الدعم الإداري

متابعة مستمرة كأس العالم لكرة القدم 2026

HLeTpl4WkAAUXk2.jpg
 
منتخب الأردن مع احترامي لهم ليس معيار ... مع منتخب الأردن شدينا كروشنا مع النمسا واش يصرا ؟؟؟ يجب انقاذ ما يمكن انقاذه و تحسين اداء المنتخب قبل فوات الاوان
 
منتخب الأردن مع احترامي لهم ليس معيار ... مع منتخب الأردن شدينا كروشنا مع النمسا واش يصرا ؟؟؟ يجب انقاذ ما يمكن انقاذه و تحسين اداء المنتخب قبل فوات الاوان
وضعتها فقط لأن شفت تصريح من أحد اللاعبين تاعهم كنا الأفضل هه
 
منتخب الأردن مع احترامي لهم ليس معيار ... مع منتخب الأردن شدينا كروشنا مع النمسا واش يصرا ؟؟؟ يجب انقاذ ما يمكن انقاذه و تحسين اداء المنتخب قبل فوات الاوان
مباراة النمسا ستكون أسهل صدقني
المنتخب الآن دخل رسميا في المنافسة و سترى فريق آخر بإذن الله مثل مونديال 2014 بعد مباراة كوريا
 
مباراة النمسا ستكون أسهل صدقني
المنتخب الآن دخل رسميا في المنافسة و سترى فريق آخر بإذن الله مثل مونديال 2014 بعد مباراة كوريا
ان الشاء الله ...لم اشاهد مباريات النمسا كاملة مع ذلك لست مطمأن الفريق بحاجة إلى اصلاح ما يمكن اصلاحه بدون تغيير اللاعبين ... كل مباراة تشكيلة !!! و هذا يؤثر على اللعب الجماعي و انسجام بين اللاعبين و هو اهم عامل في كرة القدم بيتكوفيتش يتصرف و كانه يلعب بلايستيشن
 
التعديل الأخير:
مباراة النمسا ستكون أسهل صدقني
المنتخب الآن دخل رسميا في المنافسة و سترى فريق آخر بإذن الله مثل مونديال 2014 بعد مباراة كوريا
الله يهديك هههههه أنت ربحت الأردن بالعافية و هو المصنف 72 عالميا. أي مواجهة لك مع منتخبات الصف الأول و الثاني ستخرج بفضيحة كما وقع لك مع الأرجنتين
 
مبروك الزازاير
حظ موفق للاردن
بقيادة المزطول بكركايب الزبل كل شيء ممكن في آخر مبارات ..
كركايب الزبل =فضلات الكباش او الماعز
...
مع سيدهم مش حتقدر تغمض عنيك .. :icon-kopfstreichel:
 
اضاع الكرة 21 مرة ، دقة التمرير 80% , خسر 50% من الالتحامات و تطبل له
اللاعب الوحيد يستاهل ان تطبل له هو محرز
اداء خرافي بسن 35

man of the match بدون منازع
 
من وجهة نظري وحسب ما شاهدت من المباراة فمنتخب الاردن يلعب كرة جيدة وسريعة .. نقطة ضعفه الوحيدة هي انه ليس عنده ما يسمى "تحرميات كرة القدم". يعني اللاعبين لا يقومون مثلا باخطاء تكتيكية لكسر اللعب وتعطيل الهجمات الخطيرة .. كما أنه ليس هنالك عنف ايجابي وقوة بدنية مثلا في افتكاك الكرة ،اوالمنافسة على الكرات التابتة والهوائية مثلا، تجد المدافع يقفز بعيد عن المهاجم ويده ملاصقة لجسده مثل تلميذ مهدب في قسم مشاغبين . والكرة تحتاج للاحتكاك وللقوة وللقدرة على الاقتراب من الخطأ دون تحصيله وازعاجز المنافس بدنيا . وجعل المهاجم يفقد توازنه في الهواء الخ الخ . غير هذا هذا لو اصبح المنتخب هذا الجانب سيكون له شأن آخر لانه فنيا منتخب متميز جدا جدا.
 
عودة
أعلى