الدعم الإداري

متابعة مستمرة كأس العالم لكرة القدم 2026

مبروك للجزائر الشقيق و حظ اوفر للجميع
لو ابن زيدان لم يمر عليه 14 يوم الشراء ممكن ارجاعه او الاستبدال او لو لسه في الضمان
 
المفروض ماحدش من المنتخبات العربية يغادر عشان يرجعو بطيارة وحدة
والأهداف محتاجة طيارة شحن cargo مثل هذه ههههه
1782209888690.jpeg
 
مبروك للجزائر الشقيق و حظ اوفر للجميع
لو ابن زيدان لم يمر عليه 14 يوم الشراء ممكن ارجاعه او الاستبدال او لو لسه في الضمان
تم شراؤه من سوق الخردوات بدون وثائق وبدون ضمان أو خدمات مابعد البيع ، حتى البائع بهوية مزورة تحت إسم سيكو سيكو ههههههه.
إحنا مش عارفين نعمل بيه إيه ....
ممكن يصلح في شحن البطيخ :LOL: :LOL: :LOL: :LOL: :LOL:
1782210234372.jpeg
 
تم شراؤه من سوق الخردوات بدون وثائق وبدون ضمان أو خدمات مابعد البيع ، حتى البائع بهوية مزورة تحت إسم سيكو سيكو ههههههه.
إحنا مش عارفين نعمل بيه إيه ....
ممكن يصلح في شحن البطيخ :LOL: :LOL: :LOL: :LOL: :LOL:
مشاهدة المرفق 868917
او قطع غيار
حد محتاج كلى مفصل او رئه .. حينفع
 
تويتر السعودي استلموا الاتراك ميميز ورياكشنات بعد هزيمة أستراليا
وبسبب الترجمة التلقائية وصلت المنشورات للأتراك وانصدموا من كمية الحفلة اللي صارت على ظهورهم
كانوا متوقعين انه نتعاطف معهم وندعمهم

زعلانين
متعودين على التمجيد والتبجيل ومتوقعين طبطبة في الكورة وعاملين حالهم أوروبيين


باقي مباراتهم قدام أمريكا راح تكون حفلة هزلية تاريخية ضد الأتراك

تويتر حطوا الترجمة التلقائية على اساس الشعوب تتعرف على بعض

اللي حاصل بين الشعوب :

images (26).jpg
 
تويتر السعودي استلموا الاتراك ميميز ورياكشنات بعد هزيمة أستراليا
وبسبب الترجمة التلقائية وصلت المنشورات للأتراك وانصدموا من كمية الحفلة اللي صارت على ظهورهم
كانوا متوقعين انه نتعاطف معهم وندعمهم

زعلانين
متعودين على التمجيد والتبجيل ومتوقعين طبطبة في الكورة وعاملين حالهم أوروبيين


باقي مباراتهم قدام أمريكا راح تكون حفلة هزلية تاريخية ضد الأتراك
من الأهبل الي بشجع تركيا؟ يا رجل حتى الكعبة ما سلمت من قذارتهم ووساختهم تبي العرب يشجعونهم على أساس هم يشجعون الفرق العربية لما تلعب كورة من الأساس!

أنا أكثر السعيدين بطرد منتخبهم العويل من كأس العالم. مو ناقصنا قرف في البطولة
 
الأردنيين أخذهم الحماس
واحد إذا انتصرت الجزائر سموني سوسو و الثاني سموني سوسن

 
شباب الاردن شكلهم على موعد جماعي مع اسم سوسن
لكن ودي اشوف البنت اللي ناوية بالطلاق تحلق صفر


 
إذا كان التصنيف هو معيار الفوز فامنحو الكأس للمصنف الأول وانتهينا ....؟!!!
أملنا في تحسن الأداء و أن نرى الجزائر التي فازت على كولومبيا و تعادلت مع المكسيك... الجزائر التي فازت على هولند قبل انطلاق المونديال....
وجهة نظر تحترم، خلينا نتفرج ونشوف مع كل تمنياتي لكم بالتوفيق إن شاء الله
 
شباب الاردن شكلهم على موعد جماعي مع اسم سوسن
لكن ودي اشوف البنت اللي ناوية بالطلاق تحلق صفر



مشكلة الأردنيين الهياط الزايد و الثقة بالنفس المبالغ فيها

شفنا نفس الكلام في نهائي كأس العرب 2025 ضد المغرب في ديسمبر الفائت

و بالآخر فزنا عليهم بالفريق الثالث الي أغلب لاعبيه شباب صغار

كذلك النرجسية الزايدة المبالغ فيها و عدم احترام الخصم و هذا ما رأيناه على مواقع التواصل الاجتماعي وفي أرضية الملعب كذلك
 
ما سبب الخلاف السعودي التركي في تويتر ؟؟؟
دخلت تويتر وجدت كثير منشورات تركية ضد السعوديين !
غريب ما السبب
دخل التويتر السعوديين مصارعات مع كلشي مغاربة مصريين تريكين جزائر البرابرة الافاركة الصهاينة الاماراتيين القطريين الايرانيين الارجنتيين
كل شعوب العالم هههههههه
 
الأردنيين أخذهم الحماس
واحد إذا انتصرت الجزائر سموني سوسو و الثاني سموني سوسن

لا لاحظتي الاردنيين قبل المونديال كانو يعتبرونه نزهة و و و الامر سهل و نحن الابطال
و في الاخير كلاو طريحة من كل منتخب و الى المطار
هذا درس لهم للتواضع
 
دخل التويتر السعوديين مصارعات مع كلشي مغاربة مصريين تريكين جزائر البرابرة الافاركة الصهاينة الاماراتيين القطريين الايرانيين الارجنتيين
كل شعوب العالم هههههههه
دول شمال افريقيا تستعمل الفايسبوك اكثر شيئ فقط قلة قليلة و النخبة لي تستعمل تويتر
 
عودة
أعلى