قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ان شاء الله نفوز على الرأس الاخضر يارب نفوز و نقدم مستوىتتعادل تودع البطوله
لكن بصراحه الراس الأخضر يستاهل التأهل
لعب رجولي
ان شاء الله نفوز على الرأس الاخضر يارب نفوز و نقدم مستوى
الفوز فقطمش هتعرفو تفوزو عليهم
هتتعادلو وهما مش هيستفادو
الافضل سيبوهم يكسبو او انتم اكسبو
لا ان شاء الله ما نخسر يارب تفائلوا بالخير تجدوهاذا ما نلعب بشجاعة مثل الراس الاخضر اكيد نخسر
لا ان شاء الله ما نخسر يارب تفائلوا بالخير تجدوه
إلى حد الآن نتيجة الرأس الأخضر والأوروغواي 2 -2 من مصلحة المنتخب السعودي لو أردوا التأهل
لكن هل تتوقع المنتخب اللي شفناه ضد إسبانيا اليوم ممكن يفوز على الرأس الأخضر؟
غالبا تتعشم وفي النهاية ينهزمون بأقذر سيناريو في كرة القدم وتنغبن بشكل مريع جداااا
لازم تدخل عاجل ومناقشة المدرب في تكتيكه الفاشل واصراره على لعيبه فاشلينإسبانيا والأورغواي ماقدروا على الراس الأخضر
بيقدر عليهم منتخبنا![]()
لازم تدخل عاجل ومناقشة المدرب في تكتيكه الفاشل واصراره على لعيبه فاشلين
اما اذا استمرت الامور على ماهو عليه فالهزيمة بتكون قاسية ومن فريق اول مره يشارك
هذا وعدد سكانهم 500 الف وعايشين بجزيرةتنقصهم الشجاعة
مباراة الراس الاخضر الفريق الحديث على كاس العالم اليوم يجب ان تدرس
شمسهم اقوى على فكرة لانهم فوق اقرب بس مش بتطلع كتير
بس هيا معلمة تعليمة زبالة .. مش تمزق و الا كان نزل صوت من الوجع و مفيش عظمة هنا
هيا اسنان جزمة الايراني سحبت خطين عنب و قطعت الشراب
لسه لابس واحده زيها من عيل في الشارع بعجلةانا متفق معك وعارف مقدار الالم