الجون التاني لهايتي حكاية
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
إبراهيم طيا* هذا لازم حد يشوفله حل!!!!!!!
ماهو لانه فريق عشوائي التكتيك موش واضح قصاده ، مازلت عند رأيي نسخه الركراكي كانت اقوي من نسخه الوهبي علي الاقل دفاعيالكن يا صديقي التحولات و الضغط
و كثرة الاخطاء و لا دفاع منظم
شوارع و مساحات ضد منتخب يلعب معك الكرة
لا فريق قمامة
الله ينعل لي داهم لتما
يحب ايجاد الحل في الشوط الثاني
ان شاء الله اللهم تلعب مع هولندا ولا ديك اليابان
اكتب كورة لايف واتفرج عليه على النت.ان شاء الله الفوز عربى مغربى
بس حد يديلنا تردد القناة عايز اتفرج
دفاع ؟ اين ظهر لك دفاعالمدرب لاعب دفاع و وسط اغلبه احتياط
اليابان دلوقتى مش زى زمان.اليابان اقوى من هولندا ؟؟
هى اليابان اصلا بتعرف تلعب كورة ؟؟؟
منتخب هايتي صاحب تصنيف 83 عالميا ويعتبر 2 أقل منتخب في التصنيف
من المنتخبات المشاركة في كأس العالم ومع ذلك مقدم مباراة كبيرة وغير متوقعة
ومسجل هدفين في المغرب.
كأس العالم هذه السنة فيه حاجة مختلفة
اكتر من ٢٠٠٠ صفحه شغالين ف الميمز ، ياويل للمغرب ان خسر من رواد الميمز في مصرفي كل ثانية بمصر يتم انتاج ميمز جديد ههههههههه![]()
جميلة صفعة هايتي كنا نحتاجها بشدة
مرابط كان اداءه متوسطدفاع ؟ اين ظهر لك دفاع
امرابط سيدافع بماذا ؟ بصلعته الله ينعل لي جابو و حطو في لائحة
الفريق يعاني في التحولات و الضغط الموضعي و لا اي شي حرفيا
شوط للنسيان
يبدو انك لست من متتبعي كرة القدماليابان اقوى من هولندا ؟؟
هى اليابان اصلا بتعرف تلعب كورة ؟؟؟
الراس الاخضر منتخب قوي في افريقيا ، تخيل كسبناه ضربات جزاء في اخر ماتش بيننا وبينهم ولاتستهينوا بههذا اللي يخوف فعلا
والله فشلة تخسر من بلد اسمه راس اخضر
تحسه محل عصير
هذا اللي يخوف فعلا
والله فشلة تخسر من بلد اسمه راس اخضر
تحسه محل عصير
تصعيد غير مبرر![]()
الوسط ميت عندنا
حلحال المدافع ولد البطولة و لا شي يصلح مول الطون
سيتم تقطيع اللاعبين والمدرب بعد هذا الشوطصفعة نحتاجها ليستفيق المدرب والاعبون دياز امبرابط خاصهم يمشيو يدوشو
صلاح الدين عيب لاعب هايتي يدير ليه ديك الهربة اما واحد حلحال حال فمو مغيب
كلهم يا صاحبيمرابط كان اداءه متوسط
فين خليتي الكارثة دياز والمصيبة حلحال
مبرر ياعم، خلاص أنا اشتريت قميص المغرب الويكند الي راح
يخرب بيتهم بوما يبيعوه ب ١٣٠ دولار، واخرتها طلع كندوم durex اقوى منه!!!!!![]()