اخيرا وصلت مقاتلة الجيل الخامس الروسية

رد: اخيرا وصلت مقاتلة الجيل الخامس الروسية

يا اخوان ما هذا العمود البارز من مقدمة المقاتلة

وما هي وظيفته ولماذا لا يوجد بالمقاتلات الاقدم منها مع انه كان موجود بالنسخ الاولية للاف22 والان لا يوجد ؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لماذا لا يوجد رد ؟

وما هي وظيفته ولماذا لا يوجد بالمقاتلات الاقدم منها مع انه كان موجود بالنسخ الاولية للاف22 والان لا يوجد ؟

زظيفة ماذا اخي اسامه فانا لم اتابع الموضوع منذ مده ؟؟؟

اقصد الجزء المدبب البارز من مقدمة المقاتلة

اقصد الجزء المدبب البارز من مقدمة المقاتلة

هذا اخي اجهزه تستخدم لقياس الظغط ومن ثم تحديد سرعة الطائره او تحديد زوايا الهجوم طبعا يتم ازاتها لاخقا في النسخ النهائيه لانها تؤثر على المقع الراداري و اخفائها .............

انظر اخي كيف تم اخفاؤها لاخقا في ف22

طبعا هناك ايضا هوائيات لاغراض مختلفه يتم اخفاؤها

هذه ايضا معلومات عنها

التعديل الأخير:

هذا هوائي لجمع المعلومات الجويه يتم استعماله عاده في النسخ الأوليه من المقاتلات الحربيه والمروحيات ، هدفه هو اختبار النسخ الأوليه عن طريق جمع المعلومات المتعلقه بسرعتها الجويه وضغط الهواء والتغيرات الجويه والتغيرات في الجاذبيه الأرضيه المؤثره علي بدن الطائره عند القيام بمناورات جويه ، جميع هذه المعلومات يتم توفيرها عن طريق هذا الهوائي ليتم استعمالها لاحقا في تطوير النسخ الأوليه والخروج بالنسخ النهائيه التي ستذهب الي خطوط الأنتاج والتصنيع. لذلك لا نري هذا الهوائي في النسخ الاحقه المعتمده الأنتاج من المقاتلات والمروحيات.

الف شكر على التوضيح

:ANSmile04[1]: :ANSmile04[1]: :ANSmile04[1]: :ANSmile04[1]: :ANSmile04[1]: شوفوا واعطونا رايكم

اخي هاشم للاسف لن استطيع ان اشاهد الفيديو لبعض المشاكل بالنت عندي لذلك اتمنا ان تخبرنا قليلا عن الفيديو

اخي هاشم للاسف لن استطيع ان اشاهد الفيديو لبعض المشاكل بالنت عندي لذلك اتمنا ان تخبرنا قليلا عن الفيديو

الحكي مش مثل الشوف اخي العزيز اسامة هوكالعادة رحلة تجريبية لكن هذه المرة الباك فا مطلية بتمويه رمادي كما يظهر في الصور التي وضعتها من قبل ثم اقلاع وتحليق لكن مازالت المدة قصيرة واللقطات اقرب
زغم انه هذه المرة بانت تفاصيل الطائرة بشكل اكبر ويبدو ان الاختبارات تجري الان على الاجهزة الداخلية

التعديل الأخير:

لم يركب لها الرادار بعد ؟؟

لم يركب لها الرادار بعد ؟؟

لا اظن ذلك اخي محمد يبدو ان الاختبارات جرت على نظام الهبوط و التحكم بالطيرات .....لكن هل تعتقد ان المحرك جديد حيث ظهرت صورته كانما يتم تجربته ؟؟

الحكي مش مثل الشوف اخي العزيز اسامة هوكالعادة رحلة تجريبية لكن هذه المرة الباك فا مطلية بتمويه رمادي كما يظهر في الصور التي وضعتها من قبل ثم اقلاع وتحليق لكن مازالت المدة قصيرة واللقطات اقرب
زغم انه هذه المرة بانت تفاصيل الطائرة بشكل اكبر ويبدو ان الاختبارات تجري الان على الاجهزة الداخلية

مازالت الطائره برايي باالاختبارات الهوائيه

اشعر انها ليست مسلحه حتي الان

لكن و رغم عدم تنفيذ الطائرات لما هو ثوري ايروديناميكيا كمناوره جررس او كوبرا او ما هو معقد فالطائره تبدو بالفعل مرنه للغايه حتي مقارنه بعائله الفلانكر

لا اظن ذلك اخي محمد يبدو ان الاختبارات جرت على نظام الهبوط و التحكم بالطيرات .....لكن هل تعتقد ان المحرك جديد حيث ظهرت صورته كانما يتم تجربته ؟؟

اشك ايضا انه المحرك الجديد

مجرد شك غير مدعوم

مازالت الطائره برايي باالاختبارات الهوائيه

اشعر انها ليست مسلحه حتي الان

لكن و رغم عدم تنفيذ الطائرات لما هو ثوري ايروديناميكيا كمناوره جررس او كوبرا او ما هو معقد فالطائره تبدو بالفعل مرنه للغايه حتي مقارنه بعائله الفلانكر

اتفق معك تبدو مرنة وخفيفة من بداية الدقيقة 2:10 تحس بانها خفيفة جدا وحركاتها سلسة غير عنيفة

شوقتني يا زيل لرؤية الفيديو لكن للاسف اليد قصير والعين بصيرة بس راح انطر حتى تعود النات للبيت ونستانس بالفيديو ...هههههه

عودة
أعلى