الدعم الإداري

متابعة مستمرة كأس العالم لكرة القدم 2026

في الليله الظلماء نفتقد البدر

64721.png
 
هاردلك للأردن كانو أفضل شخصيا تمنيت الخسارة للمنتخب الجزائر هذا المدرب كارثة حلت على كرة القدم الجزائرية
اللاعب زروقي و الذي هوايته المفضلة تقديم اسيستات لكل المنتخبات لازال يعتمد عليه اساسي و يشركه في كل المباريات
هذا اللاعب المفروض انه خارج الحسابات اصلا ٫ بن ناصر برجل واحدة افضل منه مليون مرة .
يحظر في التشكيلة معه لاعب جوهرة اسمه تطراوي لكن لايشركه و يفضل بن طالب و زروقي الكارثة.
محرز اساسي رغم انه هرم و ليس له مايقدمه اصلا و هو الذي ضيع انفرادين كانا سيغيران شكل المباراة و يحولانها لحصة تدريبية.
غياب بونجاح و طرده فقط لانه لايتفق مع المهازل التي يلعب بها هذا المدرب مثل غويري الخردة.
المهم يبقى الامل في النمسا في انتظار هزيمة ثقيلة ربما تتسبب بطرد هذا المدرب المهزلة و الاتحادية بأكملها
 
تراجع من المنتخب الاردنى

وريمونتادا من الجزائر مبروووووك


عقبال الماتش التالت ان شاء الله
 
تحيا صغيرنا المدلل من الاخر...

Party Soccer GIF by Hertha BSC
مع ذلك لم يعجني كثيرا اليوم اما أنه لا يتم توضيفه كما يجب او أنه ينسى العودة للوراء كثيرا لصناعة اللعب المنتخب ينقسه الإنسجام و التوضيف الصحيح لمازة
 
منتخب الجزائر كان يستحق مدرب افضل من هاذا كان وجب تغييره بعد كأس افريقيا مبروك الانتصار كان مستحق بمجهود الاعبين لا غير الحارس كارثة يجب اعطاء فرصة لحارس آخر لان هذا راح يجيب فيكم العيد في مباريات مقبلة
 
مع ذلك لم يعجنب كثيرا اليوم ان أنه لا يتم توضيفه كما يجب او أنه ينسى العودة للوراء كثيرا لصناعة اللعب المنتخب ينقسه الإنسجام و التوضيف الصحيح لمازة
راح يتطور ان شاء الله...انا يلي عصبني هو بوداوي..يااخي في نيس يلعب تمام..لما يجي عندنا ولا حدث..
 
الف مبروك لمنتخب الجزائر وهاردلك للاردن
كمصري بصراحة الأردن ادّوا مباراة تكتيكية رائعة في حدود إمكانياتهم الفنية ولكن الفوارق الفنية مالت كثيرا للمنتخب الجزائري بحكم امتلاكه لكوكبة من الاعبين المحترفين
بالتوفيق ليهم في المبارة القادمة أمام النمسا
 
المنتخب الجزائري اصبح ثاني منتخب عربي في المونديال الحالي يحرز هدفين او اكتر في نفس المباراة

واصبح ثالث منتخب عربي يكون خسران ويعود في النتيجه ويعمل ريمونتادا في تاريخ كاس العالم

رفقا بالارقام يالخضر 🔴🥰
 
الصحفي: ماذا تقول عن خسارة المباراة اليوم امام الجزائر
السلامي: سنعوض في المباراة القادمة لا زال امامنا فرصة
الصحفي: مباراتكم القادمة أمام الأرجنتين
السلامي: ما تتمنيكش

@Red Devil
المدرب بتاعهم اتكلم تونسي من الصدمة 🤣🤣
 
هاردلك للأردن كانو أفضل شخصيا تمنيت الخسارة للمنتخب الجزائر هذا المدرب كارثة حلت على كرة القدم الجزائرية
اللاعب زروقي و الذي هوايته المفضلة تقديم اسيستات لكل المنتخبات لازال يعتمد عليه اساسي و يشركه في كل المباريات
هذا اللاعب المفروض انه خارج الحسابات اصلا ٫ بن ناصر برجل واحدة افضل منه مليون مرة .
يحظر في التشكيلة معه لاعب جوهرة اسمه تطراوي لكن لايشركه و يفضل بن طالب و زروقي الكارثة.
محرز اساسي رغم انه هرم و ليس له مايقدمه اصلا و هو الذي ضيع انفرادين كانا سيغيران شكل المباراة و يحولانها لحصة تدريبية.
غياب بونجاح و طرده فقط لانه لايتفق مع المهازل التي يلعب بها هذا المدرب مثل غويري الخردة.
المهم يبقى الامل في النمسا في انتظار هزيمة ثقيلة ربما تتسبب بطرد هذا المدرب المهزلة و الاتحادية بأكملها
نعم بعيدا عن الفوز الأداء كان كارثي أمام منتخب متواضع جدا مع احترامي للأشقاء في الأردن الإنتصار كان فقط حرارة من بعض اللاعبين
 
عودة
أعلى