الدعم الإداري

متابعة مستمرة كأس العالم لكرة القدم 2026

أختر المنتخب المتوقع اليوم فوزه في المباراة


  • مجموع المصوتين
    31
لم يتعدو الفترة القانونية ٢٠ دقيقة
ثانيا تم استكمال اللقاء ، الفكرة ان ابراهيم دياز اهدر وبابي غاي سجل، مش ذنبنا !

لو كان سجل دياز كنتم اعترفتم بشرعية استكمال المباراة

والدليل ان الفيفا قامت بتعديل القوانين
بعد المباراة وهذا لوحده دليل على ان السنغال لم تخالف القانون بل الفيفا احتاجت لتعديل القانون بعد المباراة لمنع تكرار الاحراج
تنص المادة 82 من اللوائح التنظيمية لبطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، وتحديداً في لوائح كأس أمم إفريقيا، على أنه يُعتبر الفريق خاسراً ويتم إقصاؤه نهائياً من المنافسة الجارية إذا انسحب من البطولة لأي سبب كان، أو تخلف عن الحضور للمباراة، أو رفض اللعب، أو غادر أرضية الملعب قبل نهايتها القانونية دون إذن من حكم المباراة.
 
والله من اغرب ما رأيت كان في كأس امم إفريقيا فريق خرج من الملعب رسميا لأكثر من ربع ساعة وذهب لمكان تغيير الملابس ثم عاد ليلعب عادي وحينما سجل هدف الحض عندما إرتاح
إعتبره الجميع بطل ليس حبا في علي وإنما كرها في معاوية 🤣

هل المغرب صعب لدرجة انك تحتاج لأخد الراحة ربع ساعة والضغط على الحكم لتعود لتكمل الماتش 🤣
images (14).jpeg
 
تنص المادة 82 من اللوائح التنظيمية لبطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، وتحديداً في لوائح كأس أمم إفريقيا، على أنه يُعتبر الفريق خاسراً ويتم إقصاؤه نهائياً من المنافسة الجارية إذا انسحب من البطولة لأي سبب كان، أو تخلف عن الحضور للمباراة، أو رفض اللعب، أو غادر أرضية الملعب قبل نهايتها القانونية دون إذن من حكم المباراة.
في السوبر الافريقي ، انسحب الزمالك وغادر ارضية الملعب وذهب لدكة البدلاء ثم رجع قبل نهاية الوقت القانوني ولم يخسر


انسحب الوداد امام الترجي في ٢٠١٩

طالما الحكم استمر وانهى المباراة في نهاية ١٢٠ دقيقة يبقى نعتبرها اذن من الحكم

ننتظر حكم الكاس

لكن حتى تحكم الكاس
نقول

يا نايل يا نايل يا نايل ، الكرة ضايعة يا نايل في وسط الميدان تذهب سينيغالية الى الجهة اليسرااااااااااا العودة تسديدة والهدف ، التسديدة والهدف سينيغالي
 
لم يتعدو الفترة القانونية ٢٠ دقيقة
ثانيا تم استكمال اللقاء ، الفكرة ان ابراهيم دياز اهدر وبابي غاي سجل، مش ذنبنا !

لو كان سجل دياز كنتم اعترفتم بشرعية استكمال المباراة

والدليل ان الفيفا قامت بتعديل القوانين
بعد المباراة وهذا لوحده دليل على ان السنغال لم تخالف القانون بل الفيفا احتاجت لتعديل القانون بعد المباراة لمنع تكرار الاحراج
أنت كذاب و دجال و مدلس ... و انت نفسك عارف انك بتكذب

بمجرد اللحظة التي توافق خروج أحد الفريقين المتنافسين من الملعب ... يجب على الحكم أيضاً مغادرة الملعب لأنه الحكم هو قاضي المبارة بين فريقين و ليس لفريق واحد! و السنغال بتحريض من المدرب والمدير الفني أمر لاعبيه بمغادرة الملاعب يعني خلاص في تلك اللحظة السنغال خسرت المبارة.

بس كونك انت عامل تعرض لفريق مطفحك السم في كأس إفريقيا و أقصاك من عدة منافسات كرهاً فقط في المغرب هذه هي قمة في الوضاعة.

 
سعر استثنائي محدد ب عشر آلاف درهم هي مليون سنتيم. يعني بالدولار حوالي 2720$.

واش الخطوط الملكية باغية تعاون الناس ولا تسرقهم؟؟
10k درهم ذهاب واياب يعني 1062 دولار تقريبا ثمن جيد جدا
 
في السوبر الافريقي ، انسحب الزمالك وغادر ارضية الملعب وذهب لدكة البدلاء ثم رجع قبل نهاية الوقت القانوني ولم يخسر


انسحب الوداد امام الترجي في ٢٠١٩

طالما الحكم استمر وانهى المباراة في نهاية ١٢٠ دقيقة يبقى نعتبرها اذن من الحكم

ننتظر حكم الكاس

لكن حتى تحكم الكاس
نقول

يا نايل يا نايل يا نايل ، الكرة ضايعة يا نايل في وسط الميدان تذهب سينيغالية الى الجهة اليسرااااااااااا العودة تسديدة والهدف ، التسديدة والهدف سينيغالي
و لا ننسى أن نقول يا حمدي يا فتحي ..... اوباااا و هدف عسكي في شباك المنتخب المصري ... و أليو سيسيه ... أليو سيسيه ....

و السنغال تقصي مصر و تحرمها من المشاركة في أول كأس عالم مقام في دولة عربية قطر 2022

:icon-confused: :icon-confused: :icon-confused:

laser-eyes-profile.png
 
مافي داعي للتعليقات الإستفزاز جميع المنتخبات العربيه تمثلنا كعرب نتمنى التوفيق للجميع... 🌹
 
قررت إني مش أعمل ميمز على السعودية إلا لو كانت النتيجة ثقيلة جدا

عشان أحفظ كل الميمز للمغرب الشقيق
 
عودة
أعلى