الدعم الإداري

متابعة مستمرة كأس العالم لكرة القدم 2026

أختر المنتخب المتوقع اليوم فوزه في المباراة


  • مجموع المصوتين
    22
 
هولندا منتخب قوي، لكن المغرب أقوى مما يظنّون 💣

أسود الأطلس كتبوا التاريخ في كأس العالم الماضي، ونافسوا الكبار بنديّة 🔥🔥

واليوم أصبحوا من الكبار، والفوز على هولندا قادمٌ بإذن الله 🇲🇦❤️
1000069391.jpg
 
حسام حسن هيبدأ بكرة بالمهدي سليمان حارس مرمى

الايرانيين مش هيشوطوا على المهدي
 
كلام سليم جدا
صراع تكتلات و اجنحة وسط الجامعة

قتلك من قبل المونديال ان الوداع مضمون و قتلك السبب الأول الغير مباشر هو نكرة صبي اعمال من مال ابوه اسمو جنيح
طفل مدلل و مخنث عامل فيها ناجح وهو دمر فريقه في تونس النجم الساحلي و كمل دمر المنتخب

انظر لمنظهره شخص فضل حتى في زراعة قرعته تتوقع ينجح في شيء آخر!!

francais_image2_124896_1539951650.jpg



زد عليهم رئيس عايش في كوكب موازي رفض جلب كيروش البرتغالي و قلهم نعولو على أبناء البلد

الامر الجيد من هذا المونديال ان الشعب استفاق كثيرا من الحكومة و الرئيس انهم الهة شعبوية و ما عندهم سوى كلام ذهاني و وعود هلامية

و في موضوع آخر من اول العام كان بعض الأخوة هنا بسئلونني عن تونس قلت لهم بااحرف الواحد افضل شيء يفعله هذا الرئيس هو ان لا يترشح في 2029 لو فعلا يريد خروج بكرامة خير يهرب في طائرة مع انصاص الليالي

اما سبب هذه المهازل مباشرة هو اولا و وزير الرياضة الذي اختاره بنفسه .. حتى اامكتب الجامعي محسوب عليه من مطبليه

لا رحم لا خلى رحمة الله تنزل


كلام سليم من شخص رائع عتبي الوحيد عليك الجملة الاخيرة صحيح في اللهجة العامية نتكلم بها بشكل عادي و لكن هي كلمة مخالفة للشريعة لان رحمة الله لا مانع لها لا اشك في حسن نيتك و لكن فقط مجرد لفت نظر من اخ الى اخيه.
 
منتخب تركيا لغز كبير
منتخب قوي يمتلك ضمن صفوفه لاعبين كبار على راسهم شالهان اوجلو لاعب الانتر ويلديز لاعب اليوفي واردا لاعب الريال وبالرغم من هذا حالهم سوء حظ غريب للأسف في المباراتين الاولتين وفشلوا في تسجيل اي هدف

عندك لاعبين كبار لكن بدون نتائج المدرب هو السبب
عندك مدرب كبير ولا نتائج اللاعبين هم السبب
الكرة منطقها سهل
 
هولندا منتخب قوي، لكن المغرب أقوى مما يظنّون 💣

أسود الأطلس كتبوا التاريخ في كأس العالم الماضي، ونافسوا الكبار بنديّة 🔥🔥

واليوم أصبحوا من الكبار، والفوز على هولندا قادمٌ بإذن الله 🇲🇦❤️
مشاهدة المرفق 869567
مربوحة بإذن الله .... هادي البداية و مازال مازال 🇲🇦 💚
 
كلام سليم من شخص رائع عتبي الوحيد عليك الجملة الاخيرة صحيح في اللهجة العامية نتكلم بها بشكل عادي و لكن هي كلمة مخالفة للشريعة لان رحمة الله لا مانع لها لا اشك في حسن نيتك و لكن فقط مجرد لفت نظر من اخ الى اخيه.

عندك حق قلتلها بالعامية كمثل لم اقصد حاشا الله انو اابشر يمنع

بالعكس شكرا عالتنبيه كي لا اكررها و أحصل ذنوب بلا قصد
 
هولندا منتخب قوي، لكن المغرب أقوى مما يظنّون 💣

أسود الأطلس كتبوا التاريخ في كأس العالم الماضي، ونافسوا الكبار بنديّة 🔥🔥

واليوم أصبحوا من الكبار، والفوز على هولندا قادمٌ بإذن الله 🇲🇦❤️
مشاهدة المرفق 869567

مش قوي منتخب .. هولندا مخانيث و لا يوجد لهم رجال بل ديوثين و تحكمهم نسوانهم 😂

ادعسوا عليه مثل الصرصار

تحت ال 2 فارق ما ارضى

هي هي مغربية 😋
 
اللي بيحصل في منتخب تونس، يتحمله قولا واحدا، اتحاد الكورة التونسي.. ليه؟

انت معاك مدرب اسمه سامي الطرابلسي.. كان أصلا مدرب سابق للمنتخب.. وخرج من مالي في كأس الأمم الافريقية بركلات الترجيح اللي ما ينفعش تلوم فيها المدرب.. بس انت قررت تعاقبه وتمشيه..

قدامك من شهر يناير لشهر يونيو.. فترة الاستعداد لكاس العالم... انت محتاج تدرس سي في اكثر من مدرب.. وتجيب مدرب يليق بالمنتخب التونسي..

لكن انت روحت جبت صبري لموشي.. اللي مالوش تاريخ.. وكان اخر فترة ليه بيدرب نادي الدرعية في الدرجة التانية في السعودية.. واقيل من الدرعية.. فانت تجيبه يدرب تونس... مش منطقي خالص..

لان زي ما قال الشوالي "هذا في 2014 كان في كوت ديفوار و كان عندو يايا توري و حبيب كولو توري و عمر توري و سمير توري و نبيل توري و خرجهم من الدور الاول في كأس العالم فما بالك الان."..

.. لموشي كان بيدرب الجيل التاريخي لكوت ديفوار في الفترة من 2012 لـ 2014.. وصعد بيهم كاس العالم.. لكنه خرج من الدور الأول.. بجيل يحيى توريه، جرفينيو، ويلفريد بوني وديدييه دروجبا.. وكان في مجموعة سهلة يعني فاز على اليابان 2-1.. وخسر من كولومبيا 2-1.. وخسر من اليونان 2-1.. فمشي..

ودرب نوتينغهام فورست، ورين الفرنسي، والدحيل القطري، وكارديف سيتي، ثم اقل من سنة في نادي الرياض، ثم اقل من سنة في نادي الدرعية.. فدا مش سي في قوي تجيبه يدرب تونس..

طيب جبته؟
عمل ايه.. عمل كوارث.. زي انه تقريبا غير قوام المنتخب التونسي أصلا.. يعني منتخب تونس.. مفيهوش الاتي:
علي معلول
فرجاني ساسي.
ياسين مرياح
محمد علي بن رمضان
سيف الدين الجزيري

يمكن دول مش في افضل مستوياتهم، خصوصا الجزيري ومحمد علي بن رمضان، بس انت تقريبا هديت قوام المنتخب، واعتمدت على لاعيبة كتير ما لعبتش مع بعض قبل كدا، فتقريبا مفيش أي تجانس..

عايز اقولك ان منتخب تونس، خاض تصفيات كاس العالم 10 مباريات.. فاز 9 وتعادل 1... ولم يدخل مرماه ولا هدف طول التصفيات... مش معقول الفريق دا...

يلعب ماتش بلجيكا يخسر 5-0.. واديك شفت مستوى بلجيكا سواء في ماتش مصر او ايران.. ويلعب مع السويد ويخسر 5-1.... الفريق اللي مجاش فيه ولا جول في 10 ماتشات... جه فيه 10 اهداف في ماتشين...

ثم تكمل المصيبة بانك تمشيه في البطولة وتجيب هيرفي رينارد اللي أصلا ماشي من السعودية لسوء النتائج.. فالراجل كتر خيره لو لحق يحفظ اسامي اللاعبين مش هيحفظهم فكره... فكانت النتيجة انه خسر 4 من اليابان... وحاليا خسران 2=0 من هولندا في اول 7 دقايق...

تخبط فني وراه تخبط اداري... وصلوا الموضوع لأسوأ ترتيب لمنتخب تونس في تاريخه... توننس حتى الان دخل مرماها 11 هدف وسجلت هدف.. يعني صفر نقاط و-10 اهداف.. يخلوها تحتل المركز الأخير في كاس العالم من 48 منتخب..


@Red Devil @snt رائيكم ايه في الكلام ده
عزيزي .. تتوقع لو كان لمنتخب تونس مدرب عالمي .. هل سينافس للصعود من المجموعه ..ثم ماذا ؟
لنعترف . المنتخبات العربية مستواها في ادني الترتيب .. باستثاء المغرب
 
هارد لك لاخواننا التونسيين
قدمو مباراة لاباس بها
يحتاجون اطباء نفسيين برشا في هذه المرحلة
 
عودة
أعلى