تصنيع الـ aim-9p جو - جو فى مصر

مبارك

عضو
التفاعل
266 0 0
رد: تصنيع الـ aim-9p جو - جو فى مصر

:a023[1]::shiny01[1]::a023[1]::12[1]:

احلى تقيم فى الدنيا

خبر جميل جدا
وعقبال تصنيع بعض الصواريخ الاخرى التى اامل ان تصنعها مصر

فرحونا بالاخبار السعيدة مثلما فرحتنا قطر الشقيقة بالفوز بتنظيم كاس العالم
واذلال المتغطرس الامريكى

الرابط لايعمل اخى

بالتوفيق لمصر وعقبال الطائرات بأذن الله

بالتوفيق الى قواتنا المسلحة المصرية حماة تراب الوطن

وش بينفع الaim-9 ؟؟؟
الحين العالم معتمدين على صواريخ bvr وانتوا لسع في الصواريخ القصيرة المدى؟؟
ياريت تشتروا امرام اذا لم تقدروا على الحصول على رخصة تصنيعه لاكن ال220 اف-16بدون امرام واحد طامة كبرى واختلال استراتيجي لصالح اسرائيل في ميزان القوى الجوية مع سلاح جوهم الصهيوني

وش بينفع الaim-9 ؟؟؟
ياريت تشتروا امرام اذا لم تقدروا على الحصول على رخصة تصنيعه لاكن ال220 اف-16بدون امرام واحد طامة كبرى واختلال استراتيجي لصالح اسرائيل في ميزان القوى الجوية مع سلاح جوهم الصهيوني

اخي انتاج صواريخ قصيره المدى امر مهم جدا في الحروب الجويه .....اما عن تسليح الطائرات المصريه بصواريه بي في ار فهو امر ممكن (حتى بدون امرام ) باكثر من طريقه ولا تعتقد ان مصر ستدخل مواجهه بدونه :a030[2]:

وش بينفع الaim-9 ؟؟؟

يا أخ دحومى يجب أن نتعالى عن مثل هذه التصرفات والتعليقات فالاعضاء يجب أن يكونوا أكبر سناً وعقلاً من مثل هذه التصرفات والتى تفرق بين أبناء الامة ولا تجمع ...

ما زالت حتى الان المعارك الجوية فى معظمها تعتمد على القتال الجوى القريب بإستخدام الصواريخ الحرارية والمدافع الرشاشة ولذلك فهى بالغة الاهمية ولا غنى عنها فى أية حرب .

بسم الله الرحمن الرحيم

شكراً على الخبر رغم قدمه وللعلم مصر قامت بالتجميع وليس التصنيع فأمريكا لن تساعدك فى تصنيع مثل هذه الاسلحة الهامة وحسب أحد المصادر القوية فقد قامت مصر بتجميع 5000 صاروخ p3 و p4 .​

اخي انتاج صواريخ قصيره المدى امر مهم جدا في الحروب الجويه .....اما عن تسليح الطائرات المصريه بصواريه بي في ار فهو امر ممكن (حتى بدون امرام ) باكثر من طريقه ولا تعتقد ان مصر ستدخل مواجهه بدونه :a030[2]:

اخي مصر تجمع تخيل لو اوقفوا توريد قطعة ناقصة وش بتسوي ..؟
اخي من قال اني ذكرت كل الطائرات المصرية ان حددت ال220 اف-16 اللي هي بدون امرام واحد!!!!! كالنمر المشلول الارجل :inv[1]::0126[1]:

يا أخ دحومى يجب أن نتعالى عن مثل هذه التصرفات والتعليقات فالاعضاء يجب أن يكونوا أكبر سناً وعقلاً من مثل هذه التصرفات والتى تفرق بين أبناء الامة ولا تجمع ...

ما زالت حتى الان المعارك الجوية فى معظمها تعتمد على القتال الجوى القريب بإستخدام الصواريخ الحرارية والمدافع الرشاشة ولذلك فهى بالغة الاهمية ولا غنى عنها فى أية حرب .

اذا الصراحة تفرق الأمة كان بها..:bud[1]::celebrate14[1]:ايجابيات الصراحة تغطي على سلبياتها
كلااام كبير (معظمها)؟!!! المعارك الجوية الحديثة تعتمد بشكل اساسي على القتال البعيد وليس كما تفضلت:close_tema[1]:
والا لم اتعبوا انفسهم بصنع صواريخ متوسطة المدى وتقليل بصمة الطائرات الخ...:b070[1]::a086[1]:

اخي مصر تجمع تخيل لو اوقفوا توريد قطعة ناقصة وش بتسوي ..؟
اخي من قال اني ذكرت كل الطائرات المصرية ان حددت ال220 اف-16 اللي هي بدون امرام واحد!!!!! كالنمر المشلول الارجل :inv[1]::0126[1]:

حتى الف16 يمكن اذا اظطرت الى ذلك ......

حتى الف16 يمكن اذا اظطرت الى ذلك ......

طيب يا اخ بيركوت لاتحرمنا من شرحك حول هذه النقطة وهل الاف-16 المصرية مجهزة لكي يعمل عليها تسليح اوربي كالاف-16 التي لدى الدول الاوربية؟؟؟

طيب يا اخ بيركوت لاتحرمنا من شرحك حول هذه النقطة وهل الاف-16 المصرية مجهزة لكي يعمل عليها تسليح اوربي كالاف-16 التي لدى الدول الاوربية؟؟؟

والله اخي لن اشرح هذه النقطه ..... لكن هناك دائما وفعليا امكانيه لتسليح مقاتله بصواريخ لا تنتمي اليها اذا كان فعلا هناك حاجه لهذا الامر .... اما كيف فهو امر يعتمد على طريقة عمل مالك الطائره وانا لست منهم :)

والله اخي لن اشرح هذه النقطه ..... لكن هناك دائما وفعليا امكانيه لتسليح مقاتله بصواريخ لا تنتمي اليها اذا كان فعلا هناك حاجه لهذا الامر .... اما كيف فهو امر يعتمد على طريقة عمل مالك الطائره وانا لست منهم :)

ليس حتى بالضروره اوروبي ...................................

لم اعهدك هكذا بل عهدتك اخي على الاجابات الواضحة المدعمة بمصادر وليس ما اراه الآن؟!!

ليس حتى بالضروره اوروبي ...................................

مايكافئ الصواريخ المتوسطة الامريكية هي الاوربية واذا لم يكن احدهما فانت تقصد روسية واذا كنت تقصدها بالفعل فانت تملك روح دعابة جيد!!!:d046[1]::biggrin:

لم اعهدك هكذا بل عهدتك اخي على الاجابات الواضحة المدعمة بمصادر وليس ما اراه الآن؟!!

للاسف . :) .......... :ANSmile04[1]: ولكن كن متاكدا انه يمكن حل الموضوع باكثر من طريقه :walw[1]:

وانت تعرفني لست مرحا كثيرا لامزخ

عودة
أعلى