الاماراتية الانيقة F-16 Block 60

redcrash

Algerian Army
التفاعل
248 1 0
هذه بعض الصور للمقتالة F-16E و F-16F التابعة لسلاح جو الامارات العربية المتحدة .

تسلم يدك اخوي ريد كراش والله صور رائعة جدا
يعطيك العافية اخوي

شكرا على المرور اخي اف 15 .
وانت ايضا اخي ابو البراء بالنسبة لمصر فقد رفضت امريكا تزويدها بها مثل الاف 15 لان الاف 16 تعتبر أحدث ما تملكه أمريكا بعد الاف 22 والاف 35 .:frown:
بس فعلا طائرة جميلة جدااااااااااا و قوية رغم اني لا اعرف ماهو الجزء المضاف في جانب الطائرة :wub: .

مبروك للامارات وان كان شكل الطائرة بشع نوعا ما انها تشبه دجاجة تحتضن بيضها

هذي اخي كراش خزانت وقود خاصة للمسافات الطويلة ويطلق عليه في الامارات صقر الصحراء :laugh:

main.php

هذي اخي كراش خزانت وقود خاصة للمسافات الطويلة ويطلق عليه في الامارات صقر الصحراء :laugh:

[/URL]

[/URL]

main.php

[/URL]

:no:
وين الصور ؟؟؟؟
لم تظهر شيئ ثاني هذا شيئ غريب حقا فهذه الخزانات ستجعل من الطائرة طعم للطائرات المعادية بسبب رفع بصمتها الرادارية .
:nerd::

أخي كراش هي تمثل اكبر تطور تاريخي لهذه المقاتلة تتميز بزيادة في حمولة الاسلحةوالوقود اما خزانات الوقود فهي تسمح بمدى طيران ابعد من الطراز السابق لكن التأثير قليل في المنورة وحتى زيادة RCS قليل جداً
على العموم الصور في هذي المشاركة تعمل بمجرد الضغط علية لكن جننتني في البداية !!!! :mad::

main.php

main.php

main.php

main.php

main.php

main.php

main.php

main.php

التعديل الأخير:
صور متميزه فعلا والواضح ان امريكا لن تعيطنا اياها الا اذا منعناها من عبور قناة السويس او تعطيل مصالحهم اثناء الحروب

انا عضو جديد في المنتدى ارجو ان تقبلونى كاخ لكم فى المنتدى
انى اريد ان اعرف لماذا لاتحصل مصر على مثل هذا التطوير مع ان هذه الطائرة ثوف تخرج من الخدمة فى الولايات المتحدة في غطون سنوات

شكراّ علي الموضوع يارب زدنا قوة أكثر أحنة وي العرب وي المسلمين أجمعين عشان يؤفو عند حدهم شوية يا رب

فعلا طائره مميزه و مرعبه عقبال كل العرب لما يكون عندهم ما فى نفس قوتها

مبرووووك للاماراات هذه الطائرة الرائعة والمميزة حقيقتا من اروع الصور التي اشاهدها لهذه الطائرة ويلاحظ العديد من الاضافات :smile:
يبدوا ان الطلب الاماراتي كان فل اوبشنز :rolleyes: . . . اتمنى ان تكون صفقة العراق بمثل هذه المواصفات الجبارة :cool::
تحياتي لصاحب الموضوع

مشكور اخوي على الصور
وهذه الطائره هي الانقلاب الحقيقي لطائات اف 16

فقد زادت حمولتها من الاسلحه ووصلت الى 9 طن
وزادت حمولتها من الوقود حتى تبلغ مديات بعيده
وقل مقطعها الراداري بشكل كبير
واستبدل محركها بمحرك اقوى بكثير من المحركات للبلوكات الاخرى
ورادارها قمه في التطور والتكنلوجيا يستطيع متابعة محتلف انواع الاهداف سواء كانت جويه او بريه او بحريه
والاطلاق عليها بوقت واحد

عودة
أعلى