الدعم الإداري

مقابلة رئيس الوزراء العراقي الجديد مع Hadley Gamble

الشرق

عضو
إنضم
7 فبراير 2025
المشاركات
2,096
التفاعل
3,874 178 0
الدولة
Egypt
مقابلة حصرية مع رئيس الوزراء العراقي الجديد في بغداد. قال لي:

  • سيتم منح الشركات الأمريكية الأولوية القصوى للاستثمار في البلاد.
  • سيتم توجيه 500 ألف برميل يوميًا من النفط العراقي نحو إعادة ملء الاحتياطي النفطي الاستراتيجي الأمريكي.
  • قد تقوم العراق بـ "تعليق" عضويتها في منظمة أوبك إذا تم منعها من زيادة طاقتها الإنتاجية بما يتماشى مع قدراتها.
  • سيتم "خنق الفساد"، مع التزام بإجراء عمليات طرح ومناقصات حكومية مفتوحة وشفافة للعقود الحكومية.
  • سيتم نزع سلاح الميليشيات وحلّها بحلول 30 سبتمبر، وهو الموعد النهائي لانسحاب القوات الأمريكية من العراق.
يمكنكم متابعة المزيد من مقابلتي مع رئيس الوزراء علي الزيدي في عدد الغد من The National و IMI Media Group.



 
هزلت
صارت روضة

الامريكان يضغطون ويرونه مكسب ازالة المنظمة ..
الهيمنة على الطاقة احد مستهدفاتهم الأمنية الاستراتيجية حسب استراتيجية الامن القومي المعلنة .. وهناك دول تعمل معهم على هذا سواء بهدف التقرب لهم وتحقيق مكاسب او لهم اهداف اخرى محدودة..
في الحقيقة احد اكبر المتضررين في حال كان السوق مفتوح هو الشركات الامريكية ..
ايام ازمة السعودية وروسيا وصلوا لمرحلة الصراخ في فترة بسيطة بسبب التخفيضات وضرب السوق ..

انا اتمنى اعادة النظر في اوبك واعادة تشكيل توجهها من جديد وتحولها من جهة توصية غير ملزمة للدول الاعضاء الى الزام ومحاسبة لكن وجودك كعضو يجب ان يكون له مقابل يوازي هذا الالتزام ..






،،
 
انا اتمنى اعادة النظر في اوبك واعادة تشكيل توجهها من جديد وتحولها من جهة توصية غير ملزمة للدول الاعضاء الى الزام ومحاسبة لكن وجودك كعضو يجب ان يكون له مقابل يوازي هذا الالتزام ..

يجب اعادة النظر في كل مؤسسات مابعد الحرب العالمية فترة الحرب الباردة لأنها بنيت على اسس غير موجودة اليوم وتحديثها بما يتناسب مع معايير ومصالح اليوم او الغاءها بشكل كامل وهذا يشمل جميع المؤسسات من الأمم المتحدة و أوبك و جامعة الدول العربية (افشل منظمة في رأيي) وغيرهم
 
شيعي ولائي... منافق..مطية للايراني.. و مخلي العراقي مطية لهم...
 
729973707_18604647622057056_7434529121758501913_n.jpg


730171715_18604647706057056_6277943239441323708_n.jpg


729520218_18604647634057056_5042931877280425255_n.jpg


729889677_18604647631057056_1045626333543591075_n.jpg


731195588_18604647598057056_2936409948876830744_n.jpg


730173291_18604647661057056_8763792944355252310_n.jpg


730052194_18604647643057056_8403779373085112731_n.jpg


731727121_18604647607057056_5645940673214044055_n.jpg


730024727_18604647652057056_5375717872600888201_n.jpg
 

تحقيقات فشنك والمملكة العربية السعودية ودول الخليج لديها الكثير مما يثبت انطلاق الهجمات من الاراضي العراقيه تجاه دول الخليج ومصالحها بالأدلة القاطعة بل ان بعض الهجمات تم احباطها قبل انطلاقها وراح ضحيتها فطائس المليشيات

لذلك من الافضل الاعتراف والاعتذار علناً والعمل على حل الامر بدلاً من انكاره .. هم ينكرون للتنصل من دفع التعويضات لكن سيدفعون غصباً عنهم كما دفعوا للكويت تعويضات حرب الخليج!
 
  • سيتم توجيه 500 ألف برميل يوميًا من النفط العراقي نحو إعادة ملء الاحتياطي النفطي الاستراتيجي الأمريكي
لم يكتفوا بالنفط الذي نهبوه من العراق منذ عام 2003 و حتى الآن ... و لم يكتفوا بالنفط الذي وضعوا أيديهم عليه و الاحتياطات الهائلة في فنزويلا ... و الآن بعد كل هذا العراق مطالب بإعادة ملء الاحتياطي النفطي الاستراتيجي لأمريكا!!

صراحة لا أستطيع إيجاد الكلمات المناسبة للتعبير عن هذه المهزلة و البلطجة العلنية!

اللهم يا رب عجل بزوال امبراطوريتهم الفاجرة الظالمة. يا رب عجل فرجك في شهر المحرم الفضيل .. يا رب عليك بأمريكا و جندها و أحزابها.

اللهم يا رب كل برميل نفط يأخذوه يدفعوا برميل دم من أبناء شعبهم و أولادهم بدلاً عنه. اللهم لا ترفع لهم راية و لا تحقق لهم غاية .. واجعلهم لمن خلفهم عبرةً و آية.
 
عودة
أعلى