الدعم الإداري

متابعة مستمرة كأس العالم لكرة القدم 2026

أختر المنتخب المتوقع اليوم فوزه في المباراة

  • تونس

    الأصوات: 0 0.0%
  • تعادل

    الأصوات: 0 0.0%

  • مجموع المصوتين
    1
1000094203.jpg
 
الفضيحة هي هايتي المصنفة 87 في الفيفا تسجل هدفين في مباراة واحدة فقط لأول مرة في تاريخيها في كاس العالم ضد منتخب المغرب المصنف 7 في الفيفا.

اسالك بالله انت مقتنع باللى بتقوله دا ؟؟

موضوع التصنيفات دا موضوع شرفى كدا وبالاونطة

الراس الاخضر دى محدش يسمع عنها وشوف اداءها
 
مجرد سكريبت يعملون به بعد فشل سكريب الخسارة و ضاعت عليهم السهرة
هو واكل هدف من الاردن اول مشاركة و اول هدف لها وهي المصنفة 63

لا تنسى أن السنغال التي خسرت في المونديال الجاري فازت عليك وعلى أرضك وأمام جمهورك واصبحت بطل أمم أفريقيا مع أن السنغال فازت بكاس أمم افريقيا أكثر من بلدك المغرب عدة مرات
لا تنسى أن البوسنة والهرسك أقصت إيطاليا من التأهل إلى المونديال مع أن إيطاليا فازت بكأس العالم 5 مرات

لكن لا تنسى أن هايتي المصنفة 87 في الفيفا سجلت هدفين لأول مرة في تاريخها بكاس العالم على منتخب المغرب المصنف 7 في الفيفا :LOL: :ROFLMAO:
 
اسالك بالله انت مقتنع باللى بتقوله دا ؟؟

موضوع التصنيفات دا موضوع شرفى كدا وبالاونطة

الراس الاخضر دى محدش يسمع عنها وشوف اداءها
لازمو كمان 9 عقول جزائرية اخرى تم يصبح يفكر تفكير عقلاني
 
اسالك بالله انت مقتنع باللى بتقوله دا ؟؟

موضوع التصنيفات دا موضوع شرفى كدا وبالاونطة

الراس الاخضر دى محدش يسمع عنها وشوف اداءها

أيوا الله ينورك عليك

يعني تتفق بأن تصنيف المغرب في الفيفا بالمركز 7 هو منفوخ وبالأونطة فقط

إتفقنا.
 
كلا لان نتائج العراق تقارن بالمجموعات الاخرى و ليس ب نفس المجموعة ل ترشيح افضل 8 في المركز الثالث
اكيد بس هناك فرق من التوالت عندها مباريات صعبة وارد جدا ان تخسر
10 رقم مبالغ فيه يمكنك مرور ب -4 -3
 
المنتخب المغربي اصبح
اول منتخب افريقي يسجل له لاعبين اقحما كاحتياطيين في مباراة واحدة.
أول منتخب إفريقي يسجل أهدافا في كؤوس العالم بتوقيع 19 لاعبا مختلفا متجاوزا رقم نيجيريا (16 لاعبا).
اسماعيل صيباري أول لاعب افريقي يسجل في الثلاث مباريات الاولى في بطولة كأس العالم.
 
بص مبدئيا عشان اللبس اللي داير ، هذا الموضوع هو ترفيهي ساخر لايمت للواقع بصله ، واي شخصنه من اي حد برا الموضوع ماهو الا عبث ، مفيش منتخب عربي هيخسر الا وهيطلع مسرح ، تقبل طلوع منتخبك مسرح في حاله الخسارة ، ولا تشخصنوا الموضوع

واي عضو بيهزر وبيعمل نفسه بيشجع هايتي او غيره ماهو الا علي سبيل الترفيه ، انا شخصيا احتفلت بهدف المغرب الثالث وكأن بلدي اللي احرزته ، تقبلوا المواضيع بشياكه وعدم شخصنه هتكتشف ان الموضوع لذيذ ، لايلوثه الا بضع عضويات " أطفال "
 
لا تنسى أن السنغال التي خسرت في المونديال الجاري فازت عليك وعلى أرضك وأمام جمهورك واصبحت بطل أمم أفريقيا مع أن السنغال فازت بكاس أمم افريقيا أكثر من بلدك المغرب عدة مرات
لا تنسى أن البوسنة والهرسك أقصت إيطاليا من التأهل إلى المونديال مع أن إيطاليا فازت بكأس العالم 5 مرات

لكن لا تنسى أن هايتي المصنفة 87 في الفيفا سجلت هدفين لأول مرة في تاريخها بكاس العالم على منتخب المغرب المصنف 7 في الفيفا :LOL: :ROFLMAO:
شوشع انت اكلت 3 من الأرجنتين وهي الاولى و انت ال30
هذا اكبر دليل على ان الفيفا ترتيبها منطقي
و افتتحت بك الاردن مشاركتها بهدف وهي 63 و هذا اكبر دليل على انك لا تستحق المركز 30 بل يجب ان تكون مع هايتي
 
نيجيريا حقيقة منتخب قوي
كان يستحق ان يكون في هذه النسخة بدل ان تتأهل لنا منتخبات مجهرية في افريقيا افتتح بها الاردن مشاركته الاولى
مجموعة نيجريا كان فيها جنوب افريقيا ومجموعة الكاميرون الرأس الاخضر وانجولا ، ومجموعة تونس كان فيها يعقوب قمر الدين ديبيازة واخواته 😁
 
اكثر شيء اعجبني في الارقام التي كسرت اليوم هو عدد اللاعبين المغاربة الدين سجلوا اهداف للمنتخب المغربي في كاس العالم
19 لاعب مغربي سجلوا اهداف في كاس العالم
 
بص مبدئيا عشان اللبس اللي داير ، هذا الموضوع هو ترفيهي ساخر لايمت للواقع بصله ، واي شخصنه من اي حد برا الموضوع ماهو الا عبث ، مفيش منتخب عربي هيخسر الا وهيطلع مسرح ، تقبل طلوع منتخبك مسرح في حاله الخسارة ، ولا تشخصنوا الموضوع

واي عضو بيهزر وبيعمل نفسه بيشجع هايتي او غيره ماهو الا علي سبيل الترفيه ، انا شخصيا احتفلت بهدف المغرب الثالث وكأن بلدي اللي احرزته ، تقبلوا المواضيع بشياكه وعدم شخصنه هتكتشف ان الموضوع لذيذ ، لايلوثه الا بضع عضويات " أطفال "
واحد يقول لك بلا حشمة بلا حيا تصنيف الفيفا غير حقيقي

والثاني يصف منتخب عربي بالكريه

أين السخرية والساركزم
 
أيوا الله ينورك عليك

يعني تتفق بأن تصنيف المغرب في الفيفا بالمركز 7 هو منفوخ وبالأونطة فقط

إتفقنا.

التصنيف دا جاى من ايه ؟؟؟؟
من نتايج كاس العالم اللى فات واللقائات الدولية اللى بعدها

هل التصنيف ياخدو عليه جوايز لا

هل التصنيف يفيد بصورة او باخرى لا

هل التصنيف دا حقيقى نعم

هل لما تنزل تلعب ماتش التصنيف هيميزك فى شىء ؟؟. لا لا لا لا

تلعب بمجهودك وشغل مدربك واجتهادك طبعا بعد توفيق ربنا

سواء التصنيف موجود او مش موجود
فالمغرب قدم اداء ممتاز ف كاس العالم حتى الان بمجهوده وليس بالتصنيف

صح ولا انا غلطان ؟؟؟

المكايدات مش هتخلينا نكذب وننكر الحقائق مهما كان درجة الخلاف

اعط كل ذى حق حقه 👍👍
 
شوشع انت اكلت 3 من الأرجنتين وهي الاولى و انت ال30
هذا اكبر دليل على ان الفيفا ترتيبها منطقي
و افتتحت بك الاردن مشاركتها بهدف وهي 63 و هذا اكبر دليل على انك لا تستحق المركز 30 بل يجب ان تكون مع هايتي

بل العكس هدف من منتخب الأردن في المرمى الجزائري يثبت لماذا تراجعت الجزائر من المركز 15 في الفيفا إلى المركز 28.

لكن إرتقاء المغرب إلى المركز 7 في الفيفا بالرغم من خسارته أمام السنغال بطل أفريقيا على أرضه وبالرغم من تسجيل عليه هدفين كاميلين اليوم في كاس العالم على يد منتخب هايتي المصنف 87 في الفيفا يثبت أن مركز المغرب جاء بسبب تراجع منتخبات قوية فقط.
 
عودة
أعلى