عيش الحرب

ZIL

عضو
التفاعل
120 0 0
من اجمل اللعب العسكرية على الاطلاق والغرافيك يتطور باستمرار بشكل مذهل هذه المقاطع للاصدار الاخير منها الرائع هو عودة الجيش الروسي :shiny01[1]:

المشاهد تبدو حقيقية

مشاهد من اللعبة

رد: عيش الحرب

لعبة رائعةحقا وانا لدي battlefield modern combat 2

تشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااتي أخي الكريم .,.,.,.,.,.

والله أنا الألعاب الحربية ممتعة جداااااااااااا وخاصة التي عن الطائرات الحربية لاني أشوف كثير من الشباب يتكلم عنها شكلها فله هههههههه بس ترى زمان جدااااااااا مالعبتها ...

والله شكلي بأرجع ألعبها بس ما أعرف مواقع لها وأعرف طريقتها لعبة ولا شيء عنها ... يبالي أخذ أجازة من العمل أسبوعين ولا ثلاث وأقعد أتعلمها ههههههههه..

وشكراااااااااااااااااااااااا لأخي كاتب الموضوع ... تحياااااااااااااااااتي أخوكم \\\ أبو راشد ......,,,,,,,,,,,,,......

اخي زيل هل تصدق انه من متابعتي للفيديوهات لاحظت لاول مرة ان للابرامز مدفع رشاش بجانب المدفع الرئيسي ههههههههه

شكرا اخي زيل على المقاطع الحلوة
بس حبيت اسأل هل هذه العبة التي في المقاطع في pc ام في البلاستيشن3 ؟؟
اذا كانت على pc فهي تحتاج لكرت شاشة قوي جدا ,ليس الذي املكه ههههههههه

تشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااتي أخي الكريم .,.,.,.,.,.

والله أنا الألعاب الحربية ممتعة جداااااااااااا وخاصة التي عن الطائرات الحربية لاني أشوف كثير من الشباب يتكلم عنها شكلها فله هههههههه بس ترى زمان جدااااااااا مالعبتها ...

والله شكلي بأرجع ألعبها بس ما أعرف مواقع لها وأعرف طريقتها لعبة ولا شيء عنها ... يبالي أخذ أجازة من العمل أسبوعين ولا ثلاث وأقعد أتعلمها ههههههههه..

وشكراااااااااااااااااااااااا لأخي كاتب الموضوع ... تحياااااااااااااااااتي أخوكم \\\ أبو راشد ......,,,,,,,,,,,,,......

دوم غامرني بلطفك ابو راشد

اخي زيل هل تصدق انه من متابعتي للفيديوهات لاحظت لاول مرة ان للابرامز مدفع رشاش بجانب المدفع الرئيسي ههههههههه

وبقولولك حاجتك لعب على الكمبيوتر .....شفت انو بيفيد هههه

هي على الكمبيوتر بس بدها كرت شاشة فضائي .........راح تنزل على السوق بشهر اذار xbox & pc

يبدو انه لا مفر من كارت شاشه 1024 :close_tema[1]:ورامات لاتقل عن 3

أعتقد أنها لعبة سيأة فهي لاتحاكي الواقع ولا تنافس سلسلة Operation Flashpoint
حيث أنني جربتهم جميعا وأفضل Operation Flashpoint
بعض المقاطع التي تدل على قوة اللعبة
بحيث أنك تستطيع قيادة جميع المركبات بدون استثناء
------------------------------------------------------------------------------------

[youtube]ujS4wJ0RUcY[/youtube]

[youtube]pNbsgVlFpRk[/youtube]

[youtube]FwIRGEE5_ok[/youtube]

اخوانى اللعبة المزهلة دى اونلين ولا تحميل وعاوز لينك الموقع للعبة فى الحالتين لانها ببساطة تجنن اصلى مدمن العاب استراتيجية :yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]:

عودة
أعلى