من جديد لقطات فيديو جديدة لطائرات اف 16 اردنية في سماء العاصمة الاردنية عمان حصريا للمنتدى

x-men 2

صقور الدفاع
التفاعل
91 0 0
اهلا بكم اخواني الكريم

ملاحظة (( :busted_red[1]:يمنع نقل الموضوع لاي منتدى اخر الا بكتابة اسمي ككاتب اصلي للموضوع وهو x-men 2 ووضع رابط الموضوع الاصلي :busted_red[1]:))

سوف اقوم بوضع لقطات جديدة لطائرات اف 16 اردنية في سماء العاصمة الاردنية عمان اتمنى ان تنال اعجابكم

الفيديو الاول

الفيديو الثاني

الفيديو الثالث

اتمنى ان ينال اللقطات اعجابكم وتقبلو تحياتي

رد: من جديد لقطات فيديو جديدة لطائرات اف 16 اردنية في سماء العاصمة الاردنية عمان حصريا للم

.............................

رد: من جديد لقطات فيديو جديدة لطائرات اف 16 اردنية في سماء العاصمة الاردنية عمان حصريا للم

مشكور على الفيديو الرائع

اخي مشكور مقدما رغم انني لم اشاهد الفيديوهات وذلك لان اليوتيوب له مدة لا يشتغل عندي لذلك ارجو ان تحاول وضعه بشكل او باخر حتى استطيع ان اشاهد المقاطع .

و عليكم السلام
ذكرتني حين كنت أصور الاف16 الإسرائيلية حين كانت تحلق على مسافة منخفضة نسبياً و لكن الكاميرا سقطت من يدي بل و أنا حتى طُرِحتْ أرضاً بعد قصفها المسجد المجاور لبيتنا فذهب الفيديو هباءً منثورا و ذهبت الكاميرا و ذهب المسجد حتى أنا كنت سأذهب,
أظن أنك تصور بهاتف n95 أم expres 5800 الجديد الذي يعمل باللمس أم n73 أم شئ جديد!!؟
و أحلا تقيم لأحلى نشمي ^_^

مشكور على الفيديو الرائع

اهلا اخي fox ولا شكر على واجب وانا سعيد بان الفيديو قد نال اعجابك

اخي مشكور مقدما رغم انني لم اشاهد الفيديوهات وذلك لان اليوتيوب له مدة لا يشتغل عندي لذلك ارجو ان تحاول وضعه بشكل او باخر حتى استطيع ان اشاهد المقاطع .

اهلا اخي Legendary warrior وشكرا على المرور والرد ولا يهمك اخي العزيز الان سوف اضع لك الروابط في اقرب وقت او ارسلها لك على الرسائل الخاصة لانني اوجه صعوبة في وضععها في المنتدى حيث انها لا تظهر وتقبل تحياتي

التعديل الأخير:

و عليكم السلام
ذكرتني حين كنت أصور الاف16 الإسرائيلية حين كانت تحلق على مسافة منخفضة نسبياً و لكن الكاميرا سقطت من يدي بل و أنا حتى طُرِحتْ أرضاً بعد قصفها المسجد المجاور لبيتنا فذهب الفيديو هباءً منثورا و ذهبت الكاميرا و ذهب المسجد حتى أنا كنت سأذهب,
أظن أنك تصور بهاتف n95 أم expres 5800 الجديد الذي يعمل باللمس أم n73 أم شئ جديد!!؟
و أحلا تقيم لأحلى نشمي ^_^

اهلا بالاخ المتالق وشكرا لك على المرور والرد الكريم بصراحة المقاطع ليست من تصويري بل وجدتها اثناء بحثي على موقع اليوتيوب واعجبني تصويرها فاحببت ان اضعها بالمنتدى واظن ان الكاميرا التي التقطت في تصوير هذه المقاطع ليس كاميرا موبايل بل اظن انها ديجتال كاميرا لانها عالية الجودة

اكي اعجبتنا اللقطات لكن ما هي المناسبة التي حدث فيها هذا الحدث

احلا اشي الفيديو الثالث

وكلهم ممتازين

تحياتي الك

شئ جميل جداااااااااااااااااااا
ولكن هل يقف العرب عند الاف-16 وفقط بل نحاول ان ناتى بالحدث

ياسلام عليك بالفعل فيديوهات مرتبه شكرا الك عالمجهود الرائع

الله يعطيك العافية اخوي
وشكرا على الفيديو

عودة
أعلى