قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
نحن سنواجه السويد بإذن اللهاو مبارة بين المغرب و هولندا
نار نار
انا بريءامسترادام ستردم ليلتها
الجالية الكريمة تقوم بالواجب هههههه
الجالية المغربية في هولندا من أحسن الجاليات وموجودين في أعلى المناصب والأمور طيبة بين الهولنديين والمغاربةشغب و كريمه دونت مكس ههه
احيانا اقول معاه حق لا يلام, لن ترضى بهذا السلوك في بلدك.
مشاهدة المرفق 869204
ودك ينزلونهم كلهم دوري يلو, و ال SPL يتحول كله احتراف. الجيد فيهم ينافس على خانه اذا يقدر.من زمان ولاعبينا لا يملكون ذرة مسؤوليه في تمثيل المنتخب اتذكر اثنين من اللاعبين القدماء وكانوا كبار جدا في ساحة الكرة القدم السعودية وقتها عام ٢٠٠٢ راحوا معسكر مع المنتخب في احدى الدول وتخلفوا عن حصص تدريبية رايحين نايت كلوب يسهرونوجا قرار من فوق لقيادة المنتخب ارجعوا من غير الاعبين الاثنين وتم استقبالهم فيما بعد استقبال جميل يناسبهم
لاعبينا الحاليين فاقدين لأدنى معايير اللاعب المحترف ويتقاضون عشرات الملايين سنويا عقود ودعايات كيف تبي يتطور مستواه ؟
والان مع النشيد الوطني لمنتخب هايتيودك ينزلونهم كلهم دوري يلو, و ال SPL يتحول كله احتراف. الجيد فيهم ينافس على خانه اذا يقدر.
بكذا تسوق لل SPL و يصير ال flagship و يكبر, و السملتح يُجبرون يشتغون على ارواحهم كأنهم ينافسون في اي دوري محترم. win win.
شغل المجامله ما ينفع.
والان مع النشيد الوطني لمنتخب هايتي
من أجل الوطن ومن أجل الأجداد،
فلنسر متحدين، فلنسر متحدين،
لا مكان للخونة بين صفوفنا،
ولتكن أرضنا لنا وحدنا.
اسيا لا تستحق اكثر من ٦ مقاعد
النسخه هذي اخترعوا قاره اسمها أوقيانوسيا وعطوها مقعد واحد وتأهلت نيوزلندا التي هي اقل منتخب تصنيفا في البطوله وتصنيفها ٨٥ عالميا
تخيل إيطاليا لا تتأهل ،،،ونيوزلندا وقطر والأردن ومنتخبات ماتعرف اسمائها تلعب في هذه النسخه
بطوله فاشله زادوا عدد منتخباتها للربح المالي فقط
إذا تبغى الصراحة من الأحسن السويد او اليابان بدرجة اقل وليس هولندا راح اقول ليش هولندا صعبة المراس في كأس العالم في مشاركة لاحقةاو مبارة بين المغرب و هولندا
نار نار
هي الفكرة في زيادة عدد المنتخبات هو ضمان اكبر عدد من المشاهدة " تجاري بحت " لكن لو ع القوة خلاص نجيب منتخبات اوروبا ونقلبها يورو وخلاصاسيا لا تستحق اكثر من ٦ مقاعد
النسخه هذي اخترعوا قاره اسمها أوقيانوسيا وعطوها مقعد واحد وتأهلت نيوزلندا التي هي اقل منتخب تصنيفا في البطوله وتصنيفها ٨٥ عالميا
تخيل إيطاليا لا تتأهل ،،،ونيوزلندا وقطر والأردن ومنتخبات ماتعرف اسمائها تلعب في هذه النسخه
بطوله فاشله زادوا عدد منتخباتها للربح المالي فقط
الصراحة اتفق
مع انقاص مقاعد اسيا واعطاء المقاعد الى اوروبا
يتأهل من اسيا يستحق مثل ماحدث بكأس العالم 2022
اسيا لا تستحق اكثر من ٦ مقاعد
النسخه هذي اخترعوا قاره اسمها أوقيانوسيا وعطوها مقعد واحد وتأهلت نيوزلندا التي هي اقل منتخب تصنيفا في البطوله وتصنيفها ٨٥ عالميا
تخيل إيطاليا لا تتأهل ،،،ونيوزلندا وقطر والأردن ومنتخبات ماتعرف اسمائها تلعب في هذه النسخه
بطوله فاشله زادوا عدد منتخباتها للربح المالي فقط
لسة عندي احترام للراجل دة
منتخب الأردن ممتاز آخر سنتين لكن لو كانت نفس مقاعد اسيا الاربعه لن يتأهل مع كامل الاحترامهي الفكرة في زيادة عدد المنتخبات هو ضمان اكبر عدد من المشاهدة " تجاري بحت " لكن لو ع القوة خلاص نجيب منتخبات اوروبا ونقلبها يورو وخلاص
وانا مختلف معاك ع منتخب الاردن بصراحه ، منتخب محترم بغض النظر عن النتايج