الدعم الإداري

متابعة مستمرة كأس العالم لكرة القدم 2026

أختر المنتخب المتوقع اليوم فوزه في المباراة

  • تونس

    الأصوات: 0 0.0%
  • تعادل

    الأصوات: 0 0.0%

  • مجموع المصوتين
    1
إبراهيم طيا* هذا لازم حد يشوفله حل!!!!!!!
1782341977931.jpeg
 
لكن يا صديقي التحولات و الضغط
و كثرة الاخطاء و لا دفاع منظم
شوارع و مساحات ضد منتخب يلعب معك الكرة
لا فريق قمامة
الله ينعل لي داهم لتما
يحب ايجاد الحل في الشوط الثاني
ماهو لانه فريق عشوائي التكتيك موش واضح قصاده ، مازلت عند رأيي نسخه الركراكي كانت اقوي من نسخه الوهبي علي الاقل دفاعيا
 
المدرب لاعب دفاع و وسط اغلبه احتياط
دفاع ؟ اين ظهر لك دفاع
امرابط سيدافع بماذا ؟ بصلعته الله ينعل لي جابو و حطو في لائحة
الفريق يعاني في التحولات و الضغط الموضعي و لا اي شي حرفيا
شوط للنسيان
 
منتخب هايتي صاحب تصنيف 83 عالميا ويعتبر 2 أقل منتخب في التصنيف
من المنتخبات المشاركة في كأس العالم ومع ذلك مقدم مباراة كبيرة وغير متوقعة
ومسجل هدفين في المغرب.


كأس العالم هذه السنة فيه حاجة مختلفة

هذا اللي يخوف فعلا
والله فشلة تخسر من بلد اسمه راس اخضر
تحسه محل عصير
 
جميلة صفعة هايتي كنا نحتاجها بشدة
صفعة نحتاجها ليستفيق المدرب والاعبون دياز امبرابط خاصهم يمشيو يدوشو
صلاح الدين عيب لاعب هايتي يدير ليه ديك الهربة اما واحد حلحال حال فمو مغيب
 
دفاع ؟ اين ظهر لك دفاع
امرابط سيدافع بماذا ؟ بصلعته الله ينعل لي جابو و حطو في لائحة
الفريق يعاني في التحولات و الضغط الموضعي و لا اي شي حرفيا
شوط للنسيان
مرابط كان اداءه متوسط

فين خليتي الكارثة دياز والمصيبة حلحال
 
اليابان اقوى من هولندا ؟؟

هى اليابان اصلا بتعرف تلعب كورة ؟؟؟
يبدو انك لست من متتبعي كرة القدم
هولندا نجت من الخسارة ضد اليابان
اليابان منذ سنوات لم تخسر ضد فريق مصنف
 
هذا اللي يخوف فعلا
والله فشلة تخسر من بلد اسمه راس اخضر
تحسه محل عصير
الراس الاخضر منتخب قوي في افريقيا ، تخيل كسبناه ضربات جزاء في اخر ماتش بيننا وبينهم ولاتستهينوا به
 
صفعة نحتاجها ليستفيق المدرب والاعبون دياز امبرابط خاصهم يمشيو يدوشو
صلاح الدين عيب لاعب هايتي يدير ليه ديك الهربة اما واحد حلحال حال فمو مغيب
سيتم تقطيع اللاعبين والمدرب بعد هذا الشوط
 
مبرر ياعم، خلاص أنا اشتريت قميص المغرب الويكند الي راح

يخرب بيتهم بوما يبيعوه ب ١٣٠ دولار، واخرتها طلع كندوم durex اقوى منه!!!!! :ROFLMAO:
57623.jpg



ايه المقارنة دي 😂🤣🤣🤣 وبعدين تعالي ياعم مصر اجيبهولك ب ٤٠ جنيه من العتبه يعني ب ٨٠ سنت 🫡
 
عودة
أعلى