يوم الغضب مصر تثور

رد: يوم الغضب مصر تثور

لأن الرئيس حسني يشجع الديموقراطية وإبدأ الرأي ... لو شخص أخر لفعلها ! ولم يفكر في للشعب المصري ,,,,, الحكومة الإيرانية أتخذت نفس الخطوة ضد المحتجين!​

إذا كان يشجع الديمقراطية فليعتزل بعد نزول 8 ملايين إلى الشوارع يوم أمس

و لكن يبدو أن الله مسخره لقدر تشاوسيسكو و زوجته إنشاء الله

إلى متى؟ فليرحل، ألا يخجل من نفسه بعد كل هذا الرفض؟ حتى المرتزقة الذين دفع بهم بالشارع لم يتجاوزا بضع مئات أمام الملايين، و طبعا لا ننسى عادل إمام و غادة عبد ا لرازق و شنودة و أمثالهم.

المطالبه باسقاط الحكومه بهذا الشكل غباء من الشعب المصري واسف على ها الكلمه

مصر تعتمد على السياحه والاستثمار الخارجي < وها العاملين يقومان على اساس الاستثمار الامن والاستثمار الامن يحتاج نظام امن .. يعني راحت عليك يامصر ..

طبعا نسيت أن أقول، أن الشعب المصري الذي تتهمه بالغبي، مقطوع عنه الإنترنت لذا لن يستطيعوا الرد عليك الان.

ههههههههههههههههههه
انعدينا في السعوديه بالظاهرات
قامت مظاهرة في جدة يوم الجمعه وهذا مقطع لها
[ame]http://www.youtube.com/watch?v=q8AJ2V210ag[/ame]

وهذا مقطع اخر
ههههههههههههههههههههههههه
[ame]http://www.youtube.com/watch?v=u3WkVbbLC94&feature=related[/ame]

هذا ليس مصدرا اخي ... هل تعرف لماذا ؟؟ هل تعرف من هم اصحاب ياهو ؟؟ لو كنتم تعرفون لكان افضل لكم .... لكن انتم تعودتم على فقط التلقي ...وهل تعرف متى بدا نشر هذه الاكاذيب .. ياهو ليس لديه مصدر موثوق هذا كلام اعرف من اين اتى اولا .....

أولا ,, انت لا تعرفني و لا تعرف من أنا ..

ثانيا ,, بما أنك لا تعرفني ،، فـ كيف تتهمني بأني متلقي ؟؟!!

أنا أعرف ياهو و أصحاب ياهو قبل ما تعرف انت و البلاد العربية ما هو الانترنت ..

المتلقي هو من يسبح بحمد حاكمه و يقدسه بكرة و أصيلا ..

المتلقي هو من يحول مشاكله الى نظريات مؤامرة و يطبق هذه النظريات على أمور حياته ..

المتلقي هو من يرى الناس تهان و تموت فقرا و تعيش في المزابل و المقابر ,, و رؤساؤها تأكل أطيب و ألذ ما في هذه الارض ،، و تقول عنها مغفلة !

أنا ولدت و ترعرعت و نشأت و أعمل و أعيش في بلاد نستطيع فيها الاخذ من كل طرف أيا كان !

تعودت أن أتلقى .. نعم .. و لكن من وجهات نظر عدة .. و أن أتبع الحق أينما كان و ممن كان .. سواء كان من رئيس اسرائيل أو من ياهو او من الجزيرة أو حتى من مفتي السعودية !

لا يهم من قال ،، كل ما يهم ما قيل !

قمت بسب جورج بوش أيام حكمه على الملأ و في التلفاز حينما كان الملأ ، حتى المسلمون يصفقون له و يصوتون له لأني كنت أعلم من هو .. و كذلك ستيفن هاربور لأني رأيت منه حمقا ..

و لا يحق لأي كان أن يفرض رأيه علي كائنا من كان ..!

فـ لا تحاول أن تنزل نفسك منزلة الواعي و الفاهم و منزلة لا تستحقها بالفعل ..!!

عادة لا ارد على شخصنة الامور ,, لكنك أخي و للأسف تماديت على عدد من الاخوة حتى وصلني الدور ,, فالكيل طفح !

استعلاء و تكبر غير مبررين من قبلك .. و اعتقاد بأنك العالم بكل احوال العالم .. بل العبقري الذي لم تلد نساء الارض مثله !

فـ يامن عنده علم الارض و يعلم كل شي فيها .. لماذا لم تورد في ردك لينك رويترز الذي وضعته ؟

لعلمك .. رويترز تعتبر وكالة الأنباء الاكثر حيادية في العالم .. تنقل الخبر كما هو من غير تحرير أو تقطيع ..!

تقرير الـ CIA عن دول العالم و فيه مصر - و يعتبر من الادق في العالم و مرجعا لكثير من الابحاث- يقول أن 20% من المصريين يعيشون تحت خط الفقر .. قل لي ما هو خط الفقر ؟

التقرير يشير إلى أن الاحصائية تمت في عام 2005 ,, و بالمؤكد أنها اترفعت في الـ 5 سنوات العجاف الماضية !

Population below poverty line:

20% (2005 est.)

و هنا تقرير آخر ..

عام 2005 كان مركزها 19 .. الله أعلم كم في 2010 !

تقرير عن الفقر في مصر من جهة مستقلة ..

أخيرا ..

أنا لا اريد أن أجبر أحدا على شيء .. كل ما أريده من أي كان أن يرد أدبي و لطفي معه بطلف و أدب و ان يكون الاحترام متبادل لأن يكون الانسان العربي متحضرا حتى و لو بالعالم الافتراضي !

إذا أردت يا عزيزي أن تتكلم معي .. فأحسن الكلام و الأدب .. قال تعالى : (و قولوا للناس حسنى). و قال: (و لا تجادلوا أهل الكتاب الا بالتي هي أحسن).

عذرا على الاطالة ..

أتمنى من الجميع الاستفادة من اللينكات .. و شكرا!

التعديل الأخير:

يوجد شي إسمه الإسلام و الدين و العرض أهم من الإستثمار و السياحة

الإستثمار و السياحة وجدت لخدمة الدولة و ليست الدولة هي التي وجدت لخدمة الإستثمار و السياحة

أقل ما سينتج عن هذه الثورة إنشاء الله بعد إسقاط المتشبث بالكرسي هو بيع الغاز بالسعر العالمي

اذا سقط النظام بهاذي الطريقه راح تشوف بعينك ايش كنت اقصد في تعليقي ^_^

انا تكلمت بشيئ بسيط جدا عن الاقتصاد ولن اتطرق الى الكثير من الامور الاخرى الي راح تنتهي وتنهي الكثير معها ... ثم لاتدخل امور الدين انا لم اذكرها ولا علاقه لها بالموضوع !! حتى الملحديين والاقباط مشاركيين في المظاهرات وهذا ماله علاقه بالموضوع

بخصوص انقطاع الانترنت < مايحتاج لن اصحابي من مصر كثيريين

الزبده عندنا مثل يقول لاتطير في العجه

وراح تتضح الامور مع الايام

وهذا مقطع اخر
ههههههههههههههههههههههههه

هذي مع إحترامي لها ليست متربية وأستغلت احترام المرآة عندنا وقامت تولول كما وصاها الحقير سعد الفقير العميل في بريطانيا أما يوم تقول انعدينا وتقول مظاهرات فأنا لمعولميتك كنت موجود في شارع التحليه وهي نفسها اللي في هالمقطع قسماً بالله حرمه كبيره ولا تدل ملامحها على أنها سعودية والغالب إنها بخارية ممن لهم فترة طويله في جده اخذت لها كم قرش ممن يدعمون حركة الإصلاح في الداخل ولمت معها كم حمار اكرمكم الله ممن يمشون خلفها طبعاً لا حظوا حرمه تقود رجال وهذا لا يحتاج تفسير سوى انها ارجل منهم على كل حال عددهم 52 شخص 13 حرمه 39 رجل اغبهم طلاب جامعه و ثانوي أعجبهم الوضع وأنت تعرف شبابنا ما يحتاج .

المهم جاري التحقيق الآن ويكفينا شرفاً أن من قام بالتصوير لهم هم المواطنين ومن قدم المعلومات هم المواطنين .

إذا إستمر المصريين بهذا العناد وهذه المكابره سيكتوون بنار الفوضى وسيعيدون مصر عشرات السنين للخلف .

هل يعتقد المصريين أن من يحكمهم سيرفع رواتبهم أو يقضي على البطاله مع احترامي هذا غير ممكن يا أخوان المصريين بعض الأحيان أسأل نفسي هم يعرفون ان عددهم 85 مليون ولا لا ما ادري من أين يريدون حسني مبارك يرفع لهم الأجور دوله مواردها لا يمكن ا تفي بالغرض فليتفهموا وضع الرئيس ولكن في مثل يقول (( ما تعرف قديري غير يوم تجرب غيري )) خلو البرادعي يحكمهم عشان يتهمهم كلهم انهم يملكون نووي ويجيب امريكا تقضي عليهم تطبيقاً للعدالة الدولية .

سبحان البعض هنا رأيته يتمنى الشر لمصر بكل روح مرحه ولم يضع نفسه في نفس المكان .

على فكره بغيت اسأل كيف الوضع في تونس استقرت ولا باقي سلب ونهب .

مراسل العربية :عودة شبكة الانترنت في مصر

إذا إستمر المصريين بهذا العناد وهذه المكابره سيكتوون بنار الفوضى وسيعيدون مصر عشرات السنين للخلف .

هل يعتقد المصريين أن من يحكمهم سيرفع رواتبهم أو يقضي على البطاله مع احترامي هذا غير ممكن يا أخوان المصريين بعض الأحيان أسأل نفسي هم يعرفون ان عددهم 85 مليون ولا لا ما ادري من أين يريدون حسني مبارك يرفع لهم الأجور دوله مواردها لا يمكن ا تفي بالغرض فليتفهموا وضع الرئيس ولكن في مثل يقول (( ما تعرف قديري غير يوم تجرب غيري )) خلو البرادعي يحكمهم عشان يتهمهم كلهم انهم يملكون نووي ويجيب امريكا تقضي عليهم تطبيقاً للعدالة الدولية .

سبحان البعض هنا رأيته يتمنى الشر لمصر بكل روح مرحه ولم يضع نفسه في نفس المكان .

على فكره بغيت اسأل كيف الوضع في تونس استقرت ولا باقي سلب ونهب .

أبشرك صار في أذان لصلاة الفجر و أصبح بإمكان النساء إرتداء الحجاب و لم يعد المصلين بحاجة لإصدار بطاقات ممغنطة للصلاة في مسجد واحد فقط كما كان أيام شين الهاربين بن علي

اذا سقط النظام بهاذي الطريقه راح تشوف بعينك ايش كنت اقصد في تعليقي ^_^

انا تكلمت بشيئ بسيط جدا عن الاقتصاد ولن اتطرق الى الكثير من الامور الاخرى الي راح تنتهي وتنهي الكثير معها ... ثم لاتدخل امور الدين انا لم اذكرها ولا علاقه لها بالموضوع !! حتى الملحديين والاقباط مشاركيين في المظاهرات وهذا ماله علاقه بالموضوع

بخصوص انقطاع الانترنت < مايحتاج لن اصحابي من مصر كثيريين

الزبده عندنا مثل يقول لاتطير في العجه

وراح تتضح الامور مع الايام

لم أفهمك صراحة، لأن نظام الملكية في مصر قبل ذلك سقط بنفس الطريقة و أصبحت مصر رائدة الأمة العربية

و هذه تونس، سقط النظام بنفس الطريقة و الوضع الحمد لله من أحسن لأحسن

نقلا عن العربية : مظاهرة مؤيدة للرئيس مبارك تتجه لميدان التحرير وتبدا بالتحرش بالمعارضين

أبشرك صار في أذان لصلاة الفجر و أصبح بإمكان النساء إرتداء الحجاب و لم يعد المصلين بحاجة لإصدار بطاقات ممغنطة للصلاة في مسجد واحد فقط كما كان أيام شين الهاربين بن علي

أخي والله يسعدني وأنا لا تعتقد انني ضد هذا التغيير ولكن بشرط أن لا يضر بالبلد أنا البارحة مع إخ تونسي متخصص في تصميم المواقع وسألته عن الوضع قال لي بالحرف الواحد عصابات للسرقة منتشرة في تونس ياليت اسمع من اخ تونسي تعليق على هالكلام .

وبالنسبة للمقارنة أخي لا تقارن محمد حسني مبارك بعلي زين العابدين أعتقد الأزهر بقي منارة للعلم والعلماء الى يومنا و بقيت مساجد مصر تعج بالمصلين ووعلماء الدين الى اليوم بل لا يمكن لنا في جميع البلدان الإسلامية أن لا يكون لدينا قناة الروضة وقناة نور الخليجية وبقية القنوات التي ستعود قريباً جميعها مصرية أخي مصر تختلف عن باقي الدول العربية مصر هي الأم لجميع الدول العربية الشعور لنا بالنسبة لمصر وأهلها هو خوف على مصر وعلى أهل مصر (( مصر أم الدنيا )) تصدق دائماً هذه الكلمة اشعر بها تحرك جميع خلايا جسمي فعلاً (( مصر أم الدنيا )) .

اللهم إحفظ مصر وأهل مصر

نقلا عن العربية : مظاهرة مؤيدة للرئيس مبارك تتجه لميدان التحرير وتبدا بالتحرش بالمعارضين

كم العدد، 10، 100 أو 1000 :p30[1]:؟

لا حول ولا قوة إلا بالله أخي alshahem (( وتبدأ بالتحرش بالمعارضين )) وردة في العربية متأكد انا الآن اتابع ولم أشاهدها على الشريط ما شهده هو (( مظاهرة مؤيدة للرئيس مبارك تتجه لميدان التحرير ))

أخي والله يسعدني وأنا لا تعتقد انني ضد هذا التغيير ولكن بشرط أن لا يضر بالبلد أنا البارحة مع إخ تونسي متخصص في تصميم المواقع وسألته عن الوضع قال لي بالحرف الواحد عصابات للسرقة منتشرة في تونس ياليت اسمع من اخ تونسي تعليق على هالكلام .

وبالنسبة للمقارنة أخي لا تقارن محمد حسني مبارك بعلي زين العابدين أعتقد الأزهر بقي منارة للعلم والعلماء الى يومنا و بقيت مساجد مصر تعج بالمصلين ووعلماء الدين الى اليوم بل لا يمكن لنا في جميع البلدان الإسلامية أن لا يكون لدينا قناة الروضة وقناة نور الخليجية وبقية القنوات التي ستعود قريباً جميعها مصرية أخي مصر تختلف عن باقي الدول العربية مصر هي الأم لجميع الدول العربية الشعور لنا بالنسبة لمصر وأهلها هو خوف على مصر وعلى أهل مصر (( مصر أم الدنيا )) تصدق دائماً هذه الكلمة اشعر بها تحرك جميع خلايا جسمي فعلاً (( مصر أم الدنيا )) .

اللهم إحفظ مصر وأهل مصر

مؤقتا لأنه للأسف الرؤساء العرب لا يزولون إلا بهذه الطريقة، لو كانوا يذهبون بشكل سلمي لما حصل ذلك، و لكن مع ذلك زوالهم بهذه الطريقة و إنتشار عصابات السلب لفترة محددة أهون ضررا من بقائهم على صدور الشعوب.

وبالنسبة للمقارنة أخي لا تقارن محمد حسني مبارك بعلي زين العابدين

زين العابدين كان ضرره على شعبه، أما مبارك فكان ضرره على الأمة الإسلامية و العربية كلها بسياساته و تحييده لمصر عن الصراع لتحرير الأقصى، و أنظر كيف ترتعد صهيون حاليا خوفا من زوال مبارك و مجرد التفكير بعودة مصر الحقيقية يثير عندهم الكوابييس.

عاد النت مرة أخرى فى كافة أنحاء مصر
وعندما قطع النت كان هناك 15 صفحة من المشاركات وعدت ووجدت 143 صفحة من الواضح ان فاتنا الكثير

أود أن أقول فى مشاركتى هذه أن المظاهرات التى حدثت فى مصر والتى قادها شباب مصريين وصلت إلى ما نريد تحقيقه من مطالب وهو تغيير سياسات النظام وكان أول هذا التغيير هو إقالة الحكومة ثم تعيين نائب للرئيس وهو اللواء عمر سليمان ثم إختيار رئيس جديد للحكومة وهو اللواء أحمد شفيق وثم تشكيل حكومة جديدة ترقى الى مستوى المطالب وفى الاخير تحدث الرئيس محمد حسنى مبارك على تعديلات دستورية بالنسبة للترشح لرئاسة الجمهورية وأنه لن يترشح لرئاسة الجمهورية مرة أخرى وأنه سوف يستمر حتى إنتهاء مدته وهذه كل المطالب الذى أراد الشباب المصرى حينما خرج فى يوم 25 يناير تحقيقها وبالفعل تم تلبيتها والاستجابة لها

اذيال النظام ومنتفعى الحزب الوطنى لايوجد بينهم شخص واحد شريف
استغلوا رجوع المتظاهرين بعد المسيره المليونيه امس
لكن الجيش يتصدى لهم وهم بالفعل يتحرشون بالمتظاهرين فى ميدان التحرير
لكن ان استمروا سيفتك بهم وقد يحدث ما لاتحمد عقباه

المظاهره المؤيده انطلقت من شارع كورنيش للنيل الى ميدان التحرير ولن تكون هناك اي استفزازات لان عدد المناصرين بالصور لايتعدى الخمس الاف باقوى المبالغات واكثرهم من الاغنياء من ازيائهم وكللهم كبار سن

عودة
أعلى