الاخ قال عمرنا ما هزمنا مصر
اما البطولات فنحن كماغربة لطالما ركزنا على كأس العالم
الامم الافريقية بطولة عفنة ولحد الان لم نعد نكترث لها بل تم وأدها للابد بنسخة كل اربع سنوات دون ان يطالب بتنظيمها احد
هده نتيجة العفن الافريقي
عموم ابشر ببطولة افريقية على الشاكلة الاوروبية، كل سنتين وتتفرج في مباريات المغرب والجزائر ومصر لان البطولة اصبحة جهوية لحد ما تمل
يعني كل عامين بطولة لشمال افريقيا واللي فاز يواجه البقيين![]()
![]()
![]()
من وجهة نظري ,, انتم منبهرون باوروبا و تعتقدون انكم تنتمون الى تلك القارة ,, اغلب مصالحكم معهم ,, في الاول و الاخر ده قراركم ,, لكن كف عن الاستخفاف بالقارة و بفرقها و ملاعبها و حكامها و شعوبها ,, تباسط مع الناس يا اخي ,, التواضع حلو ,, ما تكسروش خاطر الناس ,, حتى لو في الكورة يا اخي.



