يوم الغضب مصر تثور

رد: يوم الغضب مصر تثور

شكلك افلست اخي .... اخي انا ممكن اختلف مع المصريين على نوع طيارة ولا قدرة صاروخ عندهم وممكن اقول كلام قاسي ولكن هذا لا يعني انه اقف مع الاوغاد الي بحاولوا يحولوا مظاهرة لتدمير ... وكله لمصلحة القذرين والخنازير ايران واسرائيل

وللمرة الاخيرة اقللك يكفي كلام ساذج ومبتذل عن ذهاب واياب الاسرائيليين لمصر .... هذه امور عسكرية وسياسية لا تعرف عنها حتى تحكم عليها وهناك معادهات سلام وليس الامر لعبة اطفال وهناك مسؤليات

اذا بتحب ممكن بكرة الرئيس مبارك او المللك عبدالله الثاني حفظهما الله يعملوا زي عمر حسن البشير او صدام رحمة الله عليه وتصير الاردن ومصر زي افغانستان والعراق ... شو استفدنا من افكارك العبقرية ... الموضوع هو للمصلحه كدوولة وليس مصلحة شخص او جماعة

لكن انظر الان الاردن فيه افضل الجامعات وافضل المستشفيات والان نقوم ببناء مفاعلات نووية وبعد غعدة سنوات تصبح الطاقة و الماء متوفرة للانطلاق ايهما افضل يا صديقي

قلي أنا صراحة ازددت في 1992 و من يوم ازديادي و أنا أرى مبارك على سدت الحكم بينما في الحانب الأخر من اسرائيل رأيت كتيرا من الرؤساء و حتى في أمريكيا
أنا لم أقل أن على مصر أو الأردن الهجوم على اسرائيل أو شيء كهدا أنا أقول أن الشعب المصري يريد أن تكون له دولة
دميوقراطية حرية اختيار من يحكمه أن لا أفهم كيف تفكر بعض العقول
أنت رئيس لم تنتخبه يأتيك و بقول لك بالعافية أنا رئيس كيف ستتقبل دلك
هل لك أمل في هكدا رؤساء أن نسترجع فلسطين أنت علاقات الأردن اسرائيل أقوى من علاقات الأردن و السلطة الفلسطينية
للأنطلاق ستبدأ الأنطلاق و قد وصل البعض الى نقطة النهاية لكن هدا مو مشكل يجب الأنطلاق الأن لكن بتورة صناعية ألم تكن هنالك تورة صناعية فليس هناك تقدم
و نمودج الأنونوسي أحسن نمودج

التعديل الأخير:

شكلك افلست اخي .... اخي انا ممكن اختلف مع المصريين على نوع طيارة ولا قدرة صاروخ عندهم وممكن اقول كلام قاسي ولكن هذا لا يعني انه اقف مع الاوغاد الي بحاولوا يحولوا مظاهرة لتدمير ... وكله لمصلحة القذرين والخنازير ايران واسرائيل

وللمرة الاخيرة اقللك يكفي كلام ساذج ومبتذل عن ذهاب واياب الاسرائيليين لمصر .... هذه امور عسكرية وسياسية لا تعرف عنها حتى تحكم عليها وهناك معادهات سلام وليس الامر لعبة اطفال وهناك مسؤليات

اذا بتحب ممكن بكرة الرئيس مبارك او المللك عبدالله الثاني حفظهما الله يعملوا زي عمر حسن البشير او صدام رحمة الله عليه وتصير الاردن ومصر زي افغانستان والعراق ... شو استفدنا من افكارك العبقرية ... الموضوع هو للمصلحه كدوولة وليس مصلحة شخص او جماعة

لكن انظر الان الاردن فيه افضل الجامعات وافضل المستشفيات والان نقوم ببناء مفاعلات نووية وبعد غعدة سنوات تصبح الطاقة و الماء متوفرة للانطلاق ايهما افضل يا صديقي

اجبني الان ايهما افضل ؟؟؟

كلام صراحة يؤسفني
لو لاحضت كلامي سيبدو لك كله واقعي
راجع الدرود و نحن ليس بجاهليين يا عالم
أنا أحاور و لي لأفكاري أدافع عنها أدخل و نناقش ليس نحن نتكلم في الشمال و أنت تقول لنا البارحة غلبت في كرة القدم كهدا لابعض يتكلم

أخي اسمح لي بدون ما تزعل مني انك من خلال ما تكتب لم تقرأ التاريخ جيداً بل اعتقد انك لم تدرس التاريخ ربما .

هل تعرف ماذا كان حسني مبارك قبل ان يكون رئيسا ؟؟؟ ولماذا لم تجب عن اسئلتي السابقة ؟؟ ايهما تفضل ؟؟ انت لم تجب وتتهرب من الاجوبة السابقة كلها :bleh[1]:

أي سؤال لم أجبك عنه
أنت الدي لم تجبني عن أي سؤال قلي ما هو السؤال الدي لم أجبك عنه
أخي اسمح لي بدون ما تزعل مني انك من خلال ما تكتب لم تقرأ التاريخ جيداً بل اعتقد انك لم تدرس التاريخ ربما
في أي نقطة تقصد هنا و أفدنا بتاريخك

اخي انا لا انقشك لاقنعك لانك لن تكون بمستواي ابدا انا اكتب لاوضح للجميع ما يحدث فقط عن طريقك لانه هناك كثيرون مغرر بهم
هدا الكلام كان اجابة على من قال ووصفنا بالجهلة و لم يكن لك و تحاول اللعب بالكلمات

قلي أنا صراحة ازددت في 1992 و من يوم ازديادي و أنا أرى مبارك على سدت الحكم بينما في الحانب الأخر من اسرائيل رأيت كتيرا من الرؤساء و حتى في أمريكيا
أتا لم أقل أن على مصر أو الأردن الهجوم على اسرائيل أو شيء كهدا أنا أقول أن الشعب المصري يريد أن تكون له دولة
يميوقراطيو حرية اختيار من يحكمه أن لا أفهم كيف تفكر بعض الغقول
أنت رئيس لم تنتخبه يأتيك و بقول لك بالعافية أنا رئيس كيف ستتقبل دلك
هل لك أمل في هكدا رؤساء أن نسترجع فلسطين أنت علاقات الأردن اسرائيل أقوى من علاقات الأردن و السلطة الفلسطينية
للأنطلاق ستبدأ الأنطلاق و قد وصل البعض الى نقطة النهاية لكن هدا مو مشكل يجب الأنطلاق الأن لكن بتورة صناعية ألم تكن هنالك تورة صناعية فليس هناك تقدم

في بداية التسعينيات كان العراق يتحطم لانه لم يسلك طريق الاردن ومصر العقلاني للاسف ...... وانت تتمنى لنا ما حدث للعراق لو كنت صادقا مع نفسك .... انت وغيرك لا تريدون التطور فقط تريدون ايقاع الدول العربية المتبقية في العنف والقتل

يبدو أنك نسيت النعوت هنا التي نعتهم بها
أنت مرة تقول هنا ان اسرائيل تهاب مبارك مع مصر و أنت تتكلم الأن عن مناقضة الخوف الا و هو السلام بشروط عدوك

لا هدا ولا داك و لا تحصرني في أحتماليين سأقول لك شيء الحل هو نضام ديموقراطي فعلا يكون لشعب فيه حرية اختيار رئيسه عبر انتخابات تشريعية حرة و شريفة أن يكون الرئيس صوت لغالبية شعبه أن يكون رئيس عاقل يأخد البلد الى التقدم
سأتيك هناك الى نمودج من أحد الدول التي في 8 سنوات أصبحت أحد أقطاب الصناعة أندنوسيا أخي في عهد رئيس دام 8 سنوات أزدهرت هاته الدولة بشكل كبير و نضمت انتخابات نزيهة و لم يفز في الولاية التالية

لا هدا ولا داك و لا تحصرني في أحتماليين سأقول لك شيء الحل هو نضام ديموقراطي فعلا يكون لشعب فيه حرية اختيار رئيسه عبر انتخابات تشريعية حرة و شريفة أن يكون الرئيس صوت لغالبية شعبه أن يكون رئيس عاقل يأخد البلد الى التقدم
سأتيك هناك الى نمودج من أحد الدول التي في 8 سنوات أصبحت أحد أقطاب الصناعة أندنوسيا أخي في عهد رئيس دام 8 سنوات أزدهرت هاته الدولة بشكل كبير و نضمت انتخابات نزيهة و لم يفز في الولاية التالية

اذا صرنا منظمين مثل شعوب شرق اسيا عندها يمكن القول لكن نحن شعوب فوضوية وغوغائية وفقيرة ومن السهل ان ننخدع من عدو ذكي مثل اسرائيل لذا الافضل ابقاء اصحاب الخبرة من الفلسفة الزائدة عن الحجد

في بداية التسعينيات كان العراق يتحطم لانه لم يسلك طريق الاردن ومصر العقلاني للاسف ...... وانت تتمنى لنا ما حدث للعراق لو كنت صادقا مع نفسك .... انت وغيرك لا تريدون التطور فقط تريدون ايقاع الدول العربية المتبقية في العنف والقتل

ربما أتدكر أحد دروس الفلسفو يقوق لا تحكم على الأنسان من خلال تحويله الى تجربة داتية عشتها أنت يعني لا تحلله من خلال تجربتك الخاصة أن أنت تريد تحليل الغير فحوله الى موضوع يجب أن تكون معي و تعرفني و تعرف ما في قلبي
أن لم أقل لك في أحد ردودي أنني ناديت بأن يهاجم رؤاسكم التي تتكلم عنهم اسرائيل لأنني أعرف مدى تطور و تفوق القوات العسكرية الأسرائيلية و الأمريكية و هنا كان لي ردود فيها في المنتدى يمكن في ما بعد أحطها لك هنا
المهم سأقول أنا أقول و بالأحمر الغليض
أحترام أراء الشعب أحترام حرية الشعب دمقرطة النضام تصليح النضام التعليمي القضاء على الرشوة و الفساد
أن يكون شرطي حامي للمواطن و ليس يخيف المواطن أن يصلح القضاء أن يكون الأعلام محايد في كل ولاية انتخابية يكون هناك انتخابابت نزيهة هنا سترى أن الأفكار العربية تتفتق
أخي أريد منك أجابني
ما الفرق بين النضام الملكي الموجود في الأردن و مصر أنا لا أقصد هنا السياسة الداخلية بل هيكلة الدولة أنا في رأي هنا مصر هي مملكة

كلام كبير هدا الدي تتفوه به
من حق المصريين الوقوف ضد مبارك لتغييره 30 سنة وهو بالحكم بالقوة ...
نحن لا نريد لا ايقاع لا هدا ولا هدا نحن نتكلم على ما نرى
30 سنة والبلاد في حالة الطوارئ ... تخيل كيف ستكون مصر لو كانت هناك انتخابات ديموقراطية ورؤساء جدد كل مرة وكل واحد بخطط جديدة ونفس جديد ....
ولا تدخل الاردن بكلامك الانها دولة ملكية

أنا كنت اتهكم لكن يبدوا أنك لم تفهم ما كنت اقصده ..

عموماً , اتمنى انك تتوقف بالحديث والتعامل بفوقيه مع الجميع وكأنك تملك علم الارض كله ..

لديك وجهة نظر والكل يحترمها .. لسنا مجبرين على تصديقها .. لكننا نحترمها ..

لذلك اطلب من احترام آراء الآخرين .. أوصاف كـ التفلسف ولست بمستواي هذه لاتعبر عن

إحترام الرأي .. انت تتحدث بفوقية على الآخرين .. هذا ما أريد توضيحه لك ..​

أتمنى أن تنتهي هذه الأزمة في مصر بعودة مصر إلينا لتقف إلى الصف العربي مرة أخرى كعدوة حقيقية لإسرائيل تعمل على إضعافها و تحطيمها ... لا أن تكون عدوة بالأسم أو عدوة على مستوى الشعب و حليفة على مستوى القرار (الذي يفرض أمر الواقع بالنهاية) .

و هذه مسؤولية الشعب المصري ... يجب ألا يكون هناك أي مساومة أو أي تراجع لأجل مصر و الشهداء الذين سقطوا بالعشرات في الأيام القليلة الماضية و لأجل الأمة العربية و الإسلامية .

و لكن لأكون واقعياً أجد حدوث ذلك صعباً فالنظام المصري حليف مهم لأمريكا و حلفائها و سيعمل هؤلاء على تثبيته بشتى الوسائل ... و لكن أملنا هو الشعب المصري فأثبتوا لنا أنكم أقوى من أمريكا و حلفائها من عرب و غير عرب .

و سننتظر و نرى .

أخ لا تتعصب فهاته من شيم أهل الجاهلية
مبارك على سدة الحكم 30 سنة البلاد في حالة طوارء لمدة 30 سنة كأنها صايبها بركان
أقول لشرفك أن يحترم قرار شعبه
أنت تضن نفسك أنك فاهم كل شيء و عارف كل شيء

انته شوف اسم كاتب المقال ؟؟؟ انا قصدت الايرانيين

خبر عاجل من الجزيرة : الملك عبدالله يعلن تضامنه مع الرئيس حسني

حسبنا الله ونعم الوكيل على قناة الجزيرة ومحاولاتها المستميته لتهييج الوضع !!! الملك عبدالله هاتف الرئيس حسني ليتطمن على أوضاع مصر والمصريين ولكن الجزيرة تصور الأمر وكأنه تضامن بين دكتاتور وأخر..

وهذا نص الخبر أوردته في مشاركة سابقة ...

الملك في اتصال بمبارك : مصر العروبة لا يتحمل الإنسان المسلم أن يعبث بأمنها واستقرارها بعض المندسين

الرياض - القاهرة : واس
أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز فجر اليوم السبت اتصالاً بالرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية اطمأن خلاله خادم الحرمين الشريفين على الأوضاع في مصر وقال "إن مصر العروبة والإسلام لا يتحمل الإنسان العربي والمسلم أن يعبث بأمنها واستقرارها بعض المندسين باسم حرية التعبير بين جماهير مصر الشقيقة واستغلالهم لنفث أحقادهم تخريباً وترويعاً وحرقاً ونهباً ومحاولة إشعال الفتنة الخبيثة".

والمملكة العربية السعودية شعباً وحكومة إذ تشجب ذلك وتدينه بقوة فإنها في نفس الوقت تقف بكل إمكاناتها مع حكومة مصر وشعبها الشقيق. وقد طمأن الرئيس محمد حسني مبارك خادم الحرمين الشريفين على أن الأوضاع مستقرة وما شاهده العالم لا يخرج عن كونه محاولات لفئات لا تريد الاستقرار والأمن لشعب مصر بل تسعى لتحقيق أهداف غريبة ومشبوهة لكن مصر وشعبها عازمون على ردع كل من تحاول أن تسول له نفسه استغلال مساحات الحرية لأبنائها وبناتها وأنها لن تسمح لأي كان أن يغرر بهم أو أن يستخدمهم لتحقيق أجندات مشبوهة وغريبة الطعم والرائحة. وقد تمنى خادم الحرمين الشريفين أن يحفظ الله مصر وشعبها الشقيق واستقرارها ووحدتها لتواصل دورها التاريخي مع أشقائها العرب والمسلمين.

سفارة المملكة في مصر تضع أرقام هاتفية للأتصال بها
أعلنت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية عن عدد من الأرقام الخاصة للاستعانه بها فى حالة تعرض أي مواطن أو طالب سعودى لأى مشكلة وهذه الأرقام هى: 37490775 و 37625000

وعلى الطلبة السعودية الاتصال بهذا الرقم الخاص بالملحقية الثقافية 33360612 و3336014.

حسبنا الله ونعم الوكيل على قناة الجزيرة ومحاولاتها المستميته لتهييج الوضع !!! الملك عبدالله هاتف الرئيس حسني ليتطمن على أوضاع مصر والمصريين ولكن الجزيرة تصور الأمر وكأنه تضامن بين دكتاتور وأخر..

حسبي الله عليها وعلى من يقف ورائها
فرحت البارحة لما تم ايقافها من النايل سات لكنها رجعت افففففف

أخي الكريم قناة الجزيرة قناة الفتنة وقناة لا تفوح سوى بكل قذارة وماذا تنتظر من قناة تحكم دولة وليس دولة تحكم قناة

كلنا مسلمين وكلنا نرتبط بنفس الدم والروح والحضارة .. اتمنى ألا نشتم بعضنا ..

ولو حصلت بعض الأمور المستفزة من طرف آخر يخالف بالرأي ..

ديننا علمنا الحب والتسامح والصبر على المكاره .. ارجوكم إخوان بلا خروج عن أطار الادب والذوق

العام وحسن اختيار الألفاظ فكل كلمة ستحاسب عليها يوم القيامة ..​

الزبالة من يستخدم الاراضي العربية ليقاتل فيها ابناءها نيابة عن الجبناء في ايران ... هؤلاء هم الزبالة والذين يجب ان يذهبوا الى مزبلة الحضارة لانهم بطبعهم اوغاد وقذارة يجب ان تمحى من هذه المنطقة .
ايران التي مسحنا حضارتها سابقا سنمحوها مرة اخرى لا تخاف اخي لان الحق اقوى من الباطل
انا مع اي دكتاتور ضد ايران وضد اسرائيل وضد الكلاب الي في منطقتنا العربية

لافهم عليك كيف تخلط الامور
ما دخل ايران الان بثورة شعب يريد ان يتحرر من الكذب والعبودية والفقر

هل لك ان تقول لي
ما سيكون موقفك اذا هب الشعب الاردني بثورة لالغاء اتفاقية وادي عربة التي اجرت ارض
بثورة لالغاء الاتفاقية واستراجاع ارضه المؤجرة
هل ستنظر لثورته على انها مؤامرة ايرانية لخدمة ايران واسرائيل

الزبالة من يستخدم الاراضي العربية ليقاتل فيها ابناءها نيابة عن الجبناء في ايران ... هؤلاء هم الزبالة والذين يجب ان يذهبوا الى مزبلة الحضارة لانهم بطبعهم اوغاد وقذارة يجب ان تمحى من هذه المنطقة .
ايران التي مسحنا حضارتها سابقا سنمحوها مرة اخرى لا تخاف اخي لان الحق اقوى من الباطل
انا مع اي دكتاتور ضد ايران وضد اسرائيل وضد الكلاب الي في منطقتنا العربية
يهمنا فقط ما هو بالاحمر
الكلاب التي بمنطقتنا العربية على من تتكلم!..
كلامك فيه تناقض عظيم
تقول أريد دكتاتور ويكون ضد اسرائيل..
وتقول يجب أن نكون مع اسرائيل لكي نتطور ولا يحصل لنا متل العراق
ارسي على بر

انا لم ولن اعلق على كلام أوباما لأن الأمريكان - أو الإدارة والسياسة الأمريكية لأكون أكثر دقة -

منافقة ودجالة ولايهمها الشعب المصري ولا المسلمين .. همها مصالحها المتكونة بالكيان

الصهيوني واقتصادها فقط .. لاتهتم لا لي ولا لك ولا للمصريين .. لن اعلق على نفاق ..

وبخصوص تعليقي إن كنت تملك رد منطقي وبطريقة حضارية اتمنى أن تثري النقاش به

وإن كنت لاتملك شيئاً فأرجوا منك اخي العزيز والكريم ألا تخبرني ماذا اقول ولمن اوجه

الكلام له ..​

حسبي الله عليها وعلى من يقف ورائها
فرحت البارحة لما تم ايقافها من النايل سات لكنها رجعت افففففف

للمعلومية يا عزيزي اليوم الصباح ...... كنت أتابع تقرير مصور في قناة الجزيرة عن أوضاع اليمن

لم يركزوا سوى على حالة الفقر المدقع .... وتدني خدمات الصحة وعدم إهتمام الحكومة في البلد وأحضروا صور من محافظة صعده وصور لهيئات إغاثة أجنبية تتجول في محافظات صعدة وتقابل الأهالي الفقراء بينما الحكومة لا تتفقدهم ... وتتهم الحكومة بأنها هي من همشت محافظة صعده بعد الحروب المتكررة فيها مع حركة الحوثي!!!!!

يعني بالعربي يفولون للشعب اليمني : لماذا لا تتظاهرون وتطردون الحكومة ! ماذا تنتظرون ! ألا تستحون على دمكم من رؤية الشعوب الأخرى تتظاهر ! وتطالب بالحرية والعدالة وووووووووووو

عودة
أعلى