سؤال التحدي الكبير للمنتدى واعضائة الكرام من كافة الرتب

رد: سؤال التحدي الكبير للمنتدى واعضائة الكرام من كافة الرتب

[quote=فكاك النشيب;350549]
سؤال استخباراتي ,غريب!!!

مالفائدة أن تعرف القوة النيرانية الخليجية
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اوكي يا عزيزي الى فهمتة من تعليقك الفذ الرهيب العجيب انو ممكن اكون جاسوس ولا مابعرف شو من هكذا تشبيهات اجت برأسك الكريم ....... لا بدي اعرف وبطلت احب اسأل مع انو سؤال طبيعي جدا
وعشان اريحك الموقع كلو ما بدي ادخلة مرة ثانية لانو هيك تعيلق كان من الاصل لازم على الادارة تبع المنتدى ما تدرجة
لانو فية من الاهانة الكثير
ولو بدو حد يتجسس يا سيدي ولا بدو معلومات استخبارية ما بيجي يدور على النت بموقع كلو مواطنين عاديين
اظن من الافضل يبحثو من خلال التجسس على مواقع عسكرية ولا هيك شي
ويعني هاذا السؤال الى ازعجك وخلاك تشغل عبقريتكككككككككك في التفكير
يا زلمة كل رصاصة بتشتريها دول الخليج معروفة وكل طلقة معروفة ولو مش معروفة لايران مثلا فهي معروفة لاكبر عدو النا وهي اسرائيل
وبدون سلام عليكم
[/quote]
لا داعي لهذا الكلام يا عزيزي,مشاركة العضو لم يمضي عليها ذلك الوقت و بامكانك ان تبلغ عن المشاركة اذا رأيت فيها اساءة,وينبغي عليك التركيز على استفسارات الأخوة وما طرحوه من اسئلة
بالتوفيق

اشكرك اخي ramedo وسامحني يمكن على شوية العصبية الى بدرت مني ...لكن بجد شي غريب لما ما نعرف جواب انو بدل ما نسكت ونسمع لازم نعلق ولو شو ما كان التعليق منيح ولا مش منيح ....يعني كاني بدي هالمعلومات عشان غدا صباحا عندي جيش وبدي ادخل الحرب على دول الخليج وكانت فقط ناقصيتني هاذة المعلومة واللة شي غريب
على العموم انا اعتذر لو ازعجت اى شخص بتعليقي

إليك هذة المعلومة الدقيقة
العدد سيكون كبيراً
فلا تخبر أحد

نعم اخي دول الخليج مجتمعة ضد بلد اخر وليكن من يكون وانا بسأل عن حجم قوة النيران الى ممكن تخرج من كافة القطع والاذرع العسكرية من الخليج العربي تجاة تلك الدولة

راح اجاوبك عن السعوديه فقط وذالك لجهلي بباقي دول الخليج

وقت الحرب معا الحوثيين كان قصف الطائرات لوحدهـ من دون ان نحسب قصف المدفعيه والاباتشي كان كثيفا جدا لدرجة انه لا ينتهي نصف اليوم الا والطائرات السعوديه قصفة بأكثر من 600 قنبله وقصف بهذهـ الدرجه من الكثافه في وقت تتأهب فيه نفس هذهـ الدوله لحرب اكبر لا يوحي ان هذهـ الدوله لا تخشى نفاد ترسانتها
ابدا

لن تجد جواب لسؤالك مع احتراماتي وساعطيك الاسباب لاحقا

مش عارف لية دلوقتى ايران عدوه ولازم نحارب ونعد العدة هو مين خطر على العرب اسرايل ام ايران لماذا لا نجهز ولا نقوم على اسرائيل مثلما نقوم ونثور على ايران لازم ندعم ايران للقضاء على اسرائيل لان اسرائيل اكثر بكثير من خطر ايران فى تسليح وقوى ولب الميت الذى لا يرحم وفكر وعقول وكل شىء لازم نهجم على امل وحيد لنا فى قضاء على اسرائيل ووقف امامها لماذا لا نكون مثل كوريا شمالية تاخد الاحترم وتشيل عقوبات من عليها بقوتها

مش عارف لية دلوقتى ايران عدوه ولازم نحارب ونعد العدة هو مين خطر على العرب اسرايل ام ايران لماذا لا نجهز ولا نقوم على اسرائيل مثلما نقوم ونثور على ايران لازم ندعم ايران للقضاء على اسرائيل لان اسرائيل اكثر بكثير من خطر ايران فى تسليح وقوى ولب الميت الذى لا يرحم وفكر وعقول وكل شىء لازم نهجم على امل وحيد لنا فى قضاء على اسرائيل ووقف امامها لماذا لا نكون مثل كوريا شمالية تاخد الاحترم وتشيل عقوبات من عليها بقوتها
يا أخي إذا كانت إسرائيل تفتح مع العرب ثلاث جبهات (فلسطين، سوريا ولبنان)، فإيران تفتح مع العرب أكثر من عشر جبهات :

العراق (التيار الصدري)
لبنان (حزب الله)
اليمن ( الحوثيون)
الإمارات (احتلال الجزر الثلاث)
البحرين (حزب الله)
عربستان (استعمار و مجازر في حق العرب الأحواز)
الكويت (حزب الله)
فلسطين (حماس)
سوريا (سبب الإنقسام العربي ونشر التشيع)
10ـ السعودية (إثارة الفتن والإغتيالات في موسم الحج).

هل هذا يكفيك أخي أم لا! أم تريد أن تقتدي بكوريا الشمالية التي يعيش شعبها منذ عقود طويلة تحت الإظطهاد والقمع والمجاعة، في سبيل التسلح!

الاخ صاحب الموضوع

في البدايه اخي الكريم و لا اعني اي هجوم علي شخصك لكن السؤال غير مفيد عسكريا معرفه الاجابه عليه لان المقياس ليس الfire power بل الpower projection

لو افترضنا مثلا ان هناك قطعتين ارض مساحه كل منهما 1 كم مربع يفصل بينهم مسافه 20 كم و لكل منهم ميليشيا تحميها
الاولي تملك 2000 جندي مسلح ببندقيه هجوميه و يحمي كل متر مربع 2 جندي مسلحين

الميلشيا الاخري تملك 80 جندي مسلح ببندقيه هجوميه و 30 رشاش خفيف و 20 قناص و مدفع عيار 152 له مدي 27 كم و عربتين ام 113

القوه الاولي تملك نظريا و الارقام قوه نيران اكبر لكن القوه الاخري هي الاقدر علي الحركه و علي الدفاع و الهجوم و الحفاظ علي زخم الهجوم البعيد و القريب و هي الرابحه بلا شك

تحياتي

اشكرك اخي ramedo وسامحني يمكن على شوية العصبية الى بدرت مني ...لكن بجد شي غريب لما ما نعرف جواب انو بدل ما نسكت ونسمع لازم نعلق ولو شو ما كان التعليق منيح ولا مش منيح ....يعني كاني بدي هالمعلومات عشان غدا صباحا عندي جيش وبدي ادخل الحرب على دول الخليج وكانت فقط ناقصيتني هاذة المعلومة واللة شي غريب
على العموم انا اعتذر لو ازعجت اى شخص بتعليقي
يا أخي العربية الفصحي أعزك الله

لن تجد جواب لسؤالك مع احتراماتي وساعطيك الاسباب لاحقا
اولا لم تعطنا العدو المحتمل الذي سيكون قبلة مدافعنا وسواريخنا
ثانيا لا احد يعرف الاستراتيجية التي ستطبق في هاته المعركة او الحرب
اي تكتيك سيطبقه العرب في هاته الحرب قصف صاروخي ب صواريخ ارض ارض او بصواريخ جو ارض او بحر ارض او بكليهما هل ستدخل مدفعية الميدان في القصف بكم فوج مدفعي سيكون القصف وهل يكون مركز او عشوائي
هل سيكون قصف يليه توغل او توغل تحت القصف
لا نملك سيناريو هاته الحرب
ووووو....... هناك الكثير من الامور الواجب توفرها حتى يمكننا اعطائك نتيجة

اولا لم تعطنا العدو المحتمل الذي سيكون قبلة مدافعنا وسواريخنا

هههههه .. انت عندك مشكلة مع حرف الصاد .. من قبل الاصرار و اليوم الصواريخ .. هههه

بس تصيير حرب و قتها بنقيم الامور حسب المعركة ووقائعها

عودة
أعلى