التايفون الاسبانية تسحق ال f-15 الامريكية

رد: التايفون الاسبانية تسحق ال f-15 الامريكية

لو كان طراز اخر للـ f-15 ممكن نعديها ولكن f-15s فيها تحفظ وللعلم المقاتلة التي تمكنت من هزيتها بجدارة هي su-30 الهندية.
واعتقد ان طراز التايفون الذي يمكنه مجابهة الـ f-15 بجدارة هو t3 .
مع كل احترامي لآراء الاخوة وجهات نظرهم.
وتحية للاستاذ.

يعني الترنش الثالث من التايفون هو ما يمكن ان يجباه الاف 15 والسو30 الي بصمتها 10م2 قتلت الاف15 وهزمتها بجداره لذالك هي ايظا ستقتل التايفون بما انها هي اقل من الاف15

ااااااااااااه صحيح

مشكله العرب هي مشكلتك اخي فلن اعايرك بما هو فينا جميعا

اخي الاف15 اس ليست احد اف15 في العالم

فهناك الطراز الكوري والياباني والسنغافوري على ما اعتقد هم يمتلكون افظل اف15 في العالم

وكذلك النسر الصامت ولكن لم تدخل الخدمه في اي جيش ولكن قريبا سوف تخدخل الخدمه في سلاح الجو السعودي:a020[2]::yahoo[1]:

هو قال احدث طائرة اف-15 في سلاح الجو الامريكي , ايش دخل كوريا واليابان وسنغافورا ...؟!

خخخخ

لا شك ان التايفون اقوى من الاف 15 في القتال التلاحمي او دوغ فايت ... لان جناح الدلتا في التايفون يعطى للطائرة مناورات قوية جداً لا تتوفر في الطائرات الأخرى ذي الأجنحة العادية.

ان اعترفت الولايات المتحده بهذه الحادثه كما اعترفت بحادثه السو-30

فلن يكن امامنا سوي التصديق رغم ان نسبه القتل ب 4الي 1 او 3 الي 1 لا تبدو لي سوي دعائيه بسبب تقارب مستوي طياري الناتو و التقارب التقني للطائرتين
اما اذا لم تعترف ففي الخبر بعض الشك

بسم الله الرحمن الرحيمفي القتال التلاحمي كل شي ممكن.....لكن بهذه الطريقه 3 إلى 1 و4 إلي 1متأكدين كانت الأف 15......:d

حاجة غريبة كلة بيقول الطيارة
ولكن تنسوا الطبار الى يقود الطيارة ويتحكم فيها

هو قال احدث طائرة اف-15 في سلاح الجو الامريكي , ايش دخل كوريا واليابان وسنغافورا ...؟!

خخخخ

صاحي ونا اخوك ؟؟؟ ....

انا رديت على الاخ لانه يقول ان الاف15 اس هي احدث اف15 وهذا خطأ

لان الاف15 اليابانيه والكوريه والسنغافوريه

هي احدث من الاف15 الامريكيه والاسرائيليه والسعوديه

امريكا مارح تتعب نفسها وتحدث الاف15 وهي بتستبدلها باعظم مقاتله صنعت حتى الان (الرابتور)

خاصة ان عمر الافتراضي لهذه الطائره بدا ينفد

صاحي ونا اخوك ؟؟؟ ....

امريكا مارح تتعب نفسها وتحدث الاف15 وهي بتستبدلها باعظم مقاتله صنعت حتى الان (الرابتور)

ياحبيبي , هو قــال اف 15 اس هي احدث طائرة " في سلاح الجو الامريكي " , مو في العالم , يعني سلاح الجو الامريكي يمتلك الاف 15 الكورية والسنغافورية واليابانية ... ؟!

:dunno[1]:

غريب !!!!!

مع ان ال f-15 تعتبر من افضل المقاتلات في القتال التلاحمي الا ان كانت قد واجهت التايفون الترانش الثالث

الاف-15 ليست بذلك المستوى بالقتال القريب ولكن لما هو أبعد فالاف-15 تتفوق على التايفون وخاصة النموذج e ولا مجال للمقارنه
او ربما كانت الاف-15 c فربما يكون هنا الكلام صحيح

الاف-15 ليست بذلك المستوى بالقتال القريب ولكن لما هو أبعد فالاف-15 تتفوق على التايفون وخاصة النموذج e ولا مجال للمقارنه
او ربما كانت الاف-15 c فربما يكون هنا الكلام صحيح

اخي الجرناس هداك الله

يعني f15s اي كلام

والله امرك غريب

اخي الجرناس هداك الله

يعني f15s اي كلام

والله امرك غريب

النموذج s هو نموذج السعوديه وليس امريكا ......النموذج الامريكي E يحتوي أجهزة لا أعتقد ان الامريكان يعطوها لاي أحد ولا حتى بالنماذج الاحدث لغير امريكا كالنموذج الكوري والسنغافوري

إذا كما قال أخونا محمد .... سننتظر الامريكيين ليعترفوا ويصرحوا بهذه الهزيمة لمقاتلاتهم كما حدث مع الـsu-30mki الهندية.

إذا كما قال أخونا محمد .... سننتظر الامريكيين ليعترفوا ويصرحوا بهذه الهزيمة لمقاتلاتهم كما حدث مع الـsu-30mki الهندية.

نماذج الاف-15 التي شاركت ضد السوخوي الهنديه نماذج قديمه وليست النماذج الاحدث

صاحي ونا اخوك ؟؟؟ ....

للتصحيح فقط الرابورتر توقف إنتاجها عند 187 مقاتلة بطلب من أوباما و تمت الموافقة من قبل الكونجرس الإف 15 طائرة السيادة الجوية الأمريكية الأولى و تمتلكها أمريكا بعدد يفوق ال 700 مقاتلة و أمريكا مقتعنة و معجبة أشد الإعجاب بهذه الطائرة و هذا سيجعلها تستمر ل 25 سنة قادمة , طبعا مع التطوير المستمر لهذه المقاتلة و أتوقع أن تطور أمريكا معظم أسطولها من الإف 15 إلى طراز النسر الصامت إن كان هذا ممكنا و إن لم يكن ممكننا فسوف تستبدالها بالطراز الشبحي المطور (النسر الصامت ) في السنوات القادمة طبعا أمريكا فضلت أن تعتمد النسر الصامت f 15 silent eagle و الإف 35 بأعداد كبيرة بدلا من زيادة أعداد الرابورتر و ذلك للتكلفة العالية جدا لهذه المقاتلة .

للتصحيح فقط الرابورتر توقف إنتاجها عند 187 مقاتلة بطلب من أوباما و تمت الموافقة من قبل الكونجرس الإف 15 طائرة السيادة الجوية الأمريكية الأولى و تمتلكها أمريكا بعدد يفوق ال 700 مقاتلة و أمريكا مقتعنة و معجبة أشد الإعجاب بهذه الطائرة و هذا سيجعلها تستمر ل 25 سنة قادمة , طبعا مع التطوير المستمر لهذه المقاتلة و أتوقع أن تطور أمريكا معظم أسطولها من الإف 15 إلى طراز النسر الصامت إن كان هذا ممكنا و إن لم يكن ممكننا فسوف تستبدالها بالطراز الشبحي المطور (النسر الصامت ) في السنوات القادمة طبعا أمريكا فضلت أن تعتمد النسر الصامت f 15 silent eagle و الإف 35 بأعداد كبيرة بدلا من زيادة أعداد الرابورتر و ذلك للتكلفة العالية جدا لهذه المقاتلة .

ولنكون دقيقين تماماً عن أعداد الاف-15 الامريكية فهي كالتالي:

336 ....................... F-15c
54 ......................... F-15d
224....................... F-15e

المجموع = 614 مقاتلة f-15

حسب معلوماتي فإن سلاح الجو الامريكي تعاقد على 187 طائرة f-22 ولكنه لم يستلمها جميعها حيث أوقف أوباما مشروع انتاج هذه الطائرة قبل ان يتم تسليم جميع الطائرات المتعاقد عليها واستقر عدد مقاتلات سلاح الجو الامريكي من هذا النوع عند 145 مقاتلة.

يعني الترنش الثالث من التايفون هو ما يمكن ان يجباه الاف 15 والسو30 الي بصمتها 10م2 قتلت الاف15 وهزمتها بجداره لذالك هي ايظا ستقتل التايفون بما انها هي اقل من الاف15

ااااااااااااه صحيح

مشكله العرب هي مشكلتك اخي فلن اعايرك بما هو فينا جميعا
ماذا تقصد اخي الكريم ارجو ان توضح كلامك

أرجو الالتزام بالموضوع و عدم الخروج عنة .

تحياتى للجميع.

]

التعديل الأخير:

كما قال الاخ i love egypt قتال دوج فايت قد تتفوق التايفون ولا يعنى هذا أنة ممكن أن يحدث فى حرب حقيقية

عودة
أعلى