الدعم الإداري

متابعة مستمرة كأس العالم لكرة القدم 2026

أختر المنتخب المتوقع اليوم فوزه في المباراة


  • مجموع المصوتين
    2
منتخب الجزائر الحالي... لم يعد يلعب بروح محاربي الصحراء.. تلك الروح القتالية المعروفة لدينا..و مازالت في طبعنا.

بل اصبح حاليا يلعب بروح مكر الفنك.. ثعلب الصحراء الماكر.. صغير جدا في حجمه و لكنه يتأقلم، يمكر و يعيش.

الجانب الثاني للشخصية الجزائرية.

1000117188.webp
 
شخصيا ارشح الميلڤ لوڤر ليكون حارس مرمي (

الجزائر كلها عقمت ان تخرج حارس مرمي يعرف وظيفه حارس المرمي

فدع الميلڤ لوڤر يلعب او ضع في المركز ماندي
لو ما صد علي الأقل يصنع حفره للمندي يسقط فيها لاعبي سويسرا
لدينا مشكل صريح في خط الدفاع...

لذلك الاعتماد على زيدان لوكا احسن منه من بن بوط.

لأن زيدان و ما عليه من اخطاء حراسة المرمى.. لديه نزعة دفاعية يساند خط الدفاع... احيانا يتقدم لدعم خط الدفاع.
 
منتخب الجزائر الحالي... لم يعد يلعب بروح محاربي الصحراء.. تلك الروح القتالية المعروفة لدينا..و مازالت في طبعنا.

بل اصبح حاليا يلعب بروح مكر الفنك.. ثعلب الصحراء الماكر.. صغير جدا في حجمه و لكنه يتأقلم، يمكر و يعيش.

الجانب الثاني للشخصية الجزائرية.

مشاهدة المرفق 869975

وحد الله في قلبك يا رجل 😂

نشجع الجزائر محبه و موده في القربى - لاكن فنك و ثعالب الصحراء و رومل 😂
و كان الجزائر منتخب الأرجنتين 😂 الحماس الزايد داءما اخره نكد

الله يستر مع سويسرا
 
لدينا مشكل صريح في خط الدفاع...

لذلك الاعتماد على زيدان لوكا احسن منه من بن بوط.

لأن زيدان و ما عليه من اخطاء حراسة المرمى.. لديه نزعة دفاعية يساند خط الدفاع... احيانا يتقدم لدعم خط الدفاع.

للامانه لدي الجزائر مجموعه كبيره من المشاكل

فمن الظلم وضعها كلها علي حارس المرمي اين كان

لاكن مستواهم سواء اللوكا و لا حارس اليوم غير مطمءن

الحارس هو قاعده الهرم و بدون الثقه فيه سينهار الهرم
 
إفريقيا كلها ترشحت باقي من؟ لو ترشح منتخب اسواتيني بدلا من تونس كان صعد الدور 32

علي التوانسة ان يربطوا اللاعبين في ميدان عام و الشعب التونسي كله يضربهم بالشباشب كما يفعل الصينيين مع تماثيل الخونه


الشركة الاهلية التعاضدية لتربية الماعز

Equipe-nationale-Tunisie-2.jpg
 
الشركة الاهلية التعاضدية لتربية الماعز

Equipe-nationale-Tunisie-2.jpg

يجب الاعتذار للماعز

علي الأقل الماعز تحلب و تذبح
اما هؤلاء لا حلب و لا ذبح
وش يفيدوننا ؟ بجانب الميمز لا شيء آخر

تخيل اقل من الماعز و اكبر إنجاز هو الميمز 😂

مبروك لتونس تصدير الميمز 😂
 
الدفاع بتاعهم شوارع
وحراسة المرمى فى الضياع !!
الوضع لا يبشر بخير
لا اعذار لدي للجزائر

يعني ان لم يصعدوا أمام سويسرا - أمام من سيصعدوا؟ هولندا مثلا

حقيقه الله يكون في عون المغرب - كل الدول مبارياتهم سهله إلا المغرب لبست في هولندا 😂
 
الدول الافريقيه جعلت الشعب الايراني يصاب بالسكته الدماغية

بزمتك مش احنا تأثيرنا كان أكبر من الحملة الامريكية والإسرائيلية علي ايران @Saudi silent

ويقولك الخليج بيحارب ايران لوحده ، خد ياعم اتفرج ع الشغل النضيف 🤣🤣🤣



65379.jpg
 
عودة
أعلى