مقارنة بين اقوى غواصتين في العالم

التفاعل
7 1 0
اعزائي لاعضاء يشرفني ان اعرض عليكم فيديو لمقارنة اقوى غواصتين في العالم التي تمتلك الولايات المتحدة لامريكية و المملكة المتحدة.
Astute Class vs. Virginia Class

اتمنى ان يعجبكم و لانسو الرد لان الرد يهمني.

رد: مقارنة بين اقوى غواصتين في العالم

شكرا على الفيديو وبنظري ان فيرجينيا واختها تكساس هم الاقوى على مستوى العالم الى الان لحين دخول الغواصة الروسية تحت اسم " project 855 ياسين "

احترم رايك لكن استاد في كليتي دكر بان هدا النوعان بهما تكنولوجيا جد معقدة

شكرا على الفيديو وبنظري ان فيرجينيا واختها تكساس هم الاقوى على مستوى العالم الى الان لحين دخول الغواصة الروسية تحت اسم " project 855 ياسين "
نعم اخي اسامة الغواصة الافضل في العالم للان هي الامريكية u.s.s texas و بدون منازع و سننتظر دخول الابداع الروسي الجديد و نرى بعدها من سيكون الافضل و ان كنت ارجح ان التفوق سيبقى لصالح الغواصة الامريكية

هناك غواصات روسية ممتازة مثل اكولا , وقريبا البوارى التى ستحطم كل المعادلات الامريكية بشأن صناعة الغواصات

لا يوجد سلاح يستهان به و مشكور أختي على الفيديو

اقوى غواصة في العالم بلا منازع هي الامريكية u.s.s texas .

شكرا على الفيديوا الجميل
و على فكرة اكبر غواصة في تاريخ البشرية هي الغواصة السوفيتية "الاعصار "التي تم احالتها على التقاعد

هناك غواصات روسية ممتازة مثل اكولا , وقريبا البوارى التى ستحطم كل المعادلات الامريكية بشأن صناعة الغواصات
رم الثورة الحالية في عالم التقنية الا ان التفوق التقني الامريكي مازال سيد الموقف و بما ان الروس صرحوا ان "project 855 ياسين" فسننتظر و نرى

عودة
أعلى