سؤال........وجواب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: سؤال........وجواب

وأما الشيء الذي خلقه الله واستعظمه فهو كيد النساء (إن كيدهن عظيم)

وأما الأشياءالتي خلقها الله وليس لها أب أو أم فهم آدم عليه السلام ، الملائكة الكرام ، ناقة صالح ، وكبش اسماعيل عليهم السلام ثم قال له إني مجيبك على تفسير الايات قبل سؤال

الشجرة فمعنى الذاريات ذروا هي الرياح أما الحاملات وقرا فهي السحب التي تحمل الأمطار وأما الجاريات يسرا فهي الفلك في البحر أما المقسمات أمرا فهي الملائكة المختصه بالارزاق والموت وكتابة السيئات والحسنات

وأما الشجرة التي بها اثنا عشر غصناً وفي كل غصن ثلاثين ورقة وفي كل ورقة خمس ثمرات ثلاث منها بالظل واثنان منها بالشمس ، فالشجرة هي السنة والأغصان هي الأشهر والأوراق............
هي أيام الشهر والثمرات الخمس هي الصلوات وثلاث منهن ليلاً واثنتان منهن في النهار

انتة قرات الموضوع بتاع واسلم كل من في الكنيسة فيهة نفس الاثنين وعشرين سؤال

انا وضعت الاسئلة مشان نشوف الموضوع
ومشان السؤال اللي سأله للقس
ماهر مفتاح باب الجنه

الحجاج على منبر بغداد ناظراً إلى رؤوس أهل العراق هو قائل هذه العباره صحصح ام خطا

اجابتك صحيحة بنسبة 50% القائل هو بالفعل الحجاج ابن يوسف الثقفي ولكن قال هذه العبارة من على منبر الكوفة وليس بغداد والدليل بسيط جدا وهو ان مدينة بغداد بنيت في عهد الخلية العباسي ابو جعفر المنصور اي بعد سقوط الدولة الاموية ووفاة الحجاج الذي كان والي الخليفة الاموي على العراق
ارجو ان يكون تصحيحي قد نال رضاكم وشكرا

اجابتك صحيحة بنسبة 50% القائل هو بالفعل الحجاج ابن يوسف الثقفي ولكن قال هذه العبارة من على منبر الكوفة وليس بغداد والدليل بسيط جدا وهو ان مدينة بغداد بنيت في عهد الخلية العباسي ابو جعفر المنصور اي بعد سقوط الدولة الاموية ووفاة الحجاج الذي كان والي الخليفة الاموي على العراق
ارجو ان يكون تصحيحي قد نال رضاكم وشكرا

معلش انا مخدش بالي من هذه النقطة وعندي انا المرادي هههههههههه

.
ليه رمال الساحل الشمالي بيضاء؟؟؟؟

اظن بسبب اكسيد السليكون ومادة الكولين
لاتسألني شو هدول المادتين
لاني هادا اللي حصلتو من جوجل:a082[1]:[/QUOTE]
الإجابة الصح هيا ملح الكالسيت وده لونه ابيض. أما أكسيد السليكون لونه أصفر وده لون الصحارى الداخليه.

ما هو الحيوان الذي يأكل الجن ويشم رائحة الإنسان من على بعد أميال وعند جرح الإنسان وخروج الدم منه يصبح هدفاً له؟

هذا قول فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين..حفظه الله

""هكذا سمعنا من كثير من الناس ، وذلك ممكن فقد ذكر لي من أثق به أن امرأة كانت مصابة بالمس ، وأن الجني الذي يلابسها كان يخرج أحياناً ويحادثها وهي لا تراه ، ويجلس في حجرها وهي تحس به ، وفي أحد المرات كانت في البرية عند غنمها وفجأة خرج ذئب عابر ، فوثب الجني من حجرها ورأت الذئب يطارده ورأته وقف في مكان ما ، وبعد ذهاب الذئب جاءت إلى موضعه فرأت قطرة من دم ، وبعد ذلك فقدت ذلك الجني ، وتحققت أنه أكله الذئب ، وهناك قصص أخرى ، فلا مانع من أن الله أعطى الذئب قوة الشم لجنس الجن أو قوة النظر ، فيبصرهم وإن كان البشر لا يبصرهم ، فلعلهم بذلك لا يتمثلون بالذئب ويخافون من رائحته ، فليس ذلك ببعيد""

المصدر
والله اعلم

ما هو الحيوان الذي يأكل الجن ويشم رائحة الإنسان من على بعد أميال وعند جرح الإنسان وخروج الدم منه يصبح هدفاً له؟

معلش انا متاخر عليك في الجواب عندي امتحانات وانتة عارف الامتحانات مع الوزير الجديد ربنا يستر

معلش انا متاخر عليك في الجواب عندي امتحانات وانتة عارف الامتحانات مع الوزير الجديد ربنا يستر
عضو سبق وجاوب والإجابة ياسيدي هيا الذئب.
وربنا يوفقك عاوزين أعلى الدرجات علشان تعزمنا على كنتاكي هههههههههه.
ولا انت بخيل!!!!!!!!!!!!!!!!! هههههههههه

عندي المرة دي سؤال ممكن يكون صعب وممكن العكس والإجابة الصحيحة عليه لها مني تقييم.
السؤال هو: ما هي الدولة التي تحث مواطنيها على الإسراف في الماء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولماذا تحثهم على ذلك؟؟؟؟؟؟

عندي المرة دي سؤال ممكن يكون صعب وممكن العكس والإجابة الصحيحة عليه لها مني تقييم.
السؤال هو: ما هي الدولة التي تحث مواطنيها على الإسراف في الماء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولماذا تحثهم على ذلك؟؟؟؟؟؟

عايزين الاجابة يا اسلام لاني بصراحة عجزت اعرفها

لا اعرف و لكن لابد و ان تكون كندا
ففيها ثلثى احتياطى الماء العذب فى العالم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى