عالم ياباني[ البسملة تحدث تأثيرا عجيبا في ذرات الماء ]

عبدَ الله

<b><font color="#FF00FF">فرسان النهار</font></b>
إنضم
5 يناير 2008
المشاركات
559
التفاعل
6 0 0
عالم ياباني: البسملة تحدث تأثيرا عجيبا في ذرات الماء

لواء الشريعة/ صحف:
أضيف في :1 - 4 - 2008

879275dc3cf090be3c851f36dbbe755b.jpg

كشف العالم الياباني ماسارو أموتو أن البسلمة تحدث تأثيرات إيجابية على الماء مشيرا إلى أن بلورات الماء حين تتعرض للبسملة عن طريق القراءة تحدث تأثيراً عجيباً الأمر الذي يؤكد تأثيرها في شكل الماء وخواصه.
وأضاف أموتو الذي يرأس معهد هاو للبحوث العلمية في طوكيو أن ماء زمزم يمتاز بخاصية علمية لا توجد في الماء العادي، لافتاً إلى أن قطرة واحدة منه حين تضاف إلى 1000 قطرة من الماء العادي تكسب الأخير خواص الأول.
وجاء حديث الباحث العالمي الياباني الدكتور مسارو أموتو رئيس معهد هاو للبحوث العلمية في طوكيو في الندوة العلمية التي نظمتها كلية دار الحكمة للبنات بجدة عن أبحاث الماء بتقنية النانو بحضور أكثر من 500 من الباحثين والمهتمين في الجامعات والدراسات.
ونقلا عن صحيفة الوطن السعودية فقد ذكر أموتو أنه حصل على ماء زمزم من شخص عربي كان يقيم في اليابان مبينا أنه ماء فريد ومتميز ولا يشبه في بلوراته أي نوع من المياه في العالم أيا كان مصدرها.
ولفت إلى أن كل الدراسات في المختبرات والمعامل لم تستطع أن تغير خاصية هذا الماء وهو أمر لم نستطيع معرفته حتى الآن وأن بلورات الماء الناتجة بعد التكرير تعطي أشكالا رائعة لذلك لا يمكن أن يكون هذا الماء عاديا.
وأشار الدكتور ما سارو أموتو إلى تجربة إسماع الماء شريطا يتلى فيه القرآن الكريم فتكونت بلورات من الماء لها تصميم رمزي غاية في الصفاء والنقاء مؤكدا أن الأشكال الهندسة المختلفة التي تتشكل بها بلورات الماء الذي قرأ علية القرآن أو الدعاء تكون اهتزازات ناتجة عن القرآن على هيئة صورة من صور الطاقة مبينا أن ذاكرة الماء هي صورة من صور الطاقة الكامنة والتي تمكنه من السمع والرؤية والشعور والانفعال واختزان المعلومات ونقلها والتأثر بها إلى جانب تأثيرها في تقوية مناعة الإنسان وربما علاجه أيضا من الأمراض العضوية والنفسية.
 
بارك الله فيك وجزاك الله خير

دائما نرى علماء غير مسلمين يقومون باثبات معجزات للقرءان الكريم والاحاديث النبويه

وبعضهم ينبهر بل يسلم لما يعلم بهذي المعجزات في القرءان الكريم والاحاديث النبويه

والمسلم يزداد ايمانا
 
سبحان الله لا نملك إلا أن نقول
سبحان الله
 
الحمد لله الذي جعل معجزاته سببا لتحير البعض و دهشتهم و سببا لإيمان البعض و توبتهم ...سبحان الله
 
عودة
أعلى