كيف يحرس الملك برا وبحرا ؟ومن هم أصدقاء الملك من الحراس؟

رد: كيف يحرس الملك برا وبحرا ؟ومن هم أصدقاء الملك من الحراس؟

اتدري ماذا تحتاج لآغتيال اي رئيس وخاصة رؤساء امريكا .. حيث انهم يمرون من بنايات عاليه مثل نيويوك روح استأجر شقه وافتح النافذه وجهز البندق معى كاتم صوت وانتظر مرور الرئيس ثم صوب السنايبر في صدره او رأسه .. ثم ابعد البندق .. واقفل النافذه واخف البندق وابقى في شقتك وكأن شئ لم يحصل .:a034[2]::a034[2]:
هه هدا فيلم و الله كنت قد تفرجت فيه حين كان البطل في بنك لجلب مبلغ من ملايير و كان قانص في منزل بنفس المواصفات التي تكلمت عنها
المهم تحياتي عزيزي على المرور
لكنه لم ينجح في الاخير و هو الدي قتل

هه هدا فيلم و الله كنت قد تفرجت فيه حين كان البطل في بنك لجلب مبلغ من ملايير و كان قانص في منزل بنفس المواصفات التي تكلمت عنها
المهم تحياتي عزيزي على المرور
لكنه لم ينجح في الاخير و هو الدي قتل

هههههه والله ياصديقي اني تابعت فلم نفس القصه .. كان البطل في سطوح احد الابنية ولكنه نجح هههه على حسب مزاج المخرج .. تحياتي لك اخي الكريم .

:no[2]::no[2]::no[2]:
تحمل سكين معك ولمذا
لالالالا
ليس جيدة اخي هذه الامور وابتعد عنها بارك الله فيك
سوف يأتي يوم من الممكن تستخدم ضدك
نصيحة اخوية فقط
فأنا ملم بهذه الامور جدا
نصيحة ياعزيزي

شكرا علي النصيحة اخي الكريم لكن كل و له ضروفه بعض الاماكن في بلادي:a034[2]: لابد ان تكون مسلحا و مستعدا علي الدوام:budo[1]:

بسيطه الحل عندي .. اذا وضعوا حارساًً على البناية .. سلم له حقيبه فيها بعض المال وسوف ترى كيف يسمح لك ان تقتنص رئيسه .. اذا فرضوا على جميع النوافذ بأمر اغلاقها .. في هذه الحاله .. توقف بجانب الشعب لكي تصافح الرئيس او يمر من جانبك .. اربط ذراعك اليمنى وكأنها مكسوره وبداخلها مسدس ربع وكاتم صوت ثم قنص بحذر على صدر الرئيس الامريكي طبعاً واضغط على الزناد وسوف يموت .. ثم يهرب الشعب .. القاتل يهرب معى الشعب ويصرخ مثلهم ويبتعد عن موقع الحادث .. اذا لم يكتشفه احد .. الله يحفظه .. اذا اكتشفه الحراس مصيبه .. الحل .. امريكا مزدحمة دائماًً .. يمديك تهرب ماحد درى سواء ان تختفي في احد ابراج التجارة وترتدي زي رجل اعمال وتنفخ كرشك قليلاً وترتدي نظارات شمسية .. ثم تخرج من مبنى التجاره ولن يكتشفك احد مطلقاً ههههههههههه .:f010[1]::f010[1]:
صراحة خيالك واسع جدا

يبدو انه سيكون لك مستقبل مبهر باذن الله ان طورت هذه الموهبة

صراحة خيالك واسع جدا

يبدو انه سيكون لك مستقبل مبهر باذن الله ان طورت هذه الموهبة

اشكرك اخي على هذا الدعم ولكن للأسف لا احد يريد اغتيال اوباما .

بالتوفيق لك اخي العزيز .

موضوع متميز
مشكور اخي الكريم علي الموضوع الرائع

عمر بن الخطاب اقوى خليفه من جميع النواحي كان ينام تحت نخلة او شجره ولا يسمه احد لآن الجميع يهابه .

اشكرك اخي عالموضوع
ولكن عمر رضي الله عنه لم يفعل ما يخشى على نفسه منه
ولعل مقولة عدلت فأمنت فنمت من يهودي كانت هي وصف الحال

مشكور على الموضوع
انا ليه وجهة نظر ان الحامى هوالله

مشكور على الموضوع
انا ليه وجهة نظر ان الحامى هوالله
بطبيعة الحال
لكن يقولون اعقدها و توكل
ففي في بداية السلام اجتمع ناس و قالو الله هو الدي يغني و يشبع و لن نعمل لاننا مؤمنين و الله سيغنينا و اتاهم واحد من الصحابة و قال لهم اعقدها و توكل

بطبيعة الحال
لكن يقولون اعقدها و توكل
ففي في بداية السلام اجتمع ناس و قالو الله هو الدي يغني و يشبع و لن نعمل لاننا مؤمنين و الله سيغنينا و اتاهم واحد من الصحابة و قال لهم اعقدها و توكل

شكرا جزيلا اعقلها و توكل

, يبدو ان الحرب القدرة ستبدا نحن لم نبدا بها لكن فرضت علينا والبادء اظلم, اللهم ارحم شهدائنا وشتت شمل اعدائنا والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لايعلمون والحمد لله رب العالمين .

شكرا جزيلا اعقلها و توكل

, يبدو ان الحرب القدرة ستبدا نحن لم نبدا بها لكن فرضت علينا والبادء اظلم, اللهم ارحم شهدائنا وشتت شمل اعدائنا والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لايعلمون والحمد لله رب العالمين .

نعم معم اعقلها و توكل خطأ مطبعي فقط
أخي الجزء التاني من الرد هاته المرة الرابعة التي أشاهده

نعم معم اعقلها و توكل خطأ مطبعي فقط
أخي الجزء التاني من الرد هاته المرة الرابعة التي أشاهده

اعدرني اخي على الرد المتكرر لكنه مقصود لمن يهمهم الامر, وفيديو الدرك الملكي اصابني بالغضب الاعمى رغم اني شخص هادئ بطبعي جاري تركي شاهد معي الفيلم فقال بالحرف الجيش التركي يقاتل ايضا اكراد حزب pkk لكن سكان منطقة ديار بكر الاكراد لاينكلون بالشرطة والاسعاف التركي وقال هده بربرية متوحشة والاكثر من هدا الاخوة العرب يقفلون مواضيع العيون .

اعدرني اخي على الرد المتكرر لكنه مقصود لمن يهمهم الامر, وفيديو الدرك الملكي اصابني بالغضب الاعمى رغم اني شخص هادئ بطبعي جاري تركي شاهد معي الفيلم فقال بالحرف الجيش التركي يقاتل ايضا اكراد حزب pkk لكن سكان منطقة ديار بكر الاكراد لاينكلون بالشرطة والاسعاف التركي وقال هده بربرية متوحشة والاكثر من هدا الاخوة العرب يقفلون مواضيع العيون .

أخي نحن كمسلمين وحدتنا في تكتلنا و ليس تشتنا وهكدا ستجبد الفتنة
و أنت فيك الخير و نحن نعرف الحقيقة
و الدرك الملكي قام بعمله في من يتبايع بحقوقنا
و هم شهداء
أرجوك المنتدى في غنى عن فتنة و أتمنى أن تبقى في المنتدى لتعلم و تفاد لأن رأيهم لن يفيد شيء في قضية الواقع يقول فيها شيء
و التاريخ و الدين كلدك
ابقى هادئا تحدت فيما هو عسكري و لا تخرج من المواضيع لكي لا تحدر و تغير المواضيع من مسارها
قلي كيف جاتك الحراسة الملكية و الموضوع

أخي نحن كمسلمين وحدتنا في تكتلنا و ليس تشتنا وهكدا ستجبد الفتنة
و أنت فيك الخير و نحن نعرف الحقيقة
و الدرك الملكي قام بعمله في من يتبايع بحقوقنا
و هم شهداء
أرجوك المنتدى في غنى عن فتنة و أتمنى أن تبقى في المنتدى لتعلم و تفاد لأن رأيهم لن يفيد شيء في قضية الواقع يقول فيها شيء
و التاريخ و الدين كلدك
ابقى هادئا تحدت فيما هو عسكري و لا تخرج من المواضيع لكي لا تحدر و تغير المواضيع من مسارها
قلي كيف جاتك الحراسة الملكية و الموضوع

الموضوع رائع من شخص اروع وشكرا لك وبارك الله فيك وفي ملكنا نصره الله ورحم الله الشهداء ولكن الاحتقان موجود هنا ولا استطيع ان ابقى صامتا اعدروني لقد طفح الكيل سنطلب هنا من عمدة روتردام السيد احمد ابو طالب شخصيا التدخل لدى الحكومة الهولندية لقطع المساعدات لهده العصابة الارهابية.

الموضوع رائع من شخص اروع وشكرا لك وبارك الله فيك وفي ملكنا نصره الله ورحم الله الشهداء ولكن الاحتقان موجود هنا ولا استطيع ان ابقى صامتا اعدروني لقد طفح الكيل سنطلب هنا من عمدة روتردام السيد احمد ابو طالب شخصيا التدخل لدى الحكومة الهولندية لقطع المساعدات لهده العصابة الارهابية.

تحياتي أخي لك و للجالية المغربية في هولندا
أخي لا احد في المنتدى سيفيد قضيتنا الأم في أي شيء و خلي رأيه عنده
المغرب يعرف كيف يتعامل لا تخف نحن ليس السودان و لقد شاهدت بعض التدخيم الأعلامي
أخي لكل لا نغير الموضوع عن مساره و ندخل في محضورات في المنتدى و نصبح من خردة المنتدى في قائمة المحدورين
خلينا في الموضوع هه

بالرغم من كل الحراسة التي يتمتع بها الرؤساء الا ان قتلهم ليس بالمستحيل كما قال كيندي قبل قتله كل ما تحتاجه لقتل رئيس هي بندقية قوية و شخص يطلق النار

الحافض هو الله وان الحراسر هم الاسباب

الله يحفظ ملك المغرب ...

سي يو​

مشكور على الموضوع الرائع

و هو كذلك و الحراسة المشددة تكون اثناء الزيارات المعلنة مسبقا لكن الزيارات المفاجئة لا تكون كذلك و اذكر زيارة الرئيس بوتفليقة لنا في احد الاقامات الجامعية و كانت فجائية لدرجة انني فكرة في مصافحته لولا انني تذكرت انني احمل سكين :bud[1]::bud[1]: مما دفعني للابتعاد و فضلت ان القي التحية من بعيد:ANSmile04[1]::ANSmile04[1]:

هده ميزتنا

اينما نتحرك السكين في الجيب او تحت البطن :a020[2]::a020[2]:

عودة
أعلى