الدعم الإداري

مقابلة رئيس الوزراء العراقي الجديد مع Hadley Gamble

الشرق

عضو
إنضم
7 فبراير 2025
المشاركات
2,096
التفاعل
3,877 178 0
الدولة
Egypt
مقابلة حصرية مع رئيس الوزراء العراقي الجديد في بغداد. قال لي:

  • سيتم منح الشركات الأمريكية الأولوية القصوى للاستثمار في البلاد.
  • سيتم توجيه 500 ألف برميل يوميًا من النفط العراقي نحو إعادة ملء الاحتياطي النفطي الاستراتيجي الأمريكي.
  • قد تقوم العراق بـ "تعليق" عضويتها في منظمة أوبك إذا تم منعها من زيادة طاقتها الإنتاجية بما يتماشى مع قدراتها.
  • سيتم "خنق الفساد"، مع التزام بإجراء عمليات طرح ومناقصات حكومية مفتوحة وشفافة للعقود الحكومية.
  • سيتم نزع سلاح الميليشيات وحلّها بحلول 30 سبتمبر، وهو الموعد النهائي لانسحاب القوات الأمريكية من العراق.
يمكنكم متابعة المزيد من مقابلتي مع رئيس الوزراء علي الزيدي في عدد الغد من The National و IMI Media Group.



 
هزلت
صارت روضة

الامريكان يضغطون ويرونه مكسب ازالة المنظمة ..
الهيمنة على الطاقة احد مستهدفاتهم الأمنية الاستراتيجية حسب استراتيجية الامن القومي المعلنة .. وهناك دول تعمل معهم على هذا سواء بهدف التقرب لهم وتحقيق مكاسب او لهم اهداف اخرى محدودة..
في الحقيقة احد اكبر المتضررين في حال كان السوق مفتوح هو الشركات الامريكية ..
ايام ازمة السعودية وروسيا وصلوا لمرحلة الصراخ في فترة بسيطة بسبب التخفيضات وضرب السوق ..

انا اتمنى اعادة النظر في اوبك واعادة تشكيل توجهها من جديد وتحولها من جهة توصية غير ملزمة للدول الاعضاء الى الزام ومحاسبة لكن وجودك كعضو يجب ان يكون له مقابل يوازي هذا الالتزام ..






،،
 
انا اتمنى اعادة النظر في اوبك واعادة تشكيل توجهها من جديد وتحولها من جهة توصية غير ملزمة للدول الاعضاء الى الزام ومحاسبة لكن وجودك كعضو يجب ان يكون له مقابل يوازي هذا الالتزام ..

يجب اعادة النظر في كل مؤسسات مابعد الحرب العالمية فترة الحرب الباردة لأنها بنيت على اسس غير موجودة اليوم وتحديثها بما يتناسب مع معايير ومصالح اليوم او الغاءها بشكل كامل وهذا يشمل جميع المؤسسات من الأمم المتحدة و أوبك و جامعة الدول العربية (افشل منظمة في رأيي) وغيرهم
 
شيعي ولائي... منافق..مطية للايراني.. و مخلي العراقي مطية لهم...
 
729973707_18604647622057056_7434529121758501913_n.jpg


730171715_18604647706057056_6277943239441323708_n.jpg


729520218_18604647634057056_5042931877280425255_n.jpg


729889677_18604647631057056_1045626333543591075_n.jpg


731195588_18604647598057056_2936409948876830744_n.jpg


730173291_18604647661057056_8763792944355252310_n.jpg


730052194_18604647643057056_8403779373085112731_n.jpg


731727121_18604647607057056_5645940673214044055_n.jpg


730024727_18604647652057056_5375717872600888201_n.jpg
 

تحقيقات فشنك والمملكة العربية السعودية ودول الخليج لديها الكثير مما يثبت انطلاق الهجمات من الاراضي العراقيه تجاه دول الخليج ومصالحها بالأدلة القاطعة بل ان بعض الهجمات تم احباطها قبل انطلاقها وراح ضحيتها فطائس المليشيات

لذلك من الافضل الاعتراف والاعتذار علناً والعمل على حل الامر بدلاً من انكاره .. هم ينكرون للتنصل من دفع التعويضات لكن سيدفعون غصباً عنهم كما دفعوا للكويت تعويضات حرب الخليج!
 
  • سيتم توجيه 500 ألف برميل يوميًا من النفط العراقي نحو إعادة ملء الاحتياطي النفطي الاستراتيجي الأمريكي
لم يكتفوا بالنفط الذي نهبوه من العراق منذ عام 2003 و حتى الآن ... و لم يكتفوا بالنفط الذي وضعوا أيديهم عليه و الاحتياطات الهائلة في فنزويلا ... و الآن بعد كل هذا العراق مطالب بإعادة ملء الاحتياطي النفطي الاستراتيجي لأمريكا!!

صراحة لا أستطيع إيجاد الكلمات المناسبة للتعبير عن هذه المهزلة و البلطجة العلنية!

اللهم يا رب عجل بزوال امبراطوريتهم الفاجرة الظالمة. يا رب عجل فرجك في شهر المحرم الفضيل .. يا رب عليك بأمريكا و جندها و أحزابها.

اللهم يا رب كل برميل نفط يأخذوه يدفعوا برميل دم من أبناء شعبهم و أولادهم بدلاً عنه. اللهم لا ترفع لهم راية و لا تحقق لهم غاية .. واجعلهم لمن خلفهم عبرةً و آية.
 
مقابلة حصرية مع رئيس الوزراء العراقي الجديد في بغداد. قال لي:

  • سيتم منح الشركات الأمريكية الأولوية القصوى للاستثمار في البلاد.
  • سيتم توجيه 500 ألف برميل يوميًا من النفط العراقي نحو إعادة ملء الاحتياطي النفطي الاستراتيجي الأمريكي.
  • قد تقوم العراق بـ "تعليق" عضويتها في منظمة أوبك إذا تم منعها من زيادة طاقتها الإنتاجية بما يتماشى مع قدراتها.
  • سيتم "خنق الفساد"، مع التزام بإجراء عمليات طرح ومناقصات حكومية مفتوحة وشفافة للعقود الحكومية.
  • سيتم نزع سلاح الميليشيات وحلّها بحلول 30 سبتمبر، وهو الموعد النهائي لانسحاب القوات الأمريكية من العراق.
يمكنكم متابعة المزيد من مقابلتي مع رئيس الوزراء علي الزيدي في عدد الغد من The National و IMI Media Group.






اوبا عديت كل شيء الا موضوع اسكات جوع الامريكان من طرف الشيعه نفسهم الي يدعون انهم اعداء لامريكا

كالعاده العراق شغال لاسرائيل وامريكا ويرمي بلاه على الاخرين 😂

هذا التصريح تاريخي العراق يعيد ملئ مخازن امريكا مخصوص لا عاد يقولون نفط الخليج يغذي امريكا

قوية الا يقبل الاملاءات من اي طرف
👀 الايراني
👀 إجبارهم على ملئ بطون الامريكان

اذا تخطو هذا ساقول ان العراق عاد لوضعه الطبيعي مادون ذلك اعلام نور المالكي لم يتغير
 
الامريكان يضغطون ويرونه مكسب ازالة المنظمة ..
الهيمنة على الطاقة احد مستهدفاتهم الأمنية الاستراتيجية حسب استراتيجية الامن القومي المعلنة .. وهناك دول تعمل معهم على هذا سواء بهدف التقرب لهم وتحقيق مكاسب او لهم اهداف اخرى محدودة..
في الحقيقة احد اكبر المتضررين في حال كان السوق مفتوح هو الشركات الامريكية ..
ايام ازمة السعودية وروسيا وصلوا لمرحلة الصراخ في فترة بسيطة بسبب التخفيضات وضرب السوق ..

انا اتمنى اعادة النظر في اوبك واعادة تشكيل توجهها من جديد وتحولها من جهة توصية غير ملزمة للدول الاعضاء الى الزام ومحاسبة لكن وجودك كعضو يجب ان يكون له مقابل يوازي هذا الالتزام ..






،،

اتفق
اوبك تحتاج الى اعادة هيكلة ووضع incentive للبقاء والالتزام
 
المضحك بعض الدول العربية لم تعد تريد ان تكون صاحبة نفوذ نفطي تتحكم بالسعر بدل ماتتحكم فيه الدول الصناعية كروسيا وكندا وامريكا رغم محاولة امريكا وروسيا السيطره على الاسواق ومردغت الدول المتمرده في اوبك 😂

وهو يبين عندما يتسلق الفشله في العالم العربي على طاولت الزعامة (اوبك) وهو مايعرف من الزعامة شيء طبيعي يحن الى عمله كتابع للآخرين

ترك الغاز وارباحه وهو يحرقه في الهواء العليل يوميا ونط على النفط بذكاءه

ماذا ان رفع العراق ٧ مليون 👀 الروسي عنده حرب ويبي يرفع

النفط الايراني قادم

نفرض:

1- البيع 2026 بعد الازمة 280 مليون دولار

٧ مليون برميل على ٤٠ دولار للبرميل = 280 مليون دولار شامل الاستخدام الداخلي لو بالاسعار الدولية مجامله مني

2- 2025 قبل ازمة هرمز = 325.5 مليون

انتاج العراق سابقا خل نقول يباع 70 دولار كونه نفط مميز نضربها على 4.650 مليون برميل = 325.5 مليون دولار

هذا يعني ان العراق خسر 45.500 مليون فرق سعر 2026 مقارنه ب2025

7 مليون = خسائر الذكاء العراقي 45 مليون

بكل الحالات سيبيع العراق نفط عالي مقابل انه بيخسر بدون مردود مالي

والغرض من اللي حطها براس العراق هو بيع نفط رخيص لامريكا مع خسارة في الارباح للعراق



لكن 40 دولار * 11.4 مليون برميل يوميا للسعودية = 456 مليون دولار يوميا

الزياده عن سعر قبل الازمة كنا تقريبا نبيع ب60 دولار ل7 مليون خارجي = 420 مليون دولار يوميا

مكسب السعودية من البيع باعلى طاقتها = 36 مليون دولار يوميا


النتيجة خسائر للعراق وربح للسعودية
 
المضحك بعض الدول العربية لم تعد تريد ان تكون صاحبة نفوذ نفطي تتحكم بالسعر بدل ماتتحكم فيه الدول الصناعية كروسيا وكندا وامريكا رغم محاولة امريكا وروسيا السيطره على الاسواق ومردغت الدول المتمرده في اوبك 😂

وهو يبين عندما يتسلق الفشله في العالم العربي على طاولت الزعامة (اوبك) وهو مايعرف من الزعامة شيء طبيعي يحن الى عمله كتابع للآخرين

ترك الغاز وارباحه وهو يحرقه في الهواء العليل يوميا ونط على النفط بذكاءه

ماذا ان رفع العراق ٧ مليون 👀 الروسي عنده حرب ويبي يرفع

النفط الايراني قادم

نفرض:

1- البيع 2026 بعد الازمة 280 مليون دولار

٧ مليون برميل على ٤٠ دولار للبرميل = 280 مليون دولار شامل الاستخدام الداخلي لو بالاسعار الدولية مجامله مني

2- 2025 قبل ازمة هرمز = 325.5 مليون

انتاج العراق سابقا خل نقول يباع 70 دولار كونه نفط مميز نضربها على 4.650 مليون برميل = 325.5 مليون دولار

هذا يعني ان العراق خسر 45.500 مليون فرق سعر 2026 مقارنه ب2025

7 مليون = خسائر الذكاء العراقي 45 مليون

بكل الحالات سيبيع العراق نفط عالي مقابل انه بيخسر بدون مردود مالي

والغرض من اللي حطها براس العراق هو بيع نفط رخيص لامريكا مع خسارة في الارباح للعراق



لكن 40 دولار * 11.4 مليون برميل يوميا للسعودية = 456 مليون دولار يوميا

الزياده عن سعر قبل الازمة كنا تقريبا نبيع ب60 دولار ل7 مليون خارجي = 420 مليون دولار يوميا

مكسب السعودية من البيع باعلى طاقتها = 36 مليون دولار يوميا


النتيجة خسائر للعراق وربح للسعودية
كلامك سليم يا بو قطبي. الدول العربية هي المصدرة للنفط وبالتالي هي من لها الحق في التحكم في الأسعار.

وليس مجموعة من المعاتيه العواجيز الأوروبيين و الأمريكان و من دار في فلكهم في منظمة الزفت الأوبك.

و بالنسبة للحسابات ما شاء الله عليك عيني عليك باردة كيف حسبتها بهذه الطريقة؟

شكراً لمعلوماتك ومشاركتك القيمة.
 
كلامك سليم يا بو قطبي. الدول العربية هي المصدرة للنفط وبالتالي هي من لها الحق في التحكم في الأسعار.

وليس مجموعة من المعاتيه العواجيز الأوروبيين و الأمريكان و من دار في فلكهم في منظمة الزفت الأوبك.

و بالنسبة للحسابات ما شاء الله عليك عيني عليك باردة كيف حسبتها بهذه الطريقة؟

شكراً لمعلوماتك ومشاركتك القيمة.
افشل واحد بالرياضيات انا بس هذا حساب بسيط 😂
 
عودة
أعلى