويقوم به نظام مبارك .. ولتكن ارادة الشعب المصري فوق اي اعتبار اخر ....

حسني مبارك سنه جاوز 80 سنة وبعد 6 اشهر على ما اضن ستنتهي عهدته الرئاسية وضعه الصحي ليس على ما يرام بسبب كبر السن هل يبقى في الكرسي الى الابد
هل في 80 مليون مصري لا يوجد شخص قادر على خدمة مصر اكثر من حسني مبارك
قليل من المنطق اكثرية الدولب يتم فيها التداول على السلطة والمنطق يقول على محبة واحترام الشعب فل يتنافس الحكام لكن عندنا في الدول العربية العكس على دعاء المضلومين والفضائح فل يتنافس الحكام

لواء متقاعد من الاستخبارات المصريه يقول لابد من ازالت العله
في زمن اقصاه 48 ساعه
المصيبه ان حسني مبارك يرد ان يخرج بخروج مشرف
ولكن من زرع حصد لا اتوقع ان يكون مشرف
بل اجزم حسني مبارك اصبح تاريخ سيئ في مصر

حسني مبارك سنه جاوز 80 سنة وبعد 6 اشهر على ما اضن ستنتهي عهدته الرئاسية وضعه الصحي ليس على ما يرام بسبب كبر السن هل يبقى في الكرسي الى الابد
هل في 80 مليون مصري لا يوجد شخص قادر على خدمة مصر اكثر من حسني مبارك
قليل من المنطق اكثرية الدولب يتم فيها التداول على السلطة والمنطق يقول على محبة واحترام الشعب فل يتنافس الحكام لكن عندنا في الدول العربية العكس على دعاء المضلومين والفضائح فل يتنافس الحكام

مهو الرئيس تنازل وخلاص ............. شو المطلوب اكثر الجيش ؟؟ ام حرب اهليه ؟؟؟وفتن

من بالضبط من المعارضة الذين وافقوا على ذلك .... كما هو معروف البرادعي والأخوان المسلمون ..

رفضوا الحوار حتى يستقيل مبارك .....بقي حزب الوفد وحزب الغد ؟ ما هو موقفهم بالضبط
ربما تقول لي اني بالامس كنت مع او ضد انا جزائري وما يهمني في مصر سلامتها هيا وشعبها اما السياسيين فلا يهمونني اطلاقا نرجع الى لب الموضوع
شوف يا عزيز اقولها لك وبصراحة السياسيين ليس لهم شرف ولا مبادئ ولا قيم اليوم معك غدا ضدك يعني لعبة مصالح
من رئيي وهوا رئي شخصي ولا الزم به احد بما ان الثورة الاخيرة بمصر قام بها الشباب فكان احرى بالشباب الانتضام تحت مجموعة يختارونها بانفسهم للتتفاوض مع النضام وعدم اعطاء فرصة للمعارضة لانها ببساطة سطت على ثورة الشعب
لكن للاسف هذه هيا لاسياسة ناس تعاني وتموت وناس تقطف الثمار دون تعب وبدون حرج :ANSmile04[1]:

لم اكن احب اطلاقا ان ادخل معك في سجال .. ولكنك تجبرني على ذلك .. اي كرامة هذه التي تتحدث عنها والناس يعيشون تحت خط الفقر ... يا رجل خليني ساكت الله يرضى عليك ... فهمنا ان هناك ايدي خبيثة تريد النيل من مصر ... ولكن لا تبرر ما قام ويقوم به نظام مبارك .. ولتكن ارادة الشعب المصري فوق اي اعتبار اخر ....

للاسف انت للان لم تجبرني للرد عليك لانك للان لم تستطع ان تدرك ما اقوله منذ اسبوع

رسالة الى المتظاهريين في مصر ....

1 عند اقتراب عصابات حسني مبارك منكم يمكنكم التراجع الى مسافة معينة تقدرونها انتم .. ثم تمطرونهم بوابل من الحجارة .... مع دفع الرجال الاقوياء البنية الى الامام

2 التقدم السريع و باعداد كبيرة لمحاصرتهم ( وليس القضاء عليهم)

3 اخذ اسى منهم للتحقيق معهم واخذ كل المعلومات عن من ارسلهم ومن زودهم بما يملكون من اسلحة وما هي خططهم

4 الاحتفاظ باعداد بين1000 الى 3000 متظاهر في لشوارع الفرعية المؤدية الى ميدان التحرير للاشتبا معهم خارج اليدان وطلب الدع عند الحاجة

ارجو من اي الاخوان المصريين المهتميين التواصل معي للمزيد

رسالة الى المتظاهريين في مصر ....

1 عند اقتراب عصابات حسني مبارك منكم يمكنكم التراجع الى مسافة معينة تقدرونها انتم .. ثم تمطرونهم بوابل من الحجارة .... مع دفع الرجال الاقوياء البنية الى الامام

2 التقدم السريع و باعداد كبيرة لمحاصرتهم ( وليس القضاء عليهم)

3 اخذ اسى منهم للتحقيق معهم واخذ كل المعلومات عن من ارسلهم ومن زودهم بما يملكون من اسلحة وما هي خططهم

4 الاحتفاظ باعداد بين1000 الى 3000 متظاهر في لشوارع الفرعية المؤدية الى ميدان التحرير للاشتبا معهم خارج اليدان وطلب الدع عند الحاجة

ارجو من اي الاخوان المصريين المهتميين التواصل معي للمزيد
يا اخي المصيبه انه انزل احزابه بالبس المدني

عودة
أعلى