السعوديه والنووي

التفاعل
1 0 0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشعب السعودي افضل شعب ارجو الرد باحترام اول شي في تقريبنا الف منتدي يقول انه السعوديه امتلكت نووي وكل ماتقوله وين المصددر يقولك بالرياض تحت السليل اول شي مافيه مصنع نووي تحت الارض لازم يكون في بحر تحت الارض وزراعه ويكون في ناس تاخذ اكسجين الكبرون وتعطي ثاني اكسيدالكبرون ردو علي باحترام ثاني شي الي يقولك مجله دخل وتقررا ماتشوف مكتوب اسم السعوديه مكتوب اسم العراق وفي الي يجيك يقولك اسرار دوله ياقلبي شنو هي الاسرار بالعكس الله عرفنه بالعقل قولي شنو الاحسن انك تضهر قوتك وتاخذ الي تبيه من الدول الي بجنبك ولا تبي الذل سلامات ردو علي باحترام ومن غير سب ولا بالعمر هاذ هو الموضوع الي قبل شوي يغيرت عنوانه منتضر ردكم دون ازعاج لو سمحتو وعلى راسي كل سعودي وعربي

رد: السعوديه والنووي

تحياتي لشعب مصر والسعودددددددددديه واشكركم

اهلا وسهلا .
انت من وين ؟؟
حتى يكون النقاش حضاري؟

عزيزي
أولاً لم نفهم شيء من كلامك نرجو توضيح الفكرة بشكل أفضل .... وبلغة عربية واضحة .
إذا كنت تريد أن تعرف هل السعودية أمتلكت سلاح نووي أولا لم تمتلك فصدقني لن تعرف جواباً حتى لو أنتظرت 100 عام ....
لايوجد مؤشرات على أمتلاك السعودية للنووي ولكن يوجد ملامح أتفاقيات للحماية النووية عند الضرورة من قبل حلفائنا الباكستانيين ...
هذا هو الجواب بأختصار ....

ملاحظة :
جميع مواضيعك وردودك تفتقر للكتابة العربية السليمة وهذا يسبب لي ألم فظيع في الفهم ...

انا ما احب الضرب من تحت الحزام يا ابو طريد

افهم كلامي زين

وكل كلامك يدل على انك تريد معلومه عن شي ماااااااا:close_tema[1]:

هذا الموضوع حذف قبل دقايق خير ان شاء ليش رجع

اكسجين الكبرون وتعطي ثاني اكسيدالكبرون

لاتعليق

جندي مهمات انا لااجيد اللغه العربيه جيد بس انا سعودي وكما تقلون هاذ المنتدي عسكري انا ابي رد من احد هل السعوديه لديه نووي وكل الكلام الي قلتو انه يوجد تحت السليل في جزيرت الرياض ليوجد صاروخ واحد فيه بل يوجد مصنع اسلاحه خفيفه قنابل يدويه رشاشات وصناعة المدرعات ولا يوجد نووي وانتم معصبين الف مره قلت لكم اني لااجيد اللغه العربيه ومثلنا لو حتى بغيت معلومه اتمنى انكم تجيبون لي المصدر بل انتم تتكلمون وليس ليدكم مصدر وهاذ الشي خطاء وارد وتحيه طيبه لشعب السعودي واتمنى الرد علي سوالي هل السعوديه امتلكة نووي ادري تريون ان تقلون السعوديه ساهمة مع باكستان لبناء محطات نوويه والسعوديه تخذ حصته وهاذ الشي مستحيل لانه امريكا هي الي تدير اعمال باكستان ولايوجد مصدر حقيقي ارجو عدم الضجه وتخريب الموضوع

اي نعم اخي اف15
لو السعوديه عنده تحت الارض يبيله خمسين سنه لبناء محطه وحدة لازم يكون الهواء ياخذ مع انفاس الانسان ويتجمع كالبركان وهاذ يدل محد عنده مصدر بس انا مستغرب من الناس الذي تنشر الكذبه وتصدق الكذبه

هذا الموضوع حذف قبل دقايق خير ان شاء ليش رجع

جندي مهمات انا لااجيد اللغه العربيه جيد بس انا سعودي وكما تقلون هاذ المنتدي عسكري انا ابي رد من احد هل السعوديه لديه نووي وكل الكلام الي قلتو انه يوجد تحت السليل في جزيرت الرياض ليوجد صاروخ واحد فيه بل يوجد مصنع اسلاحه خفيفه قنابل يدويه رشاشات وصناعة المدرعات ولا يوجد نووي وانتم معصبين الف مره قلت لكم اني لااجيد اللغه العربيه ومثلنا لو حتى بغيت معلومه اتمنى انكم تجيبون لي المصدر بل انتم تتكلمون وليس ليدكم مصدر وهاذ الشي خطاء وارد وتحيه طيبه لشعب السعودي واتمنى الرد علي سوالي هل السعوديه امتلكة نووي ادري تريون ان تقلون السعوديه ساهمة مع باكستان لبناء محطات نوويه والسعوديه تخذ حصته وهاذ الشي مستحيل لانه امريكا هي الي تدير اعمال باكستان ولايوجد مصدر حقيقي ارجو عدم الضجه وتخريب الموضوع

اول شئ السعوديه وقعت على معاهدة عدم انتشار الاسلحه النوييه لهذا السبب السعوديه لاتملك مفاعلات نووييه لتصنيع الاسلحه النوييه والسعوديه دعمت باكستان في حين ان العالم فرض عليها عقوبات وبعد ذلك بدات التساؤلات لماذا دعمت السعوديه باكستان وبدات الملفات تخرج حبه حبه ولك ان تتابع الموضوع اما القاعده الي في السليل هي غير عن قاعدة الخرج مصانع الاسلحه موجوده في الخرج اما السليل اتحدى يقدر يجيب لي صوره لها هي مرافق سريه للغايه واسالني انا

اي نعم اخي اف15
لو السعوديه عنده تحت الارض يبيله خمسين سنه لبناء محطه وحدة لازم يكون الهواء ياخذ مع انفاس الانسان ويتجمع كالبركان وهاذ يدل محد عنده مصدر بس انا مستغرب من الناس الذي تنشر الكذبه وتصدق الكذبه

انا اضحك على موضوع الاغلاط الاملائيه فقط

المهم

عادي في منشاه في الطائف تحت الارض وصورها جت مره عالتلفزيون السعودي

ويوجد ايضا منشات الخزن الاستراتيجي للبترول وهي ايضا تحت الارض وانا بنفسي دخلتها واهو اكتب لك ومانفجر بركان بصدري ولاشئ واكسجين الكبرون موجود تحت الارض
طيب لماذا لاتسال نفسك لماذا لايموت الغواصين تحت الماء مافي اكسجين الكبرون

عزيزي

أولاً لم نفهم شيء من كلامك نرجو توضيح الفكرة بشكل أفضل .... وبلغة عربية واضحة .
إذا كنت تريد أن تعرف هل السعودية أمتلكت سلاح نووي أولا لم تمتلك فصدقني لن تعرف جواباً حتى لو أنتظرت 100 عام ....
لايوجد مؤشرات على أمتلاك السعودية للنووي ولكن يوجد ملامح أتفاقيات للحماية النووية عند الضرورة من قبل حلفائنا الباكستانيين ...
هذا هو الجواب بأختصار ....

ملاحظة :

جميع مواضيعك وردودك تفتقر للكتابة العربية السليمة وهذا يسبب لي ألم فظيع في الفهم ...
المشكله ياخي العزيز انا الف مره قلت لااجيد اللغه العربيه لانه ماعمري كتبت على ورقه وقلم انا لست بمثل متفكر انا الي ابي اعرفه كيف الناس تقول انه السعوديه شرت من باكستان والدليل انك ماتعرف شي عن باكستان باكستان هي التي تطور الواريه البالستي التقليدي للسعوديه

وهاذ بترخيص من امريكا شكرا لك

انا اضحك على موضوع الاغلاط الاملائيه فقط

المهم

عادي في منشاه في الطائف تحت الارض وصورها جت مره عالتلفزيون السعودي

ويوجد ايضا منشات الخزن الاستراتيجي للبترول وهي ايضا تحت الارض وانا بنفسي دخلتها واهو اكتب لك ومانفجر بركان بصدري ولاشئ واكسجين الكبرون موجود تحت الارض
طيب لماذا لاتسال نفسك لماذا لايموت الغواصين تحت الماء مافي اكسجين الكبرون
اسف اخي تاخرت على مارديت عليك لانه معك اكسجين الكبرون ويصتطيع الانسان ان كان جسمه سليم ورياضي يقدر ان ياخذ فتره تحت المياة لمدة 15 دقيقه

ياخوان انتم ماتفهمون قصدي بس تهاجمون انا لاايجد اللغه العربيه ولا العامه انا من سكان الربع الخالي ماحلى السماء كله زرقاء مايمر عليك صبح ليل ضهر عصر وقاعد اتكلم من جوال حسو شوي لااصتطيع ان اتكلم ومعي ورقه وقلم وشكر لكم

اسف اخي تاخرت على مارديت عليك لانه معك اكسجين الكبرون ويصتطيع الانسان ان كان جسمه سليم ورياضي يقدر ان ياخذ فتره تحت المياة لمدة 15 دقيقه

ياخي الان حنا في عام الفين وعشره في اجهزة تنفس ودون اجهزة تنفس مافي احد يقدر يعدي 5 دقايق

عودة
أعلى