قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لاول واخر مرة الموضوع عن المسجد مش بوتفليقة وانجازاته اذا استمريتوا هكذا فالافضل اغلاق الموضوع
لاول واخر مرة الموضوع عن المسجد مش بوتفليقة وانجازاته اذا استمريتوا هكذا فالافضل اغلاق الموضوع
يعنى اخنقك دلوقتى اولا انا لم اتدخل بالرئيس الجزائرى انتم احرار لاكن مينفعشى الاقى معظم المشاركات خناقة حوالين رئيس الجزائر حتى لو كان هو صاحب المشروعيا اخي حبيت او كرهت فخامة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة حفظه الله ورعاه وسدد خطاه هو صاحب الفكرة يعني عزيزنا يفرض نفسه في الموضوع
الله غالب :no[2]:
سؤال
من الذي سوف يبنيه ويقوم بتشيده؟؟
كنت اتمنى ان يأخذ شكل المساجد الاندلسية العربية القديمة التي شيدها ابناء الجزائر والمغرب في اسبانيا
تلك المساجد هيا الجميلة حقا
تمنيت لو ان هذا المسجد ياخذ تلك الاشكال
الشركة الصينية العامة للبناء والتشييد هي التي فازت بالعطاء
الشركة الصينية العامة للبناء والتشييد هي التي فازت بالعطاء
دعك من المناقصة اخي العزيز
انا اتحدث من الذي سوف يقوم ببنائه وحفر الارض وانشاء القواعد الاساسية له وبنائه اجر اجر
من؟؟
هل هيا العمالة الصينية ؟؟
ام شباب الجزائر؟؟
دعك من المناقصة اخي العزيز
انا اتحدث من الذي سوف يقوم ببنائه وحفر الارض وانشاء القواعد الاساسية له وبنائه اجر اجر
من؟؟
هل هيا العمالة الصينية ؟؟
ام شباب الجزائر؟؟
يعنى اخنقك دلوقتى اولا انا لم اتدخل بالرئيس الجزائرى انتم احرار لاكن مينفعشى الاقى معظم المشاركات خناقة حوالين رئيس الجزائر حتى لو كان هو صاحب المشروع
يعنى اخنقك دلوقتى اولا انا لم اتدخل بالرئيس الجزائرى انتم احرار لاكن مينفعشى الاقى معظم المشاركات خناقة حوالين رئيس الجزائر حتى لو كان هو صاحب المشروع