صور مشاة البحرية العربية +امريكا+ايران+ اسرائيل +بريطانيا

رد: صور مشاة البحرية العربية +امريكا+ايران+ اسرائيل +بريطانيا

مجرد توضيح للأخ ، لأبيّن له عظيم كذبه

هههههههههههه
الرجل لا يقصد الكلمة وانما هي مجرد انفعال ومبالغة في مدح سمو الامير
يستاهل سموه

هههههههههههه
الرجل لا يقصد الكلمة وانما هي مجرد انفعال ومبالغة في مدح سمو الامير
يستاهل سموه

ليته كذب أجل

مجرد توضيح للأخ ، لأبيّن له عظيم كذبه

شكرا آخوي شكرا
ما أبي منك ولا نصف توضيح
قل خيرا أو أصمت
قال أبين عظيم كذبه قال
مدري إنتا من وين جاي
كل ما مدحنا في واحد طبيت علينا وقمت تنقص منه

تحياتي لك آخوي ساهر اللي فاهمني :a030[2]:

شكرا آخوي شكرا
ما أبي منك ولا نصف توضيح
قل خيرا أو أصمت
قال أبين عظيم كذبه قال
مدري إنتا من وين جاي
كل ما مدحنا في واحد طبيت علينا وقمت تنقص منه

تحياتي لك آخوي ساهر اللي فاهمني :a030[2]:
للحرية ثمن يجب دفعه :b070[1]:

وفيه احد ما يعرف الامير سلطان بن خالد الفيصل
هذا اللي جنن الحوثيين وذبح نصهم كمان :12[1]:

هههههههههههههههههههه ياخي حبو اللي تبون بس بدون هذي المبالغه الواضحه

هههههههههههههههههههه ياخي حبو اللي تبون بس بدون هذي المبالغه الواضحه
هههههههه
انتو تحسبوني ابالغ و انني جاد في هذه الكلمه
والله هذي الكلمه مزحه :shiny01[1]:
مو كل شيء ينقال تصدقه وانا اخوك

الف شكر لكل من ساهم بالموضوع

احسن صور الجزائر في نضري

اخي القائد الخفي انت مبدع

تقييم

أخي العزيز مشاة البحرية الجزائرية مذربون احسن تدريب ويشاركون في مهمة مكافحة الارهاب بفعالية كبيرة لكن تنقصهم التجهيزات الحديثة الخاصة بالجنوذ

مشاة البحرية المغربية هم الأفضل كما يبدو :celebrate14[1]:

صباح الخير للجميع
الحقيقه انا متابع للمنتدى بشكل كبير اكثر مني كاتب او مشارك فيه.

لكن شدني كثير موضوع الاعجاب ب " المقدم سلطان بن خالد الفيصل " قائد قوة الواجب 88.
واحب اقول لكل معجبينة , انه تم حل قوة الواجب 88 بعد ما "تقاعد" او " طلب التقاعد" او " طلع اللي براسة" او او. ورجال قوة الواجب 88 الذين تحملوا مشاق وجودهم في قوة قتاليه وعانوا الامرين من التدريب القاسي وعدم مراعاة ظروفهم وعدم تواجدهم بالقرب من عوائلهم وتحملهم المهام الصعبه واخرها حرب الحوثيين والشهداء اللي سقطوا منها, تم اعادتهم لوحداتهم القديمة وتم حرمانهم من حقوقهم الماليه للسنه والنصف الماضيه زائدا الخصم من رواتبهم والسبب اموال استلموها سابقا بحجة انهم لا يستحقونها.

تحيه اجلال وتقدير لجميع رجال القوة 88 واقول لهم ان ضاع حقكم في الدنيا فلن يضيع في الاخرة

التعديل الأخير:

بكل الصور الي تقريبا ما تغطي كل الأمكانيات العسكريه لدى المشاه

الامريكيه الافضل

تقبلوا مروري بعد غياب

صباح الخير للجميع

لكن شدني كثير موضوع الاعجاب ب " المقدم سلطان بن خالد الفيصل " قائد قوة الواجب 88.
واحب اقول لكل معجبينة , انه تم حل قوة الواجب 88 بعد ما "تقاعد" او " طلب التقاعد" او " طلع اللي براسة" او او. ورجال قوة الواجب 88 الذين تحملوا مشاق وجودهم في قوة قتاليه وعانوا الامرين من التدريب القاسي وعدم مراعاة ظروفهم وعدم تواجدهم بالقرب من عوائلهم وتحملهم المهام الصعبه واخرها حرب الحوثيين والشهداء اللي سقطوا منها, تم اعادتهم لوحداتهم القديمة وتم حرمانهم من حقوقهم الماليه للسنه والنصف الماضيه زائدا الخصم من رواتبهم والسبب اموال استلموها سابقا بحجة انهم لا يستحقونها.

تحيه اجلال وتقدير لجميع رجال القوة 88 واقول لهم ان ضاع حقكم في الدنيا فلن يضيع في الاخرة

حقيقة لم اسمع مطلقا بحل هذه الفرقة المهمة واظن ان جميع من شارك في الحرب ضد الحوثيين تم اعطائه مستحقاته يااخي لا تفتري على الحكومة وتنتقص منها اتق الله فيما تكتب واعلم انك سوف ترى كل ما كتبته امام الله عز وجل وبعدين اذا تمت هذه الخطوة فسوف تعاد الوحدات الى بقية الوية الجيش برتبها التي نالتها وليس رتبها قبل ان تدخل في هذه الفرقة شكري لك :shiny01[1]:

صباح الخير للجميع

ههههههههههههههههههههههههه
طيب وين موقع قوة الواجب 88
واريد ان اعرف ايش دخل الامير سلطان بن خالد بن فيصل فيهم
هو قائد للقوات الخاصة البحرية وهذا معروف
اهم شيئ قوة الواجب اين موقعها وهل لها قائد يطالب بحقوقها
ياخي اترك الكذب موقع القوة 88 معروف
والامير سلطان بن خالد ليس قائدها

ههههههههههههههههههههههههه
طيب وين موقع قوة الواجب 88
واريد ان اعرف ايش دخل الامير سلطان بن خالد بن فيصل فيهم
هو قائد للقوات الخاصة البحرية وهذا معروف
اهم شيئ قوة الواجب اين موقعها وهل لها قائد يطالب بحقوقها
ياخي اترك الكذب موقع القوة 88 معروف
والامير سلطان بن خالد ليس قائدها

حقيقة لم اسمع مطلقا بحل هذه الفرقة المهمة واظن ان جميع من شارك في الحرب ضد الحوثيين تم اعطائه مستحقاته يااخي لا تفتري على الحكومة وتنتقص منها اتق الله فيما تكتب واعلم انك سوف ترى كل ما كتبته امام الله عز وجل وبعدين اذا تمت هذه الخطوة فسوف تعاد الوحدات الى بقية الوية الجيش برتبها التي نالتها وليس رتبها قبل ان تدخل في هذه الفرقة شكري لك :shiny01[1]:

الاخوة المحترمين,
النمر العربي , : ياليت تحسن الفاظك ماني مستفيد عشان اكذب عليك او على غيرك.
عالم نووي ":وش دخل الوية الجيش في الموضوع احنا نتكلم عن البحرية ومن قال انهم تم انزال رتبهم احنا نتكلم عن حقوق وبدلات كانوا يستلمونها وهم ملحقون بالقوة تم حرمانهم منها بعد تقاعد قائدهم وهم على رأس القوة قبل حلها. اما بالنسبه لحقوقهم الماليه بعد حرب الحوثيين ماتكلمت عنها ولا قلت انهم لم يستلموها, ياليت تركز وانت تقراء. وفي النهايه انا ماافتري على احد ومااحتاجك تعلمني اني راح ارى اللي اكتب امام الله.

وللعلم فقط . احد اخوتي من المنتسبين للقوات البحرية وماذكرتة هو للاسف واقع رضي من رضي وابى من ابى.

وفي النهاية وللجميع انا احد المنتسبين للسلك العسكري وافتخر واتشرف بذلك وروحي وكل ما املك فداء لهذا البلد, هذا امر لا جدال فيه وامر لا فضل ولا منة لي فية على احد.

وبالنسبة للامير سلطان بن خالد الفيصل, فلا ننتقص منه كشخص ولكن مايؤلم ان تضيع حقوق رجاله بعد ان ابتعد عنهم. علما بان القوة تشكلت بواسطتة.

الاخوة الكرام اتمنى اذا كان احد عندة رد على كلامي ان يقدمة ب أحترام او يبلغني انه مايقدر يتكلم ب احترام وموضوعيه وانا اقدم له الاعتذار وانسحب مقدما

شكرا.

هدووووووووووووووؤ هدوؤ
كلامي موجه الي الإخوة " المعذب" "النمر العربي" "العالم النووي"...

ما علاقة السي هاوك بالبحرية الجزائرية ؟

عودة
أعلى