Lockheed Martin تحسن اتصالات حاضن ATP

night fury

عضو
إنضم
23 مارس 2008
المشاركات
4,508
التفاعل
1,267 1 0
الدولة
Jordan

حصلت شركة Lockheed Martin من سلاح الجو الاميركي على عقد بقيمة ١٣ مليون دولار لتحديث وصلة البيانات الحالية الخاصة بحاضن الاستهداف المتقدم Sniper (Advanced Targeting Pod P-ATP) بوصلة بيانات صغيرة الحجم متعددة الموجات (Compact Multiband Data link - CMDL) رقمية معززة. يوسع هذا التحديث قدرات وصلة البيانات الفيديوية الحالية لحاضن Sniper من خلال اتاحة البث الرقمي لصور عالية الوضوح والبيانات للاطقم الجوية والقوات البرية على امدية موسعة.


يزيد تحديث (CMDL) من ادراك الوضع الميداني البعيد المدى على ارض المعركة والتنسيق والتأكيد الموضوعيين بالنسبة الى الهدف، في حين يحمي البث جو - ارض من الاستثمار المعادي. تقيم الوصلة (CMDL) الاتصال بسهولة مع عائلة ROVER المنشورة للمحطات الارضية بما فيها ROVER-S، وهو جهاز لاسلكي يدوي.
يتبع تحديث (CMDL) تحديث البرمجية S3.5 الخاصة بحواضن Sniper الخاصة بسلاح الجو الاميركي وقوات التحالف. العاملة على طائرات F - 16 Bloch 30/40/50 وA - 10C وF - 15E وB - 1 تضيف S3.5 وحدات بينية جديدة خاصة بالطائرات على الحاضن ATP Sniper وتؤمن قدرات جديدة في مجالي التعقب جو - جو وجو - سطح والتأشير على الأهداف.
يعمل Sniper ATP ايضاً على متن طائرات CF - 18، GR9 وHarrier GR7 ويستمر توسعه على منصات B - 52 وTornado وTyphoon مع تصور لاحق ليشمل هذا التوسع ايضاً الطائرات دون طيار وطائرات اخرى.
 
عودة
أعلى