الشيكل الأسرائيلي

zero-fear

خبيــر المدفعيــــــة
التفاعل
44 0 0
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كلنا عرفنا من دراستنا في المدارس في مصر
ان هذا العلم المسمي لدوله الصهاينه المذعومه
هي خطين زرق الخط العلوي هو يدل علي حدود الدوله المذعومه عند نهر الفرات في العراق
والخط الأزرق في الأسفل هو حدود الدوله المذعومه نهر النيل في مصر
العلم ده ظهر في اخر القرن 18 في مؤتمر وللفسون علي ما اذكر هو اول مؤتمر لليهود عالميا

هكذا يعلمو اطفالهم ان اسرائيل الكبري من النيل للفرات !!!

بينما المسلمون الأن في عالم اخر ويتشاكلون مع بعض ويتفرقون واسرائيل تجمع كل يهودي من الشتات الي ارض المعاد حسب مقولتهم

غير التدريس في مدارسهم ان هذه اسرائيل الكبري ووجود الخريطه بلكنيست ونزعها مؤخرا ووضعها في غرفه خاصه في الكنيست

لكن لم اعلم ابدا ان حتي عمله اسرائيل الشيكل عليها نفس القصه !!!!

وهذا ما علمته بعد ان جائني شيكل اسرائيلي من يومين وصورته لكم
وفؤجت من تفحصي فيه انه يحمل نفس رساله من النيل الي الفرات !

مع العلم ان العملات دائما التغير ويسهل تغير شكلها في سنه عن الأخري لكن معني ان يبقي هذا الشيكل العمله الرئيسيه للدوله المذعومه اسرائيل حتي الأن بنفس الرساله ويحمل
نفس الرساله !! فهو ان دل يدل علي مدي استمرارهم للأن في فكره ان دولتهم من النيل الي الفرات
في دراستهم
في عملتهم
في اعلامهم

الصوره

attachment.php

attachment.php

الصوره صورت بواسطه zero-fear

تجديدا وتأكيدا علي عدونا الأول والأخير المسماه اسرائيل وان هدفنا كا مسلمون ومصريون
ان يتم مسح هذا الكيان من علي وجه الخريطه وان نعمل علي ذلك من الأن بشتي الطرق
كما هم يعاملوننا نفس المعامله
فما هو هدف كل من زار الموضوع؟!

فقط لتصحيح الأفكار وارجاع الحق

شكرا!

المرفقات

4.7 KB · المشاهدات: 281
    4 KB · المشاهدات: 306
رد: الشيكل الأسرائيلي

تسلم اخي زيرو فاير على الموضوع والحلول كثيرة احدها :
مثلما يزرعون في عقول ونفوس اطفالهم الكره للعرب ويزرعونها فيهم منذ طفولتهم فيجب علينا ان نعمل بالمثل وان نربي اطفالنا على ان هذه الارض مغتصبة ومهما حدث من اتفاقيات سلام مع العرب فهي ستبقى ارض محتلة ويجب تطهريها من هؤلاء الانجاس وسيشب اطفالنا على هذا الامر وبذلك لن تنسى هذه القضية مهما طال الزمان

الشيكل عملتنا الرسمية للأسف يا أخي(غزه)
هناك أيضاً2 شيقل قطعة واحدة ظهرت بشهر اكتوبر من العام الماضي

ممكن العلم يقصد سيناء وليس من النيل للفرات اصل من النيل للفرات صعبه اوى اسرائيل هتحتل العالم العربى كله صعبه اوى معنى من النيل للفرات انهم يقصدون جزيرة العرب بالكامل شوفو الصورة كدة وقارنو بين النهرين النيل والفرات وبين شبه جزيرة سيناء انا اعتقد انه شبه جزيرة سيناء انظرو للخريطه

تجديدا وتأكيدا علي عدونا الأول والأخير المسماه اسرائيل وان هدفنا كا مسلمون ومصريون
ان يتم مسح هذا الكيان من علي وجه الخريطه وان نعمل علي ذلك من الأن بشتي الطرق
كما هم يعاملوننا نفس المعامله
فما هو هدف كل من زار الموضوع؟!

فقط لتصحيح الأفكار وارجاع الحق

شكرا!

ليس لمجرد ان لاسرائيل اطماع في ارضنا تكون هي عدونا الوحيد اتفق معاك انها عدونا الاول والظاهر ولكن مثلا دوله مثل اثيوبيا ربما لو قامت ببناء السد الذي تريد بناءه سيكون الاهم وقتها ضربها وليس ضرب اسرائيل
والحمد لله اعدائنا الجميع يعرفهم فكل دوله هدفها اضعافنا مسلمين او مصريين او عرب تكون عدوه
والكل يعرف من يريد اضعافنا سواء اسرائيل او غير اسرائيل

تسلم اخي زيرو فاير على الموضوع والحلول كثيرة احدها :
مثلما يزرعون في عقول ونفوس اطفالهم الكره للعرب ويزرعونها فيهم منذ طفولتهم فيجب علينا ان نعمل بالمثل وان نربي اطفالنا على ان هذه الارض مغتصبة ومهما حدث من اتفاقيات سلام مع العرب فهي ستبقى ارض محتلة ويجب تطهريها من هؤلاء الانجاس وسيشب اطفالنا على هذا الامر وبذلك لن تنسى هذه القضية مهما طال الزمان
قامت دولتهم علي خلفيه دينيه
والان يطالبون بالاعتراف باسرائيل دوله يهوديه
لماذا لايكون المهوجهه لاسرائيل دوله اسلاميه فلا اظن انهم يتحملون حربنا ونحن نحمل هذه العقيده فلا نحارب من اجل الارض ولكن من اجل الدين

ممكن العلم يقصد سيناء وليس من النيل للفرات اصل من النيل للفرات صعبه اوى اسرائيل هتحتل العالم العربى كله صعبه اوى معنى من النيل للفرات انهم يقصدون جزيرة العرب بالكامل شوفو الصورة كدة وقارنو بين النهرين النيل والفرات وبين شبه جزيرة سيناء انا اعتقد انه شبه جزيرة سيناء انظرو للخريطه

هناك قول في كتبهم اخي يقول ان الرب وعدهم بهذه الارض في قول " وهبتك يا اسرائيل ما بين دجلة والنيل"
واسرائيل المقصود بيه هنا هو يعقوب عليه السلام وابناءه من بعده المفترض ان ابناء اسرائيل الان هم اليهود

السلام عليكم

لكن هذا لا يحدث في 90% من الدول الأسلاميه علي المستوي الرسمي لذلك هذا دورنا كا شعوب ان نعلم ابنائنا وابناء ابنائنا ان هناك ارض محتله يجب تطيرها كامله وان يعملون علي ذلك في كل وقت وبكل السبل المتاحه امامهم

الشيكل عملتنا الرسمية للأسف يا أخي(غزه)
هناك أيضاً2 شيقل قطعة واحدة ظهرت بشهر اكتوبر من العام الماضي

هل جميع العملات الاسرائيليه تحمل نفس الدلالات علي اسرائيل الكبري المذعومه انا لا امتلك حقيقه سوي هذا الشيكل :walw[1]:

لا حول ولا قوه الا بلله
وهو من اساسا تكون اسرائيل حتي يكون سهل عليها احتلال سينا ليكون صعب عليها احتلال اكثر من ذلك !!
كلام عجيب غريب !

خريطه اسرائيل المذعومه من مصادر اسرائيليه

ليس لمجرد ان لاسرائيل اطماع في ارضنا تكون هي عدونا الوحيد اتفق معاك انها عدونا الاول والظاهر ولكن مثلا دوله مثل اثيوبيا ربما لو قامت ببناء السد الذي تريد بناءه سيكون الاهم وقتها ضربها وليس ضرب اسرائيل
والحمد لله اعدائنا الجميع يعرفهم فكل دوله هدفها اضعافنا مسلمين او مصريين او عرب تكون عدوه
والكل يعرف من يريد اضعافنا سواء اسرائيل او غير اسرائيل
اتفق معاك ويجب محاربتهم جميعهم في وقت واحد بنسب مختلفه وبكل الطرق المتاحه الاقتصاديه العسكريه تدمير سياحتهم داخلهم شعوبهم دينهم ....
ويجب ان يكون هذا هدفنا في الحياه وعلمنا لأن لا يعقل ان دوله بلا هدف قومي سيكون لها وجود وهذا الحال الحالي المؤسف
دول مثل تركيا اسرائيل ايران امريكا روسيا الصين اليابان... جميعهم لهم اهداف قوميه وتتبدل باستمرار لذلك هم دائما يتقدمون حتي وان كان نسبه التقدم مختلفه لكن مدام هناك هدف بلتأكيد ستعمل وكلما كبر الهدف كلما كبر العمل والنتائج

هل لاحظتم ما ارمي اليه من وجود الأهرامات في الشيكل الاسرائلي بلأسفل ال 3 اهراامات وفوقه سنبه كنايه عن العراق !! هل رئيتم ان كانت ليست واضحه اصورها مره اخري بوضوح

هل الأن احد يعترض عل ان مصر مثلا يجب ان تقدي علي كامل اسرائيل قبل ان تستطيع اسرائيل فعل ذلك بمصر !! وان اتفاقيه السلام ما هي الا اوراق لا حاجه لنا بها ولا ارتباط بها ؟

الحل ان نحاربهم بنفس سلاحهم العلم.
مع العلم انهم يتسمون بالغدر و الخداع.

ا

هل جميع العملات الاسرائيليه تحمل نفس الدلالات علي اسرائيل الكبري المذعومه انا لا امتلك حقيقه سوي هذا الشيكل :walw[1]:

خخخخ أظن انك كنت بالعريش لذالك حصلت على هذا الشيكل:dunno[1]:

هذه بعض الصور لكل فئة الشيقل يا أخي

^
^

هذا الوجه الأول لفئة العشريين شيقل

كل فئة مكتوب عليها قيمتها
:ANSmile04[1]:

سيأتي اليوم الذي نزيل فيه نحن المسلمون هذا الكيان الغصب

أيش العملة اللي تشبه دفتر الدليل السياحي ... خخخ

بس في علامة أنا متعجب لها .. هي اللي في 10 شيكل ..
ايش معناة النخله وعليها سلتين على جانبيها ..
زي ما نعرف أن النخيل بشكل عام يدل علينا .. العرب .. أو المسلميين ..
كيف ياخذونها .. ويحطونها على عملتهم .. ههههه .. أحتلوا النخله ...

سمعت من أحد الأشخاص أن النجمه السداسيه هي علامة لقصر أحد الملوك أو السلاطين المسلمين ..

يعني اليهود شغليين يسرقوا في خلق الله .. من جد حراميه أولاد حرامية

التعديل الأخير:

أيش العملة اللي تشبه دفتر الدليل السياحي ... خخخ

بس في علامة أنا متعجب لها .. هي اللي في 10 شيكل ..
ايش معناة النخله وعليها سلتين على جانبيها ..
زي ما نعرف أن النخيل بشكل عام يدل علينا .. العرب .. أو المسلميين ..
كيف ياخذونها .. ويحطونها على عملتهم .. ههههه .. أحتلوا النخله ...

سمعت من أحد الأشخاص أن النجمه السداسيه هي علامة لقصر أحد الملوك أو السلاطين المسلمين ..

يعني اليهود شغليين يسرقوا في خلق الله .. من جد حراميه أولاد حرامية

خخخخخ
اليهود معقديين يا أخي،
نسيت أن أقول ان ال10 شيكل أكثر فئة قابلة للتزوير و لطالما ضحك علي البعض بها:0126[1]:
لكن يمكنك ان تعرف من خلال ملمسها أولاً إذا كانت ناعمة فهي مزورة
أو يمكنك وضع مغناطيس عليها إذا التصق بها فهي جيدة <<< خبير بكشف التزوير ^_^

بالنسبة للنجمة السداسية و القصر لأحد ملوك المسلميين فهذا شئ عادي اليوم!!!

عودة
أعلى