دلالة اليد في أسفل عندها معاني كبار راحة ثمة وعدم إظهار جميع الأوراقالصور البارحة..كل المؤشرات تدل على صفقات نوعية مع فرنسا جوا برا وبحرا ودفاع جوي ++ صناعة عسكرية محلية ...
مشاهدة المرفق 867715مشاهدة المرفق 867716
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
دلالة اليد في أسفل عندها معاني كبار راحة ثمة وعدم إظهار جميع الأوراقالصور البارحة..كل المؤشرات تدل على صفقات نوعية مع فرنسا جوا برا وبحرا ودفاع جوي ++ صناعة عسكرية محلية ...
مشاهدة المرفق 867715مشاهدة المرفق 867716
سنأخذ اخر إصدار موجود و جاهزاصلا اصدار F4.1 هي اللتي تصنع حاليا و F4.2 جاهزة منذ 2025 ...
اصلا اصدار F4.1 هي اللتي تصنع حاليا و F4.2 جاهزة منذ 2025 ...
تهدف هذه الشراكة بشكل عام إلى تعزيز السيادة الأوروبية في مجال الدفاع الجوي، من خلال بناء منظومات عسكرية قادرة على اتخاذ قرارات ذاتية ومستقلة تحت السيطرة البشرية.
اقصى ما يمكن الحصول عليه الآن هو نسخة 4.2من الاحسن عقد صفقة على F4.3 هذا الاصدار سيكون متاح السنة المقبلة
اقصى ما يمكن الحصول عليه الآن هو نسخة 4.2
ممكن جدانعم ولاكن الاصدار 4.3 مبرمج دخوله السنة المقبلة
اذا لم يكن ممكنا فعلى الاقل اذا كانت الصفقة من 24 طائرة يكون النصف من الاصدار الجديد
الناس تتقدم إلى الامام وأنتم تحلمون بالرجوع إلى الخلف !!المقاتلة القادمة هي رافال
لا ابدا هي طائرة ممتازةالناس تتقدم إلى الامام وأنتم تحلمون بالرجوع إلى الخلف !!
مقاتلة في أول استعمال قتالي حقيقي لها سقطت منها ثلاثة
لم ينفعها لا RBE2 لا سبيكترا لا دعم أواكس !!!
مبروك عليكم النفايات
الاستعمال القتالي الخاطئ هو من تسبب في سقوط المقاتلات الهنديةالناس تتقدم إلى الامام وأنتم تحلمون بالرجوع إلى الخلف !!
مقاتلة في أول استعمال قتالي حقيقي لها سقطت منها ثلاثة
لم ينفعها لا RBE2 لا سبيكترا لا دعم أواكس !!!
مبروك عليكم النفايات
يا رجل قليلا من الواقعيةالاستعمال القتالي الخاطئ هو من تسبب في سقوط المقاتلات الهندية
كيف ستصمد طائرة امام طائرة اخرى بصواريخ bvr و رادار غير مشغل و دعم من الاواكس
باكستان تفوقت في الرصد و كانت لديها اسبقية الهجوم هذا كل ما في الامر
رافال تبقى تطور ضروري و مهم بالنسبة لسلاح الجو المغربي بما انزا مشغلين لميراج
انت تعرف ان رافال سجلها القتالي ليس هو الاول في حرب الهند و باكستان و سبق و شاركت في معارك كثيرة و كان أداؤها جيدالناس تتقدم إلى الامام وأنتم تحلمون بالرجوع إلى الخلف !!
مقاتلة في أول استعمال قتالي حقيقي لها سقطت منها ثلاثة
لم ينفعها لا RBE2 لا سبيكترا لا دعم أواكس !!!
مبروك عليكم النفايات
الاستعمال القتالي الخاطئ هو من تسبب في سقوط المقاتلات الهندية
كيف ستصمد طائرة امام طائرة اخرى بصواريخ bvr و رادار غير مشغل و دعم من الاواكس
باكستان تفوقت في الرصد و كانت لديها اسبقية الهجوم هذا كل ما في الامر
رافال تبقى تطور ضروري و مهم بالنسبة لسلاح الجو المغربي بما انزا مشغلين لميراج
لا نعرف تفاصيل الاسقاطنظام الحرب الإلكترونية المروج له لم ينجها من الصواريخ جو جو الباكستانية رغم ان هناك اسقاط يبعد 80 كم عن الحدود الباكستانية !!!
المقاتلة القادمة هي رافال
لدينا ميراج و رافال هي تطور طبيعي للميراجيا رجل قليلا من الواقعية
شيل اني جزائري و انس انك مغربي
من جدك تعتقد ان الرافال مناسبة للمغرب ؟ بتكاليفعا و قصورها و شروط العجرفة الفرنسية ؟
لا نعرف تفاصيل الاسقاط
كيف يمكن ان الطيارين لم يستعملوا اصلا النظام هذا هو السؤال