وتستمر الحصريات - الموسوعة الثانية من الروائع لصور طائرات اف 16 اردنية جديدة جدا

x-men 2

صقور الدفاع
التفاعل
91 0 0
ملاحظة ( يمنع نقل الموضوع الا بوضع رابط المنتدى او رابط الموضوع الاصلي )

اهلا بكم اليوم نستكمل بصور جديدة ايضا لطائرات اف 16 اردنية وحصريا اتمنى ان تنال اعجابكم لا تنسوا الردود والتقييم :a086[1]::a086[1]::a086[1]:

اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم

رد: وتستمر الحصريات - الموسوعة الثانية من الروائع لصور طائرات اف 16 اردنية جديدة جدا

......................

رد: وتستمر الحصريات - الموسوعة الثانية من الروائع لصور طائرات اف 16 اردنية جديدة جدا

تستهل احلي تقييم

و واضح ان الصور مأخوذة من مسابقة
falcon air meet 2009

و في فيديو حلو
ساضعه ليلا عن المسابقة

تقيم اولا وننتظر الفيديو ثانيا

روعة يا ابراهيم .. صور جميلة جدا .. وهي غير الصور اللي اشار الها اخونا عبدو صالح البارحة ..
على العموم احلى تسلم ايديك

ما شاء الله صور جميلة و رائعة
كل التوفيق للأردن الشقيق
:)

شيء رائع والصور تدل على حنكة طيارين سلاح الجو الملكي الاردني الله يخليهم النا
تحت امرة سيدنا القائد الاعلى للقوات المسلحة الملك عبد اللله الثاني حفظه الله ورعاه

انت اخي اردني بمتياز بارك الله فيك على مشاركتك النا هاي الصور الجميلة

رائع جدا ...

سلاح الجو الملكي في تطور دائم ... والمدلله قايدنا ابو حسين مهتم جدا بالقوات المسلحة وسلاح الجو ..
الله يطول بعمر جلالة سيدنا

جميل جدا جدا
مشكور على الصور الرائعه
ولكن اخي اطلب من مشرف القسم جمع الصور كلها مع بعضها ، لعدم تشتيت الموضوع
وموضوع الفيديو ايضا ليظهر موضوع واحد شامل

اكيد صور غاية في الرووووووووووعة .......
لكن ممكن سؤال للاخوة المختصين ؟؟؟؟؟؟
هل مرابض او الصوامع او مخابئ طائرات ال اف 16 هاذة وهي كما بالصورة رقم 5
مصنوعة طبعا من الاسمنت المسلح لكن هل هي قادرة على حماية طائراتنا من (لاسمح اللة ) هجوم مفاجئ من اى جهة غادرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اظن يجب تشتيد ملاجئ حصينة بشكل اكبر واقوى والاهم
ابعاد الهواتف ذوات الكاميرات والكاميرات من داخل الموقع العسكرية بشكل عام
حفاظا على الحد الادنى من الامن العسكري لقواعدنا الجوية والبرية والبحرية
بعرف انو الاقمار الصناعية ما بتخلي شبر بدون مسح
لكن ممكن نحاول نعمل بصمت ونوفر قدراتنا ونحميها على قد اماكاناتنا
مع الحب والخير للجميع

اكيد صور غاية في الرووووووووووعة .......
لكن ممكن سؤال للاخوة المختصين ؟؟؟؟؟؟
هل مرابض او الصوامع او مخابئ طائرات ال اف 16 هاذة وهي كما بالصورة رقم 5
مصنوعة طبعا من الاسمنت المسلح لكن هل هي قادرة على حماية طائراتنا من (لاسمح اللة ) هجوم مفاجئ من اى جهة غادرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اظن يجب تشتيد ملاجئ حصينة بشكل اكبر واقوى والاهم
ابعاد الهواتف ذوات الكاميرات والكاميرات من داخل الموقع العسكرية بشكل عام
حفاظا على الحد الادنى من الامن العسكري لقواعدنا الجوية والبرية والبحرية
بعرف انو الاقمار الصناعية ما بتخلي شبر بدون مسح
لكن ممكن نحاول نعمل بصمت ونوفر قدراتنا ونحميها على قد اماكاناتنا
مع الحب والخير للجميع

اخي العزيز
هذه مناوره بالمشاركه مع امريكا ودول اروبيه ، يعني تاكد مليون بالميه انهم لم يشاهدو سوى ما اردنا ان نريه لهم

وهذه قاعده الحسين الجويه ، قاعده مخصصه للمناورات والزيارات ، هناك قواعد لا يسمح ختى للاردنيون بدخولها

تحياتي الطيبة للجميع واود بداية ان اشكر جميع الاخوان الذين قامو بالرد على الموضوع

اخي بهاء اقتراحك جاري التنفيذ وسوف اكلم احد مشرفين القسم لدمج المشاركات ايضا

اهلا اخي يزن وشكرا ردك بداية في الجيش الاردني طبعا يمنع دخول الجنود ومعهم هواتفهم المحمولة او تصوير ما هو سري في القواعد العسكري بخصوص صور في الاعلى لطائرات اردنية في الصوامع شاهدنا العديد من الصور قبل هذه الصور اي قبل 2009 ولا اظن ان هنالك خطورة في مثل هذا النوع من الصور اي تصوير طائرة داخل الصومعة وهذه الصور اعلاه ماخوذة من الحدث الكبير الذي اقيم في قاعدة الشهيد موفق السلطي في 2009 والتي شاركت فيه فريق امريكي وبلجيكي وهنالك فيديو يظهر تفاصيل المسابقة من داخل القاعدة وانا اتفق معك بان الحذر واجب لكن الصور اعلاه لا تظهر امور خطيرة او سرية لا سمح الله وتقبل تحياتي اخي العزيز

اخ bbi وانا ما كان بدي اسمع اكتر من هيك
يارب يحمي كل رجالنا وقواتنا
واظن انك عرفت انو تعليقي بدافع الحرص فقط واللة
مابدنا استعراضات كتير ( الرجال مخابر مش مناظر)
مع الاحترام

^^^^^
عارف قصدك يا غالي
بس صدقني جماعه الامن العسكري الي عنا ما بدهم توصاي
لو بدهم بمنعوا العصافير تدخل على المنشاءات
وانا بحكيلك من تجربه

اخ bbi وانا ما كان بدي اسمع اكتر من هيك
يارب يحمي كل رجالنا وقواتنا
واظن انك عرفت انو تعليقي بدافع الحرص فقط واللة
مابدنا استعراضات كتير ( الرجال مخابر مش مناظر)
مع الاحترام

يا سيدي الكريم هذا الموضوع لا استعراض (انا مقدر لحرصك ) ولا شي بداية الصور ماخوذة من الحدث الكبير المقام FAM2009 وهذه الحدث يقام بالاردن سنويا وهذا فيديو يوضح المسابقة والمشاركين فيها

واستطيع ان اتيك بمئات الصور المنشورة على الانترنت في كل سنة للحدث المقام بالاردن من عام 2007 الى 2009

واتمنى ان تدخل موقع f-16.net وسوف تجد العديد من الصور لطائرات اف 16 اردنية وهي داخل الصومعة وبخصوص الصور في الموضوع اخذت من موقع اجنبي غطى الحدث بالتفصيل وحصلت الصور من الموقع بحكم اشتراكي فيه اتمنى ان تكون الامور قد وضحت اخي العزيز

[SIZE="5"]واللة وضحت الامور يا x_men 2 من اول رد ....
هدي اعصابك كلو ولا زعلك
انا فيصلاوي ودمي ازرق وحبي لعمان اصلي مش تقليد
[/SIZE]

[size="5"]واللة وضحت الامور يا x_men 2 من اول رد ....
هدي اعصابك كلو ولا زعلك
انا فيصلاوي ودمي ازرق وحبي لعمان اصلي مش تقليد
[/size]

استاذي العزيز يزن صدقني انا مش معصب بالعكس انا شاكر لحرصك او حرص اي عضو على امن بلده ونفتخر بناس مثلك عزيزي لو ددقت بالصور للاحظت انه فيه طيارين داخل الطيارة حاملين كاميرات ديجتال ويصورو طائرات بعض اثناء المسابقة هالامر مسموح اليهم لكن اتفق معك فيه امور حساسة جدا وتعتبر خطوط حمراء لا يسمح التهاون او العبث فيها من ناحية التصوير وما الى ذلك على كل حال انا رح ابحثلك عن صور نشرت قديمة للحدث في نفس عام 2009 على مواقع عربية وظهرت فيها طائرات اردنية داخل الصوامع وتقبل تحياتي اخي العزيز

في الصورة طائرة صهريج عليها العلم الامريكي تزود ف-16 اردنية بالوقود
هل هذه كانت ضمن fam

في الصورة طائرة صهريج عليها العلم الامريكي تزود ف-16 اردنية بالوقود
هل هذه كانت ضمن fam

نعم اخي داود هي ضمن المسابقة وكانت المسابقة تختص بتزويد الطائرات بالوقود تقبل تحياتي ^.^

عرفت مصدرك يا شقي

و هناك صور لم تقم بنقلها

]

و طبعا

و هذا تعليق صاحب الصور علي هذه الصورة

Running out of fuel and inspiration, we RTB'ed... while chitchatting with my pilot, he told me that the ex-European (i.e. Dutch and Belgian) 16's were downgraded from M3 into M2 configuration... he asked me to switch on the two display-screens... BOY, WAS I IN FOR A SURPRISE...I DID N'T EXPECT THIS !!​

المصدر

عودة
أعلى