يوم الغضب مصر تثور

رد: يوم الغضب مصر تثور

يبدوا انك معجب بها

اجيب المأذون؟ :p30[1]:
ههههه
أضحك الله سنك يا أخي
بالفعل رأيت بينهن فتيات كما يقولون
تفرح
يَسمع لهن العقل و يلين الجنب و يبخل اللسان
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

يا اهلا و سهلا ان شاء الله لا يصيبهم مكروه و يرجعوا بالف خير

هم من اولاد البلد وهم بخير والحمد لله
يا بني انت شد حالك للاستقبال لمى ازروهم
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

اتمنى فقط من الإخوان جميعاً أن لا تغيب عن أعينهم الماسونية فقط

هذا مقطع صغير اتمنى النظر اليه بعمق رجاء خاص لكل مسلم غيور



نعم فالصفحه القديمه التى تجاوز عددها 390 الف معجب تم فضحها من قبل مؤسسى رصد الحقيقيه واعلن انها تم قرصنتها اثناء انقطاع النت وتم اعلان ذلك على صفحه رصد الحقيقه او الاصليه سميها ماتشاء وربما من امن الدوله وهو ضمن مخطط امن الدوله وليس كما صور فى الفديو مخطط الماسونين او اليهود فبعد انكشاف المؤامرات تاكدنا ان كل مصيبه تحل على البلد تاتى من النظام الخائن والصفحه التى تحول اليها الكثيرون هى


 
رد: يوم الغضب مصر تثور

نيابة أمن الدوله العليا تحقق مع حبيب العادلى بتهم القتل العمد للمتظاهرين

adly_mn.jpg




قالت مصادر وصفت بأنها مطلعة في تصريحات صحفية، إن فريقا من نيابة أمن الدولة العليا استمع لأقوال حبيب العادلي وزير الداخلية السابق بناء علي تعليمات من المستشار هشام بدوي المحامي العام الأول للنيابة حول الاتهامات الموجهة اليه بالقتل العمد والشروع في قتل العشرات من المتظاهرين يومي 25و28يناير الماضي مما أدي لمقتل وإصابة الآلاف.
كما واجهت النيابة العادلي بمسئوليته عن انسحاب قوات الأمن من شوارع الجمهورية بالكامل مساء يوم 28 يناير مما أدي لحدوث حالة من الفوضى والتخريب والاستيلاء علي الممتلكات العامة والخاصة بعد خلو جميع اقسام الشرطة من افراد الأمن علي مستوي الجمهورية بالإضافة لهروب الآلاف من المسجونين والمتهمين في القضايا المختلفة.
وبحسب التصريحات التي نقلها الدستور الأصلي عن المصادر التي وصفها بأنها مطلعة؛ أنكر حبيب العادلي كل ما نسب له من اتهامات وقال أنه لا يحب العنف ولا يقمع المتظاهرين!، وألقي بالمسئولية على عدلي فايد مدير مصلحة الأمن العام وحسن عبد الرحمن رئيس جهاز مباحث أمن الدولة واللواء أحمد رمزي مساعده للأمن المركزي.
وقال العادلي إن رئيس مباحث أمن الدولة قدم له تقارير مضلله عن حمل المتظاهرين اسلحة ومهاجمتهم لقوات الأمن مما اضطره لأخذ قرار بمهاجمتهم.
واضافت المصادر ان اللواء عدلي فايد قال أمام النيابة أنه غير مسئول عما حدث وأنه ليس له اي علاقه بأي ضابط متواجد بالشارع وأنه يعتبر جهة رقابية علي الشرطة من داخل الشرطة ولا علاقة له بالأمور الميدانية.
وبحسب المصادر فإن رئيس مباحث أمن الدولة قال إنه منذ 3سنوات يتقدم بتقارير للعادلي حول خطورة معاملة المتظاهرين بعنف وحذره خلالها من اتباع اساليب القمع الا أن العادلي كان يعد تقارير بشكل يخدم هدفه في التعامل بعنف مع المتظاهرين في اي مكان في الجمهورية ولم يهتم مطلقا بتقاريره.. أما اللواء احمد رمزي مساعد الوزير للأمن المركزي فأنكر ما قاله العادلي نهائيا واضاف ان قادة التشكيلات الخاصة بقوات الأمن المركزي اضطرت للانسحاب بعد أن وجدت نفسها وحدها في بعض المناطق بعد انسحاب جميع القوات مع قرار حبيب العادلي بالانسحاب من جميع الشوارع والميادين .
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

العوا: تأسيس لجنة من الخبراء لاسترداد ثروات مصر ''المنهوبة''

awa_main.jpg




أعلن الدكتور محمد سليم العوا، الأمين العام للاتحاد العالمي للعلماء المسلمين، عن تأسيس لجنة من خبراء القانون والمحاسبة لاسترداد ثروات مصر التي وصفها بالمنهوبة من قبل كبار رجال الأعمال والمسئولين بالدولة.
وقال الدكتور العوا فى تصريحات لجريدة الشروق المصرية :" إن "اللجنة" بدأت الاتصال فعليا، الثلاثاء، بمكاتب المحاماة والمحاسبة الدوليين للتوصل إلى الطرق القانونية الصحيحة لاسترداد هذه الأموال، مشيرا إلى أن اللجنة ستعلن نتائجها يوم الجمعة المقبل".
يذكر أن المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام قد قرر منع عدد من الوزراء والمسئولين السابقين من السفر وتجميد حساباتهم بالبنوك، وعلى رأسهم أحمد عز، وزهير جرانه، وأحمد المغربي، وحبيب العادلي وعدد آخر من المسئولين فى بعض الهيئات والمؤسسات العامة، على خلفية الأحداث التى شهدتها مصر خلال الأيام الماضية .
كما أعلن النائب العام أن النيابة العامة كانت تجرى تحقيقاتها فى عدة بلاغات تناولت هؤلاء المسئولين السابقين بشأن جرائم الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على المال العام والإضرار العمدى به والتربح والغش إلا أنها كانت فى سبيلها لاستكمال التحقيقات حتى تكتمل الأدلة فيها.


 
رد: يوم الغضب مصر تثور

فيديو اقل ما يقال عنه انه رهيب
[ame]http://www.youtube.com/watch?v=-HGfFyqJMrk[/ame]
 
رد: يوم الغضب مصر تثور


نعم فالصفحه القديمه التى تجاوز عددها 390 الف معجب تم فضحها من قبل مؤسسى رصد الحقيقيه واعلن انها تم قرصنتها اثناء انقطاع النت وتم اعلان ذلك على صفحه رصد الحقيقه او الاصليه سميها ماتشاء وربما من امن الدوله وهو ضمن مخطط امن الدوله وليس كما صور فى الفديو مخطط الماسونين او اليهود فبعد انكشاف المؤامرات تاكدنا ان كل مصيبه تحل على البلد تاتى من النظام الخائن والصفحه التى تحول اليها الكثيرون هى




وهل تعتقد أن الماسونية العالمية بعيده عما يجري أخي من يعتقد فهو واهم الماسونية لم تولد البارحة و مخططاتها معروفة
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

جأتنى على الايميل للتو و قررت مشاركاتها معكم

عاجل جداً : الحكومة المصرية قررت عمل عيد الشرطة وعيد الام واليوم العالمي لأديآن في يوم واحد يسمونه : عيد دين أم الشرطة
a020%5B2%5D.gif
a020%5B2%5D.gif
a020%5B2%5D.gif
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

وهل تعتقد أن الماسونية العالمية بعيده عما يجري أخي من يعتقد فهو واهم الماسونية لم تولد البارحة و مخططاتها معروفة

طبعا الماسونيه لها يد فى فما الت اليه الاوضاع فى عالمنا الاسلامى فكانت لها دور فى انهيار الخلافه وتحالف بعض الملوك معها فى اسقاط الخلافه ويقال حسب اقاويل بعض المورخين الغربين بان لا يوجد حاكم فى العالم الا القليل لا يتبع او ياتمر باوامر الماسونيه والمتتبع لهؤلاء القوم فهم اناس تابعين للدجال يحضرون لظهوره على اعتبار اعتقادهم انه الرب المخلص المسيح ولذلك سمى المسيح الدجال والناظر الى شعارهم سيجد رمزهم العين التى تنظر الى العالم باهتمام وهى عين واحده وهى تدل على شخصيه الدجال وليس مستبعد ان كثسر من حكومات العالم الاسلامى والعربى للاسف ياتمرون باوامر الماسونيه لانهم يعلمون من يخالف الماسون الاعظم الدجال مصيره مصير حكام ذبحوا وعدموا


[ame]http://www.youtube.com/watch?v=J4DzFSTuXkw&feature=related[/ame]

عندما كان بوش يتحدث عن عهد جديد وحرب دنيه خرج البهض وسماه بالانسان المجنون وحكم عليه بعض من العلمانين العرب وقال موقف فردى لا يعكس موقف الغرب !!!!!!!!!!!!!!!
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

اخر احداث اليوم بالتاريخ من موقع الدستور



1:22 تحطيم فيلا المحافظ في بورسعيد وسرقة سيارته من أمام منزله.. وحريق ضخم في مبنى المحافظة وأنباء عن اتجاه البلطجية لمنزل مدير الأمن

12:52 موظفو البريد المتظاهرون فى العتبة يطالبون بإقالة هانى محمود -رئيس الهيئة- وتعيين نائبه خالد عباس بدلاً منه، وكذلك زيادة المرتبات وتثبيت المؤقتين، كما تم إغلاق مركز الحركة الرئيسى فى رمسيس ومُنع خروج أو دخول أى شخص إليه، كما طالب الموظفون بإقالة جميع المستشارين الذين عينوا فى الهيئة بمعرفة علاء فهمى، وتجمع الموظفون تحت شعار "البريد للبريديين".


12:50 عمال ورش بولاق يدخلون اضرابا ويجلسون على القضبان لمنع مرور القطارات

12:40 وائل غنيم في رسالة للمعتصمين بميدان التحرير: "رسالة مني لكل شباب التحرير الأبطال: أي شخص رجع عن موقفه الهجومي علينا ورجع بيقول أنا آسف عايزين نتقبله ونحتضنه وبلاش نعلقله حبل المشنقة ونحاسبه .. عارفين ليه؟ عشان كل واحد بيتراجع ويبقى معانا بيبعت رسالة أقوى بكتير أوي للناس اللي لسه بتفكر تنضم لينا .. احنا هدفنا نكون 80 مليون مصري ضد نظام مبارك .. أرجو النشر"

12:37 تامر حسني يزور ميدان التحرير والمتظاهرون يرفضون وجوده بينهم

12:35 مصادر للجزيرة: إخلاء مقر مجلس الوزراء والانتقال لمقر آخر مع تواصل الاعتصامات حوله.

12:30 عمال النقل العام يدخلون في اعتصام مفتوح في جراجات الهيئة تضامنا مع مطالب المعتصمين في ميدان التحرير واحتجاجا على عدم صرف حوافزهم.


12:27 1000 من العاملين في شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة يتظاهرون أمام مقر الشركة احتجاجا على إصدار رئيس الشركة قرار بلا رقم لتعيين من مضى على وجودهم بالشركة 6 أشهر.

12:25 الصحفيون والإداريون والعمال في روز اليوسف يرفضون ما طرحه كرم جبر رئيس مجلس إدارة من مكافآت ويطالبون برحيل رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد الله كمال الذي يهرب من المواجهة ويترك مكتبه.

12:22 اعتصام مفتوح في مستشفى كفر الزيات بسبب تأخر صرف الحوافز للعاملين.

12:20 أهالي منطقة زرزارة يقتحمون مقر محافظة بورسعيد ويحرقون سيارة المحافظ بعدما أصد قرارات بهدم منازلهم.

12:15 أكثر من 2000 من عمال ورش كوم أبو راضي التابعة للسكة الحديد يدخلون في إضراب عام تضامنا مع المعتصمين في ميدان التحرير واحتجاجا على تجاهل إدارة الهيئة لمطالبهم منها التحقيق مع الرئيس السابق للشركة المشرفة على الورش ، ويهددون بالانضمام إلى المعتصمين في ميدان التحرير إذا لم يتفاوض معهم وزير النقل.

12:15 عمر سليمان: عناصر من القاعدة كانت بين الفارين من السجون المصرية

12:10 آلاف من عمال النظافة يتظاهرون في شارع السودان تضامنا مع مطالب ثورة 25 يناير بالإضافة إلى مطالبهم الخاصة المتعلقة بأجورهم وتحسين أوضاعهم.

12:00 1500 عاملا في شركة بتروتريد يتظاهرون أمام مقر شركتهم للمطالبة بإقالة وزير البترول سامح فهمي.

11:57 د.أحمد زويل لبي بي سي: عندما تصبح مصر ديمقراطية "كثيرون" سيفكرون في الترشح للرئاسة.

11:50 7 آلاف موظف بالبريد يتظاهرون أمام مقر الهيئة في العتبة ويتجهون في مسيرة حاشدة إلى ميدان التحرير.


11:40 عمال مصنع فحم الكوك يبدأون إضرابا احتجاجا على تدنى أحوالهم.

11:25 مئات من سكان القاهرة يحتلون مبني حي السلام بعد عدم تسلمهم الشقق الخاصة بهم.

11:12: موفد الحرة: إعادة كميات كبيرة من المسروقات التي تم نهبها منذ بداية الثورة إلى اللجان الشعبية وأقسام الشرطة في الإسكندرية.


11:05 مراسل الحرة: وفاة أحد المحتجين في الأحداث التي وقت بين الشرطة والمواطنين في الواد الجديد متأثرا بجراحه.


10:50مراسل الحرة: الدعوة إلى العصيان المدني غدا في المحلة.


00:48 مراسل الحرة: المتظاهرون يسيطرون تماما على الشارع الفاصل بين مجلس الشعب ومجلس الورزاء.


00:45 بلال فضل للحرة:تصريحات عمر سليمان بأن المصريين غير مؤهلين للديمقراطية وبأن د.أحمد زويل رجل منفصل عن المجمتع المصري تؤكد بأن "نائب الرئيس ليس "رجل سياسة".

00:37 نائب الرئيس:دعوة المتظاهرين إلى حملة عصيان مدني تشكل خطورة كبيرة على المجتمع.

00:35 اسوشيتدبرس:عمر سليمان يقول إنه لايمكن السماح باستمرار المظاهرات لفترة طويلة.

00:29 المستشار أحمد مكي: سنحاول أن نترجم طموحات الشعب المصري إلى نصوص مكتوبة وقد اقترح أن يتم انتخاب نائب الرئيس أيضا مع الرئيس عبر تعديل المادة 76.

00:25 المستشار أحمد مكي عضو لجنة التعديلات الدستورية للحرة: اللجنة قد ترى حل مجلس الشعب أو تجميد نشاطه.. وهذا رأي شخصي.

00:15 السفير ماجد عبد الفتاح:مواقف جو بايدن نائب الرئيس الأمريكي تجاه مايحدث في مصر هي "نصائح صديق وليست توصيات للسلطات في مصر".

12:10 سفير مصر لدى الأمم المتحدة: أحداث 25 يناير سببها "اقتصادي"، وبعض الأطراف الداخلية والخارجية حاولت الاستفادة مما حدث.

12:05 المتظاهرون و24 منظمة حقوقية يطالبون بمحاكمة وزير الإعلام أنس الفقي بتهمة التحريض على الكراهية والقتل.

الخبر الاول صادم صراحة فانا اكره ان ارى البلطجية يدمرون و يخربون و يقوم المتظاهرين بتحمل المسؤلية
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

تامر حسنى المخنث يمثل انه يبكى محاولا اعادة جمهورة بعدما تم ضربه من قبل المتظاهرين لخيانته لهم و الوقوف مع المخلوع
و هاهو تامر حسنى ينضم لعمرو اديب و عادل امام و اخرون فى قائمتى السوداء لمن خانوا الشعب
[ame]http://www.youtube.com/watch?v=fFYVlJAB2B0[/ame]
 
رد: يوم الغضب مصر تثور



الخبر الاول صادم صراحة فانا اكره ان ارى البلطجية يدمرون و يخربون و يقوم المتظاهرين بتحمل المسؤلية
ربك بالمرصاد لكل من حاول تشويه صورة هذه الثوره الشريفه وحاول تشويه نية شهداء ثورة الزهور
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

تامر حسنى المخنث يمثل انه يبكى محاولا اعادة جمهورة بعدما تم ضربه من قبل المتظاهرين لخيانته لهم و الوقوف مع المخلوع

و هاهو تامر حسنى ينضم لعمرو اديب و عادل امام و اخرون فى قائمتى السوداء لمن خانوا الشعب


اخي تقريبا كل المطربين والممثلين في البدايه كانوا يدينون المظاهرات لان احدا منهم لم يتوقع ان تصل الاحتجاجات الا ما وصلت اليه من نجاح ففكروا قالوا اخ الريس قاب قوسين او ادنى من السقوط والشعب اللي سقطوا واحنا كنا ندعم الريس فاحسن لنا ان نلتف على المتظاهرين
يعني هولاء الذين يسمون الانتهازيين
وتحيه اكبار للمتظاهرين الذين لم ينخدعوا بهولاء المدسوسين..

مهما طال الزمن لكل منهم يوم وانشاء الله يكون يوم اسود
 
رد: تظاهرات "يوم الغضب" مصر تشتعل متجدد

من يعتقد أن ما حدث فى تونس يمكن أن يتكرر فى مصر فهو واهم

مصر 80 مليون نسمة

دولة عتيقة واسعة المساحة

جيش ضخم و قوى جدا يسيطر على أركان الدولة من رفح الى شرق العوينات ومن السلوم الى حلايب وشلاتين

والتسلسل الهرمى داخل مؤسسات الدولة العسكرية والأمنية والمدنية محكم تماما

مصر ليست تونس
kar%5B1%5D.gif
حابب اعرف رأيك الان يا حور؟ :kar[1]:
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

تامر حسنى المخنث يمثل انه يبكى محاولا اعادة جمهورة بعدما تم ضربه من قبل المتظاهرين لخيانته لهم و الوقوف مع المخلوع

و هاهو تامر حسنى ينضم لعمرو اديب و عادل امام و اخرون فى قائمتى السوداء لمن خانوا الشعب
أما عادل إمام فكان يجب أن يكون في قائمتك السوداء من زمن
فهو من جاهر بإمكانيات جمال الفريدة في تولي السلطه
و أوغل في كبره و تعالية رغم سطحية آحاديثة و إفتعالها
أما الحُثالة تامر حسني
فلا ينبغي أن يوضع في أي قائمة و التغيير كفيل بالإرتقاء بالفن بإذن الله
أما عمرو أديب الذي كان يتكلم بالحق عندما يسكت الآخرون فلا آخذ علية إلا عدوان غزة و فتنة الجزائر
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

طبعا الماسونيه لها يد فى فما الت اليه الاوضاع فى عالمنا الاسلامى فكانت لها دور فى انهيار الخلافه وتحالف بعض الملوك معها فى اسقاط الخلافه ويقال حسب اقاويل بعض المورخين الغربين بان لا يوجد حاكم فى العالم الا القليل لا يتبع او ياتمر باوامر الماسونيه والمتتبع لهؤلاء القوم فهم اناس تابعين للدجال يحضرون لظهوره على اعتبار اعتقادهم انه الرب المخلص المسيح ولذلك سمى المسيح الدجال والناظر الى شعارهم سيجد رمزهم العين التى تنظر الى العالم باهتمام وهى عين واحده وهى تدل على شخصيه الدجال وليس مستبعد ان كثسر من حكومات العالم الاسلامى والعربى للاسف ياتمرون باوامر الماسونيه لانهم يعلمون من يخالف الماسون الاعظم الدجال مصيره مصير حكام ذبحوا وعدموا




عندما كان بوش يتحدث عن عهد جديد وحرب دنيه خرج البهض وسماه بالانسان المجنون وحكم عليه بعض من العلمانين العرب وقال موقف فردى لا يعكس موقف الغرب !!!!!!!!!!!!!!!


لا يا أخي amrrr10 الماسونية لم تخدم سوى اليهودية وهي حركة خبيثة هدفها التدمير والسيطرة في بدايتها ولكن سرعان ماستغلها اليهود لتحقق أهدافهم على ظهور مطاياهم النصارى .

أنصحك بقراءة 3 كتب تعتبر جواهر نفيسه يندم من لم يقرائها وهي :

1- الماسونية
2- وجاء دور المجوس
3- الصراع العربي الإسرائيلي

صدقني من لم يقرئها فهو ضحية لكل ما سيعصف به وبالأمة العربية والإسلامية

ومن لم يقرئها سيكون ضحية للثورات المعاصرة


لكن تاريخها قديم وسأحاول تزويدك بها
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

أما عادل إمام فكان يجب أن يكون في قائمتك السوداء من زمن
فهو من جاهر بإمكانيات جمال الفريدة في تولي السلطه
و أوغل في كبره و تعالية رغم سطحية آحاديثة و إفتعالها
أما الحُثالة تامر حسني
فلا ينبغي أن يوضع في أي قائمة و التغيير كفيل بالإرتقاء بالفن بإذن الله
أما عمرو أديب الذي كان يتكلم بالحق عندما يسكت الآخرون فلا آخذ علية إلا عدوان غزة و فتنة الجزائر


أخي الوكيل بالخصومة لم يتسبب في ضعف الأمه ووهنها سوى ياليل ياعين و جماعة الفنانين
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

أخي الوكيل بالخصومة لم يتسبب في ضعف الأمه ووهنها سوى ياليل ياعين و جماعة الفنانين
نعم يا أخي الكريم
و يذهب الكثير من العلماء لوضع ضوابط لهذا
غير أن الشيخ الغزالي إختصر الأمر عندما سئل عن ضوابط الفن
فقال أي ضوابط حلاله حلال و حرامه حرام
 
عودة
أعلى