سوريا تشتري الميج 35 و الميج 29 المطورة

طيب يا جماعه انا من خلال دراستي عن سلاح الجو السوري ارى ان عدد الطائرات كبير جدا وقديم ايظا لا توجد طائرات سوريه قادره على الدخول في حرب الا القليل جدا مقارنه مع الكم الهائل من الطائرات فسوريا تمتلك 700طائره حربيه
كم هائل بلا تقنيه جيده لماذا لا تستبدل هذه الطائرات او تبيعها من روسيا
ولا تبقي سوى الميج 29 وتطورها وتشتري ميج35 وسوخوي35 بأعداد محترمه تتدرج في الشراء والبيع او الاستبدال حتى
عام 2015 مثلا مع دفع مبلغ فوق الطائرات حسب الاتفاق
وانلا تقل طائرات الميج 35 عن 120 وطائرات السوخوي35 عن 120 والميج الموجود الان بعد التحديثات التطوير لجميع اجهزه الطائره وهذا يكون قبل عام 2015 يعني نفس العام المذكور تكون لسوريا سلاح جوي ممتاز وقوه يحسب لها شيئ في الميزان العسكري الحديث وبعدين تنتقل الى القوات البريه وبدل 3700دبابه قديمه تتجه للجديد بنفس الاسلوب وهكذا
هل هذا ممكن ام انه غير ممكن ام ممكن ولاكن هناك صعوبه في تفهم الوضع
ارجوا الافاده من الاخوه المختصين وشكرا لكم

يا نسر انا جاوبتك على سؤالك ولكن حسبي الله ونعم الوكيل من الي حزفها وهوه مش فاهم اصلا الي مكتوب فيه

يا نسر انا جاوبتك على سؤالك ولكن حسبي الله ونعم الوكيل من الي حزفها وهوه مش فاهم اصلا الي مكتوب فيه

عن ماذا تتحدث لا اجد لك رد محذوف او تم تعديله!!!!!

ان صح الخبر فسيكون صفقة رابحة لسلاح الجو السوري ودخول الميج-35 بأعداد مناسبة قادر على قلب ميزان القوة الجوية لصالح سوريا على الأقل قبل حصول اسرائيل على الأف-35 وحتى مع ذلك نظراً لقرب المسافة الشديد بين البلدين ستكون للميج-35 افضلية على الأف-35 حيث ستحسم المعركة في القتال التلاحمي DogFight وهذا ما تتميز به المقاتلات الروسية على الأمريكية فظهور الميج-35 من فوق الجولان بضعف سرعة الصوت لن يدع مجالاً للقتال عن بعد BVR الذي تتميز به المقاتلات الأمريكية .

ميج-35 :

النسخة السورية هي mig-29M2 واقل ما يمكن ان يقال عنها انها طائرة مميزة جدا وستعطي الكثير لسلاح الجو السوري وخاصة فيما يخص الصواريخ الموجهة جو-أرض وستكون شريك مميز للميج 31 .
وليس من الغريب ان تقدم سوريا على اقتناء الميج 35 لكن تبقى العقبة الوحيدة هي السعر .

كلام سليم 100%
سوريا ستشتري ميغ-29م وهي نسخه من المغ-35 ولكن مع افيونكس مخفضة المعايير حسب رايي الخبراء .......طبعا لا يشترط ان يكون رايهم انها مخفضه دقيق ......ولكن بالتاكيد هي ميغ-29م

بالنسبه للصفقه السوريه فهناك العديد من المصادر تقول باستلام سوريا خمس طائرات Mig 35 من المخزون الاستراتيجي الروسي ،، خصوصا ان خط الانتاج الخاص بانتاج الطائره متوقف
ولكن كان هناك معارض اساسي للصفقه وهو العضو ترنيدو ( عزيز ) السوري
حيث كان يستند دائما على ان طائرات مثل Mig35 تحتاج للكثير من الدعم الوجستي حيث تحتاج لمدارج خاصه وهناغر خاصه بالاضافه للصيانه المرتفعه والتدريب
بالاضافه الى السعر المرتفع ،،، حيث ان بمقدور سوريا بثمن هذه الطائرات شراء مجموعه اكبر من طائرات Mig29 او تحديث الاسطول السوري من طائرات Mig29 الموجوده حاليا
بصراحه كلامه جدا منطقي وبالنهايه ما علينا الا الانتظار
فعلا كلام منطقى جدا فعلا حاجة غريبة؟!

بس مبروك لحبيبة قلبى و بلدى التانية سوريا الشقيقة

مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

شكرا اخوي محمود
وانا اسف لاني لم اقري الموضوع من مده
شكرا لك على العموم

ان شاء الله يتاكد الخبر
لو حصلت سوريا على اعداد كافية من ميغ-35
فرح اتامن الاجواء السورية ضد اي اعتداء

ان شاء الله يتاكد الخبر
لو حصلت سوريا على اعداد كافية من ميغ-35
فرح اتامن الاجواء السورية ضد اي اعتداء

المهم قوة ردع بجانب الطائرات الجديده للحد من العربده الإسرائيليه

بسم الله الرحمن الرحيم..انا عندي معلومات مؤكدة ان سوريا وقعت صفقة لشراء 35 طائرة من طراز mig31 اما طائرة mig35 ماسمعت عنها شي وبتمنى يكون الخبر صحيح

بسم الله الرحمن الرحيم..انا عندي معلومات مؤكدة ان سوريا وقعت صفقة لشراء 35 طائرة من طراز mig31 اما طائرة mig35 ماسمعت عنها شي وبتمنى يكون الخبر صحيح

ياريت المصدر

لكن عدد 35 طائرات ميج31...............................مقبول نوعا ما

من وجهة نظرى لن تباع تلك الاسلحة لسوريا قبل امتلاك اسرائيل الاف 35 لضمان طبعا التفوق اليهودى ( انسو ان فى حد حليفنا لان ربنا قال انهم مش هريضو عنا غير لما نتبع ملتهم )

أنا ارى ان تقوم سوريا بإستبدال الميج 21 كما فعلت مصر بنسخه مطوره من الميج 29

طبع مع دف الفارق فى السعر

عجبا للذين يتحدثون عن التمويل وان سوريا لا تستطيع دفعه
وان ايران ستدفع جزء
ما هذه التفاهات
ما ادراكم بموارد الدوله لتتحدثون عنها
ما لكم الا لتتحدثون عن الصفقه والمصدر الموثوق به

الف مبروووووووووووووووووووووووك يا سوريا ولكل العرب والمسلمين

مبروك لسوريا ولكل الدول العربيه وانشاله نحو الامام
اما بالنسبه للاعضاء الذينةيتكلمون عن الطائرات القديمه فليس هناك معلومات دقيقه عن هذا الموضوع فسوريا كدوله مازالت في حالة حرب وخبرتها الكبيره في القتال بسبب الحروب الكثيره التي خاضتها فهي تعرف مصلحتها وتعرف احتياجاتها الحقيقيه ان كان بتحديث الطائرات او ادخال طائرات جديده في الخدمه

عودة
أعلى