السعوديه والنووي

رد: السعوديه والنووي

قصدق مشكله لديك فقط اوكسيجين لعلماء نووي هههههههههههه:yahoo[1]::yahoo[1]:
لا يورانيم لا مفاعل centrifuges ولا ضغوط سياسي عسكري ولا عقوبات ولا ماء ثقيل؟ والله ضحكتني هههههه:bleh[1]:

سعوديه لديها نووي في باكستان حسب عقد ٢٠٠٣ بين بلدين اما المصدر هذة خبر موجود فقط في ghq باكستان و ارشيف قرار ملكى في سعوديه التي مستحيل لنشر حتى يوم قيامه

اي النووي شنو يسوي داخل باكستان ليه ماتجيبه السعوديه تقدر تقول باكستان حق السعوديه ماك شي عندي وايذه صارت حرب محد يبي ينفع السعوديه كلنا خايف على النووي وامريكا مستجيل تخوض حرب مع ايران وش فايدت النووي داخل باكستان وبعدين وروني صورت الصاروخ النووي الي مكتوب عليه سعودي لاهنتم

اي النووي شنو يسوي داخل باكستان ليه ماتجيبه السعوديه تقدر تقول باكستان حق السعوديه ماك شي عندي وايذه صارت حرب محد يبي ينفع السعوديه كلنا خايف على النووي وامريكا مستجيل تخوض حرب مع ايران وش فايدت النووي داخل باكستان وبعدين وروني صورت الصاروخ النووي الي مكتوب عليه سعودي لاهنتم

ايش ملك شئ عندي بقاله هي ياخوي مو طول عمرنا نشتري اسلحه مافي احد قال مالك شئ عندي وبعدين ممكن سؤال
هل ممكن تجيب لي صورة راس نووي

لايوجد لدي صوره لاني من جوال قاعد اتكلم والصفحه تطول حيل

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتحدى اذا انت سعودي

واصلا الربع الخالي خالي من السكان

وكلامك كله مكسررررررررررررر

ودية لدكتور عظام يجبرة لك

شباب مالاحظتم أنه يأكد على سالفة أنه يكلمنا بجوال ولا من الربع الخالي بعد .....!!!!!!!!!!!!!!!!

الله يستر لايكون من الجن والعفاريت .............

جندي مهمات انا لااجيد اللغه العربيه جيد بس انا سعودي وكما تقلون هاذ المنتدي عسكري انا ابي رد من احد هل السعوديه لديه نووي وكل الكلام الي قلتو انه يوجد تحت السليل في جزيرت الرياض ليوجد صاروخ واحد فيه بل يوجد مصنع اسلاحه خفيفه قنابل يدويه رشاشات وصناعة المدرعات ولا يوجد نووي وانتم معصبين الف مره قلت لكم اني لااجيد اللغه العربيه ومثلنا لو حتى بغيت معلومه اتمنى انكم تجيبون لي المصدر بل انتم تتكلمون وليس ليدكم مصدر وهاذ الشي خطاء وارد وتحيه طيبه لشعب السعودي واتمنى الرد علي سوالي هل السعوديه امتلكة نووي ادري تريون ان تقلون السعوديه ساهمة مع باكستان لبناء محطات نوويه والسعوديه تخذ حصته وهاذ الشي مستحيل لانه امريكا هي الي تدير اعمال باكستان ولايوجد مصدر حقيقي ارجو عدم الضجه وتخريب الموضوع

تصدق ظهرت فوق راسي علامة استفهام وتعجب كبيرة جدا

شوف ياسيدي الكريمم الأخوة الزملاء يعرفون المنتدىوالنت عموما يج بالجواسيس
ولن تجد اجابه لأي استفسار من هذا النوع ولو بعد 100 عام ليس لشيء لكن لأننا لاحد يملك اجابة وكذلك لأننا سعوديون ابا عن جد ونخاف على بلدنا اكثر من غيرنا

ولغتك وكتابك
توحي لي بأنك غير سعودي ابدا والدليل جزيرة الرياض
اقول اتوققع اليوم بطلع الف الرياض ادور بحر

التعديل الأخير:

ههههههههههههه​

الله يسعدكم والله اليوم متضايق كله بس يوم قريت الموضوع ضحكت
،​

ياخي ابو طريد المملكه لاتملك النووي حالياً لكن بأذن الله قريباً سيكون هناك مفاعل نووي سلمي​

وانا استغرب من الاخوان الي يقولون تحت الارض فيه صواريخ وقنابل !!​

اخواني حتى لو فيه كذا لاتفرطون السبحة وتدخلون بمهاترات معا راعي جزيرة الرياض " ابو طريد " :rolleyes:

هذا رد أبو طريد في موضوع السعوديه و تحولها لقوى عظمى و تصحيح المعلومات في قسم الأخبار غير العسكريه

اخواني اخواتي موضوعكم مكرر كل ماروح منتدي اقراء زي الكلام هههههههه ولا القاد الخفي يقول اعزاي اعضاء منتدي ساحات الطيران العربي هل يوجد لديكم سوال حده دايخ وصدق الموضوع منقول من ساحات الطيران ومن اكثر من الف منتدي نبي شي جديد من الفين وخمسه وحنا نسمع وتوهم خلصو من البناء وبدو شغلهم وتكوكم تدرون ههههههههههههههههه اللهم انك تسقط حكومة الله ال سعود والله لو اشوف جواهر بنت ال سعود لقتله مليون قتله الخايسه بنت الخايس حتى البرج اسمه جواهر والله استلمتم الدنيا من بعد بن رشيد يارب ياكريم يامستجيب الدعوات انك تسقط حكومة ال سعود اوعدكم يال سعود قبل ماموت لند ادع بنتكم جواهر والمخنث الثاني خوييه حمدان بن طقعان ال ثاني زي مشاعل ال طقوع الذي قتله احمد الشمري من عرعر هههههههه وينكم يقحبات من ورا التلفزيون شادين حيلكم اطقع عليكم انتم وحكومتكم يارب لو بعد سنوات انك تخلي ال سعود في قبضة ايران واحد ورا الثاني روسهم تطير الخونها اخ اتمنى السلاح الي تبيعونه بالاسواق تنعدمون فيه

و هذا الرااابط و شوفوه بأم عينكم

http://defense-arab.com/vb/showthread.php?p=299903#post299903

وش رايكم...؟

أترك لكم التعليق على الأخ أبو طريد...!!!

سي يو​

هذا رد أبو طريد في موضوع السعوديه و تحولها لقوى عظمى و تصحيح المعلومات في قسم الأخبار غير العسكريه

و هذا الرااابط و شوفوه بأم عينكم

وش رايكم...؟

أترك لكم التعليق على الأخ أبو طريد...!!!

سي يو​

واذا خاطبهم السفاء قالو سلاما

ابوطريد انت غير مرحب بك في المنتدى اتمنى مانشوف وجهك هنا

واذا خاطبهم السفاء قالو سلاما

ابوطريد انت غير مرحب بك في المنتدى اتمنى مانشوف وجهك هنا

صدقت هذه الاشكال مكانها في الشارع ولا مكان لها هنا:rolleyes[1]:

هذا رد أبو طريد في موضوع السعوديه و تحولها لقوى عظمى و تصحيح المعلومات في قسم الأخبار غير العسكريه​

و هذا الرااابط و شوفوه بأم عينكم​

ستيلث قفطه مابعدها قفطه هههه انا من قريت اول سطر وانا غاسل يدي بالله اللي يعد لنا كم مره قال يبي احترام بموضوعه والربع الخالي له جايزه ههههههه
يابو طريد اذا تبي تندس على اقل تقدير خلي عندك اسلوب ولغة عربيه فصحى مو مشكله تجيب العاميه .. وش ربع خالي وجوال س..! لو محشش ماقالها:bleh[1]:
يابو طريد
والظاهر النووي شاغلك ابشرك مافي امل تعرف الاجابه قال ايش قال جزيرة الرياض
يابو طريد وآل سعود مسمترين ونحنُ معهم:ANSmile04[1]:​

تكتب تحية طيبه لاهل السعوديه ومصر "يعني لست من ابناء اي من البلدين "

ثم تكتب انك من الربع الخالي
ثم تتصنع الاخطاء الاملائيه حتى تثبت جهلك وقاصر معرفتك

ثم تسأل عن امور لايعلمها سوى المثقفين العسكريين والخبراء بالامور السياسيه والعسكريه

اي تناقض هذا ..

من انت ؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انا شفت تنك كثير

بس هذا وحده

فيه سليل نفر روح هناك انت بعين حق انت شوف
مصانع نووي مافيه
بس احنا ان شاء الله يسوي واحد

عهعهعهعهعهعهعهعهعهعهع

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ