الدبابه الاردنيه الفينكس

رد: الدبابه الاردنيه الفينكس

حياك الله اخي العزيز واهلا بك بين اهلك واشقائك في الاردن . ونحن بالاردن تربطنا علاقه قويه بالاخوه العراقيين من ايام الملك حسين والشهيد صدام رحمهما الله ..

على فكره هناك عدد من المستشاريين العراقيين في الكادبي ، كانوا يعملون في زمن صدام حسين . ومنهم مستشار يعمل حاليا على تطوير طائرات بدون طيار كان مشرف رئيسي على طائره عدنان 2 وشارك بتجاربها في البرازيل

الهم احفظ العراق والاردن وجميع الدول العربيه من كل مكروه
اللهم امين يارب العالمين والله عندما قرأت ردك قد اثلجت صدري وأنا على يقين بأن هذه الكلمات الطيبه لا تخرج الا من شخص طيب والله يهديك ويرضيك ويوفقك اللهم امين هسه خلينه بلمهم انا من اشد المتابعين لمشاريع الشركه الرائده كادبي واتمنا منك ان لا تبخل علينه بمواضيعك الرائعه يا أخي اريد ان اعرف اخر الاخبار صارلي من زمان ما سامع خبر جديد عنها وأرجو اني ما ازعجتك يا طيب وبل الختام السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :ANSmile04[1]:

مآيضيف هذ1 على وزن الدبابه ويضعف عزم المحرك !!

مضوع مشوق اخي الكريم ومبروك للاردن وعقبال باقي الدول العربية

هذا مانريده ان نراه نصنع اسلحتنا بأيادينا
بالتوفيق للأردن الحبيبة ومزيد من التقدم العسكري

نبي صور لدبابة الحسين الاردنيه

السلام عليكم كيف حالك اخي ppi ارجو منك ان تقول لنا شنو هي اخر الصناعات العسكريه الاردنيه لانه صارلي من زمان ما سمعت شي عن الاردن ياخي مو ضروري ايكون الموضوع عسكري بس مشان الله لا تبخل علينه والسلام عليكم:ANSmile04[1]:

صوره حصريه :a020[2]:

ممتاز الخطوه التاليه الأن هو زيادة تدريعها لمواجهه التطور الحاصل في الصواريخ المضادة للدروع الصهيونيه.

Challenger_II,_main_battle_tank_prepares_to_fire_its_main_gun_on_a_target.JPG

ما اخر الاخبار عن تطوير دبابات m 60 السعودية مع الاردن

موضوع مميّز جداً ومكانه فعلاً بعد أربعة سنوات
هو في
منتدى المواضيع المميزة

عودة
أعلى