لماذا لا توجد دولة عربية لها جيدا مقربة ، عسكرية كاملة؟

MuslimUnited

عضو
إنضم
27 أكتوبر 2009
المشاركات
15
التفاعل
2 0 0
السلام عليكم يا أخي

وأتمنى لكامل من العالم الإسلامي أن يتحد وانضم. يجب علينا أن تتعاون مع بعضها البعض.

رؤية أي بلد مسلم ، المجتمع أو أي مسلم في أي مكان تحقيق النجاح يعطيني الفخر والسرور. الحمد لله انها نعمة من الله سبحانه وتعالى أننا جميعا مسلمين من أعظم أقدم الحضارات في العالم (البابلية والسومرية والمصرية والفارسية والفينيقية ، وغيرها الكثير).


عدد السكان الضخم من 1500 مليون في عالمنا الإسلامي.

كازاخستان وثاني أكبر احتياطيات من اليورانيوم في العالم ، وإندونيسيا والكمبيوتر والطائرات ، والتشييد ، والخدمات المصرفية ، والصناعة العسكرية. ومع ذلك هو لاغراض سلمية. انها تنفق مبلغا صغيرا في الجيش ، بلد مسالم جدا. ماذا سيحدث إذا كان هذا البلد تستيقظ؟ هل لك أن تتخيل؟ عظيم الموارد الطبيعية والنفط والغاز والأخشاب والمعادن ، والسكان والتحضر والاقتصاد وصنع الطائرات وطائرات الهليكوبتر والسفن البحرية ، والكمبيوتر ، وأكثر من ذلك بكثير؟

في ماليزيا في صناعة السيارات ، والكمبيوتر ، وتصنيع المعالج ، والسياحة ، والرعاية الصحية والتعليم عالية جدا وقد تم تحقيق انجازات.

أنا سعيد لرؤية جميع المسلمين إحراز تقدم ، ولكن لماذا حتى 300 مليون العرب ليس لديهم وحدة وطنية؟ إذا كان العالم العربي يجعل من وحدة وطنية ، فإنه سيكون رابع أقوى قوة سياسية على ما أعتقد. تخيل!


العالم العربي لديه أكبر مساحة من روسيا ، فقد المزيد من الناس من اميركا ، إلا أنها أكبر من الناتج الاقتصادي فرنسا أو بريطانيا ، والتي لا تزال محدودة "إسرائيل" لم القنابل النووية ، وأريحا الصواريخ والأقمار الصناعية "أفق" ومركبة اطلاق الاقمار الصناعية "شافيت"؟


لماذا الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية ، الإمارات ، الكويت ، قطر ، مصر ، والبعض الآخر لا تبذل مزيدا من التعاون؟ قرأت العديد من الأعضاء في منتدى ابتهج في شراء أسلحة أجنبية ، مصنوعة من الصناعات الأجنبية. لماذا لا تجعل الأسلحة الخاصة وتحسين الصناعة الخاصة؟ كبير العلماء العرب المسلمين في هذا العالم ، خزينة مالية ضخمة ، والمدن على مستوى عالمي في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية وقطر وعمان وأكثر ، والبنية التحتية الكبيرة.

لذلك؟ ما ينقصنا

هذه الحقول في العالم العربي ليس زعيما فيها.

1. إنتاج السيارات (ماليزيا ايران تركيا وأوزبكستان اندونيسيا اكثر الدول الاسلامية بذل الكثير من السيارات.) مصر وسوريا (بمساعدة ايرانية) وسوى عدد قليل من الدول العربية تقديم عدد قليل من السيارات.



. لا القنابل النووية ، أي صواريخ باليستية عابرة للقارات ، ولا غواصات تعمل بالطاقة النووية ، ولا حاملات طائرات ، لم الأقمار الصناعية مركبات الاطلاق ، ولا حتى الخاصة تصميم وتصنيع الطائرات. بدأت مصر في المشروع حلوان - 300 في الماضي ، لكنه توقف

صغيرة "إسرائيل" هو دائما ساعد على أميركا ، من دون الولايات المتحدة "اسرائيل" سينهار إن شاء الله.

هل ترى إسرائيل تمتلك؟ القنابل النووية والصواريخ الباليستية ومركبات اطلاق الاقمار الصناعية.

هل ترى أمريكا تمتلك؟ القنابل النووية ، ومركبات اطلاق الاقمار الصناعية والصواريخ الباليستية القارية أمور ، والحواسيب الفائقة وغواصات تعمل بالطاقة النووية وحاملات الطائرات ، وأكثر من ذلك.



ل ترى من هو اكبر عدو للمسلمين؟ الذي قتل الملايين من الأفغان العراقيين الفلسطينيين الباكستانيين السودانيين والصوماليين تهدد ايران السودان سوريا؟

الذي غزا العراق وتعذيب اغتصاب قتل بقصف المسلمين في عام 2003؟ للأسلحة النووية والبيولوجية والكيميائية المفترضة!

الذي ساعد في "إسرائيل" البقاء على قيد الحياة عندما مصر سوريا والعرب المسلمين تقريبا فاز عليه؟ الذي سافر في أسلحة ل "اسرائيل" في كل الحروب ، والذين يعرقلون في جميع قرارات الأمم المتحدة ضد "اسرائيل"؟

دون هزيمة هذا العدو ، لا يمكن للمسلمين تحرير القدس.

دون تطوير الصناعة الخاصة ، والاقتصاد ، والعلوم ، والمعتقد الديني ، من دون القدرة على إلحاق الهزيمة بهذا العدو ، خال من الأسلحة النووية والصواريخ طويلة المدى ، والاقمار الصناعية ، والقدرة على جعل أجهزة الكمبيوتر العملاقة وبمفردهم ، العالم العربي هو أبدا لهزيمة العدو.


العالم العربي هو جزء لا يتجزأ من العالم الإسلامي.

كما مسلم وغير العربية ، وأنا أحترم نحيي اخواننا المسلمين العرب.

العرب قد حققت الكثير في التاريخ ، كما تتمتعان بامكانات كبرى. العالم العربي يجب أن نفكر في تحالف المسلمين والنقابات. تدريجيا ، إلا أنها ستعمل تدريجيا. وإذا كان الاتحاد هو سارع ، لا يمكن لاتحاد يحدث. بلدان مختلفة ، مع مختلف الحالات يجب ببطء شكل اتحاد. الاتحاد الأوروبي أيضا على فهم المنافع المشتركة للاتحاد.

المدن الكبرى في دبي وأبو ظبي وجدة والدوحة ومسقط هي العربية. أطول برج في العالم هو في البلاد العربية. أفضل شركات الطيران هم من العرب. والكثير من الإنجازات الأخرى جعل المسلمين في جميع أنحاء العالم فخورين.

أنا أحترم اخواننا العرب والأخوات ، وأنا لا أريد أن أجرح أحدا.

كان لي التحليل ، من نقاط الضعف في العالم العربي اليوم. حتى العالم العربي يمكن أن تصل إلى كامل إمكاناتها ، وتصبح شركة عالمية رائدة. إن شاء الله أن ذلك سيحدث قريبا.

وداعا وأرجو أن تكون لفقراء العربية المعارف وجميع الاخطاء معذور.




Why no Arab country has well-rounded, complete military?

I wish for whole of Muslim world to be united and joined. We must cooperate with each other.

Seeing any Muslim country, community or any Muslim anywhere attain success gives me great pride and great pleasure. Alhamdulillah it is a blessing of Allah (SWT) that we Muslims have all of the greatest oldest civilizations of the world (Babylonian, Sumerian, Egyptian, Persian, Phoenician, and many more).

Huge population of 1500 million in our Muslim world.

Kazakhstan has second largest uranium reserves in the world, Indonesia has computer, aircraft, construction, banking, military industry. Yet it is peaceful. It spends small sum on military, very peaceful country. What will happen if this country wakes up? Can you imagine? Great natural resources, oil, gas, timber, minerals, population, urbanized, economy, making airplanes, helicopter, naval ships, computer and much more?

In Malaysia's automotive industry, computer, processor manufacture, tourism, healthcare, education very high achievements have been made.



I am glad to see all Muslims make progress, but why even 300 million Arabs have no unity? If Arab world makes unity, it will have world's fourth strongest political force I think. Imagine!

Arab world has Larger area than Russia, it has more people than america, it has larger economic output than France or Britain, and still tiny "Israel" has nuclear bombs, Jericho Missiles, satellites "Ofeq" and satellite launch vehicle "shavit"?


Why Arab countries like Saudi Arabia, UAE, Kuwait, Qatar, Egypt, and others do not make greater cooperation? I read many forum member get excited at buying foreign weapons, made from foreign industries. Why not make own weapons and improve own industry? Great arab muslim scientists in this world, huge financial coffers, world class cities in UAE, Saudi Arabia, Qatar, Oman and more, great infrastructure.

So? What is lacking?


These fields arab world is not a leader in.

1. Automobile production (Malaysia Iran Turkey Uzbekistan Indonesia and more Muslim countries make lot of automobiles.) Egypt, Syria (with Iranian help) and only few Arab countries make small number of automobiles.


2. No nuclear bombs, no intercontinental ballistic missiles, no nuclear powered submarines, no aircraft carriers, no satellite launch vehicles, not even own design and manufacture of airplanes. Egypt started project of helwan-300 in past, but stopped.

Tiny "Israel" is always helped by america, without america "israel" will collapse Inshallah.

Do you see what Israel owns? Nuclear bombs, ballistic missiles, satellite launch vehicles.

Do you see what america owns? Nuclear bombs, satellite launch vehicles, inter continental ballistic missiles, super computers, nuclear powered submarines, aircraft carriers, and more.


Do you see who is greatest enemy of Muslims? Who killed millions of Iraqis Afghans Palestinians Pakistanis Sudanese Somalis and threatening Iran Sudan Syria?

Who invaded Iraq and tortured raped murdered bombed Muslims in 2003? For hypothetical nuclear and biological and chemical weapons!

Who helped "Israel" survive when Egypt Syria and Arab Muslims almost defeated it? Who flew in weapons for "Israel" in all wars and who block all resolutions at united Nations against "israel"?

Without defeating this enemy, Muslims can not liberate Jerusalem.

Without developing own industry, economy, science, religious belief, without ability to defeat this enemy, without nuclear weapons, long range missiles, satellites, ability to make supercomputers on their own, Arab world is never going to defeat the enemy.

Arab world is integral part of Muslim world.

As a Muslim and a non arab, I respect and salute our Muslim Arab brothers.

Arabs have achieved a lot in history, and have great potential. Arab world should think of Muslim alliance and union. Gradually, only gradually it will work. If the union is hurried, no union can happen. Different countries, with different situations must slowly form union. European Union also understand benefits of common union.

Great cities of Dubai, Abu Dhabi, Jeddah, Doha, Muscat are Arab. World's tallest tower is in Arab country. Best airlines are Arabs. And so many other achievements make Muslims all over the world proud.

I respect our Arab brothers and sisters, I do not want to hurt anybody.

It was my analysis, of weaknesses of Arab world today. So Arab world can reach its full potential and become a global leader. Inshallah it will happen soon.

Good bye and I hope my poor Arabic knowledge and all mistakes are excused.

 
رد: لماذا لا توجد دولة عربية لها جيدا مقربة ، عسكرية كاملة؟

مشكور على الموضوع

لاكن لا أنصح في استخدام مترجم قوقل لترجمة الجمل


الذي سافر في أسلحة ل "اسرائيل" في كل الحروب
 
رد: لماذا لا توجد دولة عربية لها جيدا مقربة ، عسكرية كاملة؟

ما هذا الذى أقرأ ... لا تعليق
 
رد: لماذا لا توجد دولة عربية لها جيدا مقربة ، عسكرية كاملة؟

السلام عليكم يا أخي

وأتمنى لكامل من العالم الإسلامي أن يتحد وانضم. يجب علينا أن تتعاون مع بعضها البعض.

رؤية أي بلد مسلم ، النجاح يعطالمجتمع أو أي مسلم في أي مكان تحقيق يني الفخر والسرور. الحمد لله انها نعمة من الله سبحانه وتعالى أننا جميعا مسلمين من أعظم أقدم الحضارات في العالم (البابلية والسومرية والمصرية والفارسية والفينيقية ، وغيرها الكثير).

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا اخي الكريم
اماني الوحده الاسلاميه اصبحت الان حلم كل مسلم بعد ان كانت في القرن الماضي احلام عدد قليل جدا من المسلمين والحمد لله نشأ جيل مسلم الحمد لله علي درجه اعلي من الوعي بدينه وبداء الكثير يتمسك بالدين بعد ان كان الدين ينحصر علي المساجد ولا يدخل المساجد الا عجائز المسلمين
وابشر قريبا بعوده المسلمين بقوه
عدد السكان الضخم من 1500 مليون في عالمنا الإسلامي.
ليس مهم ابدا العدد اخي المهم العقيده الصحيحه الواجب اتباعها
اقراء اخي عن الشيخ المجاهد عبد الله بن يس كيف هو وحده بقلبه الذي يحمل العقيده الصحيحه كيف استطاع ان يقيم دوله اسلاميه كبري تخشاها كل الجيوش ربما مثل هذا الرجل افضل من مليون مسلم الان لا يعرفون من الاسلام الا اسمه
اما اخي حلمك عن اتحاد عربي لا اعتقد انه يمكن ان يتحقق ابدا فانت تري اننا يمكن ان يقع بيننا الخلاف لاي سبب حتي ولو بسيط
فانا افضل مثلا ان تتحد مصر والمملكه وباكستان بخلفيه اسلاميه ويكون الحكم في هذه البلاد بالاسلام فقط ونكون حلفاء فعلا افضل من ان نتحد جميعا كعرب
وفي النهايه ادعو الله ان يرزقنا االاخلاص جميعا في القول والعمل
 
رد: لماذا لا توجد دولة عربية لها جيدا مقربة ، عسكرية كاملة؟

أخوكم صاحب الموضوع لا يتقن العربية و هو يحاول أن يوصل فكرته لكم جميعا ً بواسطة ترجمة جوجل . فتجملوا بارك الله فيكم .
Brother .. you ask some very good legitimate questions
why can't Muslims unite ? why a country like Saudi Arabia can't make her own weapons but rather go and buy from the U.S - her enemy - ?
why is Palestine still under occupation ? why are the Jews still roam around freely in and around our holly sites in Jerusalem ?
why did the Arabs failed to defeat Israel ? why are they now running after Israel seeking the so called "peace" ?
why is it that our world - the Muslim world - suffers from severe poverty and backwardness ?

we live in reality that makes you desperate , and brother , believe when I tell you that only faith is what will keeps us going .
faith in Allah and that right and justice will prevail . either here in this life or in the after life insha'allah .​
 
التعديل الأخير:
رد: لماذا لا توجد دولة عربية لها جيدا مقربة ، عسكرية كاملة؟

ستكون بإذن الله وقريبا الدولة الاسلامية الموحدة القادرة على تحرير العالم وملأ الأرض عدلا بعدما ملئت ظلماً وجورا
فانتظروا إنهم منتظرون !!

Will be, God willing, and soon the united Islamic state which will be capable of freeing the world and filled the earth with justice after it was filled with injustice and oppression
They are waiting await
 
رد: لماذا لا توجد دولة عربية لها جيدا مقربة ، عسكرية كاملة؟

شكرآ للأخ MuslimUnited وقد إستغربت التكليجة وأنا أقرأ بداية الموضوع لكن عندما تبينت
أنه مترجم من غوغل زالت دهشتي !
والحقيقة أن هذه النوعية من الترجمة سيئة لدرجة أنها تذهب حتى بالمعنى المقصود من الكلمات
والعبارات في اللغة الأصلية ، وإن شاء الله تتحقق قريبآ بإذن الله أمنية المسلمين جميعآ في وحدتهم
العالمية ، ويسود الإسلام كل العالم مرة أخرى كما ساد من قبل .
 
رد: لماذا لا توجد دولة عربية لها جيدا مقربة ، عسكرية كاملة؟

المسامين عددهم مليار ونصف وما يسون شىء
 
رد: لماذا لا توجد دولة عربية لها جيدا مقربة ، عسكرية كاملة؟

ستكون بإذن الله وقريبا الدولة الاسلامية الموحدة القادرة على تحرير العالم وملأ الأرض عدلا بعدما ملئت ظلماً وجورا
فانتظروا إنهم منتظرون !!

Will be, god willing, and soon the united islamic state which will be capable of freeing the world and filled the earth with justice after it was filled with injustice and oppression
they are waiting await


نحن نتحدث عن المسلمين الموحدين الذين لايشركون مع الله أحداً وهذا التوحيد مفقود لديكم في الجمهورية الشركية الايرانية .....
لذلك لاتتعب نفسك وتنتظر كثيراً ......
 
رد: لماذا لا توجد دولة عربية لها جيدا مقربة ، عسكرية كاملة؟

نحن نتحدث عن المسلمين الموحدين الذين لايشركون مع الله أحداً وهذا التوحيد مفقود لديكم في الجمهورية الشركية الايرانية .....
لذلك لاتتعب نفسك وتنتظر كثيراً ......

نفس الكلام الي كنت بقوله جزاك الله خير اخي

سلام واحلي تحيه

واحلي تقيييم

ههههههههههههههه
 
التعديل الأخير:
رد: لماذا لا توجد دولة عربية لها جيدا مقربة ، عسكرية كاملة؟

نفس الكلام الي كنت بقوله جزاك الله خير اخي

سلام واحلي تحيه

واحلي تقيييم

ههههههههههههههه

:b070[1]::b070[1]::b070[1]::b070[1]:
 
عودة
أعلى