الدعم الإداري

متابعة مستمرة كأس العالم لكرة القدم 2026

أختر المنتخب المتوقع اليوم فوزه في المباراة


  • مجموع المصوتين
    16
استنا خد تونس في ايدك بكرة وانت مروح 🤣🤣🤣

@Red Devil

65062.jpg
 
شغب و كريمه دونت مكس ههه

احيانا اقول معاه حق لا يلام, لن ترضى بهذا السلوك في بلدك.

مشاهدة المرفق 869204
الجالية المغربية في هولندا من أحسن الجاليات وموجودين في أعلى المناصب والأمور طيبة بين الهولنديين والمغاربة
 
من زمان ولاعبينا لا يملكون ذرة مسؤوليه في تمثيل المنتخب اتذكر اثنين من اللاعبين القدماء وكانوا كبار جدا في ساحة الكرة القدم السعودية وقتها عام ٢٠٠٢ راحوا معسكر مع المنتخب في احدى الدول وتخلفوا عن حصص تدريبية رايحين نايت كلوب يسهرون 😁 وجا قرار من فوق لقيادة المنتخب ارجعوا من غير الاعبين الاثنين وتم استقبالهم فيما بعد استقبال جميل يناسبهم


لاعبينا الحاليين فاقدين لأدنى معايير اللاعب المحترف ويتقاضون عشرات الملايين سنويا عقود ودعايات كيف تبي يتطور مستواه ؟
ودك ينزلونهم كلهم دوري يلو, و ال SPL يتحول كله احتراف. الجيد فيهم ينافس على خانه اذا يقدر.

بكذا تسوق لل SPL و يصير ال flagship و يكبر, و السملتح يُجبرون يشتغون على ارواحهم كأنهم ينافسون في اي دوري محترم. win win.

شغل المجامله ما ينفع.
 
اسيا لا تستحق اكثر من ٦ مقاعد

النسخه هذي اخترعوا قاره اسمها أوقيانوسيا وعطوها مقعد واحد وتأهلت نيوزلندا التي هي اقل منتخب تصنيفا في البطوله وتصنيفها ٨٥ عالميا

تخيل إيطاليا لا تتأهل ،،،ونيوزلندا وقطر والأردن ومنتخبات ماتعرف اسمائها تلعب في هذه النسخه

بطوله فاشله زادوا عدد منتخباتها للربح المالي فقط
 
ودك ينزلونهم كلهم دوري يلو, و ال SPL يتحول كله احتراف. الجيد فيهم ينافس على خانه اذا يقدر.

بكذا تسوق لل SPL و يصير ال flagship و يكبر, و السملتح يُجبرون يشتغون على ارواحهم كأنهم ينافسون في اي دوري محترم. win win.

شغل المجامله ما ينفع.
والان مع النشيد الوطني لمنتخب هايتي

من أجل الوطن ومن أجل الأجداد،
فلنسر متحدين، فلنسر متحدين،
لا مكان للخونة بين صفوفنا،
ولتكن أرضنا لنا وحدنا.
 
اسيا لا تستحق اكثر من ٦ مقاعد

النسخه هذي اخترعوا قاره اسمها أوقيانوسيا وعطوها مقعد واحد وتأهلت نيوزلندا التي هي اقل منتخب تصنيفا في البطوله وتصنيفها ٨٥ عالميا

تخيل إيطاليا لا تتأهل ،،،ونيوزلندا وقطر والأردن ومنتخبات ماتعرف اسمائها تلعب في هذه النسخه

بطوله فاشله زادوا عدد منتخباتها للربح المالي فقط

الصراحة اتفق

مع انقاص مقاعد اسيا واعطاء المقاعد الى اوروبا

يتأهل من اسيا يستحق مثل ماحدث بكأس العالم 2022
 
اسيا لا تستحق اكثر من ٦ مقاعد

النسخه هذي اخترعوا قاره اسمها أوقيانوسيا وعطوها مقعد واحد وتأهلت نيوزلندا التي هي اقل منتخب تصنيفا في البطوله وتصنيفها ٨٥ عالميا

تخيل إيطاليا لا تتأهل ،،،ونيوزلندا وقطر والأردن ومنتخبات ماتعرف اسمائها تلعب في هذه النسخه

بطوله فاشله زادوا عدد منتخباتها للربح المالي فقط
هي الفكرة في زيادة عدد المنتخبات هو ضمان اكبر عدد من المشاهدة " تجاري بحت " لكن لو ع القوة خلاص نجيب منتخبات اوروبا ونقلبها يورو وخلاص

وانا مختلف معاك ع منتخب الاردن بصراحه ، منتخب محترم بغض النظر عن النتايج
 
الصراحة اتفق

مع انقاص مقاعد اسيا واعطاء المقاعد الى اوروبا

يتأهل من اسيا يستحق مثل ماحدث بكأس العالم 2022
اسيا لا تستحق اكثر من ٦ مقاعد

النسخه هذي اخترعوا قاره اسمها أوقيانوسيا وعطوها مقعد واحد وتأهلت نيوزلندا التي هي اقل منتخب تصنيفا في البطوله وتصنيفها ٨٥ عالميا

تخيل إيطاليا لا تتأهل ،،،ونيوزلندا وقطر والأردن ومنتخبات ماتعرف اسمائها تلعب في هذه النسخه

بطوله فاشله زادوا عدد منتخباتها للربح المالي فقط
يا جماعة اسمه كأس العالم مو كأس أوروبا! يعني الكل يجب أن يشارك و ليس هو حكر على منتخبات خرى أوروبا!

يعني إيطاليا عندها 4 مرات كـاس عالم ما المطلوب أن يعمل؟ نعطيهم تأهل رغم مستواهم الزفت؟ مو كافي عليهم؟

يعني ألم يكفي احتكاراً لكأس العالم أنه لم يتوج أبداً أي منتخب آسيوي أو إفريقي؟

و بعدين نيوزيلندا ما هم بشر حالهم حالنا ولا أوروبا عشانه أشقر بعيون زرقاء لازم نطبل له حتى لو مستواه خرى؟
 
هي الفكرة في زيادة عدد المنتخبات هو ضمان اكبر عدد من المشاهدة " تجاري بحت " لكن لو ع القوة خلاص نجيب منتخبات اوروبا ونقلبها يورو وخلاص

وانا مختلف معاك ع منتخب الاردن بصراحه ، منتخب محترم بغض النظر عن النتايج
منتخب الأردن ممتاز آخر سنتين لكن لو كانت نفس مقاعد اسيا الاربعه لن يتأهل مع كامل الاحترام

كما ان السعوديه لن تتأهل هذه النسخه
 
عودة
أعلى