الهزيمه و الانتصار

التفاعل
130 0 0

التعديل الأخير:
رد: الهزيمه و الانكسار

وبعد ان شاهدنا صور تجسد مرارة النكسه وتبعاتها من انكسار وألم , التى ما زادت المصريين الا عزما وارادة تقسم على الانتصار ورد الاعتبار ورد الكرامه والارض المسلوبه , فسنرى الان صور تثلج الصدور وتطفئ نار النكسه التى كان مخرجها القاده المصريين العباقره وابطالها افراد القوات المسلحه البطله بتوفيق من الله تعالى

رد: الهزيمه و الانتصار

صور مؤثرة و مؤلمة فعلا اخي شمس اغلبية الصور لم تضهر ارجو اعادتها فانتضار ضهور الصور

مكشور يأخ شمس الدين
و لك منى احلى تقييم

لكن الموضوع به خطأ
لأن فى صور النكسة ليس كلها 67
هناك صور فى الثغرة
لاحظ شارون وصواريخ سام 2 و كلمة مدينة الاسماعيلية

صور مؤثرة و مؤلمة فعلا اخي شمس اغلبية الصور لم تضهر ارجو اعادتها فانتضار ضهور الصور

اهلا وسهلا بك اخى عزيز نورت الموضوع والله , فعلا صور مؤلمه جدا وانا قاصد ان ابدأ بها حتى يعلم الجميع ان هناك انتصار جاء بعدها ليدل على صمودنا وعدم انكسارنا بما سببته الهزيمه فى 67 للوطن العربى والاسلامى اجمع وهذا ما وضحه الجزء الاخير من الصور

التعديل الأخير:

مكشور يأخ شمس الدين
و لك منى احلى تقييم

لكن الموضوع به خطأ
لأن فى صور النكسة ليس كلها 67
هناك صور فى الثغرة
لاحظ شارون وصواريخ سام 2 و كلمة مدينة الاسماعيلية
شكرا جزيلا على مرروك اخى عبده وفعلا كلامك صحيح ليس كل الصور فى ظل النكسه ولكن هناك صور لما حدث فى حرب اكتوبر وأخص بالذكر الثغره كما تكرمت سيادتك
شكرا جزيلا على التعليق

برافو عليك يا شمس

الاجمل

ترتيب الصور حسب ترتيب الاحداث

Well Done

هذه هي مصــــر ، لا يعرف الاستسلام لها طريقا ، وتلفظ أرضها الطاهرة أي عدو يحاول تدنيسها ؛ فقامت ، واستعادت قوتها ، وخطط الصفوة من أبنائها تخطيطا مُحكما مدروسا ، وبتوفيق من الله _جلّ وعلا_ حققوا انتصارا مذهلا ، يُعدّ معجزة تاريخية على كافة الأصعدة العسكرية ، فسطروا أسمائهم مع إسم مصــر على صفحات التاريخ بحروف من ذهب..!
فأجمل باقات الحب والتقدير للأحياء من أبطال هذا الانتصار العظيم ، وأسمى التحيات لأرواح شهداءه الأبرار ، اللذين ارتوت أرض مصــر الحبيبة بدمائهم الطاهرة..!

وشكرا لك أخي شمس الدين على الموضوع والصور الرائعة
ودمت بكل الخير دائما

تحياتي

هبه

برافو عليك يا شمس

الاجمل

ترتيب الصور حسب ترتيب الاحداث

well done
شكرا جدا اختى ريمان على المرور

مشكور اخي علي الصور الرائعة.......

مشكور اخى الكريم على المرور

هذه هي مصــــر ، لا يعرف الاستسلام لها طريقا ، وتلفظ أرضها الطاهرة أي عدو يحاول تدنيسها ؛ فقامت ، واستعادت قوتها ، وخطط الصفوة من أبنائها تخطيطا مُحكما مدروسا ، وبتوفيق من الله _جلّ وعلا_ حققوا انتصارا مذهلا ، يُعدّ معجزة تاريخية على كافة الأصعدة العسكرية ، فسطروا أسمائهم مع إسم مصــر على صفحات التاريخ بحروف من ذهب..!
فأجمل باقات الحب والتقدير للأحياء من أبطال هذا الانتصار العظيم ، وأسمى التحيات لأرواح شهداءه الأبرار ، اللذين ارتوت أرض مصــر الحبيبة بدمائهم الطاهرة..!

وشكرا لك أخي شمس الدين على الموضوع والصور الرائعة
ودمت بكل الخير دائما

تحياتي

هبه
شكرا جدا اختى هبه على كلماتك الجميله فى حق ابطال مصر , حقا عاشوا ابطال وماتوا ابطال نحسبهم باذن الله من الشهداء

الحمد لله ان وفقنا للنصر
صور جميله جدا لذل اليهود
اتمني ان تتكرر ان شاء الله

شكرا جدا اخى على المرور وباذن الله سيتكرر هذا النصر

صور تحكي فترة عصيبة من تاريخ مصر لا زالت تلقي بضلالها الى اليوم ولا بد ان يتم ترسيخ هذه الصور في اذهان الناشئة المصرية

صور تحكي فترة عصيبة من تاريخ مصر لا زالت تلقي بضلالها الى اليوم ولا بد ان يتم ترسيخ هذه الصور في اذهان الناشئة المصرية

اي صور تقصد ؟

اقصد هذه المرحلة من تاريخ مصر للاسف لم تنل حقها من الموضوعية
لو كان يوجد متسع من الموضوعية لدى الاعضاء كنت تحدثت بتفصيل اكثر فحرب اكتوبر برايي هي هزيمة عسكرية بمكاسب سياسية ولما اقول هزيمة اقصد ان متغيرات الحرب ونتيجة لضروف خاصة تتحولت من نصر الى هزيمة لكنها قدمت لمصر على الاقل بعض مما كان مرجوا من وراء اعلان الحرب وربما اكثر مما توقعته

عودة
أعلى